facebook

تصليح مكيفات في الشارقة

تصليح مكيفات في الشارقة

من المؤكد أن شركة تصليح مكيفات في الشارقة لا تقارن بغيرها من الشركات، فنحن نقدم أفضل خدمة صيانة وتصليح للمكيفات. حيث أن المكيفات من أكثر الأجهزة استخدامًا في أي منزل، لذلك تتعرض للكثير من الأعطال بعد فترة من الاستخدام. ولكي تتخلص من كل هذه الأعطال يجب عليك الاستعانة بنا، حيث نعد من أقدم الشركات المتمرسة في المجال. كما أننا نقدم أقل الأسعار لكل العملاء، وذلك لأن هدفنا هو تقديم أفضل خدمة تصليح وصيانة المكيفات لكسب رضاء العملاء وزيادة ثقتهم بنا.

Table of Contents

اعطال المكيفات التي نوفر لها خدمة صيانة في الشارقة

اعطال المكيفات الاسبليت

للمكيف سبليت الكثير من الأعطال ولكننا في شركة تصليح مكيفات في الشارقة سوف نتكلم عن أهم هذه الأعطال فتابع معنا فيما يلي:

  • عطل في دائرة الهواء: ويكون السبب هو انسداد الفلتر الخاص بالمكيف أو ضعف المروحة الخاصة بالمكثف أو توقفها عن العمل نهائيًا.
  • عطل في دائرة الكهرباء: ويرجع ذلك لعدة أسباب منها تلف السينسور أو تلف الكونتاكتور أو تلف اللوحة الإلكترونية. أو تلف الملفات الخاصة بماتور مروحة الكوندنسر.
  • عطل في دائرة الميكانيكا: وذلك بسبب انسداد المكثف بالأتربة أو انسداد كويل المبخر، وفي بعض الحالات الخاصة قد يكون بسبب تسريب المواسير.

جميع اعطال المكيفات المركزية

المكيفات المركزية من أكثر المكيفات التي يحدث فيها الأعطال والمشاكل وذلك بسبب كبر حجمها، وصعوبة صيانتها بشكل دوري. وسنقوم بذكر أهم الأعطال التي يمكن أن تواجه المكيف المركزي فتابع معنا فيما يلي:

  • الوحدة تعمل ولكن لا تبعث هواء: ويرجع ذلك العطل إلى احتراق (الفيوز) الخاص بالمكيف، أو سير المكيف تالف أو به ارتخاء. عدم وصول التيار الكهربائي للوحدة، ارتفاع درجة حرارة المحرك وبالتالي يحدث (Over load).
  • انسداد أنابيب التهوية (دكت المكيف): ويرجع ذلك إلى عدم الالتزام بالصيانة الدورية وتنظيف الدكت جيدًا، مما يؤدي إلى حدوث انسداد في الدكت وبالتالي ضعف الهواء.
  • تساقط المياه من المكيف: ويحدث ذلك بسبب انسداد الخرطوم الخاص بالتصريف، أو عدم عزل المواسير بشكل جيد من البداية.
  • صدور أصوات من المكيف: وينتج ذلك نتيجة وضع الجزء الخارجي من المكيف في اتجاه الشمس، أو وضعه في مكان مغلق. مما يؤدي إلى ارتفاع درجة الحرارة أكثر من المعدل الطبيعي.
  • مشاكل في ريشة المروحة: مما يؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة المكيف وبالتالي ضعف حجم قدرة المكيف على العمل بشكل طبيعي وضعف التبريد.
  • مشاكل في الطاقة: ويحدث ذلك نتيجة عطل في المفتاح الكهربائي، وينصح بإعادة ضبطه. وفي حالة لم تحل المشكلة ينصح بالاستعانة بالمتخصصين مثل شركة تصليح مكيفات في الشارقة.

اعطال المكيفات الشباك

المكيف الشباك من المكيفات المنتشرة هذه الفترة ويرجع ذلك لصغر حجمه وسهولة نقله ووضعه داخل أي مكان. ولكنه يواجه بعض الأعطال المعروفة والتي يسهل علاجها داخل شركة تصليح مكيفات في الشارقة. وسوف نقوم بذكر أهم الأعطال التي تواجه مكيف الشباك فتابع معنا فيما يلي:

  • تسرب الماء: ويحدث ذلك نتيجة انسداد المكثفات في الوحدة الداخلية بسبب تجمع الطحالب أو الفطريات. مما يؤدي إلى رجوع المياه إلى داخل الأنبوب مرة أخري.
  • تسرب الماء في الخارج: ويرجع ذلك لعدة أسباب منها (انسداد أنبوب التصريف_ اتساخ فلتر الهواء- وجود كسر في والوعاء الخاص بالتكثيف_ انخفاض مستوى التبريد في الوحدة الداخلية للمكيف).
  • تسرب غاز الفريون: ويحدث ذلك نتيجة تسريب الغاز، أو أنه من البداية تم تزويده بكمية أقل من المطلوبة، ويقوم بملئه فني متخصص. كما يجب أن يتطابق الغاز مع المواصفات التي تضعها شركةتصليح مكيفات في الشارقة المصنعة للتكييف.
  • عدم نظافة مرشح الهواء أو انسداده: ويرجع ذلك إلى تراكم الأوساخ عليه، أو تجاوز الأوساخ الفلتر وانتقالها على أنظمة التدفئة والتبريد الداخلية. التي تسبب تعطل دائم أو مؤقت للتكييف.
تصليح مكيفات في الشارقة

تصليح مكيفات في الشارقة

اعطال المكيفات الصحراوية

للمكيف الصحراوي العديد من الأعطال والتي سنقوم بذكرها فيما يلي فتابع معنا:

  • المحرك لا يعمل: نتيجة أن عمود المروحة لا يتحرك، أو أن المحرك يسحب تيار أعلي من التيار المسموح له، أو أن ضبط البكرات غير دقيق.
  • مروحة المكيف تهتز عند التشغيل: بسبب أن البكرة المثبت عليها سير الحركة غير مثبتة جيدًا، أو أن سير الحركة به ارتخاء. ويجب شد السير وإعادة ربط البكرة.
  • وجود رائحة كريهة تخرج من المكيف: وتعود هذه الرائحة إلى وجود ماء راكد بحوض المكيف أو وجود عفن نتيجة تسرب المياه وتراكمها داخل المكيف.
  • صدور أصوات مزعجة أثناء التشغيل: ويرجع ذلك بسبب احتياج المروحة إلى التزييت، أو أنه يوجد احتكاك بين المروحة والجوانب، أو أنها غير متزنة.

خدمات شركة صيانة وتصليح مكيفات في الشارقة

تقدم شركة صيانة وتصليح مكيفات في الشارقة العديد من الخدمات، لذلك في حالة كنت تبحث عن أفضل شركة تصليح مكيفات فنحن نقدم لك جميع خدمات التصليح التي ترضيك وتوفر عليك المال. حيث نقدم جميع الخدمات بأعلى جودة وأقل سعر. لذلك لا يمكنك مقارنة أسعارنا بأسعار باقي الشركات المنافسة. حيث هدفنا هو وصول خدماتنا لجميع فئات المجتمع. وسوف نقوم بذكر جميع خدمات التصليح والصيانة التي نقدمها فتابع معنا:

  • صيانة مكيفات سبليت في الشارقة.
  • صيانة مكيفات مركزية في الشارقة.
  • صيانة مكيفات شباك في الشارقة.
  • صيانة مكيفات صحراوي في الشارقة.
  • فك وتركيب مكيفات في الشارقة.
  • شركة تنظيف مكيفات في الشارقة.

صيانة مكيفات سبليت في الشارقة

من أهم الخدمات التي تقدمها شركة تصليح مكيفات في الشارقة لعملائها، هي خدمات صيانة مكيفات سبليت الشارقة حيث أننا نحرص على خدمة الصيانة بأعلى جودة. عن طريق الاستعانة بعدد من المهندسين والفنيين المتخصصين في تصليح وصيانة تكييف سبليت بجميع أنواعها وأشكالها.

كما أننا نشتهر بعملنا السريع والدقة في التعامل مع جميع المشاكل والأعطال التي تواجه المكيفات. بالإضافة إلى قيامنا بإخبار العميل بمجموعة من النصائح المهمة حول كيفية الحفاظ على مكيف سبليت أطول فترة ممكنة.

كذلك نقوم باستخدام جميع المعدات والأدوات الحديثة المخصصة لتكييف سبليت تحديدًا. ويتم استخدامها في تصليح جميع الأعطال الخارجية بالإضافة إلى الأعطال الداخلية التي قد تسبب أضرار في النظام التشغيلي للمكيف.

صيانة مكيفات مركزية في الشارقة

إذا كنت بحاجة إلى صيانة وإصلاح المكيف المركزي الخاص بك في الشارقة، فنحن نعد من أفضل شركات تصليح مكيفات في الشارقة. حيث لدينا أفضل الأدوات والمعدات الحديثة التي نستوردها من الخارج.

بالإضافة إلى إتباعنا أحدث طرق تصليح المكيفات المركزية التي نقوم بتدريب العمال والفنيين عليها، حيث نقوم بعمل دورات تدريبية لهم. لكي نتأكد من أدائنا أفضل خدمة للعميل.

كذلك يتميز فريق العمل التابع لنا بالخبرة والمهارة والاحترافية في أداء جميع أعمال صيانة المكيفات المركزية، لذلك يمكنك دائمًا التأكد من أن مكيف الهواء المركزي الخاص بك سيتم الاعتناء به بالطرق الصحيحة.

تصليح مكيفات في الشارقة

تصليح مكيفات في الشارقة

صيانة مكيفات شباك في الشارقة

تشكل أعمال الصيانة التي توفرها شركة تصليح مكيفات في الشارقة أهمية كبيرة في الحفاظ على المكيف الشباك من جميع أشكال الأعطال التي قد تطرأ عليه. خاصة أعمال الصيانة المستمرة والدورية.

بالإضافة إلى شهرة فريق العمل لدينا بالاحترافية والمهارة في جميع مجالات إصلاح وتركيب مكيفات الشباك. وذلك لأننا نقدم لهم مجموعة شاملة من الدورات التدريبية التي تزيد من خبرة العمال والفنيين.

حيث تركز شركة تصليح مكيفات في الشارقة كل جهودها لتقديم أفضل خدمة تصليح مكيفات شباك. ومع كل ذلك لن تتمكن من مقارنة أسعارنا بأسعار باقي الشركات المنافسة، حيث هدفنا هو الوصول لأفضل خدمة مقابل أقل سعر.

صيانة مكيفات صحراوي في الشارقة

من أهم الخدمات التي نقدمها داخل شركة تصليح مكيفات في الشارقة هي صيانة مكيفات صحراوي. حيث أننا نتعامل مباشرًة مع الوكلاء الرسميين لجميع ماركات المكيفات الصحراوية.

كذلك تستعين الشركة في تقديم جميع خدماتها بباقة من العمالة أصحاب الخبرة الكبيرة في مجال صيانة المكيفات الصحراوية. كذلك نقوم بتوفر خدمات شحن غار الفريون للمكيفات بجميع أنواعها سواء (مكيفات صحراوي / مكيفات شباك / مكيفات مركزية / مكيفات سبليت). عن طريق استخدام أفضل أنواع غاز الفريون المستوردة.

حيث يشكل غاز الفريون أهمية كبيرة في عمل المكيفات بجميع أنواعها، كما يعد المسؤول عن عملية التبريد بأكملها. وفي حالة عدم ثبات مستوياته سواء في حالة الزيادة أو النقصان، لن يستطيع التكييف القيام بعملية التبريد.

فك تركيب مكيفات في الشارقة

تعد خدمة فك وتركيب المكيفات في الشارقة من الخدمات الهامة التي يحتاج إليها جميع العملاء في حالة أرادوا نقل المكيف من مكان لمكان أخر. وكذلك في حالة تغيير محل الإقامة يحتاجون أيضًا إلى خدمات الفك والتركيب التي تقدمها تصليح مكيفات في الشارقة.

ولكن لا تقتصر عمليات الفك والتركيب في حالة نقل المكيف فقط، بل قد تحتاج إلى عميلة فك المكيف من أجل القيام بعمليات الصيانة. كذلك قد يتعرض المكيف الخاص بك لعطل معين أو تلف الأجزاء الداخلية، مما يؤدي إلى ضرورة فك المكيف لكي نتمكن من تصليح العطل أو تغيير قطع الغيار الداخلية التالفة.

بالإضافة إلى أننا نوفر خدمات الفك وتركيب مكيفات في الشارقة، في حالة حاجة العميل إلى استبدال التكييف القديم بتكييف أخر جديد. حينها يقوم فني تصليح وحدات تكييف الشارقة بفك التكييف القديم وتركيب التكييف الجديد.

حيث نحرص في تقديم جميع خدماتنا على الاستعانة بعمالة متخصصة من فنيين ومهندسين متخصصين في فك وتركيب المكيفات. لكي نضمن عدم تعريضها لأي ضرر أثناء قيامهم بعمليات الفك والتركيب.

شركة تنظيف مكيفات في الشارقة

يعد تنظيف المكيفات من الخدمات المهمة، حيث تعد لا غني عنها. لذلك توفر شركة تنظيف مكيفات في الشارقة خدمات تنظيف المكيفات بجميع أنواعها باستخدام أنواع عالية الجودة من المنظفات نقوم باستيرادها من الخارج. لكي نضمن للعملاء حصولهم على عملية تنظيف مثالية.

كما نقوم بتوفير أدوات تنظيف خاصة للمكيفات، كذلك نستخدم أحدث وسائل التنظيف لكي نحافظ على المكيف الخاص بك دون التسبب في أي فوضى. لذلك تأكد أن خدمات تنظيف المكيفات التي نقدمها هي الأكثر كفاءة من بين جميع الخدمات التي تقدمها باقي الشركات المنافسة.

بالإضافة إلى قيام شركة تركيب مكيفات في الشارقة بتوفير مجموعة من الباقات المختلفة، لكي تتناسب مع جميع العملاء. فإن كنت تبحث عن أفضل تعاقد لكي تتمكن من تنظيف المكيفات الخاصة بك بصفة دورية، فنحن نقدم لك العديد من الباقات المختلفة التي ترضيك وتوفر عليك المال أيضًا.

حيث أننا نوفر كل خدمات (تنظيف, تصليح, تركيب) مكيفات في الشارقة بأسعار لا تقبل المنافسة، لذلك تواصل معنا على أرقامنا وتعرف على الخصومات والعروض التي نقدمها.

تصليح مكيفات في الشارقة

تصليح مكيفات في الشارقة

ما هي الخطوات المتبعة في شركة تصليح مكيفات في الشارقة؟

تقوم شركة تصليح مكيفات في الشارقة بإتباع العديد من الخطوات المحددة والمنظمة لتصليح وصيانة المكيفات، لكي يحصل العميل علي أفضل خدمة. حيث هدفنا هو الوصول إلى ثقة العملاء، وسنقوم بذكر أهم تلك الخطوات:

  • يقوم العميل بالاتصال بنا على أرقامنا لكي يخبرنا بالمشاكل والأعطال التي تواجهه مع المكيف الخاص به.
  • بعد ذلك يقوم فريق خدمة العملاء بتحديد الميعاد المناسب مع العميل، لكي يقوم العمال بالتوجه لمنزل العميل.
  • بعد الوصول لمنزل العميل يقوم فريق العمل بقطع الكهرباء عن التكييف، لكيلا يكون هناك أي خطر علي حياة العمال أثناء العمل.
  • كما يقوم العمال بفك الهيكل الخارجي للتكييف لكي نقوم بتنظيفه جيدًا. بعدها نقوم بفحص التكييف بالكامل لكي نتمكن من تحديد الأعطال بدقة ونقوم بتصليحها في أسرع وقت.
  • أيضًا لدى شركة تصليح مكيفات في الشارقة كافة المعدات الحديثة التي تمكننا من تحديد مكان الأعطال بدقة شديدة. وبعد تحديد مكان العطل يقوم العمال بتصليحها، حيث نمتلك فريق عمل مدرب بعناية على التعامل مع كافة أعطال المكيفات بجميع أنواعها.
  • كذلك بعد الانتهاء من تصليح كافة الأعطال نقوم بتنظيف الجزء الداخلي للمكيف خاصة الفلتر، حيث نقوم بتنظيفه من كل الأتربة العالقة به.
  • بعد ذلك يقوم المختصين بفحص نسبة غاز الفريون في المكيف، وفي حالة وجود تسريب في الغاز نقوم بمعالجته ومن ثم نقوم بتعبئة غاز فريون جديد.
  • أخيرًا يتم تجميع جميع أجزاء المكيف بالكامل حسب كل قطعة في مكانها المحدد، ونقوم بإعادة تشغيله للتأكد من عمل كل شيء بشكل صحيح.

وفي النهاية نقوم بإعطاء العميل ضمان مختوم من شركة تصليح مكيفات في الشارقة على جميع خدمات التصليح والصيانة وحتى قطع الغيار التي قمنا بتركيبها. بالإضافة إلى أننا نقوم بإعطاء العميل تقرير بجميع الأعطال التي تم تصليحها وصيانتها. وكذلك مجموعة من النصائح لكي يتجنب العميل الوقوع في كل ذلك مرة أخرى.

ما المواد والأدوات المستخدمة في خدمات تصليح المكيفات؟

تحرص شركة تصليح مكيفات في الشارقة على استخدام أحدث الأدوات والمعدات سواء في أعمال التصليح أو الفك والتركيب أو حتى في تبديل قطع الغيار. كما نقوم بتوفير أدوات تنظيف خاصة للمكيفات، لكي نحافظ على المكيف الخاص بك دون التسبب في أي فوضى. أيضًا نقوم بتدريب جميع العمال والفنيين على التعامل مع كل تلك الأدوات والمعدات، لكي يتمكنوا من أداء جميع الخدمات علي أكمل وجه دون التسبب في أي ضرر على المكيفات. حيث هدفنا هو الوصول لنجاح مثالي، وسنقوم بذكر أهم تلك القطع فتابع معنا:

  • الكماشة.
  • كيس تنظيف المكيف.
  • المكانس الكهربائية.
  • بخاخ تنظيف المكيف في الشارقة.
  • مفكات البراغي.
  • جهاز قياس غاز الفريون.
  • جهاز تنظيف المكيفات بالبخار.
  • الفرشاة بجميع المقاسات.

أين تقوم شركة تصليح مكيفات في الشارقة بتوفير خدماتها في الامارات؟

تقوم شركة تصليح مكيفات في الشارقة بتقديم جميع خدمات (تنظيف, تصليح, تركيب) مكيفات في العديد من الأماكن داخل الإمارات. حيث هدفنا ليس الربح فقط مثلما تفعل باقي شركات تصليح مكيفات، بل هدفنا هو وصول خدماتنا لأكبر عدد من العملاء داخل الإمارات. كما نمتلك أسطول سيارات مجهز بكافة المعدات والأجهزة، لكي يساعدنا في الوصول لكافة الأحياء والمدن داخل دولة الإمارات بكل سهولة وفي أسرع وقت. وسوف نقوم بذكر أهم المدن التي تصل إليها خدماتنا في دولة الإمارات العربية المتحدة فتابع معنا:

  • شركة صيانة مكيفات في الفجيرة.
  • شركة صيانة مكيفات في دبي.
  • شركة تصليح مكيفات في الشارقة.
  • شركة صيانة مكيفات في عجمان.
  • شركة صيانة مكيفات في راس الخيمة.
  • شركة صيانة مكيفات في أم القيوين.
  • شركة صيانة مكيفات في العين.
  • شركة صيانة مكيفات في ابو ظبي.

الاحياء التي نوفر بها خدمات تصليح المكيفات في الشارقة

تتميز مدينة الشارقة بطابعها الثقافي الذي يقوم بتجسيد الثقافة الإسلامية بأفضل صورة، كما تتميز مدينة الشارقة بطابعها العربي، حيث تنتشر فيها الجالية العربية. لذلك كان لابد لنا من التوسع في كافة مناطق الشارقة، لكي نضمن وصول خدماتنا لجميع سكان المدينة بكل سهولة. وسنقوم بذكر أهم احياء الشارقة التي تصل لها خدمات تصليح المكيفات وتنظيف وتركيب المكيفات مثل:
(الحزانة- شرقان_ المصلى- الخالدية- المنصورة- الرفاعة- الفلاح- النباعة- الرمثاء- المنصورة- مويلح- النهدة – المجرة – الخان- القادسية- النهدة- ميسلون- حلوان- سمنان- الطلاع- البحيرة- الرملة- الغافية- الرفاع -القاسمية- المجاز- المناخ- الفلج- دسمان- القوز- الطرفانة- المرقاب).

تصليح مكيفات في الشارقة

تصليح مكيفات في الشارقة

أفضل شركة تصليح مكيفات في الشارقة

شركة تصليح مكيفات في الشارقة من الشركات الرائدة في مجال تصليح وصيانة المكيفات، ويرجع ذلك نظرًا لجودة الخدمات التي تقدمها. سواء خدمات التصليح أو الصيانة أو فك والتركيب أو حتى خدمات التنظيف.

حيث لدينا خبرة كبيرة في مجال تصليح أعطال المكيفات بجميع أنواعها. كما نقدم جميع الخدمات عن طريق باقة من أفضل الفنيين والعمال والمهندسين المتخصصين في تصليح وصيانة الأجهزة الكهربائية.

كما يتصف جميع العاملين معنا بسرعة الأداء وإتقان العمل. لذلك في حالة واجهتك أي مشكلة أو عطل في المكيف الخاص بك فينصح بالتواصل معنا على أرقامنا في أسرع وقت.

كذلك نتميز بأننا نعمل في جميع ماركات المكيفات بكافة أحجامها وأنواعها. ومن أشهر هذه الماركات هي (وايت ويل – إل جي – سامسونج) وغيرهم من ماركات المكيفات العالمية والمحلية.

كذلك نقوم بتوفر عقود تصليح وصيانة مستمرة ودورية وتكون بأسعار مخفّضة إلى حد كبير. ويرجع ذلك بسبب حرصنا على حصول كافة العملاء على جميع الخدمات التي نقدمها.

بالإضافة إلى أننا نقدم جميع الخدمات في الوقت المناسب للعملاء. كما نهتم بخدمة ما بعد البيع. حيث يتوفر لدينا فريق مخصص من خدمة العملاء موجود على مدار 24 ساعة في اليوم لتلقي جميع الاستفسارات والشكاوى في أي وقت.

مميزات شركة تصليح مكيفات في الشارقة

تتمتع شركة تصليح مكيفات في الشارقة بعدد من المميزات التي تميّزها عن غيرها من شركات التصليح الأخرى. لتصبح بذلك واحدة من أفضل شركات تصليح مكيفات في الشارقة التي تقدم خدمات تصليح المكيفات. وسوف نقوم بذكر أهم المميزات فيما يلي:

  • تعتمد شركة تصليح مكيفات في الشارقة على استخدام أحدث الآلات والمعدات المستخدمة في معظم دول العالم. للوصول إلى أفضل نتائج في تصليح المكيفات.
  • كما تقدم جميع خدمات تصليح وصيانة وتنظيف المكيفات على يد فريق عمل متخصص. حيث يتمتعوا بالخبرة والمهارة في تصليح جميع أعطال المكيفات.
  • كذلك نتميز بقدرتنا على توفير خدمات التصليح لأعطال جميع المكيفات بجميع ماركاتها وأنوعها. حيث نقوم بالتعامل مع مكيفات (شباك \ مركزي \سبليت \الصحراوي).
  • بالإضافة إلى وجود العديد من العروض والخصومات المميزة. حيث هدفنا هو الجمع بين أفضل جودة وأقل سعر لكي يتناسب مع جميع العملاء.
  • كما يتوافر لدينا فريق خدمة عملاء متواجد طوال الأسبوع على مدار 24 ساعة باليوم. لكي يقوم بتلقي جميع الشكاوى والاستفسارات، حيث هدفنا هو الحصول على ثقة العملاء.
  • كذلك لا تقتصر خدماتنا على تصليح المكيفات فقط. بل نقوم بتوفير جميع الخدمات التي تخص المكيفات من خدمات (فك وتركيب\ وتنظيف\ وشحن غاز الفريون).
  • كما نقوم بتقديم العديد من النصائح للعميل. لكي يتمكن من معرفة كيفية التعامل مع المكيفات الخاصة به بشكل صحيح. والمحافظة عليها لأطول فترة ممكنة.
  • كذلك تغطي خدماتنا التي نقدمها جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. وذلك لأن هدفنا هو وصول خدماتنا في تركيب وحدات تكييف بكل أنواعها في الشارقة وغيرها لجميع العملاء.

أسعار شركة تنظيف وتصليح وصيانة مكيفات في الشارقة

نحرص دائمًا على تقديم جميع الخدمات التي تخص المكيفات من تصليح وصيانة وتنظيف وفك وتركيب بكفاءة وجودة عالية وبأقل الأسعار. حيث لن تتمكن من مقارنة أسعارنا بأسعار باقي الشركات المنافسة. وذلك لأن هدفنا هو كسب ثقتكم أكثر من جمع الأموال.

لذلك تقوم شركة تنظيف وصيانة وتصليح مكيفات في الشارقة بطرح أسعار مخفضة لكي تتناسب مع جميع العملاء. بالإضافة إلى طرح العديد من الخصومات والعروض المستمرة على مدار العام.

كذلك يوجد لدينا خصومات خاصة على المباني الحكومية والشركات الخاصة قد تصل 40% من إجمالي التكلفة. لذلك في حالة واجهتك أي مشكلة أو عطل مع المكيف الخاص بك فأفضل حل أمامك هو الاتصال بنا لكي تحصل على أفضل خدمة مقابل أقل سعر.

كما أننا نسعى للحصول على قاعدة جماهيرية كبيرة، وليس الحصول على مكاسب مالية فقط مثل باقي الشركات. لذلك لا يمكنك مقارنة أسعارنا بأسعار منافسينا.

بالإضافة إلى توفير ضمان على جميع خدمات التصليح والصيانة التي نقدمها. أيضًا ضمان على جميع قطع الغيار التي نقوم بتبديلها. لكي نضمن حصول العملاء على أفضل خدمة.

كما أننا نقوم بتحديد سعر كل خدمة بناء على عدة معايير مختلفة مثل نوع المكيف، ومدى سوء الأعطال الموجودة فيه. كذلك تختلف أسعار التصليح عن أسعار التنظيف والصيانة عن أسعار الفك والتركيب.

أرخص شركة تصليح وصيانة مكيفات في الشارقة

تعد شركة تصليح مكيفات في الشارقة من أرخص الشركات التي تقوم بتوفير جميع خدمات التصليح والصيانة للمكيفات. وذلك نظرًا لأنها تقوم بتوفير أقل الأسعار لكي تناسب جميع العملاء.

كذلك هدفنا هو وصول خدماتنا لجميع سكان الشارقة ومحيطها، لذلك نقوم بتحديد الأسعار المخفضة التي تتناسب مع جميع طبقات المجتمع. ​​بحيث يتمكن جميع العملاء من الحصول على خدمات تصليح وصيانة المكيفات بجميع أنواعها.

لذلك سوف تري عزيزي العميل امتلاكنا لقائمة كبيرة من العملاء الدائمين والمميزين الذين يقومون بترشيح خدماتنا لجميع أصدقائهم الذين يطلبون خدمات إصلاح وصيانة جميع أنواع المكيفات في الشارقة.

تصليح مكيفات في الشارقة

تصليح مكيفات في الشارقة

رقم شركة تصليح وصيانة مكيفات في الشارقة

تقدم شركة تصليح مكيفات في الشارقة العديد من الطرق لكي يتمكن جميع العملاء من التواصل معنا والحصول على كل الخدمات التي نقدمها بأفضل سعر.

كما نمتلك خط ساخن، بالإضافة إلى فريق محترف من خدمة العملاء أصحاب الخبرة الكبيرة والمعلومات الكافية في المجال. لكي يتمكنوا من الرد على جميع استفسارات العملاء.

حيث يمكنك التواصل معنا سواء لطلب خدماتنا أو الاستفسار عن الأسعار أو تقديم الشكاوى، من خلال السوشيال ميديا، فنحن لدينا صفحات على جميع التطبيقات مثل: (فيس بوك_ سناب شات_ إنستغرام_ تويتر).

بالإضافة إلى ذلك يمكنك زيارة الموقع الرسمي لنا على الإنترنت، حيث يقوم بتوفير معلومات تفصيلية لكم عن جميع خدمات تصليح وصيانة وتنظيف المكيفات التي نقدمها.

الماركات التي نوفر لها خدمات تصليح المكيفات

تقوم شركة تصليح مكيفات في الشارقة بتقديم خدمات تصليح وصيانة المكيفات بجميع أنواعها وماركاتها سواء كان (تكييف مركزي_ تكييف شباك_ تكييف سبليت_ تكييف صحراوي). حيث يتوفر لدينا باقة من المهندسين والفنيين المدربين على التعامل مع كافة ماركات المكيفات بدقة عالية. وسنقوم بذكر أهم ماركات المكيفات التي نوفر لها خدمات تصليح المكيفات في الشارقة فتابع معنا:

  1. تصليح مكيفات ال جي LG.
  2. تصليح مكيفات هيتاشي Hitachi.
  3. تصليح مكيفات كارير Carrier.
  4. ترين TRANE.
  5. تصليح مكيفات اكاي AKAI.
  6. تصليح مكيفات ويست بوينت westpoint.
  7. تصليح مكيفات ريم Rheem.
  8. دايكن Daikin.
  9. تصليح مكيفات يورك YORK.
  10. تصليح مكيفات سوبر super.
  11. تصليح مكيفات سامسونج Samsung.
  12. ميتسوبيشي MITSUBISI.
  13. تصليح مكيفات تيرم TRIM.
  14. مكيفات فريجيدير FRIGIDAIRE.
  15. تصليح مكيفات ميتاغ MAYTAG.
  16. تصليح مكيفات ويرلبول whirlpool.
  17. تصليح مكيفات سيمنس Siemens.
  18. اليكتا Elekta.
  19. تصليح مكيفات بوش Bush.
  20. مكيفات جيباس GEEPAS.
  21. تصليح مكيفات سوبر جنرال SUPER GENERAL.
  22. تصليح مكيفات جنرال تيك GENERAL TECH.
  23. تصليح مكيفات باناسونيك Panasonic.
  24. مكيفات دايو DAEWOO.
  25. تصليح مكيفات اندست INDESIT.
  26. تصليح مكيفات هوفر HOOVER.
  27. تصليح مكيفات اريستون Ariston.
  28. مكيفات هايسنس Hisense.
  29. تصليح مكيفات وايت وستنجهاوس Westinghouse.
  30. تصليح مكيفات ميديا Midea.
  31. تصليح مكيفات نيكاي NIKAI.
  32. مكيفات هيتاشي Hitachi.
  33. تصليح مكيفات جنرال الكتريك GENERAL ELECTRIC.
  34. مكيفات شارب SHARP.
  35. تصليح مكيفات ويست بوينت westpoint.
  36. تصليح مكيفات بومباني Bompani.

هل توفر شركة صيانة مكيفات في الشارقة عمالة فلبينية؟

بالفعل، نقوم بتوفير عمالة فلبينية حيث تتميز العمالة الفلبينية بامتلاكها عنصر السرعة في خدمات التصليح التي تقدمها. كما أننا نحرص على انتهاءهم من تأدية كل تلك الخدمات علي أكمل وجه، بجانب حرصنا على تشغيل المكيف قبل المغادرة للتأكد من جودة الخدمات.

كذلك يمتلك فني تركيب مكيفات الخاص بنا خبرة كبيرة في مجالات التصليح. هذا بالإضافة إلى امتلاكه المعرفة بجميع المعلومات التي تخص المكيفات بمختلف ماركاتها وأنوعها الموجودة في السوق العالمي والمحلى.

كما أننا نقوم بعمل دورات تدريبية مستمرة لهم. لكي يكونوا قادرين على أداء جميع الخدمات باحترافيه عالية، ولكي يتمكنوا من مواكبة أفضل الطرق العالمية للتصليح والصيانة، مما يضمن للعملاء أنه سوف يتم التعامل بالطريقة الصحيحة مع أي أعطال أو مشاكل يمكن أن تواجههم في المكيفات الخاصة بهم.

إرسال تعليقك عن طريق :

    إبدأ بكتابة تعليقك الآن !
واتساب

من نحن

نحن شركة Repair Home، شركة متخصصة في صيانة وإصلاح الأجهزة الكهربائية بكافة أنواعها، تمكنت الشركة من الاستحواذ على القمة بين الشركات المنافسة وذلك نتيجة للعديد من المميزات التي عملت الشركة على مدار السنوات السابقة أن تمتلكها، مثل العمالة الفنية التي عملت الشركة على تدريبها على افضل واحدث طرق الصيانة، واستيراد افضل الادوات والمعدات من الخارج لضمان إتمام المهمة على أكمل وجه. لا تتردد أبدًا في التواصل معنا عبر رقمنا 0581781705

اهم الروابط

تصليح الأجهزة المنزلية الثلاجات والغسالات والأفران وجميع المكيفات repairinhome