facebook

تصليح الافران في دبي

تصليح الافران في دبي

تعتبر الأفران من أهم الأجهزة التي يتم استخدامها في العديد من الأماكن، مثل المنازل والمطاعم والفنادق وغيرها من الأماكن. وبسبب كثرة الاستخدام والإهمال في صيانة الأفران أو استخدامها بطريقة خاطئة تظهر بها الكثير من الأعطال التي تتسبب في توقف الفرن عن العمل. لكن لا داعي للقلق، حيث أنه من خلال شركة تصليح الافران في دبي قمنا بتوفير خدمات تصليح افران عالية الجودة، سواء كانت أفران كهربائية أو أفران غاز بمختلف العلامات التجارية. حيث نمتلك الخبرة الكبيرة في التعامل مع جميع الأعطال باستخدام مجموعة من الأجهزة والأدوات التي تساعد في صيانة الأفران بكفاءة عالية. علاوة على الأسعار الممتازة لخدماتنا والتي لا تقبل المنافسة على الإطلاق، قم بالتواصل معنا على الفور.

Table of Contents

الاعطال التي نوفر لها خدمات صيانة بدبي

أصبحت الأفران منتشرة في جميع أحياء دبي وأصبحت من أهم الأجهزة في المطبخ، حيث أنها الأكثر أمانًا في الاستخدام مقارنًة بالأفران التقليدية. التي يمكن أن تتسبب في العديد من الأعطال بسبب سوء الاستخدام، لكن من خلال شركة تصليح الافران في دبي يمكننا إصلاح جميع الأعطال التي تحدث للأفران، على سبيل المثال:

  1. الفرن لم يصل لدرجة الحرارة المطلوبة: قد تواجه ربة المنزل مشكلة في أن عملية طهي الطعام تستغرق وقتًا أطول من اللازم. ويحتاج الفرن إلى الصيانة، بالإضافة إلى تلف مستشعر درجة الحرارة أو اتصال المستشعر بجدران الفرن، مما يقلل من فرصك في الحصول على درجة الحرارة المناسبة لإتمام عملية الطهي. أو بسبب تلف منظم الحرارة المسؤول عن توصيل درجة الحرارة داخل الفرن. لذلك يجب فحص الفرن بواسطة فني صيانة أفران دبي متخصص وتحديد سبب العطل والعمل على إصلاحه.
  2. الفرن لا ينطفئ ويعمل باستمرار: إذا وجدت أن الفرن الكهربائي لا ينطفئ بعد وقت محدد ويعمل لوقت طويل جدًا، فهذا يعني أن هناك تلف في المؤقت الخاص بالفرن. ويجب إصلاحه أو استبداله على الفور، لأن هو المسؤول عن إيقاف وتشغيل الطاقة ويحتاج إلى إعادة ضبطه. ونحن نمتلك قطع الغيار الأصلية التي يمكن تركيبها مكان المؤقت القديم والتخلص من العطل تمامًا.
  3. درجة حرارة الفرن أعلى من المعتاد: يتم وضع الصمامات الحرارية في الدائرة لتقليل درجة الحرارة. وفي حالة تلف منظم الحرارة، سترتفع درجة الحرارة، مما يؤدي إلى إتلاف المصهر. لذلك، إذا كنت تواجه هذه المشكلة مع فرنك، فعليك طلب المساعدة من فنيي شركة تصليح الافران في دبي المتخصصين على الفور.

ما أهمية صيانة افران دبي؟

  1. السلامة من الحرائق: أحد أهم الأسباب للحفاظ على صيانة دائمة للفرن، هو أن تستخدم الفرن بشكل أكثر أمانًا بدون خوف من الأعطال. حيث أن أي عطل من الأعطال يمكن أن يتسبب في حدوث احتراق أو ماس كهربائي.
  2. تحسين الكفاءة: تساعد الصيانة المنتظمة للفرن على إبقاءه يعمل بكامل طاقته لفترة أطول. لأن صيانة كل قطع الفرن تساعد في توزيع الحرارة بكل كفاءة وتقوم بتوفير الكهرباء. بحيث يتطلب تشغيل الفرن طاقة أقل، كما يزيد من جودة طهي الطعام.
  3. زيادة عمر الفرن: تعتبر الصيانة المنتظمة للفرن أمرًا مهمًا لإطالة عمر الفرن الخاص بك. حيث تساعد صيانة الأفران في الحفاظ على تشغيل الفرن لأطول فترة ممكنة بدون حدوث أي اعطال. بالإضافة إلى أهمية تنظيف الفرن، حيث أن الأفران المتسخة المغطاة بالشحوم ورواسب الكربون تحتاج جهد أكبر للتسخين والحفاظ على درجات حرارة الطهي. نتيجة لذلك، يتم الضغط على الفرن مما يؤدي إلى تلفه في النهاية.
  4. الحفاظ على الطعام: حيث يؤدي عدم صيانة الفرن إلى حدوث العديد من المشاكل في عملية طهي الطعام، ويمكن أن تسبب عدم تسوية الطعام بالشكل المطلوب. أو زيادة في درجات الحرارة مما يؤدي إلى تلف واحتراق الطعام تمامًا.
تصليح الافران في دبي
تصليح الافران في دبي

خدمات شركة تصليح الافران في دبي

تصليح افران غاز في دبي

تعتبر أفران الغاز من أكثر أنواع الأفران استخدامًا في دبي، والتي يتم الاعتماد عليها في العديد من الأماكن. لذلك قامت شركة تصليح الافران في دبي بتوفير خدمات تصليح أفران الغاز بجمع ماركاتها. علاوة على ذلك، قمنا بتعيين العمال الأكثر مهارة وخبرة في تصليح جميع انواع الافران المنزلية وهم مسؤولين عن جميع الأعمال المتعلقة بصيانة الفرن.

حيث يتم إرسال فريق العمل للتعرف على حجم العطل وماركة الفرن، وتحديد الأجهزة التي سوف يتم الاعتماد عليها في تقديم خدمات التصليح. حيث نمتلك مجموعة من الأجهزة والأدوات التي تساعد في تقديم خدمات عالية الجودة، وتساعد على زيادة سرعة الخدمات التي نقدمها حفاظًا منا على وقت عملائنا. لذلك هناك بعض الأجهزة التي تعمل على كشف أعطال الأفران بدلًا من الكشف عنها يدويًا.

كذلك، عندما يحتاج فرن الغاز إلى قطع غيار، توفر شركة تصليح الافران في دبي جميع قطع الغيار الأصلية لمساعدته على العمل بكفاءة، بالإضافة إلى تقديم الضمانات على كل قطع الغيار، والتي تزيد من ثقة العملاء اتجاهنا. كما أن شركة تصليح افران الغاز في دبي تقوم باختبار الفرن فورًا بعد الانتهاء من الإصلاح. وإذا فشل مرة أخرى، فسيتم إصلاحه لضمان تصليح الفرن دون حدوث أخطاء مرة أخرى.

تصليح افران كهربائية في دبي

توفر شركة تصليح الافران في دبي لعملائها الكرام خدمات إصلاح الأفران الكهربائية بناءً على التكنولوجيا الحديثة والأدوات المتقدمة. بغض النظر عن حجم عطل الفرن الكهربائي، فإن الشركة لديها سيارات مجهزة بالكامل يمكنها نقل العمال والمعدات وكل قطع الغيار. مثل مفصلات باب الفرن وترموستات التوقيت، وموزع الحرارة وغيرها من القطع الضرورية.

علاوة على ذلك، تقدم شركة تصليح الافران في دبي أسعارًا ممتازة لجميع الإصلاحات، ومساعدتك في إصلاح جميع الأعطال دون أسعار خيالية. بالإضافة إلى أن جميع أعمالنا مضمونة بنسبة 100% ويتم تقديم مجموعة من الضمانات على كل الخدمات التي نقوم بتقديمها للوصول وللتأكد من أن أعمالنا مناسبة تمامًا للعملاء.

لذلك إذا كان لديك أي فرن كهربائي يحتاج إلى إصلاح، يرجى الاتصال بفريق العمل الخاص بنا، وسوف نقوم بالتواصل معك على الفور. لنقوم بتحديد الموعد المناسب، وما إلى ذلك، مع مراعاة جعل الأسعار مناسبة لجميع العملاء.

تنظيف افران الغاز في دبي

يعتبر تنظيف أفران الغاز مهم جدًا للحفاظ على الأفران من التلف، حيث أن تراكم الأوساخ والشحوم وبقايا الطعام على الفرن يمنع وصول الأفران إلى جودة التسخين المناسبة. وبذلك يزيد الضغط على الفرن ويؤدي إلى تلفه على المدي الطويل. لذلك قمنا من خلال شركة تنظيف أفران الغاز في دبي بتوفير خدمات تنظيف الأفران التي تساعدك في الوصول إلى أفضل نظافة ممكنة.

حيث يتم تقديم الخدمات من خلال مجموعة من العمالة الماهرة والممتازة، وباستخدام الأدوات والمعدات الحديثة. التي تساعد على إزالة الأتربة والترسبات بسرعة. علاوة على ذلك، الاعتماد على استخدام مجموعة من المنظفات القوية والآمنة لإزالة البقع الصعبة مثل الشحوم والزيوت وبقع الطعام المحترق. وإزالة الأوساخ المتراكمة داخل وخارج الفرن.

كما يمكننا فك الباب والمفصلات وتنظيف الفرن من الداخل بالرش لإزالة الأوساخ. يتم أيضًا تعقيم الأفران بمواد معقمة للقضاء على البكتيريا والجراثيم والفيروسات والكائنات الحية الدقيقة التي تسبب الأمراض للأفراد. وبالمثل، نستخدم أقوى ملمع لإضافة لمعان للفرن، مما يجعله أكثر جاذبية. وبذلك تحصل على فرن نظيف ومعقم وذو مظهر رائع.

تصليح الافران في دبي
تصليح الافران في دبي

تنظيف افران الكهرباء بدبي

تحظى الأفران الكهربائية في دبي بشعبية كبيرة منذ تشغيلها، وترجع هذه الشعبية إلى قلة الطلب على أفران الغاز والاعتماد على الأفران الكهربائية لأنها أكثر أمانًا وسهولة في الاستخدام. لذلك، هناك حاجة متزايدة للشركات في دبي التي تقدم خدمات تنظيف الأفران الكهرباء. بأفضل أدوات ومعدات حديثة وتتعامل معها بطريقة احترافية وذات مهارات عالية.

كما تقدم شركة تصليح الافران في دبي هذه الخدمة لجميع سكان دبي وضواحيها بأفضل سعر ممكن وبأعلى جودة ممكنة، بالإضافة إلى ضمان الصيانة الدورية للعملاء مقابل الحفاظ على الفرن لأطول فترة. بالإضافة إلى ذلك، فإن تنظيف الفرن بصورة منتظمة يقلل من فرصة ضعف التسخين أو أي عطل آخر. قد يتسبب في توقف الفرن عن العمل بشكل دائم ويتطلب مبلغًا كبيرًا من المال لشراء فرن جديد.

لذلك قم بالتواصل مع شركة تصليح الافران في دبي على الفور حتى تضمن وصول الفرن الخاص بك لأفضل مظهر ممكن والحصول على طعام جاهز مطهو جيدًا وخالي من الميكروبات والجراثيم. ويعمل ذلك على وقاية الأفراد من الأمراض التي تسببها تلك الجراثيم.

ما أهم أدوات ومواد تصليح افران في دبي المستخدمة في شركتنا؟

يعتمد فني تصليح افران في دبي الخاص بشركتنا على مجموعة من الأدوات والأجهزة التي تساعد في إتمام كل خدمات الصيانة بجودة عالية وبسرعة وسهولة. وعلى سبيل المثال:

  1. قفازات العمل: ارتداء القفازات الواقية عند صيان الفرن، حيث أن الجزء الداخلي من الفرن غير مصمم بأمان. حتى حواف الفرن الكهربائي يمكن أن تكون حادة وخطيرة عند لمسها. ويمكن أن تسبب بعض الجروح للفني، كما أنها تحمي من الصدمات الكهربائية.
  2. مفكات من فيليبس: يحتاج الفني إلى مفك براغي فيليبس في تصليح الأفران. لأنه سيزيل أو يفك معظم مسامير التثبيت داخل الفرن وخارجه. وهناك أحجامًا مختلفة حسب حجم البرغي.
  3. كماشة: في بعض الأحيان تكون هناك حاجة إلى كماشة للإصلاحات لأنها تجعل الإصلاحات أسهل بكثير. ويساعد الزوج الجيد والقوي من الكماشة على تجميع القطع معًا وتشكيل الأسلاك.
  4. المناشف المتينة: تعتبر المناشف جزءًا مهمًا من صيانة فرن الغاز والكهرباء. يتم استخدامها في مواقف، مثل وضعه على الأرض لحمايته. أو يمكن استخدامها لتجفيف أو تنظيف الفرن.

ما طرق تنظيف الافران التي نقوم باتباعها في دبي؟

تتبع شركة تنظيف الافران في دبي مجموعة من الخطوات التي تم ترتيبها من خلال مجموعة من المتخصصين في مجال تنظيف الأفران. والتي تساعد على الوصول إلى أعلي جودة تنظيف للأفران في دبي، بالإضافة إلى زيادة سرعة الخدمات التي يتم تقديمها. وتلك الخطوات هي كالتالي:

  1. في البداية، يقوم فريق خدمة العملاء بالرد على اتصالك وتحديد موعد إرسال فريق العمل لتقديم خدمات تنظيف الأفران.
  2. عند وصول الفريق يقوم العمال بارتداء القفازات والملابس الواقية حتى لا يتأثروا بالمواد أو الأدوات المستخدمة في خدمة التنظيف.
  3. ثم يتم فتح جميع نوافذ المطبخ، ويخرجون كل شيء من الفرن، ويخرجون المناشف الورقية. كما يتم تغطية الأرض بالمناشف الكبيرة، حيث أنه بهذه الطريقة، لن تتسخ أرضية المطبخ أثناء خدمة تنظيف الفرن.
  4. بعد ذلك، نقوم برش المُنظف في جميع أنحاء الفرن، ونتركه لفترة من الوقت، للسماح للمنظف بالتفاعل مع البقع الصعبة. ثم يتم استخدام قطعة قماش مبللة لمسح جميع المناطق داخل الفرن وخارجه لتنظيف مكان مادة التنظيف.
  5. كذلك يتم إخراج الرف أيضًا من الفرن، وغسله بالصابون والماء الساخن، ومسحه بإسفنجة نظيفة. وإزالة الشحوم والبقع منه.
  6. بالإضافة إلى ذلك، يتم استخدام فرشاة تنظيف لإزالة الشحوم والبقع من الأماكن الضيقة من الفرن. وفي النهاية، يتم تجفيف الفرن تمامًا، ثم نقوم بإعادة تشغيله والتأكد من أنه يعمل بكامل طاقته.

أين تقوم شركتنا بتوفير خدماتها لتصليح افران في الامارات؟

تقدم شركة تصليح الافران في دبي خدماتها في العديد من المدن داخل الإمارات، ولا تقتصر خدماتها على مدينة دبي فقط، حتى تساعد أكبر عدد من العملاء من خلال تقديم خدمات الصيانة الممتازة للأفران. وتلك المدن هي:

  1. شركة تصليح افران في الشارقة
  2. شركة تصليح افران في عجمان
  3. شركة تصليح افران في راس الخيمة
  4. شركة تصليح افران في أم القيوين
  5. شركة فك وتصليح افران في ابو ظبي
  6. شركة فك وتصليح افران في العين
  7. شركة تصليح افران في الفجيرة
تصليح الافران في دبي
تصليح الافران في دبي

ما الأحياء التي نوفر بها خدماتنا في مجال تصليح الأفران بدبي؟

تعتبر شركة تصليح الافران في دبي الأفضل على الإطلاق، حيث تمتلك مجموعة من المميزات التي جعلتها من أفضل الشركات الموجودة في مجال تصليح افران في دبي. كما يمكننا أن نصل إليك في جميع أحياء دبي التالية (أبو هيل، أم الشيف، أم رمول، أم سقيم. أم هري، أبراج بحيرة جميرا، البستكية، ند الشبا، الراس، الراشدية، العوير، البراحة، البرشاء، البطين، حي القوز، المنطقة الحرة في جبل علي. البدع، بر دبي، بو كدره، جمير، الحضيبة، الحمرية، الخبيصي، تلال الإمارات، الجافلية، الجداف، جزر جميرا).

علاوة على ذلك، نمتك اسطول كبير من السيارات القادر على الوصول إلى كل أحياء مدينة دبي، على سبيل المثال: (رأس الخور، رأس الخور الصناعية، الرفاعة، الرقة. رقة البطين، زعبيل، السبخة، السطوة، السوق الكبير، الخليج التجاري، دبي الجنوب. دبي موتور سيتي، ديرة، ديسكفري جاردن، الضغاية، الطوار، عود ميثاء، عيال، ناصر، القرهود، القصيص، الكرامة، الكفاف، شارع الشيخ زايد، الشندغة. الصفا، الصفوح، محيصنة، مدينة دبي الطبية، مردف، المرر، المركز التجاري الأولى، مرسى دبي، المرقبات، المركاض).

بالإضافة إلى اهتمامها الكبير للوصول إلى العملاء وتقديم خدمات صيانة الأفران وتنظيفها في الأحياء التالية: (الممزر، المنارة، المنخول، ميناء الحمرية. المركز التجاري الثانية، المزهر، المطينة، ميناء جبل علي، ميناء راشد، هور العنز، وادي العمردي، الوحيدة. ورسان، الورقاء، الوصل، ميناء سعيد، نايف، ند الحمر، ند شما، النهدة).

أفضل شركة تصليح الافران في دبي

لماذا شركة تصليح افران في دبي الأفضل؟ هناك العديد من الشركات التي تقدم خدمات تصليح افران غاز دبي بجميع أحياءها، ولكن تلك الشركات تقوم بنشر مجموعة من العروض الوهمية، وتقوم بخداع العملاء. بالإضافة إلى الأسعار المبالغ فيها التي يتم طلبها مقابل تلك الخدمات الوهمية. لكن لا داعي للقلق بعد الآن، حيث أن شركة تصليح الافران في دبي تعمل على تقديم كثير من الضمانات التي تزيد من ثقة العملاء تجاهنا.

بالإضافة إلى الخبرات الكبيرة التي تم اكتسابها بسبب العمل على مدار سنوات في مجال تصليح افران في دبي، مما يجعلنا أكثر قدرة على إصلاح الأفران دون حدوث أي أعطال مرة أخرى. علاوة على ذلك، نقوم بتقديم قطع الغيار الأصلية لجميع موديلات الأفران، وهذا يساعد على استعادة كفاءة الأفران، وتحسين القدرة على العمل بشكل أفضل وأسرع.

كما يتم تقديم خدمات شركة شركة تصليح الافران في دبي بأسعار ممتازة، بالإضافة إلى الخصومات الرائعة التي يتم تقديمها على جميع خدمات الصيانة الدورية، حيث نوفر عليك الاضطرار إلى البحث عن خدمات الشركات الأخرى أو الوقوع في فخ معظم الشركات غير المهنية أو غير المعروفة.

مميزات شركة تصليح الافران في دبي

مميزات شركة تصليح الافران في دبي هي السبب الرئيسي وراء جعلها من أهم العوامل التي جعلتها من الخيارات الأولي لجميع العملاء لتصليح وتنظيف الأفران في دبي. وتلك المميزات هي كالآتي:

  1. لدينا فريق متكامل من فنيي الصيانة والمهندسين المتخصصين في إصلاح وصيانة جميع أعطال الأفران سواء كانت بسيطة أو شديدة.
  2. حيث تتميز المعدات التي نعتمد عليها أيضًا، بالقدرة على استعادة كفاءة الأفران القديمة عن طريق استبدال الأجزاء البالية بأجزاء أصلية أخرى. لتقوم بنفس الوظيفة أو أجزاء مماثلة في حالة عدم توفر نفس الأجزاء.
  3. علاوة على ذلك، الأمانة والشفافية هو اتجاه فريق العمل لدينا. حيث أنه بعد أن يتصل بنا العميل، يمكنه العثور على فريق العمل أمامه في أسرع وقت.
  4. كما أنك ستجد أسرع خدمة استجابة ودعم فني في مركز صيانة أفران في دبي، والتي تتضمن خدمة دعم فني واسعة النطاق. تجيب على مكالمات العملاء وتستجيب إلى جميع الاستفسارات والشكاوى المقدمة.
  5. يمكنك الاتصال بنا على مدار 24 ساعة لطلب الخدمة، حتى أثناء العطلات. نحن مستعدون دائمًا لمساعدتك وإصلاح عطل الفرن الخاص بك في جميع أحياء دبي.
  6. كما يُعرف فريق العمل لدينا بالمهنية ​​والأداء المتميز، مما يمكّنهم من إكمال المهام التي يطلبها العميل إلى أقصى حد ممكن في أقصر وقت.
  7. كذلك نقدم لعملائنا أسعارًا وخصومات تصل إلى 30%، ومناسبة لجميع الفئات، بهدف جعل خدماتنا في متناول الجميع، وكذلك لأصحاب الدخل المحدود.

أسعار شركة تصليح الافران في دبي

تحدد شركة تصليح الافران في دبي سعر الخدمة بناءً على كمية المواد والأدوات المستخدمة أثناء خدمة التنظيف أو الصيانة. لكننا مستعدين دائمًا لتطبيق أقل تكلفة للخدمة. كما نستخدم بعضًا من أفضل الأدوات والمواد الحديثة غير الموجودة في أي مكان آخر لتنظيف الشحوم والبقع التي تتسرب من الفرن.

علاوة على ذلك، أن أسعارنا أقل من أي شركة تصليح أفران أخرى في دبي. كما نعمل على توفير قطع الغيار الأصلية لجميع ماركات الأفران بأسعار ممتازة جدًا ولا تقبل المنافسة على الإطلاق. حيث تقدم شركة تصليح الافران في دبي العروض والخصومات التي تصل إلى نسب مرتفعة في المناسبات المختلفة على خدمات الصيانة الدورية.

تصليح الافران في دبي
تصليح الافران في دبي

ارخص شركة تصليح الافران في دبي

عروض واسعار شركة تصليح افران دبي لا يمكن مقارنتها على الإطلاق، حيث أننا نسعى دائمًا لتقديم خدماتنا الممتازة بأسعار رخيصة جدًا. كذلك يتم توفير الاشتراكات الشهرية والسنوية بأسعار ممتازة للكشف عن أعطال الأفران. قم بالتواصل مع شركة تصليح الافران في دبي من خلال الأرقام الخاصة بنا، وأسأل عن الأسعار والعروض التي يتم تقديمها بصورة دورية.

أرقام شركة تصليح الافران في دبي

تعتبر طرق التواصل من أكثر المشاكل التي تواجه كل العملاء، لذلك قمنا بتوفير العديد من طرق التواصل التي تسهل عليك الوصول إلينا بأسرع وقت. حيث يمكنك التواصل مع شركة تصليح الافران في دبي من خلال الأرقام الموجودة على الموقع الإلكتروني الخاص بنا، بالإضافة إلى أنه يمكنك التواصل معنا من خلال صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بشركة تصليح الافران في دبي.

كما يمكنك إرسال لنا كل التفاصيل من خلال البريد الإلكتروني، وسوف يتم الرد عليك في أسرع وقت، كما تستطيع التواصل معنا على مدار ساعات اليوم طوال الأسبوع، وفي أيام العطلات.

ماركات الافران التي نوفر لها خدمة تصليح الافران في دبي

تمتلك شركة تصليح الافران في دبي القدرة الكبيرة في تصليح جميع الأعطال التي تخص الأفران في دبي، كما يمكنها إصلاح جميع ماركات الأفران، ومنها:

  1. نيكاي Nikai.
  2. إليكتا Elekta.
  3. إيه تي سي ATC Oven.
  4. تورنيدو Tornado.
  5. جويا Joya.
  6. تورنيدو TORNADO.
  7. شارب SHARP.
  8. هوفر HOOVER.
  9. فريش FRESH.
  10. اريستون ARISTON.
  11. جاك JAC.
  12. كومتيل KUMTEL.
  13. ميانتا Mienta.

أهم نصائح شركتنا المتبعة للحفاظ على الافران من التلف والاتساخ

  1. احمِ لوحة التحكم من تناثر الماء أو الطعام أو الشراب.
  2. تحقق بشكل دوري كل ثلاثة أشهر على الأقل من سلامة مكونات الفرن.
  3. تجنب استخدام المنظفات الكيميائية، والتي يمكن أن تسبب تآكل في أجزاء الفرن وتتسبب في تقشّر الطبقة الخارجية للفرن.
  4. كما يجب استخدام بخاخ تنظيف الافران في دبي أو المنظفات المنزلية مثل صودا الخبز أو الخل والماء للمساعدة في التنظيف والتعقيم.
  5. تحقق من أمان مستشعر درجة الحرارة من وقت لآخر.
  6. تنظيف الأفران بانتظام حتى لا تبقي بقايا الطعام داخل الفرن، مما يتسبب في تكوين طبقات من الدهون والشحوم.
  7. تجنب ترك الفرن قيد التشغيل لفترات طويلة حيث يجب فصله وإعادة تشغيله لمنع الاحتراق.
  8. لا تقم بإزالة مقبض التسخين لتنظيفه، حيث أنه جزء من التوصيلات الكهربائية، والتنظيف باستخدام المنظفات أو الماء قد يتسبب في حدوث ماس كهربائي.
  9. اتبع التعليمات المرفقة بالفرن الكهربائي للاستخدام الصحيح وقت الشراء لتجنب الأعطال المستقبلية.
  10. افحص ألواح التسخين بشكل دوري واستبدل الألواح التالفة حتى لا تتلف باقي ألواح التسخين.
  11. تأكد من جفاف الفرن تمامًا بعد التنظيف بالماء، ومن الأفضل عدم تشغيله خلال ساعتين بعد التنظيف لتجنب الصدمة الكهربائية.
  12. استعن بشركة فحص دورية لصيانة وتنظيف أفرانك حتى تتمكن من استخدامها في أي وقت وتكون قادرًا على إعداد الطعام بسرعة.
  13. لترشيد استهلاك الطاقة في فرنك، لا تفتح الباب كثيرًا إلا إذا لزم الأمر، حيث تفقد حوالي 20% من الحرارة في كل مرة تفتح الباب.
تصليح الافران في دبي
تصليح الافران في دبي

ما الاسباب التي تؤدى الى اعطال الافران الكهربائية؟

  1. مفتاح التشغيل لا يعمل: لتشغيل الفرن، يتم تحديد الشمعة المسخنة التي ستعمل بواسطة مفتاح خاص يربط الكهرباء بها أو يفصلها عن الشمعة. مما يعني أن مفتاح التشغيل هو نوع خاص من المفاتيح الكهربائية التي تسمح بتوصيل الكهرباء بتدفئة عنصر أو عنصرين من عناصر تسخين الشمعة. لذلك، إذا كان المفتاح في وضع الفتح غير الموصّل بشكل دائم، فهذا يعني أنه لن يكون قادرًا على توصيل الكهرباء بشمعة الفرن. وبالتالي فإن الفرن لا يعمل بكفاءة
  2. تلف في الثرموستات: منظم الحرارة هو المسئول عن درجة حرارة الفرن، مما يعني أنه عندما تصل درجة حرارة الفرن إلى الدرجة المحددة من قِبل المستخدم، وإذا تلف فإنه لن يفصل الطاقة من عنصر التسخين.
  3. التايمر لا يعمل: المؤقت مسؤول عن فصل الطاقة عن الفرن في نهاية الفترة الزمنية المحددة من المستخدم في وقت التفعيل. وفي حالة تلف المؤقت، حيث لم تعد الكهرباء موصلة، فلن يعمل الفرن الكهربائي.

الفرن الكهربائي ما يشتغل من تحت؟

يرجع ذلك إلى تلف عنصر التسخين، حيث أنه هو العنصر الأساسي في الفرن وهو المسؤول عن تسخين الطعام. وإذا كان لديك مشكلة بالدائرة الكهربائية أو السخان تالف. فلن يسخن الفرن ويتلف. يمكن أن يكون العطل على السخان العلوي أو السفلي، لذلك وجدنا حل لمثل تلك الأعطال.

ما سبب عدم اشتعال فرن الغاز؟

  1. الفرن لا يسخن الطعام.
  2. توقف الفرن فجأة أثناء التشغيل.
  3. الفرن لا يطبخ الطعام.
  4. الفرن لم يصل لدرجة الحرارة العادية.

ما سبق هي العيوب الرئيسية للفرن الكهربائي، إذا وجدت هذه العيوب فسنصلحها. إذا لم يصل الفرن إلى درجة الحرارة المطلوبة واستغرق وقتًا طويلاً لتسخين الطعام. فهذا يشير إلى وجود خلل في الجزء الحساس المسؤول عن التسخين. قد يتوقف الفرن فجأة عن العمل، مما يشير إلى انقطاع التيار الكهربائي أو حرق ملف التسخين.

لماذا ينطفئ الفرن الكهربائي؟

الفرن الكهربائي لا يعمل، من أكثر المشاكل المزعجة التي تواجه العديد من الأفراد. ومن الطبيعي أن يتوقف الفرن فجأة بعد فترة من الاستخدام دون معرفة السبب، هذه المشكلة تعود لعدة أسباب، بما فيها:

  1. قد يلزم استبدال أجزاء من المصهر الموجود داخل الفرن.
  2. يمكن أن يؤدي إيقاف تشغيل مروحة الفرن إلى توقف الفرن عن العمل بشكل صحيح. مما يؤدي إلى إيقاف وقت تشغيله بشكل مفاجئ.
  3. هناك مشكلة في المؤقت، يمكنك ضبطه على وقت محدد وتجد أنه يتوقف قبل نهاية الوقت. مما يشير إلى وجود مؤشر خاطئ، قد يكون انقطع التوصيل الكهربائي أو انقطعت أسلاك دائرة الفرن.

إرسال تعليقك عن طريق :

    إبدأ بكتابة تعليقك الآن !
واتساب

من نحن

نحن شركة Repair Home، شركة متخصصة في صيانة وإصلاح الأجهزة الكهربائية بكافة أنواعها، تمكنت الشركة من الاستحواذ على القمة بين الشركات المنافسة وذلك نتيجة للعديد من المميزات التي عملت الشركة على مدار السنوات السابقة أن تمتلكها، مثل العمالة الفنية التي عملت الشركة على تدريبها على افضل واحدث طرق الصيانة، واستيراد افضل الادوات والمعدات من الخارج لضمان إتمام المهمة على أكمل وجه. لا تتردد أبدًا في التواصل معنا عبر رقمنا 0581781705

اهم الروابط

تصليح الأجهزة المنزلية الثلاجات والغسالات والأفران وجميع المكيفات repairinhome