facebook

تصليح مكيفات في دبي

تصليح مكيفات في دبي

هناك حاجة ماسة للصيانة الوقائية لمكيف الهواء في منزلك قبل حلول الصيف، وذلك لتتجنب أي مشاكل قد تواجهك وأنت في غنى عليها. نظرًا لطبيعة كيفية عمل مكيف الهواء المنزلي، فإنه يمكن أن يعاني من العديد من العيوب والمشاكل المعروفة التي يمكنك تفاديها لتجنب تلف المكيف بشكل كامل. في هذه المقالة، سنلقي نظرة على أكثر أعطال مكيفات الهواء شيوعًا وكيفية تصليح مكيفات في دبي من قبل شركتنا.

شركة تصليح مكيفات في دبي لصيانة جميع أنواع المكيفات تعد من أفضل الشركات في الإمارات بالكامل في مجال صيانة المكيفات. ويرجع ذلك إلى تقديم أفضل الخدمات المتعلقة بأعمال صيانة مكيفات وتركيب وتنظيف أجهزة التكييف بكافة ماركاتها. بالإضافة إلى خدمات تصليح مكيفات والتي نقدمها اعتمادًا على أفضل الفنيين في المجال، بالإضافة إلى أن الشركة تستخدم جميع التقنيات الحديثة لتقديم خدمات عالية الجودة.

Table of Contents

اعطال المكيفات التي نوفر لها خدمة صيانة في دبي

في هذه الفقرة سنعرض لك أهم الأعطال التي قد تواجهها في جهاز المكيف الخاص بك، مع عرض طريقة تجنب أو صيانة هذا العطل أو التلف.

اعطال المكيفات الاسبليت

مكيف الهواء لا يعمل إطلاقاً

تأكد من أن حجم قاطع الدائرة الكهربائية أكبر من التيار المطلوب بواسطة مكيف الهواء. حيث يمكن العثور على التيار الذي تحتاجه من تعليمات الدليل المطبوع على جانب مكيف الهواء أو على الوحدة الخارجية للمكيف.

كما أن واحد من أكثر العيوب المزعجة لمكيفات المنزل، هو أن التكييف لا يعمل على الإطلاق والمشاكل التي تسبب ذلك يمكن أن تكون:

  1. قاطع دائرة إمداد الطاقة في وضع إيقاف التشغيل: والتي يمكن أن يوقفها شخص كان يخفض المفتاح. أو تحدث إذا تجاوز التيار المرسوم بواسطة مكيف الهواء تصنيف قاطع الدائرة. فعند ذلك يجب استبداله بقاطع دائرة كهربائية ذات معدل تيار أعلى من التيار الذي يسحبه مكيف الهواء.
  2. خلل في الصمامات للتوصيل الكهربائي: تحقق من المصاهر أولًا، ويمكن العثور على مواقعها في دليل المالك الخاص بك وتأكد من توصيلها كهربائيًا. واستخدم مقياس التيار الكهربائي وتأكد من توصيل طرفي المصهر.
  3. فلتر تكييف الهواء مسدود تمامًا: افحص فلاتر التكييف ونظفها.
  4. عطل في ترموستات تكييف الهواء: بمجرد العثور عليها للتأكد من أنها تعمل، تحقق من أطرافها وتأكد من توصيلها بالطاقة. تأكد أيضًا من عدم وجود شقوق مرئية في جسم منظم الحرارة.

مكيف الهواء يسرب الماء في الغرفة

إذا لاحظت وجود تقطير أو تسرب للمياه من مكيف الهواء في منزلك، فقم بما يلي:

  1. تحديد موضع تركيب الخرطوم المسئول عن إزالة الماء من جهاز التكييف. حيث يجب أن يكون ارتفاع الخرطوم أقل من ارتفاع التكييف. وإلا فإن المياه العائدة ستتدفق للخلف وتسبب التنقيط في المنزل.
  2. تأكد من عدم وجود انسداد أوساخ في الخرطوم، ويمكن تفكيك الخرطوم للتنظيف وإعادة تركيبه.
  3. تأكد أيضًا من عدم وجود أوساخ محاصرة في قناة تصريف المياه داخل الوحدة الداخلية وأنه يمكن تفكيك الجزء الأمامي وتنظيفه.
تصليح مكيفات في دبي

تصليح مكيفات في دبي

جميع اعطال المكيفات المركزية

ضاغط تكييف الهواء لا يعمل

يمكن أن تكون مشكلة أن ضاغط مكيف الهواء الخاص بك لا يعمل بسبب:

  1. منظم الحرارة ليس في وضع “بارد”: تأكد من ضبط مكيف الهواء على وضع التبريد. وضبط جهاز التحكم عن بعد الخاص بمكيف الهواء على درجة حرارة أقل من درجة حرارة الغرفة.
  2. فشل الصمامات الكهربائية: افحص المصهر وتحقق بالعين المجردة. إذا لاحظت علامات الاشتعال الأسود أو ما شابه، فيجب استبدال العمل بمقياس آخر من نفس الأمبير.
  3. فشل الضاغط الدائم: لذلك من الضروري استبداله، ولكن قبل فشل الضاغط نفسه، يجب إحالته إلى متخصص لضمان ذلك.

تبريد تكييف الهواء ضعيف

يمكن أن يضعف تبريد مكيف الهواء للأسباب التالية:

  1. موضع تركيب الوحدة الخارجية لمكيف الهواء غير صحيح: لا تضع أي أشياء قبل الوحدة الخارجية وبعدها، لأن وجود الأشياء سيعوق عملية التبادل الحراري ويسبب ضعف التبريد. قم بإزالة أي أشياء أمام وخلف الوحدة الخارجية.
  2. فلتر مكيف الوحدة الداخلية مسدود: مما يمنع تصريف الهواء البارد من مكيف الهواء. نظف الفلتر أو استبدله إذا لم يكن من الممكن تنظيفه.
  3. قد تكون المشكلة أن ضغط الهواء داخل التكييف ضعيف: من فضلك اطلب من أحد الخبراء فحص ضغط الهواء الداخلي.

اعطال المكيفات الشباك

لفائف وحدة تكييف الهواء الداخلية مغطاة بالثلج

يحدث هذا العطل بمكيفات الشباك لسبب من سببين:

  1. مركب شحن غاز التبريد مفقود: كما هو مذكور أعلاه، في هذه الحالة، تحقق من دائرة التبريد، واكتشف مكان الفتحات. واعتني بالفتحات وشحن الفريون واضبطها إلى الضغط المطلوب.
  2. تدفق هواء التبريد غير كافي: قم باستكشاف الأخطاء وإصلاحها عن طريق فحص المراوح والتأكد من أنها تعمل بكفاءة. افحص أيضًا مرشح الهواء واغسله بالماء لإزالة الغبار. إذا لم يكن لديك مرشح هواء، فقم بتثبيت مرشح جديد.

تعمل الوحدة ولكنها لا تقوم بتفريغ الهواء البارد

يعود هذا الفشل أو العطل إلى عدة أسباب محتملة، سنقوم بحلها بالطرق التالية:

  • التيار لا يصل إلى الجهاز: لإصلاح ذلك، من الضروري فحص دائرة تكييف الهواء للتأكد من أنها ليست معطلة.
  • فتيل تكييف الهواء منصهر: في هذه الحالة، يجب استبدال المصهر لأنه لا يمكن إصلاحه.
  • قاطع الدائرة مفتوح: في هذه الحالة، يجب إعادة ضبط قاطع الدائرة يدويًا بعد فحص الدائرة، وإيجاد سبب عدم وصول التيار، وإصلاح العطل.
  • سير المكيف تالف أو مفكوك: في هذه الحالة، يجب شد سير المكيف واستبداله في حالة تلفه.
  • ارتفاع درجة حرارة المحرك جدًا بسبب الحمل الزائد: يجب معرفة سبب ارتفاع درجة الحرارة أو استبدال المحرك إذا لزم الأمر.
تصليح مكيفات في دبي

تصليح مكيفات في دبي

اعطال المكيفات الصحراوية

وحدة التبريد لا تتحول من التبريد إلى التدفئة

وذلك لعدة أسباب أهمها:

  • لا يوجد تيار يمر عبر ملفات العاكس، لذلك يجب فحص الدائرة.
  • ملف العاكس نفسه تالف ويحتاج إلى فحصه أو إصلاحه أو استبداله.

لا يمكن للجهاز التبديل من وضع التسخين إلى وضع التبريد

  • هذا بسبب تلف منظم الحرارة في درجة حرارة الغرفة، لذلك يجب فحصه وضبطه على درجة الحرارة المطلوبة. وإعادة فحص الأسلاك للتأكد من توصيلها بالطريقة الصحيحة.
  • أو أن هناك انقطاعًا في مسار الكبل يمنع التيار من التدفق إلى بقية حلقة التبريد.

مكيف الهواء في الغرفة صاخب للغاية

هناك أربعة أسباب لحدوث ذلك وسنذكرها وكيفية إصلاحها في التالي:

  1. تركيب غير صحيح للجهاز، لحل هذه المشكلة، تحقق من دعم المروحة وقاعدة محرك الضاغط، ثم استبدل الأجزاء المفكوكة وتركيبها في مواضعها الخاصة. وتحقق من أن المروحة ليست على اتصال مع مواسير الفريون، وتأكد من أن الجهاز لا يهتز بفحص موضع تركيبه.
  2. يوجد تآكل في حوامل المحرك، في هذه الحالة، إذا تعذر التعامل مع التآكل، فاستبدل المحرك.
  3. في حالة كان صوت الضاغط صاخبًا، في هذه الحالة، افحص الضاغط للتأكد من عدم وجود تسرب لزيت الضاغط.
  4. التبريد المفرط أو الشحن بالزيت، وفي هذه الحالة سيتم تفريغ شحنة الفريون الزائدة حتى يصل الفريون إلى مستوى الضغط المحدد.

خدمات شركة صيانة وتصليح مكيفات في دبي

تقدم شركتنا أفضل خدمات تصليح مكيفات في دبي وتقدم هذه الخدمة لجميع أنواع المكيفات بدقة عالية واحترافية عالية. بالإضافة إلى خدمات التنظيف، إذا لزم الأمر، كما أننا نقدم خدمات إصلاح أجهزة التكييف في دبي، باستخدام أفضل المعدات الحديثة.

صيانة مكيفات سبليت في دبي

تعد مكيفات الهواء سبليت من أهم وأشهر أنواع المكيفات في المنازل، مما يجعلها الأكثر حاجة للصيانة والإصلاح. لذلك لا تتردد في الاتصال بنا للحصول على أفضل خدمة صيانة وإصلاح مكيفات سبليت في دبي.

بالإضافة إلى ذلك، نحن لدينا الكثير من الخبرة والمعرفة في مجال صيانة التكييف، كما أن لدينا تجربة إيجابية مع كل من يتعامل معنا من العملاء. كما نقدم هذه الخدمات بأسعار مختلفة ومناسبة.

نقدم أيضًا سلسلة من الخدمات الخاصة لمكيفات الهواء سبليت بواسطة فنيين مؤهلين. وذلك لأننا ندرك أهمية مكيفات الهواء المنفصلة وانتشارها الواسع في دبي.

لقد قمنا أيضًا بحل جميع مشاكل تكييف الهواء التي يواجهّا عملاؤنا الذين يستخدمون مكيف الهواء هذا. لأن لدينا مهارات عالية تمكننا من القيام بذلك.

كذلك نحن نقدم أيضًا خدمة فحص كامل لمكيف الهواء الخاص بك من قبل خبرائنا لاكتشاف السبب الجذري للمشكلة واتخاذ الإجراء المناسب على الفور.

يتم أيضًا فحص توصيلات تكييف الهواء الداخلية والخارجية، واستبدال الوصلات التالفة واستبدالها بوصلات جديدة وأصلية. مع ضمان طويل الأمد ضد عيوب الفك والتركيب.

صيانة مكيفات مركزية في دبي

يعتبر التكييف المركزي من أكثر أنواع المكيفات المستخدمة اليوم حيث يتم تركيبه في المكاتب الحكومية والشركات وغيرها. ويتطلب دورات صيانة مستمرة.

تشمل خدماتنا لصيانة التكييف المركزي في دبي من خلال ورشة متنقلة مجهزة تجهيزًا كاملًا بالمعدات والفنيين وقطع الغيار اللازمة. حيث أننا نسعى جاهدين لتوفير أعمال إصلاح مكيفات الهواء الاحترافية في دبي. كل ما عليك فعله هو الاتصال بنا لترتيب زيارة مع فريق العمل إلى مكانك على الفور.

تصليح مكيفات في دبي

تصليح مكيفات في دبي

صيانة مكيفات شباك في دبي

تعمل المعدات والتكنولوجيا الحديثة التي تستخدمها شركة تصليح مكيفات في دبي على مساعدة فريق العمل على صيانة جميع أنواع مكيفات الشباك بجميع أحجامها. حيث أن مكيفات الشباك من أهم مكيفات الهواء التي تستخدم في أماكن مثل المنازل والشركات. لكن هذا النوع من الأجهزة يتطلب صيانة ويتم تنظيفها بطرق وأساليب مختلفة، لذلك من الأفضل السماح للخبراء من شركتنا بأداء هذه المهام.

لن تجد شركة تصليح مكيفات في دبي أفضل منا، فمعنا سيتم الاعتناء بالجهاز الخاص بك في أي مكان بدبي بمساعدة أفضل المهندسين الذين يقومون بتفكيك المعدات وإعادة تجميعها بدرجة عالية من الاحتراف. وهم يعرفون أيضًا كيفية تحديد العطل وتركيب جميع أجزاء مكيف هواء النافذة أثناء إزالة الغبار الذي قد يتداخل مع تدفق الهواء ويسبب وقوع حادث.

صيانة مكيفات صحراوي في دبي

لا يمكن تنفيذ الخطوات المحددة لصيانة المكيفات الصحراوية إلا بواسطة فنيين محترفين. حيث تتخصص شركة تصليح مكيفات في دبي في تركيب وصيانة هذا النوع من مكيفات الهواء بشكل احترافي.

حيث أن صيانة المكيفات الصحراوية يجب أن تتم بانتظام لمنعها من الأعطال أو التلف. لأن جميع الفنيين لدينا هم محترفون في صيانة جميع أنواع المكيفات الصحراوية. بالإضافة إلى السرعة والدقة التي تتم بها عمليات الصيانة، فنحن دائمًا متحمسون لخدمتكم وضمان أن مكيفات الهواء لدينا ستعود لكم في أفضل حالة.

فك تركيب مكيفات في دبي

لدى شركة تصليح مكيفات في دبي فريق كامل من المتخصصين في إصلاح مكيفات الهواء لأن الفريق بأكمله في الشركة لديه الخبرة والمهارات اللازمة لتقديم أعلى مستوى من الخدمة. حيث أننا نحرص على أن يتم إعادة التكييف بشكل احترافي جدًا وكأنه جديد تمامًا. كما أننا نعمل على إصلاحات داخلية وخارجية لأجهزة التكييف، وكل هذه الخدمات تقدمها الشركة بتقنية وكفاءة عالية.

أيضًا تحرص شركة تصليح مكيفات في دبي على إتمام جميع أعمال صيانة مكيفات سبليت دبي على أكمل وجه بالاعتماد على أفضل العمالة المتخصصة. كما أن فني تصليح وحدات تكييف دبييتم تدريبه على التعامل مع جميع أنواع المكيفات بمتخلف ماركاتها.

شركة تنظيف مكيفات في دبي

تلتزم شركة تنظيف مكيفات بدبي بتقديم أفضل الخدمات وأكثرها كفاءة وتقديم خدمة فريدة ومذهلة في التنظيف والصيانة. حيث اكتسبت الشركة نجاحًا وسمعة طيبة بين عملائها باعتبارها واحدة من أكثر الشركات الموثوقة التي تقدم جميع الخدمات المتعلقة بالمكيفات. كما تتمتع الشركة بقدرات وخبرات عديدة.

كذلك تقدم شركتنا خدمة التنظيف الخاصة بالمكيفات بسرعة وكفاءة مع منظفات قوية وفعالة. يمكنك الآن حماية مكيف الهواء الخاص بك وصيانته عن طريق الاتصال بشركتنا في أسرع وقت ممكن.

عندما تتصل بأفضل شركة تركيب مكيفات في دبي ستجد أننا مستعدون دائمًا. لا نتوقف أبدًا عن تقديم خدماتنا وأسعارنا رخيصة وجذابة ومناسبة لجميع العملاء. لذا يرجى الوثوق بشركتنا سيدي، فلا داعي للتردد أو القلق.

تصليح مكيفات في دبي

تصليح مكيفات في دبي

ما خطوات وطرق خدمات تصليح المكيفات التي نقدمها بشكل سليم؟

يعمل فريق العمل في شركة تصليح مكيفات في دبي بخطوات عمل محددة ومنهجية. باتباع هذه الخطوات، يمكن تنفيذ الخدمة بسهولة ودقة وكفاءة. هذه الخطوات هي كما يلي:

  1. بمجرد اتصالك بفريق عمل صيانة وإصلاح مكيفات الهواء الخاص بنا في دبي، سيقوم فريق خدمة العملاء بالرد في أسرع وقت على أسئلتك والخدمة التي تريدها. ثم نختار الموعد الذي يناسبك. كما يقوم فريق العمل بالوصول في الوقت المحدد لبدء العمل.
  2. سيقوم فريق العمل بإيقاف تشغيل التكييف تمامًا وإجراء فحص كامل للتكييف. ثم يقومون بالعمل اللازم ويبذلون قصارى جهدهم في التنظيف خلف مروحة مكيف الهواء. وأيضًا يتم إزالة الغبار والأوساخ من فلتر الهواء، الذي يجعل من الصعب على مكيف الهواء العمل بشكل صحيح أو تحقيق التبريد الجيد.
  3. بعد ذلك، يقوم الفني بإزالة المحرك الخارجي وتنظيفه باستخدام بخاخ التنظيف الخاص بشركة تصليح مكيفات في دبي لإزالة الغبار الداخلي ثم يزيل وجه المحرك الأمامي باستخدام مفك البراغي المناسب. بعد ذلك، يستخدم المكنسة الكهربائية لإزالة الغبار من المحرك. بهذه الطريقة لن يتعرض للتبلل أو التلف.
  4. بعد ذلك، يقوم فريق العمل بإزالة الجزء العلوي من مكيف الهواء، والذي يجب التعامل معه بحذر بسبب الكابلات الموجودة بالداخل. كما يتم تنظيف المروحة بمنشفة مبللة وإعادة تركيبها، ثم صيانة وتغيير الأجزاء التالفة.
  5. أخيرًا، يتم وضع معطرًا قويًا للجو في المكيف، ونترك رائحة معطر الجو تنتشر في الهواء، ثم نعيد تشغيله مرة أخرى.

ما هي الأدوات المستخدمة في تصليح وصيانة المكيفات؟

أفضل شركة لصيانة مكيفات الهواء بدبي تعمل على استخدام أفضل الأدوات والمعدات لتقديم أفضل خدمة فك وتركيب وصيانة وإصلاح أجهزة التكييف بجميع الماركات والأحجام. حيث تستخدم ما يلي:

  1. الأدوات الميكانيكية: عبارة عن مفاتيح مواسير المياه ومفاتيح إنجليزي، ومفاتيح الربط بالعزم، ومفتاح nk، بالإضافة إلى مفاتيح عادية.
  2. معدات القياس: تتكون هذه المعدات من مضخة تفريغ، اسطوانة الفريون، اسطوانة اللحام، مقياس الحرارة، مقياس مستوى الصوت. جهاز استرداد الفريون، والقاطع، وكاشف التسرب، بالإضافة إلى أصابع التوسيع وآلة اللحام.
  3. أدوات القياس الكهربائية: وتستخدم للاختبار بعد تشغيل مكيف الهواء وهي عبارة عن أداة كواعة الأنابيب. أجهزة التمدد، وأجهزة كاشف التسرب الإلكترونية، ومصابيح الهاليد.
  4. الأدوات المستخدمة في التبريد: تشمل أطقم الأنكيه والمفاتيح والديكورات الداخلية مثل المفاتيح البلدي والمفاتيح المسننة والمفاتيح الفرنسية والمفاتيح القابلة للتعديل.
  5. معدات إلكترونية: تستخدم هذه المعدات لصيانة وحدة المجمد في التكييف وهي عبارة عن شفرة فرز واثنين من البكرات.
  6. من أهم الأدوات المستخدمة في تقديم معظم خدمات صيانة مكيفات بدبي جهاز الأمبير والذي يتكون من 3 أجزاء موضوعة في جهاز واحد. “واحد لقياس الجهد، وآخر لقياس المقاومة، وأيضًا لقياس التيار”.
  7. بالإضافة إلى استخدام بخاخ تنظيف المكيف في دبي لتنظيف جميع محتويات المكيف من الداخل والوصول لأصعب الأماكن للحصول على أفضل نتيجة.

أين توفر شركة تصليح مكيفات في دبي خدماتها في الامارات؟

لا تقتصر شركة تصليح مكيفات في دبي على تقديم الخدمات في دبي فقط ولكنها مهتمة بتقديم هذه الخدمات في كل مدينة في الإمارات العربية المتحدة. كذلك نحن معروفون بسرعتنا في الاستجابة لجميع العملاء في أي مكان بالإمارات. ومن أهم المدن التي نقدم فيها جميع خدماتنا:

  • شركة صيانة مكيفات في الفجيرة.
  • شركة تصليح مكيفات في دبي.
  • شركة صيانة مكيفات في الشارقة.
  • شركة صيانة مكيفات في عجمان.
  • شركة صيانة مكيفات في راس الخيمة.
  • شركة صيانة مكيفات في أم القيوين.
  • شركة صيانة مكيفات في العين.
  • شركة صيانة مكيفات في ابو ظبي.

الاحياء التي نوفر بها خدمات تصليح المكيفات في دبي

إذا كنت تود في الحصول على خدماتنا لصيانة أو تصليح أو تنظيف المكيف الخاص بك، مهما كان مكانك في مدينة دبي، فنحن سنصلك أينما كنت وفي أي وقت تطلب فيه خدماتنا. ومن أهم الأحياء في دبي التي تقدم شركة تصليح مكيفات في دبي خدماتها بها (أبراج بحيرة جميرا، البستكية، ند الشبا، أبو هيل، أم الشيف، أم رمول، أم سقيم، أم هرير، الراس، الراشدية، العوير، حي القوز، البدع، بر دبي، البراحة، البرشاء، البطين، بو كدره، تلال الإمارات).

كذلك أحياء (الجافلية، الجداف، جزر جميرا، جميرا، الحضيبة، الحمرية، الخبيصي، الخليج التجاري، ديرة، ديسكفري جاردنز، رأس الخور، رأس الخور الصناعية، الرفاعة، زعبيل، السبخة، السطوة، السوق الكبير، شارع الشيخ زايد، الشندغة، الصفا، الصفوح، الضغاية، الطوار، عود ميثاء، عيال ناصر، القرهود، القصيص، الكرامة، الكفاف، محيصنة ، مدينة دبي الطبية، مردف، المرر، مرسى دبي، المرقبات، المركاض، المركز التجاري الأولى، المركز التجاري الثانية، المزهر، المطينة، الممزر، المنارة، المنخول، ميناء الحمرية، ميناء جبل علي، ميناء راشد، ميناء سعيد).

تصليح مكيفات في دبي

تصليح مكيفات في دبي

أفضل شركة تصليح مكيفات في دبي

تعتبر شركة تصليح مكيفات في دبي لصيانة وتصليح مكيفات بدبي واحدة من أفضل الشركات في هذا المجال لما تتمتع به من خبرة واسعة في مجال صيانة وتصليح وفك وتركيب المكيفات بدبي. كما أن شركتنا تعمل في هذا المجال لسنين عديدة مما يجعلها تتمتع بالخبرة والكفاءة العالية.

كذلك لدى الشركة أيضًا فريق نخبة من الخبراء والفنيين الذين قاموا بتدريب العمال بشكل احترافي للتعامل مع أي نوع من مكيفات الهواء بشكل احترافي. وذلك لضمان طول العمر الافتراضي للمكيف.

كما توفر الشركة التنقل والتجهيز السريع للسيارات لتلبية طلبات العملاء في أسرع وقت ممكن.

يقدم فريق عمل شركة تصليح مكيفات في دبي أيضًا جميع خدمات التنظيف بالإضافة إلى خدمات الفك والتركيب بإتباع أفضل الأساليب والطرق المتطورة لتتزامن مع العصر الحديث.

مميزات شركة تصليح مكيفات في دبي

  1. تتمتع شركة تصليح مكيفات في دبي بخبرة كافية لتقدم عمال وفنيين تكييف الهواء المتميزين لدينا الذين لديهم أكثر من 10 سنوات من الخبرة في مجال تركيب أجهزة تكييف الهواء.
  2. تعتبر المواد المشحونة بالفريون الخاصة بنا رائعة لأنها مستوردة من المصادر الرائدة في العالم. هذا يميزنا عن غيرنا بجودة الفريون التي نقدمها، فنحن نشحن جميع أجهزة تكييف الهواء بجودة مثالية.
  3. كما هو الحال دائمًا لدينا أفضل المواد والمعدات والفنيين لتركيب وصيانة المكيفات بأحدث الطرق المستخدمة عالميًا. هذا يضمن لك جودة خدمة ممتازة.
  4. تعمل شركة تصليح مكيفات في دبي بجد لخفض التكاليف لجميع العملاء. بالإضافة إلى اختيار أنسب المواد بتكلفة متوسطة. حيث أننا نهتم بتقديم خدمة جيدة بسعر مثالي.
  5. كذلك نحن نسعى دائمًا لتقديم أفضل ما لدينا. وذلك عن طريق توفير أفضل قطع الغيار والصيانة لأجهزة التكييف والتي تكون أصلية. ونقوم بمنحك أكثر من 5 سنوات ضمان لهذه الأجزاء الأصلية.
  6. يوجد في شركة تصليح مكيفات في دبي فريق كامل من أفضل فنيي الخدمة ومتخصصي التكييف. حيث أنهم مدربون تدريباً عالياً على أيدي خبراء ومهندسين.
  7. بالإضافة إلى ذلك، نقدم أيضًا عروض صيانة سنوية وشهرية، وتتفاوت الأسعار على نطاق واسع وهي مناسبة لجميع العملاء في كل الأحوال.
  8. كما أننا مستعدون لتقديم جميع خدماتنا بأقل الأسعار لجميع العملاء سواء كانوا عملاء جدد أو حاليين. وذلك لأن الهدف الأساسي من صيانة مكيفات بدبي هو إرضاء العميل وكسب ثقته.
  9. كما أن فريق عمل شركة تصليح مكيفات في دبي يتميز بالسرعة التي يتم بها تنفيذ المهام، لأنه أينما كنت سيقوم فريق العمل بالوصول إليك في الموعد المناسب الذي تم تحديده معك بدون أي تأخير.
  10. كما نستخدم التكنولوجيا الحديثة لتقديم جميع خدمات تركيب وحدات تكييف بكل أنواعها في دبي مما يساعد فريق العمل على توفير الوقت لعملائنا. بالإضافة إلى ذلك، فإن مواد التنظيف والتطهير التي نستخدمها مستوردة وآمنة وتستخدم لتنظيف مكيفات الهواء.

أسعار شركة تنظيف وتصليح وصيانة مكيفات في دبي

تحرص شركة تنظيف وتصليح وصيانة مكيفات الهواء بدبي على تقديم جميع خدماتها بأفضل الأسعار مقارنًة بجميع المنافسين في هذا المجال. حيث أنه لا تقتصر الشركة على تبسيط المبالغ فقط، بل تقدم العديد من العروض وتقدم أكثر من نظام دفع للتكيّف مع جميع شرائح المجتمع.

كما تقدم الشركة عروض خاصة من وقت لآخر لراحة المواطنين. بالإضافة إلى تقديم خصومات تصل إلى 50% على خدمة صيانة وتركيب المكيفات حيث أنها تهتم بخدمة كل من يريد نقل وتركيب المكيفات الداخلية والخارجية.

أرخص شركة تصليح وصيانة مكيفات في دبي

تعتبر شركة تصليح مكيفات في دبي من أرخص الشركات التي تقدم جميع الخدمات المتعلقة بالتكييف سواء كانت تنظيف أو صيانة جميع الماركات العالمية والمحلية لمكيفات الهواء.

كما يعتمد فريق العمل على مجموعة متنوعة من أحدث المعدات الحديثة والمستوردة لمساعدتك في إصلاح وصيانة جميع أعطال مكيف الهواء بكفاءة. هذا يضمن حماية مكيف الهواء من أي تلف أو ضرر في المستقبل.

ذلك لأن الهدف الرئيسي لشركة تصليح مكيفات في دبي هو إرضاء العميل أولاً وكسب ثقته. لذلك نسعى جاهدين لخفض السعر مع التأكد من أن الجودة لا تتأثر بالسعر بأي شكل من الأشكال، حيث أننا نقدم هذه الأسعار لتناسب كل العملاء.

تصليح مكيفات في دبي

تصليح مكيفات في دبي

رقم شركة تصليح وصيانة مكيفات في دبي

شركة تصليح مكيفات في دبي متحمسة لسهولة واستمرارية عملية الاتصال مع عملائنا، وهذا هو السبب في أننا خصصنا أرقامًا هاتفية وخطوط أرضية مباشرة لتسهيل عملية الاتصال. بحيث تطلب الخدمات التي تحتاجها في أي وقت وفي أي مكان.

بالإضافة إلى ذلك، نقدم فريق خدمة عملاء كاملًا جاهزًا للرد على استفساراتك ومكالماتك على مدار اليوم. بمجرد الاتصال بنا، سيستجيب فريق العمل بسرعة لتلبية جميع طلباتك والرد عليك على الفور، بغض النظر عن مكان وجودك.

كما أن فريق خدمة العملاء على دراية بمجال صيانة المكيفات لذلك سيقدم لك العديد من النصائح، كما يقوم بتبليغ العميل بجميع الأسعار المتاحة. ويؤكد موعدًا مناسبًا معه، ثم نرسل فريقًا لتنظيف المكيف وصيانته وإصلاحه.

كما يمكنكم التواصل معنا عبر الموقع الإلكتروني أو فيسبوك وإنستغرام، من خلال الرسائل على الصفحات الرسمية لمواقع التواصل الاجتماعي أو عبر الواتساب.

الماركات التي نوفر لها خدمات تصليح المكيفات

لا تقتصر خدماتنا على عدد قليل من العلامات التجارية المعروفة، فنحن متحمسون لإصلاح وصيانة وتنظيف مكيفات الهواء من جميع الأنواع والعلامات التجارية. حيث تشمل قائمة العلامات التجارية الرئيسية لتكييف الهواء التي نخدمها ما يلي:

  • ال جي LG.
  • هيتاشي Hitachi.
  • كارير Carrier.
  • ترين TRANE.
  • اكاي AKAI.
  • ويست بوينت westpoint.
  • بومباني Bompani.
  • جيباس GEEPAS.
  • ريم Rheem.
  • دايكن Daikin.
  • يورك YORK.
  • سوبر super.
  • سامسونج Samsung.
  • اليكتريك جنرال General Electric.
  • ميتسوبيشي MITSUBISI.
  • تيرم TRIM.
  • اليكتا Elekta.

هل نوفر صيانة مكيفات عمالة فلبينية في دبي؟

بالطبع، حيث تمتلك شركة تصليح مكيفات في دبي أفضل العمالة من مختلف الجنسيات الذين تم تدريبهم على أعلى مستوى في مركزنا المحترف لتقديم أفضل خدمة عملاء. ونظرًا لأن لدينا عمال فلبينيون، فمن المعروف أن العمالة الفليبينية تعتبر من أكثر أنواع العمالة شعبية. وذلك لأنها تتميز بالسرعة والدقة في أداء جميع خدمات الشركة بحيث يصلون في الوقت المحدد ويؤدون مهامهم بكامل طاقتهم وعلى أعلى مستوى.

بالإضافة إلى ذلك، يتم تدريب العمالة الفليبينية لدينا تدريبًا جيدًا في إصلاح وصيانة كل أنواع أجهزة التكييف. حيث تمتلك شركة تصليح مكيفات في دبي أفضل الفنيين في دبي. كما توفر شركتنا أيضًا العمال الباكستانيين لأن لديهم خبرة كافية في استخدام التكنولوجيا الحديثة، وتوفير الوقت والجهد، وجعل العملاء يشعرون بالراحة وضمان تنفيذ المهام على أعلى مستوى.

لذلك لا تتردد في طلب خدماتنا لأننا نحرص على تقديمها بالاعتماد على أفضل فني تركيب مكيفات في دبي مع الحرص على الحصول على أفضل نتيجة ممكنة.

إرسال تعليقك عن طريق :

    إبدأ بكتابة تعليقك الآن !
واتساب

من نحن

نحن شركة Repair Home، شركة متخصصة في صيانة وإصلاح الأجهزة الكهربائية بكافة أنواعها، تمكنت الشركة من الاستحواذ على القمة بين الشركات المنافسة وذلك نتيجة للعديد من المميزات التي عملت الشركة على مدار السنوات السابقة أن تمتلكها، مثل العمالة الفنية التي عملت الشركة على تدريبها على افضل واحدث طرق الصيانة، واستيراد افضل الادوات والمعدات من الخارج لضمان إتمام المهمة على أكمل وجه. لا تتردد أبدًا في التواصل معنا عبر رقمنا 0581781705

اهم الروابط

تصليح الأجهزة المنزلية الثلاجات والغسالات والأفران وجميع المكيفات repairinhome