facebook

تصليح الثلاجات في الشارقة

تصليح الثلاجات في الشارقة

تعتبر الثلاجات من أهم الأجهزة الكهربائية التي لا يمكن الاستغناء عنها في كل منزل أو مطعم أو فندق أو غيرهم من الأماكن. لذلك يجب الاهتمام بها وبتنظيفها وعمل صيانة دورية وتصليحها أول بأول قبل أن تتفاقم أي مشكلة أو عطل. لذلك تقدم شركة تصليح الثلاجات في الشارقة خدمة صيانة ثلاجات بجميع أنواعها. كما أننا نوفر عمال وفنيون متخصصون في تصليح الأعطال مهما بلغت جسامتها. إلى جانب ذلك نوفر أدوات ومعدات وأجهزة ذات تقنيات تكنولوجية حديثة ومتطورة تساعد العمال بشكل كبير في كشف أعطال الثلاجة وتصليحها. تابع معنا هذا المقال سنتحدث عن كافة الأعطال التي تتعرض لها الثلاجات وطرق تصليحها والخدمات التي توفرها شركتنا وأسعارها وطرق التواصل معها.

Table of Contents

افضل شركة تصليح الثلاجات في الشارقة

تمتلك شركتنا خبرة كبيرة ومهارة عالية في مجال تصليح الثلاجات وهذا يجعلها من الشركات الرائدة ويوجد عليها إقبال كبير من قبل العديد من العملاء. إلى جانب ذلك لديها القدرة على تصليح جميع أنواع الثلاجات، سواء الثلاجات النوفروست أو الديفروست.

كما أننا نمتلك فريق عمل قوي مكون من خبراء ومهندسين كهرباء متخصصين في تصليح كافة أعطال الثلاجات، على سبيل المثال إصدار أصوات مرتفعة. وعدم تبريد أو تجميد الطعام بالشكل الكافي، ووجود تسربات مياه من جسم الثلاجة.

بالإضافة إلى ذلك توفر شركة تصليح الثلاجات في الشارقة أدوات ومعدات وأجهزة تساعد في الكشف عن أعطال الثلاجات بمنتهى الدقة والاحترافية والسهولة. إلى جانب ذلك تساعد هذه الأجهزة في تصليح هذه الأعطال أيضًا.

كذلك تحرص شركتنا على استيراد قطع غيار أصلية للثلاجات من الخارج. بحيث تضمن جودتها وكفاءتها ويوجد عليها ضمانات طويلة الأجل. وهذا يزيد من ثقة العملاء بنا .

علاوًة على ذلك نوفر اسطول ضخم من سيارات النقل المخصصة لنقل العمال والفنيون والأجهزة والمعدات من مكان لمكان آخر. ويتم استخدامها في نقل الثلاجات من منزل العميل إلى مقر الشركة لكي يتم تصليحها هناك وذلك في الحالات التي تكون فيها الأعطال جسيمة ولا يمكن التعامل معها داخل المنزل.

أيضًا توفر شركتنا خدمات كثيرة ومختلفة فنحن لا نقتصر على تقديم خدمات التصليح والصيانة فقط. بل نقدم خدمات التنظيف والتعقيم أيضًا. حيث أننا نسعى دائمًا لتلبية احتياجات العملاء وتنفيذ متطلباتهم.

مميزات شركة تصليح الثلاجات في الشارقة

  1. تتميز شركة تصليح الثلاجات في الشارقة بامتلاكها عمال وفنيون من جنسيات كثيرة ومختلفة، على سبيل المثال باكستانيين وإفريقيين وآسيويين وفلبينيين. وبالتالي يمكنهم التعامل مع العملاء أيًا كانت جنسيتهم.
  2. كما نتميز بتقديم خدمات تصليح وصيانة الأجهزة الكهربائية في أسرع وقت وبأعلى جودة وكفاءة. وبالتالي يمكنك الاعتماد علينا في حالة تعرضت الثلاجة الخاصة بك للعطل. حيث نقدم لك أسرع خدمة تصليح وصيانة من خلال أفضل فني تصليح الثلاجات في الشارقة
  3. بالإضافة إلى ذلك لا نقتصر على تقديم خدمات التصليح والصيانة داخل إمارة الشارقة فقط. بل نقدم خدماتنا في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية، على سبيل المثال الفجيرة وعجمان ودبي وأبو ظبي وأم القيوين.
  4. كذلك توفر شركة تصليح الثلاجات في الشارقة العديد من الخدمات المتنوعة، مثل تصليح وصيانة الغسالات بجميع أنواعها، وتصليح وصيانة المكيفات. وكذلك غسالات الصحون والمجففات والأفران والبوتاجازات وغيرهم من الأجهزة الكهربائية المختلفة.
  5. علاوًة على ذلك تقدم شركتنا ضمانات على الخدمات التي تقدمها. وهذه الضمانات تصل مدتها إلى خمس سنوات. وبالتالي في حالة تعرض الثلاجة لأي عطل أو مشكلة تتحمل الشركة تكاليف إصلاحها كاملًة.
  6. أيضًا أهم ما يميزنا عن غيرنا من شركات تصليح الثلاجات هي الأسعار المنخفضة التي نتعامل بها. حيث نوفر خدمة تصليح الثلاجات في الشارقة بأرخص سعر وبأعلى جودة.
تصليح الثلاجات في الشارقة
تصليح الثلاجات في الشارقة

ما خدمات شركة تصليح الثلاجات في الشارقة؟

صيانة واصلاح جميع انواع الثلاجات بالشارقة

تقدم شركة تصليح الثلاجات في الشارقة خدمة صيانة وإصلاح جميع أنواع الثلاجات، ومنها الثلاجات الديفروست والنوفروست. وسواء كانت الثلاجات ذات الباب الواحد أو ثلاجات ذات بابين.

كما توفر الشركة عمال وفنيون متخصصون ولديهم خبرة كبيرة في مجال تصليح الثلاجات. حيث يتم اختيارهم بعناية وحرص ويتم تدريبهم أيضًا في دورات تدريبية تابعة للشركة. ويتم تعليمهم طرق وأساليب حديثة وسهلة وسريعة في تصليح الثلاجات.

علاوًة على ذلك تمتلك العمالة المهارة والاحترافية العالية التي تجعلها قادرة على التعامل مع كافة الأعطال مهما بلغت جسامتها. على سبيل المثال تسربات مياه أو إصدار أصوات مرتفعة أو عدم تبريد وتجميد الطعام بالشكل المطلوب.

بالإضافة إلى ذلك تعتمد العمالة على استخدام أدوات وأجهزة ومعدات ذات تقنيات حديثة تساعد في كشف الأعطال وتعمل على تصليحها وصيانتها في أسرع وقت وبأعلى جودة وكفاءة.

كذلك تقوم شركتنا باستيراد قطع غيار الثلاجات من الخارج من الشركات المصنعة لها. وبالتالي نضمن لك جودتها ويوجد عليها ضمانات طويلة الأجل. وهذا يجعل العملاء يثقون بنا ويريدون التعامل معنا بشكل مستمر.

كما أنه بعد الانتهاء من تصليح الثلاجات وصيانتها يتم تنظيفها وتنظيف المكان وترتيبه. ويقوم الفنيون بتجربتها للتأكد من أنها تعمل بشكل جيد ونقدم خدمة المتابعة المستمرة مع العميل لمعرفة مدى رضائه عن الخدمة.

تنظيف وغسيل ثلاجات في الشارقة

يعد تنظيف الثلاجات من الأشياء التي تحافظ عليها وتحميها من التعرض لأي عطل أو مشكلة. لذلك نقدم لك في شركة تصليح الثلاجات في الشارقة خدمة تنظيف وغسيل الثلاجات بالاعتماد على الطريقة الصحيحة لتنظيف الثلاجة وباستخدام أدوات وأجهزة وبخاخات حديثة ومتطورة. تساهم بشكل كبير في التنظيف والغسيل والتلميع.

حيث تقوم باستخدام مكانس كهربائية وأجهزة البلاور لكي يتم تنظيف الأجزاء الخارجية للثلاجة. ويتم استخدام بخاخات التنظيف بغرض إزالة الأوساخ والبقع المتراكمة داخل الثلاجة نتيجة تراكم بقع العصائر والمشروبات وفضلات الأكل.

بالإضافة إلى ذلك تعتمد العمالة على استخدام مضخات المياه المخصصة لتنظيف الثلاجات. حيث يتم وضع منظفات ومواد مطهرة ومعقمة وكميات محددة من المياه لغسيل الأجزاء الداخلية للثلاجة.

كذلك تحرص الشركة على استيراد المنظفات من الخارج لكي تضمن قوة فعاليتها في إزالة البقع والأوساخ. حيث يتم استخدام المنظفات التي تتفاعل مع البقع وتعمل على ذوبانها وتفتيتها. وبالتالي يمكن مسحها بمنتهى السهولة والاحترافية.

علاوًة على ذلك نهتم في شركتنا باستيراد المنظفات الآمنة والمصرح بها من وزارة الصحة العالمية بحيث تكون غير ضارة بصحة الأفراد. لكيلا تتسبب في حدوث أمراض ولا تؤثر سلبيًا على الطعام. ثم تقوم العمالة بتعقيم وتطهير الثلاجات للقضاء على البكتيريا والفيروسات والجراثيم والكائنات الحية الدقيقة التي ينتج عنها أمراض مضرة بصحة الأفراد.

كما نوفر في شركة تصليح الثلاجات في الشارقة خدمة تعطير الثلاجات للقضاء على الروائح السيئة والكريهة التي تتراكم داخل الثلاجات نتيجة تراكم الأوساخ وفضلات الطعام الفاسد. إلى جانب ذلك تقوم العمالة التي توفرها شركتنا بتلميع الثلاجات والأجزاء الخارجية وجوانب الثلاجة الداخلية. وبالتالي تصبح أكثر لمعانًا وتصير كأنها جديدة وهذا يساهم في الحفاظ عليها لأطول فترة ممكنة.

مواد وأدوات تصليح ثلاجات المستخدمة في خدماتنا

تعتمد شركة تصليح الثلاجات في الشارقة على استخدام مواد وأدوات حديثة ومتطورة تساعد في تصليح وصيانة وتنظيف الثلاجات والأجهزة الكهربائية بشكل عام. ومن ضمن هذه المواد والأدوات ما يلي:

  1. مفكات عادية وصليبية: يتم استعمالها في فك البراغي الأحادية والرباعية. وبالتالي تستطيع العمالة فك هياكل الثلاجات الخارجية والكشف عن الأعطال بمنتهى السهولة والاحترافية.
  2. مفكات قياس الكهرباء: وهي المفكات التي يتم الاعتماد عليها في حالات التعرف على الماس الكهربائي واختبار الأسلاك والتوصيلات الكهربائية التي تتعلق بالثلاجات.
  3. كماشات: يعتمد العمال على هذه الكماشات في التقاط الأشياء والأسلاك والبراغي.
  4. قطع أسلاك كهربائية: تستورد شركتنا هذه الأسلاك من الخارج ويتم استخدامها في استبدال الأسلاك والتوصيلات الكهربائية التالفة والغير صالحة للاستخدام.
  5. غاز فريون: وهو الغاز المسئول عن التبريد والتجميد لذلك توفره شركتنا لإعادة شحن الثلاجات التي لا تقوم بالتبريد بالشكل المطلوب.
  6. مكانس كهربائية وأجهزة بلاور: يتم استخدامها في التخلص من الأتربة والغبار المتراكم داخل الثلاجات وعلى الأجزاء الخارجية.
  7. مواد منظفة ومطهرات ومعطرات: تحرص شركتنا على استيراد هذه المواد من الخارج. بحيث تضمن قوة فعاليتها في التخلص من الأوساخ والبقع والروائح السيئة والفيروسات.
تصليح الثلاجات في الشارقة
تصليح الثلاجات في الشارقة

خطوات وطرق تصليح الثلاجات التي نتبعها في خدماتنا بالشارقة

تعتمد شركة تصليح الثلاجات في الشارقة على إتباع طرق وأساليب حديثة ومتطورة بخطوات سهلة وسريعة، وتتمثل هذه الخطوات في:

  1. يتواصل العميل مع الشركة ويقوم بطلب الخدمة التي يريدها ويتم الاتفاق على وقت محدد لكي يتم إرسال العمال والفنيون. كما يتم الاتفاق على سعر الخدمة التي سيتم تقديمها وتقوم خدمة العملاء بإخبار العميل بالعروض والخصومات المتوفرة.
  2. كذلك يتم أخذ بيانات العميل، مثل الاسم والعنوان ونوع الثلاجة المراد تصليحها. إلى جانب ذلك يتم تجهيز وإعداد الأجهزة والأدوات والمعدات المزودة بتقنيات تكنولوجية حديثة. والتي تساعد العمال في الكشف عن كافة الأعطال مهما بلغت جسامتها، وتساهم أيضًا في تصليح وصيانة الثلاجات.
  3. كما أنه بعد تحديد العطل يبدأ العمال في البحث عن أفضل طريقة لإصلاح هذا العطل. وإذا كان العطل جسيم ولا يمكن تصليحه في منزل العميل، يتم تغليف الثلاجة باستخدام أقوى أنواع البلاستيك ويتم شحنها في السيارات المخصصة لنقل الثلاجات إلى مقر الشركة أو إلى أقرب مركز صيانة حتى تتم عملية التصليح هناك.
  4. بالإضافة إلى ذلك يتم فحص جميع أجزاء الثلاجة سواء الداخلية أو الخارجية بغرض التأكد أن جميع الأجزاء سليمة وصالحة للاستخدام. حيث أنه في حالة وجود جزء تالف وغير صالح للاستخدام يتم تغييره بقطع الغيار الأصلية التي تستوردها من الخارج.
  5. أيضًا بعد الانتهاء من تصليح جميع الأعطال الموجودة داخل الثلاجة يتم عمل صيانة لكافة الأجزاء ويتم تنظيف الثلاجة وتعقيمها وتركها فترة حتى تجف. ثم تتم تجربة الثلاجة للتأكد من أنها تعمل بشكل صحيح وسليم.
  6. علاوًة على ذلك يتم تقديم خدمة تنظيف المكان وترتيبه وبالتالي لن يكون العميل في حاجة للجوء لأي شركة أخرى. إلى جانب ذلك تقدم شركتنا ضمانات على الخدمات التي تقدمها. ويوجد أيضًا خدمة المتابعة والصيانة المستمرة. لذلك في حالة وجود عطل أو مشكلة يتم حلها مجانًا تمامًا.

ما الأعطال التي نوفر لها خدمات تصليح مميزة في الشارقة؟

توفر شركة تصليح الثلاجات في الشارقة خدمة تصليح جميع أعطال الثلاجات مهما بلغت قوتها، ومن ضمنها:

  1. إصلاح مشكلة التيار الكهربائي فهي من أكثر المشاكل والأعطال المشهورة التي تتعرض لها جميع أنواع الثلاجات، سواء الثلاجات الديفروست أو النوفروست. حيث يقوم الفنيون والعمال بتغيير الأسلاك والتوصيلات الكهربائية الخاصة بالثلاجة.
  2. كما تقوم الشركة بتصليح مشكلة الكمبريسور التي تتسبب في توقف الثلاجة عن العمل بشكل نهائي. وتقدم الشركة عمال وفنيون متخصصون في تصليح الثلاجات الشارقة ويمكنهم إصلاح ومعالجة مشكلة المكثف
  3. كذلك يوجد عمال وفنيون متخصصون في علاج تعطل ثرموستات الثلاجات بالاعتماد على استخدام الأدوات والمعدات والأجهزة الحديثة. التي تقوم بإصلاح هذا العطل بمنتهى الدقة والاحترافية.
  4. علاوًة على ذلك تتعرض بعض الثلاجات إلى تسريب شحن الفريون فتتوقف الثلاجة عن التبريد والتجميد. لذلك تقدم شركتنا خدمة إعادة شحن غاز الفريون بأقل التكاليف بالمقارنة مع شركات تصليح الثلاجات الأخرى.
  5. أيضًا قد يتعرض موتور الثلاجة للاهتزاز وبالتالي يقوم الفني المختص بإعادة ضبط الموتور. وفي حالة إذا كان الموتور نوعه (بلوف) يقوم الفني بتغيير الموتور إلى (كباس) وهو من أفضل أنواع المواتير التي توفرها شركتنا بأقل الأسعار.
  6. بالإضافة إلى ذلك قد تقوم الثلاجة بإصدار أصوات مرتفعة ومزعجة وهذه الأصوات تكون ناتجة عن اهتزاز مواسير مكثف الفريون. فتقوم العمالة التي توفرها شركتنا بإعادة ضبط مواسير المكثف من الخلف وبالتالي تختفي هذه الأصوات تمامًا.
  7. كما تقدم شركة تصليح ثلاجات الشارقة لحام المواسير والمناطق التي يحدث منها تسريب لغاز الفريون أو تسريب للمياه. حيث أن الثلاجات يحدث بها تسرب للمياه نتيجة وجود تلف في العازل فتلجأ الشركة إلى تركيب عازل جديد وعندما تتعرض ماسورة الراجع للاهتزاز تقوم العمالة بضبطها مرة أخرى ولكن بحرص شديد.

اهم اسباب تلف وعطل الثلاجات

تلف الثلاجات نتيجة ارتفاع الجهد العالي

عندما تتعرض الثلاجة لزيادة في الجهد بسبب زيادة الطاقة فإنه يؤدي إلى تدفق التيار الكهربائي في الثلاجة. ويتسبب هذا التدفق في وجود مقدار كبير من الحرارة. وهذا ينتج عنه تلف في العديد من الأجزاء الموجودة في الثلاجة. والمكونات التي تتعرض للتلف نتيجة ارتفاع الجهد العالي هي لوحة التحكم ومكون الثلج والضاغط.

لوحة التحكم: تعتبر هي العنصر الرئيسي الأكثر حساسية في الثلاجة ولذلك من الممكن أن تتلف بسهولة خلال حدوث حرارة زائدة تنتج عن زيادة التيار الكهربائي. وفي بعض الأحيان يمكن إصلاح الثلاجات المزودة بلوحة تحكم تالفة لأن اللوحة سعرها منخفض بشكل نسبي ومن الممكن تغييرها بمفردها.

الضاغط: قد يتعرض الضاغط إلى التلف بسبب زيادة التيار الكهربائي. حيث أنه من الممكن أن يؤدي إلى تلف اللفات الضرورية لتشغيل الضاغط. وهذا يتسبب في تلف الضاغط قبل ميعاده ولأن سعر استبدال الضاغط يكون مرتفع في هذه الحالة من الأفضل تغيير الثلاجة في حالة تلف الضاغط.

مكون الثلج: من الممكن أن تتسبب زيادة الجهد إلى تلف صانع الجليد في الثلاجة وذلك عن طريق زيادة الحرارة الناتجة عن تدفق التيار. وهذا ينتج عنه حدوث قصور في الأسلاك والتوصيلات الكهربائية التي تتعلق بجهاز صنع الجليد. ويعتبر سعر مجموعة صانع الثلج منخفض نسبيًا ومن الممكن إصلاح الثلاجات التي تتعرض لتلف في مكون الثلج.

تلف الثلاجة الناتج عن نقص الصيانة

تظل الثلاجة تعمل بشكل طبيعي لمدة 17 عامًا أو أكثر ولكن يجب الاهتمام بها وعمل صيانة بشكل دوري. حيث أنه بدون عمل الصيانة يكون عمرها الافتراضي أقل. وذلك نتيجة ثلاثة أسباب وهم قفل الضاغط ميكانيكيًا وتوقف محرك المروحة عن العمل وإتساخ ملفات المكثف.

ضاغط الثلاجة: يعتبر هو قلب نظام التبريد وبدونه لا يوجد قيمة للثلاجة. مثله كمثل أي مكون ميكانيكي حيث أن وظيفته تقل مع تقدم العمر وفي النهاية قد يتعطل الضاغط ويصبح مغلق ميكانيكيًا. وعند حدوث ذلك سوف يصدر صوت طنين بشكل مستمر خلال محاولة بدء التشغيل. وسيكون مرتفع الحرارة لدرجة كبيرة، وإذا تعرض الضاغط للتعطل سيكون تغييره مرتفع التكلفة. وبالرغم من ذلك سيكون استبدال الضاغط هو الحل الأكثر فعالية من حيث التكلفة بالنسبة للثلاجات الحديثة.

محرك المروحة: يعد أيضًا محرك المروحة جزء ميكانيكي آخر معرض للتلف. حيث أنه بتقدم عمر الثلاجة قد تصبح محامل محرك المروحة ممتلئة بالأوساخ، مما يمنع تشغيل المحرك وفي هذه الحالة من الأفضل أن يتم تغيير محرك المروحة.

لفائف المكثف المتسخ: بدون تنظيف اللفائف بشكل منتظم ودوري قد يؤثر ذلك على الملفات وتصبح مسدودة بالغبار والأتربة وتتراكم عليها الأوساخ. وبالتالي تمنع هذه الأوساخ انتقال الحرارة من المبرد إلى الهواء. وهذا يجعل الضاغط يعمل بجهد أعلى ويتلف قبل أوانه. ومن الممكن حل هذه المشكلة من خلال تنظيف لفائف المكثف بشكل منتظم.

تصليح الثلاجات في الشارقة
تصليح الثلاجات في الشارقة

ماركات الثلاجات التي نوفر لها خدمة تصليح الثلاجات في الشارقة

  1. فريجيدير Frigidaire
  2. بوش Bosch
  3. تورنيدو Tornado
  4. هوفر Hoover
  5. سوبر جنرال Super General
  6. سيمنز Siemens
  7. كريازي Kiriazi
  8. هايسنس Hisense
  9. اريستون Ariston
  10. جليم Glem
  11. جنرال إلكتريك General Electric
  12. وايت ويل White While
  13. فاجور Fagor
  14. فريش Fresh
  15. باناسونيك Panasonic
  16. ميتاغ MAYTAG
  17. بيكو Beko
  18. توشيبا Toshiba
  19. وايت وستنجهاوس White Westinghouse
  20. بومباني Bompani
  21. سامسونج Samsung
  22. شارب Sharp
  23. جنرال تيك General Tech
  24. سوبر Super
  25. إل جي LG
  26. الكتروستار ElectroStar
  27. جنرال General
  28. جيباس GEEPAS
  29. ايسبرج Iceberg
  30. هيتاشي Hitachi
  31. دايو DAEWOO
  32. الكترولكس Electrolux

اهم نصائح شركة تصليح الثلاجات في الشارقة للحفاظ على الثلاجة من التلف والاتساخ

تقدم شركة تصليح الثلاجات في الشارقة العديد من النصائح والإرشادات التي تساعد العملاء في الحفاظ على نظافة الثلاجات وسلامتها، ومن ضمن هذه النصائح:

  1. التنظيف المستمر والدوري لجميع أجزاء الثلاجة، سواء الداخلية أو الخارجية.
  2. كذلك يجب الاعتماد على استخدام أجود أنواع المواد المنظفة المخصصة لتنظيف الثلاجات، ويجب أن تكون آمنة ومصرح بها من وزارة الصحة العالمية لكيلا تؤثر على الطعام أو على صحة الأفراد.
  3. كما أنه ينبغي استخدام أدوات ومعدات وأجهزة حديثة، ولا بد من استخدام فرش ناعمة وقطع قماش مصنوعة من القطن عند التنظيف.
  4. بالإضافة إلى ذلك من الضروري تعقيم الثلاجات والأرفف والباب بغرض التخلص من البكتيريا والجراثيم والفيروسات والعفن الذي يتراكم نتيجة وجود طعام فاسد داخل الثلاجة.
  5. علاوًة على ذلك يجب الاهتمام بتعطير الثلاجات بمعطرات مخصصة للقضاء على الروائح السيئة والتي تنتج عن الطعام الفاسد أيضًا.
  6. أيضًا تنصح شركة تصليح الثلاجات في الشارقة بضرورة غلق باب الثلاجة جيدًا بعد استخدامها لأنه يؤثر على درجة تبريد الثلاجة.
  7. كذلك يجب ضبط درجة الحرارة المناسبة لكمية الطعام والمشروبات التي نحتفظ بها داخل الثلاجات.
  8. كما ينبغي الاهتمام بنظافة المكثف ولفائف المكثف لأنه مسئول عن التبريد، وبالتالي في حالة تعرضه للكثير من الأوساخ تقل كفاءة عمله أو يتوقف عن العمل نهائيًا.
  9. بالإضافة إلى ذلك من الضروري استخدام منظم كهرباء لكي توفر الطاقة المناسبة لتشغيل الثلاجة بجودة وكفاءة عالية.
  10. علاوًة على ذلك لا بد من فحص الثلاجة بشكل مستمر والكشف على كافة الأجزاء الداخلية والخارجية. بحيث في حالة وجود مشكلة أو عطل يتم إصلاحه أول بأول قبل أن يتفاقم ويصبح من الصعب تصليحه.
  11. كذلك يجب وضع الثلاجة في مكان مناسب من حيث الحرارة ويجب ترك مسافة مناسبة مع الحائط.

أين تقوم شركتنا بتوفير خدماتها لتصليح ثلاجات في الامارات؟

  1. شركة صيانة ثلاجات في الفجيرة
  2. شركة صيانة ثلاجات في دبي
  3. شركة صيانة ثلاجات في الشارقة
  4. شركة صيانة ثلاجات في عجمان
  5. شركة صيانة ثلاجات في راس الخيمة
  6. شركة صيانة ثلاجات في أم القيوين
  7. شركة صيانة ثلاجات في العين
  8. شركة صيانة ثلاجات في ابو ظبي

الاحياء التي نوفر بها خدمات تصليح الثلاجات في الشارقة

مويلح، النهدة، الخان، المجرة، دسمان، القاسمية، الرحمانية، السوق المركزي (السوق الإسلامي). الغبيبة، جزيرة العلم، المنصورة، التعاون، العزرة، الناصرية. النوف، المجاز، الصناعية 1-17، سوق العرصة، الحيرة، السيوح، القاسمية، أم خنور (الصبخة). المرقاب، الفيحاء، الرقة (الجزات)، الفشت، المريجة، الطلاع، سوق المجرة، الممزر، شرقان، الدراري، أبو طينة، المناخ، المصلى، أبو شغارة، الغافية. النباعة، المجاز، اليرموك، الخالدية، القرائن، الخزانة، الجرينة، ميسلون. سمنان، القوز، الليه، الرفاع، الشهباء، البحيرة، الموافجة، الرماقية، الخزامية. الرملة، الطرفانة، الياش، الرمثاء، حلوان (الآبار)، الفلج، النخيلات.

تصليح الثلاجات في الشارقة
تصليح الثلاجات في الشارقة

اسعار شركة تصليح الثلاجات في الشارقة

تقدم شركة تصليح الثلاجات في الشارقة خدمات تصليح وصيانة الثلاجات بأقل التكاليف بالمقارنة مع شركات التصليح الأخرى المختلفة. التي تقدم هذه الخدمات بأعلى الأسعار ويعاني منها العملاء.

كما أن أسعار تصليح الثلاجات الشارقة تختلف باختلاف عدة معايير، ومنها نوع الثلاجة المراد تصليحها، ومدى تعرضها للأعطال، ومدى جسامة العطل، وهل تحتاج لتغيير أجزاء تالفة أم لا. إلى جانب ذلك تضمن لك الشركة عدم تعارض الأسعار المنخفضة مع جودة وكفاءة الخدمة.

علاوًة على ذلك تقدم شركة تصليح الثلاجات في الشارقة ضمانات على جميع الخدمات التي توفرها، على سبيل المثال تصليح وصيانة الثلاجات، وبالتالي يتم تصليح الثلاجة مجانًا إذا تعرضت لأي عطل أو مشكلة خلال فترة الضمان.

أرخص شركة تصليح الثلاجات في الشارقة

توفر شركة تصليح الثلاجات في الشارقة عروض وخصومات تصل إلى 35 % وهذه التخفيضات متاحة على مدار العام. ليستفيد منها جميع عملائنا في اي وقت..

كذلك هذه العروض متاحة على جميع الخدمات التي توفرها شركتنا، سواء التصليح أو الصيانة أو التنظيف أو التعقيم. وبالتالي يمكنك الحصول عليها أيًا كانت الخدمة التي تريدها. لذلك تعتبر شركتنا هي ارخص شركة تصليح الثلاجات في الشارقة

أرقام شركة تصليح الثلاجات في الشارقة

تعلم شركتنا مدى معاناة العملاء من صعوبة التواصل مع شركات تصليح وصيانة الأجهزة الكهربائية. لذلك قمنا بتوفير العديد من الطرق والوسائل التي تتيح للعملاء فرصة التواصل معنا بسهولة.

حيث يمكنك الاتصال بنا على الرقم الخاص بنا وهو متاح على مدار الـ 24 ساعة في جميع أيام الأسبوع. وسيتم الرد عليك من قبل فريق خدمة العملاء المخصص لاستقبال اتصالات العملاء في أي وقت.

كذلك تقوم خدمة العملاء بمساعدتك في تحديد الوقت الملائم لإرسال العمال والفنيون. وتقوم بإخبارك أيضًا بالعروض والخصومات التي نوفرها لك بحيث تتمكن من الاستفادة منها.

علاوًة على ذلك يمكنك التواصل مع شركتنا من خلال إرسال رسائل نصية على البريد الإلكتروني الخاص بنا أو على صفحاتنا الخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي المتنوعة، على سبيل المثال فيس بوك وتويتر وإنستغرام ويوتيوب وغيرهم.

سيقوم فريق الدعم الفني الخاص بنا بالإجابة على كافة الرسائل والرد على جميع الأسئلة والاستفسارات التي تتعلق بالخدمات التي تقدمها الشركة وبالأسعار والعروض والتخفيضات المتوفرة.

هل توفر شركتنا محلات تصليح الثلاجات الشارقة؟

نعم، توفر شركة تصليح الثلاجات في الشارقة الكثير من محلات ومراكز الصيانة في جميع إمارات دولة الإمارات العربية المتحدة. بحيث في حالة وجود أعطال في الثلاجات في مكان أو منطقة معينة يتمكن العميل من الحصول على خدمة التصليح والصيانة بمنتهى السهولة. ويوجد في هذه المحلات والمراكز كافة الأدوات والمعدات والأجهزة التي يتم استخدامها في تصليح وصيانة الثلاجات.

كذلك توفر شركتنا جميع قطع الغيار الأصلية لكافة أنواع الثلاجات ولجميع الماركات، على سبيل المثال الأرفف وباب الثلاجة وباب الفريزر وغاز الفريون ولمبات الإضاءة ووحدات التبريد وغيرهم. بالإضافة إلى ذلك تتعامل المحلات ومراكز الصيانة بنفس الأسعار وتقدم نفس العروض والخصومات والتخفيضات التي يوفرها مقر الشركة الرئيسي.

تصليح الثلاجات في الشارقة
تصليح الثلاجات في الشارقة

ما هو سبب توقف الثلاجة عن العمل فجأة؟

  1. وجود عطل في الثرموستات.
  2. كذلك عدم وجود طاقة كهربائية كافية لتشغيل الثلاجة.
  3. علاوًة على ذلك تراكم الأوساخ على أجزاء الثلاجة الداخلية.
  4. كما أن عدم تركيب الثلاجة بالشكل الصحيح يؤدي إلى توقف الثلاجة عن العمل.
  5. بالإضافة إلى ذلك وجود عطل في الكمبريسور ينتج عنه توقف الثلاجة عن العمل.

كيف اعرف عطل الثلاجة؟

  1. توقف الثلاجة عن التبريد والتجميد.
  2. وجود تسربات مياه من جسم الثلاجة.
  3. عدم توقف الثلاجة عن العمل.
  4. كما أن وجود تسرب في غاز الفريون يعد أكبر دليل على وجود عطل في الثلاجة.
  5. إصدار أصوات غريبة ومرتفعة من الثلاجة.
  6. كذلك وجود ثلج متراكم يعني وجود عطل في الثلاجة.
  7. توقف الثلاجة عن العمل تمامًا.

كيف اعرف ان غاز الثلاجة انتهى؟

  1. وجود ارتفاع بدرجة حرارة الضاغط.
  2. كذلك انخفاض مستوى التبريد داخل الثلاجة.
  3. بالإضافة إلى ذلك عدم توقف ضاغط الثلاجة عن العمل.
  4. كما أن انخفاض امبير ضاغط الثلاجة يدل على أن غاز الفريون انتهى.

    إرسال تعليقك عن طريق :

      إبدأ بكتابة تعليقك الآن !
    واتساب

    من نحن

    نحن شركة Repair Home، شركة متخصصة في صيانة وإصلاح الأجهزة الكهربائية بكافة أنواعها، تمكنت الشركة من الاستحواذ على القمة بين الشركات المنافسة وذلك نتيجة للعديد من المميزات التي عملت الشركة على مدار السنوات السابقة أن تمتلكها، مثل العمالة الفنية التي عملت الشركة على تدريبها على افضل واحدث طرق الصيانة، واستيراد افضل الادوات والمعدات من الخارج لضمان إتمام المهمة على أكمل وجه. لا تتردد أبدًا في التواصل معنا عبر رقمنا 0581781705

    اهم الروابط

    تصليح الأجهزة المنزلية الثلاجات والغسالات والأفران وجميع المكيفات repairinhome