facebook

تصليح الافران في ابوظبي

تصليح الافران في ابوظبي

إذا كنت تواجه العديد من الأعطال في فرنك الخاص وتبحث عن شركة تصليح الافران في ابوظبي فكل ما عليك فقط هو التواصل معنا. فنحن أفضل شركة تصليح وتنظيف أفران بأبو ظبي، بالإضافة إلى ذلك أنك سوف تحصل على جميع الحلول لجميع الأعطال التي تواجهّا بالفرن بأحدث أساليب التصليح. وبأرخص الأسعار التي لن تجدها إلا من خلال شركتنا.

Table of Contents

اعطال الافران التي نوفر لها خدمة صيانة بابو ظبي

عزيزي العميل شركتنا المتخصصة في تصليح الافران في ابوظبي توفر خدمات الصيانة لجميع الأعطال في مختلف الماركات. حيث أنها تحرص على أن توفر خدمة إصلاح وصيانة دورية لكل أنواع الأفران الغاز والكهرباء بجميع أشكالها موديلاتها.

بالإضافة إلى ذلك أننا أيضًا نستطيع توفير جميع قطع الغيار الأصلية. كما نقوم بتغييرها بأفضل الطرق الصحيحة وبأفضل الأدوات المميزة والاستثنائية.

كذلك أننا نوفر كل خدمات الصيانة الدورية لجميع عملائنا الذين نقوم بالتعامل معهم بشكل مستمر طول الوقت أصحاب المطاعم والفنادق.

الفرن الكهربائي ما يشتغل من تحت

هناك العديد من الأعطال التي تواجه الكثير من العملاء والتي تجعل الفرن لا يعمل بأعلى كفاءة، ومن هذه الأعطال أن الفرن ما يشتغل من تحت ولا يسخن الطعام. أو أن الفرن يتوقف عن التشغيل في وقت مفاجئ. أو أنه لا يقدر على أن يقوم بتسوية الطعام بالشكل الصحيح. هناك أيضًا عطل يجعل الفرن لا يعمل بالوضع الطبيعي ولا يصل لدرجة الحرارة الطبيعية.

بالإضافة إلى ذلك، إذا كان الفرن لا يعمل من تحت ولا يصل إلى درجات الحرارة المطلوبة ويستغرق الكثير من الوقت. لكي يقوم بتسخين الطعام فذلك يدل على حدوث خلل في الجزء الحساس المسؤول عن الحرارة.

أيضًا إذا قام الفرن بالتوقف عن التشغيل فجأة عن العمل هذا يدل على انقطاع التيار الكهربائي أو وجود حرق في ملف التسخين الخاص بالفرن.

حيث أن كل ما سبق يعد من أبرز الأعطال التي تواجه الفرن الكهربائي فإن واجهتك هذه الأعطال كل ما عليك فقط هو أن تتواصل معنا. وسوف نجد جميع الحلول التي تساعدك على التخلص من هذه الأعطال.

تصليح الافران في ابو ظبي
تصليح الافران في ابو ظبي

عدم اشتعال فرن الغاز

إذا كنت تواجه مشكلة في عدم اشتعال فرن الغاز أو كان فرن الغاز لديك لا يقدر على تسخين الأكل أو لا يعمل أو أنّه ينطفئ دائمًا. ولا تدري ما سبب عدم اشتعال فرن الغاز؟ فغالبًا تكون المشكلة في هذه اللحظة في شعلة التشغيل.

حيث يمكننا التأكد من ذلك عن طريق تشغيل أحد رؤوس فرن الغاز العلوية وتجربة تشغيلها. وبالتالي نتأكد من توافر الغاز لعميلة الإشعال لنتأكد من فاعلية شعلة التشغيل.

بالعادة شُعلة التشغيل لها صوت طقطقة وتظهر على شكل شرارة عند فتحات الأنبوب. بحال لم توجد الشرارة أو لم نسمع صوت أي طقطقة في هذا الوقت نحتاج لأن نقوم بتغيير هذه الشعلة بواحدة أخرى سليمة. كما أنه تختلف طريقة تبديلها من فرن إلى أخر لهذا نوفر فريق متنوع من المتخصصين.

أيضًا هناك العديد من المشاكل والأعطال الأخرى وهي أن يكون هناك نقص في إمداد الغاز في الوصول إلى الفرن، عند إذن نقوم بالتأكد من امتلاء أسطوانة الغاز. أو من وجود كمية من الغاز داخل التمديدات الرئيسية، والتأكد أيضًا من كون مفتاح الغاز الرئيسي مفتوح.

ما أهمية صيانة افران أبو ظبي؟

صيانة الأفران لها أهمية كبيرة وهي تتيح لك الفرصة لكي تقوم باستخدام الفرن لسنوات عديدة عند الاهتمام بصيانته بشكل صحيح بدون أعطال. كما يجب تنظيف الفرن كل شهر باستخدام قطعة من القماش الناعم وماء دافئ لإزالة أي بقع أو انسكابات تؤثر عليه.

أيضًا استخدام صودا الخبز إذا كان لديك بقع صعبة في عملية الإزالة من باب الفرن أو حول الشعلات أو بين الشبكات في أواني الشواء مفيد جدًا. بالإضافة إلى ذلك يجب عمل صيانة دورية للفرن في فترة لا تزيد عن 6 أشهر وإذا كان لديك موقد غاز فالصيانة الدورية تكون كل ثلاث شهور. للتأكد من أنه يعمل بالشكل الصحيح له.

كما أن شركة تصليح الافران في ابو ظبي تحرص على أن تقوم بعمل العديد من المتابعات الدورية لجميع العملاء الذين نقوم بالتعامل معهم لأننا نعلم ما مدي الأمان في تلك المهمة. فهي تساهم أن الفرن يعمل بالشكل الصحيح وبأعلى كفاءة.

بالإضافة إلى ذلك أنك يجب أن تحرص على أن تقوم بالاتصال بنا لكي نقوم بحل جميع المشاكل الصغيرة التي تواجه الفرن الخاص بك. ومعالجتها بأعلى درجة من الكفاءة والجودة لتجنب الأخطار.

خدمات شركة تصليح الافران في ابوظبي

هناك العديد من الخدمات التي تقدمها شركتنا في تصليح الافران في ابو ظبي وهي تعمل على أن تقوم بتقديم المساعدة بعملية تنظيف الفرن لجميع عملائها. والتخلص من جميع الأوساخ والدهون المتراكمة على الأفران والتي تسبب انسدادها.

بالإضافة إلى ذلك، أننا نعمل على تقديم جميع خدمات الصيانة لجميع أنواع الأفران لحمايتها من الأعطال والتلفيات التي تحدث بها. كما نقدم خدماتنا من خلال طاقم عمل يمتلك المهارة والخبرة العالية حيث أنهم يحرصون على أن يتبعون خطوات مدروسة قبل البدء بعملية الصيانة. أهمها تحديد مشكلة العطل والعمل على تصليحها.

حيث أننا نحرص في شركة تصليح الافران في ابو ظبي على أن نتبع أحدث التقنيات والوسائل التي من خلالها يتم الحماية للأفران وعدم تعرضها لأي ضرر أو تلف مع الاستخدام. كما أننا نعمل على تنظيف الأفران من الداخل والخارج لكي يتم عمل صيانة لها ويتم تلميعها من خلال الملمعات الفعالة. التي نقوم باستيرادها من الخارج والتي تناسب نوع الأفران التي سنقوم بصيانتها.

تصليح افران غاز في أبو ظبي

لا يمكن أن تكتمل مميزات أفضل شركة تصليح افران الغاز في أبو ظبي إلا في حالة تواجد فنيين ومهندسين محترفين وذوي خبرة كبيرة في هذا المجال. وكل ذلك يتم من أجل الحصول على أعلى نتيجة ممكنة يتمناها جميع العملاء. لذلك تقدم شركتنا صيانة انواع الافران المنزلية المختلفة بأبو ظبي دون الحاجة إلى نقل الفرن إلى مقر العمل الخاص بنا. إلا في بعض الحالات الاستثنائية أو على حسب طلب العميل.

كما أننا نحرص على توفير جميع قطع الغيار الأصلية مع ضمان خاص نقدمه لجميع العملاء والذي يزيد عن 12 شهر لجميع أنواع الأفران. حيث تتمتع شركة تصليح الافران في ابو ظبي بوجود أفضل فنيين وخبراء لكي يتم الحفاظ على أفرانكم صالحة للاستخدام بأمان. ونعمل أيضًا على الالتزام بالمواعيد لكي نبني ثقة كبيرة ونحافظ عليها بيننا وبين العميل.

كذلك مجموعة العاملين معنا لديهم القدرة على أن يقوموا بعملية صيانة وتصليح افران في أبو ظبي بأداء متميز وفي أقل وقت ممكن. كما يتمتع طاقم عمل شركة تصليح الافران في ابو ظبي بقدرته على استخدام جميع الأجهزة والأدوات المخصصة لتنفيذ أعمال صيانة افران الغاز.

تصليح الافران في ابو ظبي
تصليح الافران في ابوظبي

تصليح افران كهربائية في أبو ظبي

إذا كنت تواجه مشكلة في تصليح الفرن الكهربائي الخاص بك في أبو ظبي ولا تعلم بمن تستعين، فكل ما عليك هو التواصل مع شركة تصليح الافران في ابو ظبي. وسوف نقدم لك جميع الحلول التي سوف تساعد على القيام بعملية التصليح على أعلى درجة من الكفاءة.

بالإضافة إلى ذلك، أننا تمتلك شركة تصليح الافران في ابو ظبي جميع المعدات والأدوات المتطورة التي تساهم في القيام بمهام تصليح الافران في ابو ظبي ولدينا جميع قطع الغيار الأصلية. التي سوف نقدمها لك بالعديد من الضمانات عند تركيبها.

علاوة على ذلك، أننا لدينا القدرة على التعامل مع جميع أنواع الأفران الكهربائية بمختلف الماركات لأننا نمتلك العديد من المتخصصين. الذين لديهم القدرة على تصليح الفرن الكهربائي علي أكمل وجه.

تنظيف افران الغاز بأبو ظبي

تحرص شركة تصليح الافران في ابو ظبي دائمًا على تقديم خدمات تنظيف الأفران الغاز بأبو ظبي عن طريق توفير لك جميع الإمكانيات المميزة التي لا يمكن أن تجدها إلا من خلالنا. والسبب في ذلك أن شركة تصليح الافران في ابو ظبي تدرك جيدًا ما أهمية القيام بعملية تنظيف الأفران وهذا الأمر يدفعها إلى الحرص الشديد على تلك العملية.

حيث أنه من خدمات التنظيف التي تقدمها شركتنا هي التخلص من جميع البقع التي توجد بداخل الفرن بسبب تراكم الدهون. كما أنها تعمل على تنظيف الفرن من الخارج والداخل ليصبح ذو مظهر ملائم.

كذلك في حالة وجود أي حروق على صاج الفرن فنحن نستخدم أحدث وأجود المنظفات المصنّعة للتخلص من احتراق الطعام والدهون بالفرن. بالإضافة إلى ذلك نستوردها من الخارج لضمان كفاءتها.

نحرص أيضًا على أن نقوم بتنظيف العيون حتى تعمل بأعلى درجة من الكفاءة. لذلك نقدم جميع هذه الخدمات إلى العملاء بأسعار مناسبة مع الجميع. بالإضافة إلى ذلك أننا لدينا الإمكانيات التي تساعد في تنظيف جميع أنواع الأفران سواء كانت من الغاز أو الكهرباء.

تنظيف افران الكهرباء بابو ظبي

نحن نعد أفضل شركة تنظيف الافران الكهرباء بأبو ظبي، حيث أننا نُعد من أكثر الشركات تميزًا في هذا المجال تحديدًا. ويرجع ذلك لحرصنا الشديد جدًا على استخدام أحدث الأجهزة وأقوى المنظفات.

ذلك بالإضافة إلى حرصنا على توظيف عمالة محترفة ومدربة تدريبًا مكثفًا بحيث يتمكنوا من القيام بجميع المهام واتمامها على أكمل وجه. وعلى أعلى درجة من الكفاءة.

حيث أن مهمة تنظيف الأفران تحديدًا تحتاج إلى مجهود كبير جدًا ووقت طويل لكي تتمكن من القضاء على الشحوم والدهون التي تكون متراكمة ومحترقة بالفرن.

لذلك من خلال الاستعانة بنا كأفضل شركة تنظيف افران كهرباء بأبو ظبي نوعدكم بإرجاع فرن الغاز أو الكهرباء أو البوتاجاز جديدًا تمامًا. لأننا ببساطة متخصصون في هذا المجال.

ما أهم أدوات ومواد تصليح افران في أبوظبي المستخدمة في شركتنا؟

  1. استخدام كافة المفكات والبراغي بأحجامها المختلفة ومقاساتها العديدة التي لا غني عنها في صيانة افران بأبوظبي وكذلك أجهزة الأفوميتر.
  2. كما تقوم شركة تصليح الافران في ابو ظبي باستخدام ماكينات شفط الغبار تنظيف الأفران والوحدات الخاصة بها من جميع الأتربة بمنتهي الدقة والاحترافية.
  3. كذلك فنحن نعتمد أيضًا على استخدام مواد منظفة والعديد من الملمعات قوية المفعول والتي تكون قادرة على تفتيت جميع أنواع البقع والأوساخ. كي تصبح سهلة الإزالة وتعيد للفرن بريقه.
  4. كما أننا نقوم باستخدام جميع المواد المعقمة التي تقضي على أنواع البكتيريا والجراثيم المختلفة. التي تتسبب في حدوث العديد من الأضرار والأمراض الخطيرة على صحة جميع أفراد الأسرة.

 

تصليح الافران في ابو ظبي
تصليح الافران في ابوظبي

ما طرق تنظيف وصيانة الافران التي نقوم باتباعها في أبوظبي؟

  1. عند الاتصال بشركة تصليح الافران في ابو ظبي سوف نقوم بجميع الترتيبات التي تساعد على القيام بالعملية بأسرع وقت. ثم بعد ذلك نقوم بالتوجه إليك في الموعد الذي تم الاتفاق عليه فيصل إليك العديد من الفنين المتخصصين بالمجال.
  2. عندما يصل الفني إلى المنزل يقوم بفحص الفرن بشكل جيد ويبدأ بفرك الفرن للبدء في عملية التنظيف. ويقوم قبل ذلك بفرد مفرش حول الفرن لعدم اتساخ المطبخ.
  3. بالإضافة إلى ذلك، أنه يقوم بالتخلص من كافة الإتساخات والدهون المتراكمة التي توجد داخل الفرن. ويقوم أيضًا بالتخلص من جميع بقايا الطعام المتناثر بالفرن.
  4. كذلك بعد إتمام عملية التنظيف يبدأ الفني بمعرفة مكان العطل الذي يسبب المشكلة في الفرن. ويقوم بتحضير كل الأدوات التي تساعد على فك الفرن من الداخل والخارج لتصليح المكان التالف.
  5. بالإضافة إلى ذلك، بعد الوصول إلى المكان التالف ويتم الفني التعامل معه، إذا وجد الفني أنه لا يمكن تصليحه. يتم تغيير القطعة التالفة بأخرى أصلية.

أين تقوم شركتنا بتوفير خدماتها لتصليح افران في الامارات؟

  • شركة تصليح افران في دبي.
  • شركة تصليح افران في الشارقة.
  • شركة تصليح افران في عجمان.
  • شركة تصليح افران في راس الخيمة.
  • شركة تصليح افران في أم القيوين.
  • شركة تصليح الافران في ابو ظبي
  • شركة فك وتصليح افران في العين.
  • شركة تصليح افران في الفجيرة.

ما الأحياء التي نوفر بها خدماتنا في مجال تصليح الافران في ابوظبي؟

نحرص في شركة تصليح الافران في ابو ظبي على أن نقدم جميع الخدمات التي تخص مجال صيانة وتنظيف الأفران على أيدي محترفين وخبراء في القيام بهذه العمليات بأعلى جودة ممكنة. كما أننا نقدم جميع هذه الخدمات في جميع أحياء مدينة أبو ظبي وبأرخص الأسعار فيها. ومن هذه الأحياء:

أفضل شركة تصليح الافران في ابوظبي

تسأل لماذا شركة تصليح الافران في ابو ظبي الأفضل؟ السبب أننا يعمل لدينا أيادي عاملة على مستوى عالي من الكفاءة. ولديهم خبرة طويلة في تصليح افران غاز أبو ظبي والتي تصل إلى ما يزيد عن 15 سنة.

كما أننا نستعين بجميع قطع الغيار الأصلية التي نهتم أن نجلبها من الشركات المصنعة لماركات الأفران الشهيرة. ونعمل على توزيعها بفروعنا بجميع المدن في دولة الإمارات لخدمة تصليح افران احترافية.

أيضًا أننا نقدم الخدمات المتعلقة بالتنظيف باستخدام العديد من المنظفات ذات جودة عالية. وهذا ما يجعل لدينا القدرة على التخلص من أي نوع من أنواع البقع والدهون التي تكون صعبة الإزالة بالطريقة التقليدية.

كما أننا نعد أفضل شركة تقدم جميع الخدمات لمختلف أنواع الأفران، مع كامل الحرص على ألا يتعرض المطبخ بشكل عام إلى أي مشاكل أو بقع خلال التنظيف. وخاصًة الأرضيات القريبة من الأفران.

بالإضافة إلى ذلك أننا نعد الأفضل لأننا نحرص على أن نقدم جميع الخدمات للعميل بأعلى قدر من الكفاءة والدقة والاتقان في العمل. علاوة على ذلك أننا نحرص على وقت جميع العملاء ونقوم بتسليم العمل في الوقت المطلوب.

تصليح الافران في ابو ظبي
تصليح الافران في ابوظبي

مميزات شركة تصليح افران في أبوظبي

  • هناك العديد من المميزات التي تقدمها شركة تصليح الافران في ابو ظبي في خطوة صيانة الفرن. أولها فريق المهندسين والفنيين المحترفين في التصليح، ثم بعد ذلك يختبرون الفرن أمامك للتأكد من سلامته وأنه يعمل بكفاءة.
  • كما أن فريق عمل شركتنا مدرب بعناية في مراكز كبيرة وهذا ما يميزنا امتلاكنا لمراكز تدريب وصيانة عالمية. أيضًا فريقنا لديه القدرة على استخدام جميع الأدوات الأحدث في العالم والتي تكون قادرة على القيام بفك جميع قطع غيار وتركيب الأصلية. دون ترك آثار سلبية أو تلف مع مرور الوقت للفرن.
  • كذلك ما يجعلنا نحتل القمة ليست خبرة فريقنا وخبرتنا فقط، بل الأسعار التي نقدمها والتي تتناسب مع جميع العملاء. وهي تعد أسعار رمزية لجميع طبقات المجتمع.
  • كما أننا نحرص على تقديم مجموعة متميزة من خدمة العملاء التي تكون قادرة على الرد على العملاء في أسرع وقت. والحرص على سماع كل المتطلبات التي يحتاجون إليها.

نصائح تساعدك في الوقاية من أعطال الأفران الكهربائية

هناك العديد من النصائح التي تساعد في الوقاية من جميع الأعطال التي تواجه العملاء في الأفران الخاصة بهم. فتقدم لكم شركة تصليح الافران في ابو ظبي العديد من النصائح والتي تكون منها:

  1. حماية لوحة التحكم من وصول الماء أو سكب الأطعمة أو المشروبات التي يمكن أن تسقط عليها. ويجب الحرص على القيام بعملية الفحص الدوري علي الأقل مرة واحدة كل ثلاثة أشهر للتحقق من سلامة جميع أجزاء الفرن.
  2. علاوة على ذلك أنك يجب أن تتجنب تنظيف الأفران بالمنظفات الكيميائية التي تتسبب في تآكل أجزاء الفرن من الداخل وتؤدي إلى سقوط طلاء الفرن الخارجي. أيضًا يجب الحرص على استخدام المنظف الخاص بالأفران لكي تقوم بعملية التنظيف على أكمل وجه والحصول منها على أفضل النتائج.
  3. كما يجب عليك التأكد من مستشعر الحرارة كل فترة أو أخري وتنظيف الفرن بشكل مستمر من بقايا الطعام التي تتساقط في الداخل. والتي تساعد في تكوين طبقات من الدهون والشحوم والتي تكون صعبة الإزالة.
  4. علاوة على ذلك لكي يتم التأكد من سلامة الفرن الخاص بك يجب الحرص على ألا تدع الفرن يعمل إلى فترات طويلة. وعدم إزالة مقابض الحرارة للتنظيف تحتها لعدم تعرض حياتك للخطر لأن بها جزء يكون متصل بالكهرباء.
  5. كما يجب الالتزام بالتعليمات التي تأتي مع الفرن الكهربائي أثناء شرائه لاستخدامه بطريقة صحيحة لتجنب الأعطال المستقبلية. كما يجب عليك فحص جميع ألوح التسخين بشكل مستمر ودوري لكي يتم تغيير أي لوح حدث فيه عطل.
  6. بالإضافة إلى ذلك التأكد من تجفيف الفرن بشكل جيد بعد التنظيف بالماء. كما يفضل عدم تشغيله لمدة ساعتين بعد القيام بعملية التنظيف لمنع حدوث أي صعق كهربائي. كما يجب عليك الاستعانة بشركة متخصصة لكي يتم تنفيذ جميع هذه الخطوات بشكل صحيح لكي يكون الفرن الخاص بك علي أعلي درجة من الكفاءة.

أسعار شركة تصليح افران في أبوظبي

إذا كنت تود التعرف على الأسعار الخاصة بنا في تقديم جميع الخدمات الخاصة بتصليح وتنظيف أفران بأبو ظبي. فشركة تصليح الافران في ابو ظبي تقدم لجميع العملاء أسعار مميزة ومعقولة تتناسب وتلائم جميع الفئات.

كما أننا نقوم بأعمال التصليح والصيانة لجميع الأفران بأسعار خاصة لكل الفنادق الكبري والمطاعم. كما نعمل على تصليح وصيانة جميع أفران الغاز والكهرباء سواء في المؤسسات الكبيرة الخاصة أو الحكومية.

بالإضافة إلى ذلك أننا نحرص على تقديم العديد من الخصومات للعملاء والتي تصل في بعض الأحيان إلى أكثر من 40%. وهذا ما ستجده من خلال شركة تصليح الافران في ابو ظبي.

بالرغم من أن شركة تصليح الافران في ابو ظبي تتمتع بكميات كبيرة من المزايا التي تقوم بها في تصليح جميع أنواع الأفران. إلا أننا نحرص على تقديم العديد من العروض والخصومات لجميع العملاء.

كما نوفر لكم العديد من المزايا التي تضم أقل الأسعار التي لا تتوفر في الشركات الأخرى في مدينة أبو ظبي العاملة بمجال صيانة الأفران. لذلك نحن نعتبر ارخص شركة تصليح الافران في ابوظبي.

أرقام شركة تصليح افران في أبوظبي

  1. هناك العديد من العملاء الذين يريدون الحصول على خدماتنا، فنحن نسعى على توفير جميع السبل التي تسهل عليهم عملية التواصل. لهذا نقوم بتوفير أرقامنا التي يمكن التواصل معنا من خلال خدمة العملاء التي نوفرها والتي نكون مدربة على أعلي مستوي من الدقة لكي يتمكنوا من الرد على جميع الأسئلة والاستفسارات التي يحتاج إليها كافة العملاء.
  2. كما أن في حالة حاجتك إلى أي من خدمات تصليح، أو صيانة أو تنظيف الأفران سواء الغاز أو الكهرباء. فقط قم بالتواصل مع شركة تصليح الافران في ابو ظبي وأطلب منها الخدمة وسوف يتم التواصل معك في أقرب وقت ممكن.
  3. أيضًا من خلال موقعنا الرسمي على الإنترنت أو عبر جميع منصات التواصل الاجتماعي يمكن معرفة عروض واسعار شركة تصليح الافران في ابو ظبي. وسوف نقوم بتأدية جميع المهام التي تريدها بأعلى درجة من الكفاءة.
تصليح الافران في ابو ظبي
تصليح الافران في ابوظبي

ما اسباب التى تؤدى الى اعطال الافران الكهربائية؟

  1. عزيزي العميل إذا كان الفرن لا يعمل بكفاءة أو لا يصل إلى درجة الحرارة المطلوبة ويستغرق وقتًا طويلًا في تسخين الطعام. فهذا يدل على حدوث خلل في الجزء الحساس المسؤول عن الحرارة.
  2. كما أنه إذا كان هناك العديد من الأعطال التي تخص الفرن من الداخل، مثل مفتاح التشغيل لا يعمل أو جهاز ضخ الغاز إلى الفرن به انسداد سيعطل الفرن الخاص بك.
  3. بالإضافة إلى أن التايمر لا يعمل أو هناك وجود تسرب في الغاز الخاص بالفرن فهذا يعد من أخطر الأعطال التي قد تواجه الفرن أو البوتاجاز الخاص بك. ولكل ذلك أو أكثر نحن دائمًا على استعداد لتقديم الصيانة للأعطال.

ماركات الافران التي نوفر لها خدمة تصليح افران في أبوظبي

  1. هناك العديد من الماركات التي توفر لها شركة تصليح الافران في ابو ظبي خدمات الصيانة ومن هذه الماركات أفران نيكاي Nikai. وهي تعتبر أفضل أنواع الأفران من حيث السعر، كما أنه مصنوع من مادة الاستانلس ستيل المقاوم للصدأ. بالإضافة إلى ذلك أن سعة الفرن تزيد عن سعة 45 لتر وقوة المحرك 1800 واط. كما أنه يحتوي على مؤقت زمني وإضاءة داخلية، ودرجة حرارة من 100 إلى 250 درجة مئوية.
  2. نوفر أيضًا خدمات الصيانة لأفران إليكتا Elekta: وهو يعتبر من أشهر الماركات في الأفران وأسهلها في الاستخدام ومن أهم مميزاته أن سعته من الداخل 45 لتر. كما أنه يحتوي على 4 مفاتيح خارجية للتحكم في طريقة عمله وموقت زمني. بالإضافة إلى ذلك أن قوة المحرك عالية الجودة وقد تصل إلى 2500 واط. وهو يعتبر من أفضل الأفران من حيث قوة الموتور كما يوجد به طبقات للتسخين وشواية إضاءة داخلية. كذلك الباب الخاص به مصنوع من الزجاج الشفاف وهذا يجعلك تتابع الطعام من الداخل دون فتح الفرن.
  3. بالإضافة إلى ذلك أننا أيضًا قادرين على أن نقوم بالصيانة إلى فرن إيه تي سي ATC Oven: وهو يعتبر من أفضل الأفران من حيث الجودة والسعر. وسعته 45 لتر وبه شواية وشوكة دوارة وصينية للخَبْز. كما أننا نحرص على أن نقدم لجميع الماركات الأخرى تصليح وصيانة بأعلى جودة ممكنة.

لماذا يشتغل الفرن ويطفي اليا؟

يجب أن تعلم أن مبدأ عمل الفرن الكهربائي هو تحويل الطاقة الكهربائية إلى طاقة حرارية. في حال تم انعدام الطاقة الكهربائية لن يعمل الفرن بالكامل. وهنا يكون الشك الأول في ألا يوجد كهرباء في البريزة التي تغذي الفرن بالكهرباء ولكن كيف نقوم بالتأكد من ذلك.

ببساطة نقوم بفصل كابل الفرن وجلب جهاز كهربائي أخر يعمل مثل المروحة أو المكوة أو الشاحن وقم بتوصيلها بالكهرباء. وإذا تم تشغيل الجهاز بكفاءة فهذا يعني أن المصدر سليم وأن المشكلة تبقي حول الفرن.

في تلك الحالة كل ما عليك، أن تقوم بالتواصل معنا وسوف نقدم جميع الحلول التي تكون قادرة على صيانة جميع الأجزاء التالفة. لكي يتم الحصول على أعلى كفاءة من عملية التصليح.

كيف تعمل شواية الفرن؟

تعمل الشواية في الفرن عندما تضغط على زر الشواء. بعض الأفران الحديثة تحتوي على إعدادات مختلفة لدرجة حرارة الشواء، أما الأفران القديمة فيمكنك فقط تشغيل الشوية ووضع الطعام داخل الفرن.

إرسال تعليقك عن طريق :

    إبدأ بكتابة تعليقك الآن !
واتساب

من نحن

نحن شركة Repair Home، شركة متخصصة في صيانة وإصلاح الأجهزة الكهربائية بكافة أنواعها، تمكنت الشركة من الاستحواذ على القمة بين الشركات المنافسة وذلك نتيجة للعديد من المميزات التي عملت الشركة على مدار السنوات السابقة أن تمتلكها، مثل العمالة الفنية التي عملت الشركة على تدريبها على افضل واحدث طرق الصيانة، واستيراد افضل الادوات والمعدات من الخارج لضمان إتمام المهمة على أكمل وجه. لا تتردد أبدًا في التواصل معنا عبر رقمنا 0581781705

اهم الروابط

تصليح الأجهزة المنزلية الثلاجات والغسالات والأفران وجميع المكيفات repairinhome