facebook

تصليح الثلاجات في أبوظبي

تصليح الثلاجات في أبوظبي

تُعتبر شركة تصليح الثلاجات في أبوظبي من الشركات الرائدة في مجال صيانة الأجهزة الكهربائية والمنزلية وأهمها الثلاجات. حيث أن خدمة تصليح الثلاجات واحدة من أهم الخدمات التي يحتاجها سكان الإمارات طوال الوقت وذلك لما تمثله الثلاجة من أهمية. فلا يوجد منزل يكون قادر علي الاستغناء عنها فهي تقوم بالحفاظ على الطعام لفترات طويلة دون أن يفسد. وبسبب أهميتها لكل البيوت وفرنا كل الخدمات التي تحتاجها من صيانة وتصليح وتنظيف وقطع غيار وغيرهم. أيضًا وفرنا أقوي الفنيين والعمالة المتخصصين في تصليح الثلاجات في أبوظبي وبأقل الأسعار، حيث أننا نهتم دائمًا براحة عملائنا الكرام. ونعمل طوال الوقت على توفير الخدمة لهم.

Table of Contents

اعطال الثلاجات التي نوفر لها خدمات صيانة بابوظبي

نُوفر في شركة تصليح ثلاجات في أبوظبي صيانة كاملة للثلاجة وتصليح ما بها من أعطال مع تقديم ضمان على كافة قطع الغيار. كما أن كل قطع الغيار التي نوفرها لكم أصلية ومن نفس إصدار الثلاجة وتتميز بجودة عالية جدًا.

بالإضافة إلى أنه يتم تقديم هذه الخدمة من خلال أمهر الفنيين المتميزين بالخبرة والكفاءة العالية في تحديد مكان العطل وإصلاحه في أسرع وقت ممكن.

كما أننا نتميز بالتعامل المحترف في صيانة الأعطال وتغيير الأجزاء التالفة بكفاءة، ويشهد لنا عملائنا بالتعامل الممتاز والموثوق مع مركزنا المعتمد للصيانة. والذي يغنيك عن التعامل مع شركة تصليح الثلاجات في أبوظبي أخرى أو مع فنيين غير مؤهلين في صيانة الأعطال.

أيضًا لدينا دعم فني مستمر طوال أيام الأسبوع ويعمل على مدار 24 ساعة يوميًا من أجل عملائنا الكرام. كما أننا نستخدم أحدث الإمكانيات والتقنيات المتطورة في صيانة الأعطال. ونقدم لكم الدعم اللازم حتى نضمن لكم أعمار أكثر وأطول لأجهزتكم. كما تقوم شركة تصليح الثلاجات في أبوظبي بصيانة أعطال الثلاجة داخل المنزل، حيث لدينا خدمة صيانة فورية، ونصلكم في جميع المناطق في أبوظبي. ومن أشهر الأعطال التي نقوم بصيانتها:

ترموستات الثلاجة لا يعمل

قد يعود عدم فصل الثلاجة لوقت طويل، بمجموعة من الأضرار الميكانيكية في المبرد وهذا يحدث بسبب فصل الترموستات. الذي يؤدي إلى تسريب غاز الفريون، أو انخفاض حجم الغاز، مما ينتج عنه ارتفاع في درجة حرارة الثلاجة بشكل ملحوظ جدًا. قد يجبر الموتور أو الكمبروسر أن يعمل على رفع غاز الفريون ذو الضغط المنخفض ما يؤدي لتلفه.

حيث تسأل أحيانًا عن كيف اعرف ان ترموستات الثلاجة لا يعمل؟ والإجابة هي أنه عندما لا يتم فصل الثلاجة تحدث عدة مشاكل لم تستطيع ملاحظتها. أهمها كما ذكرنا ارتفاع حرارة هيكل الثلاجة الخارجي وعدم التبريد الجيد، ولكن بأي حال من الأحوال لا يجب عليك إهمال هذه المشاكل التي ستتطور مع مرور الوقت. وسوف تتسبب في توقف ترموستات الثلاجة عن العمل وتكون هي أحد أسباب تحول ثلاجتك إلى قطعة خردة ليس لها أي فائدة نهائيًا.

كما أن أبرز الأسباب التي تؤدي إلى تلف ترموستات الثلاجة هي غالبًا ما تكون مشكلة التهوية بسبب ضيق المساحة التي توضع بها. حيث أن المساحة الضيقة تؤثر بشكل مباشر على درجة الحرارة في الثلاجة مما ينتج عنه خلل في التبريد الداخلي لها. وذلك لأنه يدفع وحدات التبريد إلى الاستمرار في وضعية العمل فوق طاقتها ما يؤدي إلى تعطّلها.

تصليح الثلاجات في أبو ظبي

تصليح الثلاجات في أبوظبي

الثلاجة لا تبرد والفريزر يجمد

للإجابة عن سؤال لماذا الثلاجة لا تبرد والفريزر يجمد؟ دعنا نشرح كيفية عملها أولًا. حيث تنقسم الثلاجة إلى جزئيين وهما الكابينة ومبخر الفريزر أو المجمد. وهناك ثلاجات لها باب واحد حيث يكون الفريزر والكابينة داخل حيز واحد، ويوجد ثلاجات ذات بابين بحيث يكون للكابينة باب خاص والفريزر كذلك.

حيث أن من أشهر الأسباب التي تؤدي إلى ضعف تبريد الثلاجة هو عدم توزيع الأطعمة بالشكل المناسب، بمعني أنه لا يوجد فراغات بين الأطعمة. فلا يستطيع الهواء البارد الانتقال بسهولة في أجزاء الثلاجة.

كما أن هناك بعض ربات البيوت يقومن بوضع مفرش بلاستيكي على الأرفف لتعطي شكل جميل. لكنها تسبب منع كامل في حركة الهواء البارد فتكون النتيجة هي ارتفاع درجة الحرارة داخل كابينة الثلاجة.

بالإضافة إلى أن فتح باب الثلاجة والفريزر بشكل مستمر أو لفترات طويلة دون إغلاق. يؤدي إلى عدم التبريد الجيد بالثلاجة والفريزر وتتلف الأطعمة والمجمدات.

ما خدمات شركة تصليح الثلاجات في أبوظبي

نوفر في شركة تصليح الثلاجات في أبوظبي كافة الخدمات التي تساهم في صيانة أعطال الثلاجات بنسبة كبيرة. حيث نعتمد على أجهزة ومعدات دقيقة مخصصة لتصليح الأعطال. فإذا حدث عطل بثلاجة منزلك تواصل مع الدعم الفني من خلال أرقام شركة تصليح الثلاجات في أبوظبي أو زيارة أحد فروع مراكز الصيانة بأبوظبي.

كذلك توفر لك شركة تصليح الثلاجات في أبوظبي صيانة معتمدة لجميع الأجهزة الكهربائية الموجودة في منزلك من خلال مهندسين وفنيين يتميزون بالمهارة والكفاءة العالية. كما أنهم مدربين على أعلى مستوى في صيانة ثلاجات في ابوظبي ومن أهم خدمات شركتنا ما يلي:

  • يوجد لدينا خدمة صيانة دورية على كافة الأجهزة الكهربائية والثلاجات لضمان سلامة الجهاز وطول استخدامه.
  • بالإضافة إلى توفير ضمان على كافة قطع الغيار التي يتم استخدامها في تصليح الثلاجات في أبوظبي والصيانة لمدة سنة أو أكثر، بجانب أنها مضمونة وأصلية 100%.
  • كذلك نحن نقدم خدمات التصليح والصيانة لأنواع كثيرة من ماركات وموديلات الثلاجات للإصدارات الحديثة والقديمة.
  • علاوة على ذلك كافة الخدمات التي تخص مجال تنظيف الثلاجات والأجهزة الكهربائية، تُقدّم لدينا بأيدي أمهر العمالة وأجود مواد التنظيف.
  • كما نوفر لكم أسعار في متناول الجميع لخدمات الصيانة والتنظيف ولقطع الغيار، ولا يوجد أبدًا مبالغة في الأسعار أو تقديم خصم وهمى.
  • بالإضافة إلى أننا نقوم بمتابعة العميل بعد عملية صيانة ثلاجات حتى نتأكد من زوال لعطل ورضاء العميل التام عن الخدمة.

صيانة واصلاح جميع انواع الثلاجات بأبوظبي

جميعنا ندرك أن الثلاجات واحدة من أهم الأجهزة الكهربائية الضرورية في منزلك التي لا يمكنك الاستنعاء عنها. وهذا لما تلعبه من دور كبير جدًا في المحافظة على الأطعمة والمشروبات لا أطول فترة ممكنة.

لذلك فإن الثلاجة عادًة ما تتعرض إلى الكثير من الأعطال مما يجعلها في حاجة إلى عمليات الصيانة والإصلاح لأن هذا يساعدها في العمل بانتظام وفاعلية أكبر. من أجل وفرنا لكم أفضل تصليح الثلاجات في أبوظبي حيث نعمل على اصلاح ثلاجات بأي تلف موجود فيها عن طريق فريق دعم محترف. تم تدريبه جيدًا على طرق تصليح ثلاجات احترافية ومدروسة.

فكل ما عليك عند السؤال عن كيف تصلح ثلاجة منزلك هو الاتصال بنا وسوف نصل إليك في أسرع وقت ممكن أيًا كان موقعك. بأدواتنا ومعداتنا اللازمة لصيانة الناجحة.

حيث نتميز بمواعيدنا الدقيقة جدًا التي تم الاتفاق عليها مع العميل، فإذا اتصلت بشركة تصليح الثلاجات في أبوظبي وطلبت فني تصليح ثلاجات سيصلك على الفور. وإذا كان التصليح غير ممكن في المنزل سيتم نقل الثلاجة بحرص وتصليح ما بها من تلف في مراكز الصيانة الخاصة بنا ثم نعيدها لمنزلك في أسرع وقت.

تنظيف وغسيل ثلاجات في أبوظبي

تعد شركتنا لتصليح الثلاجات في أبوظبي من الرواد في مجال غسيل وتنظيف الثلاجات بكافة ماركاتها وأنواعها، ويساعدنا في ذلك فريقنا المدرب بأعلى دقة.

حيث تم تزويد العمالة والفنيين لدينا بكافة المعلومات عن الطريقة الصحيحة لتنظيف الثلاجة بدون إلحاق الضرر بها، وباستخدام المعدات والأدوات المناسبة.

بالإضافة إلى أننا نقوم باستيراد جميع المنظفات والمطهرات من أغلى وأفضل الأنواع التجارية والمخصصة لغسيل الثلاجات. حتى تكون آمنة على الأطعمة التي ستوضع بالثلاجة وعلى الوحدات والأجزاء الداخلية لمكونات الثلاجة.

كذلك تقوم العمالة بدايًة في تفريغ الثلاجة والفريزر من الأطعمة والمجمدات بها، ثم يتم فك الأرفف والأدراج برفق وغسلها تحت المياه الجارية. ثم تجفيفها جيدًا وتركها قليلًا في الهواء للتخلص من الروائح غير المحببة.

كما يتم استخدام قطعة كبيرة من الإسفنج الناعم في تنظيف وغسيل الثلاجة من الداخل حتى لا يحدث بها أي خدش وتجفيفها بقطعة قماش ناعمة. حيث يتم تركيب الأرفف ثم رص الأطعمة والخضروات بشكل مناسب لتوزيع هواء التبريد بطريقة صحيحة.

مواد وأدوات تصليح ثلاجات المستخدمة في خدماتنا

سوف نعرض عليكم بعض أهم معدات وأدوات ومواد صيانة الثلاجات المستخدمة في خدمات شركة تصليح الثلاجات في أبو ظبي ومنها:

  • نقوم باستخدام مفك على شكل حرف y مكون من 3 قياسات رقم 8 و10 و12 حتى يكون مناسب لأحجام المسامير المتنوعة في الثلاجة.
  • فرشة سلكية لتنظيف وحك الأسطح المعدنية والأجزاء الصغيرة التي تحتاج إلى تنظيف أو إزالة صدأ متراكم عليها.
  • مفك كبير ومتغير الحجم يستخدم لفك أنابيب النحاس المتصلة بمضخة ترموستات الماء.
  • كما نقوم باستخدام سولدر من القصدير، عبار عن أسلاك من القصدير تستخدم في عمليات اللحام.
  • نستخدم أيضًا شافطة سولدر لإزالة زوائد اللحام، أو لرفع الأجزاء الإلكترونية المراد تبديلها في الثلاجة.
  • كاوية لحام متغيرة القدرة أو الواط حسب الاستخدام، كما أنه يفضل وضع مصباح إشارة صغير في فيشة الكهرباء التابعة لها لكي تتأكد من وصول الكهرباء إليها.
  • قلم ماجك لا يمكن محو لونه بسهولة، يستخدم لوضع علامة على الأجزاء الكهربائية مثل ترموستات الثلاجة قبل فتحها. وذلك لكي تتم عملية التركيب والشد بشكل صحيح.

خطوات وطرق تصليح الثلاجات التي نتبعها في خدماتنا بأبو ظبي

إذا كانت الثلاجة لديك تعاني من أي الأعطال الشائعة، فنحن في شركة تصليح الثلاجات في أبو ظبي نقوم بإتباع بعض الخطوات الدقيقة للتصليح. لكي تحصل على جهاز خالي من الأعطال ولا يتعرض لها لسنوات مديدة، ومن أهم الإجراءات في تصليح الثلاجات في أبو ظبي التي نتّبعها ما يلي:

  1. في البداية نقوم بتلقي البلاغ من العميل على قسم الدعم الفني للأعطال بشركة تصليح الثلاجات في أبو ظبي، حيث نحصل على معرفة مبدئية بالمشكلة بالثلاجة. ليتوجه فريق الصيانة لموقع العميل خلال 24 ساعة.
  2. حيث نقوم بالكشف على الثلاجة لمعرفة العطل وسببه ومكانه، وتحديد الطريقة المناسبة للتصليح وقطعة الغيار اللازمة.
  3. كما يقوم الفنيين بواسطة الأدوات والمعدات التكنولوجية المتوفرة معهم بتصليح العطل في حال كان قابل للتصليح أو استبدال الجزء التالف. بجزء أصلي ومن نفس الإصدار.
  4. بالإضافة إلى أن فريقنا الفني يقوم بخطوة هامة لا يحرص عليها الفنيين في شركات تصليح الثلاجات في أبو ظبي المنافسة، وهي الكشف على كامل أجزاء الثلاجة. لتجنب أن يحدث تلف بجزء آخر وتدارك المشكلة قبل تفاقمها، لتعيش بذلك الثلاجة عمر افتراضي أطول.
  5. كذلك تقوم العمالة الفنية بعد الاطمئنان من عودة الجهاز لعمله بشكل صحيح، بعملية تنظيف شاملة للثلاجة من الخارج والداخل. ثم مسح سطحها بقليل من الكلور المخفف بالماء لإزالة أثر الصيانة ولقتل أي ميكروبات أو بكتيريا بالثلاجة.
  6. علاوة على ما سبق وبعد انتهاء العمل، يتم كتابة فاتورة مختومة من شركة تصليح الثلاجات في أبو ظبي تحتوي كافة ما تم من تصليح أو صيانة وتنظيف أو تركيب قطع غيار. مع ضمان على الخدمة يوفر للعميل اللجوء لنا بأي وقت عند مواجهة أي مشكلة بالجهاز.

أين تقوم شركتنا بتوفير خدماتها لتصليح ثلاجات في الامارات

من أهم العوامل التي تجذب العملاء لأي شركة هو الاسم الكبير، والسمعة الطبية لها، من حيث الأداء الجاد في العمل. وسرعة الوصول لأي مكان والأسعار والجودة المناسبة للجميع.

وهذا ما يتوفر بشركتنا حيث نتميز عن غيرنا من الشركات في نفس المجال بالمهنية والإخلاص الجاد في العمل. وكذلك فريقنا عالي الخبرة وأسعارنا الرائعة. حيث أن هدفنا الأول والأخير هو إصلاح عطل الثلاجة بشكل يسعد العميل. لذلك لدي شركة تصليح الثلاجات في أبو ظبي فروع عديدة بأنحاء دولة الإمارات العربية تحقيقًا لرغبات العملاء والحرص على خدمتهم في كل مكان، ستجد فروعنا في:

  • شركة تصليح ثلاجات في دبي
  • شركة تصليح ثلاجات في الشارقة
  • شركة تصليح ثلاجات في عجمان
  • شركة تصليح ثلاجات في راس الخيمة
  • شركة تصليح ثلاجات في أم القيوين
  • شركة فك وتصليح الثلاجات في ابو ظبي
  • شركة فك وتصليح ثلاجات في العين
  • شركة تصليح ثلاجات في الفجيرة

الاحياء التي نوفر بها خدمات تصليح الثلاجات في أبو ظبي

نوفر في شركة تصليح الثلاجات في أبو ظبي أفضل العروض والخصومات المميزة على جميع خدمات التصليح والصيانة. التي تتم من خلال أفضل المهندسين والفنيين الذين تم تدربيهم على أعلى مستويات الخبرة والجودة في أداء العمل.

بالإضافة إلى أننا نمتلك الأجهزة والمعدات التي تحقق أعلى درجات ومستويات الصيانة، كذلك نمتلك مجموعة كبيرة من السيارات الحديثة. التي تعمل على نقل الفريق والمعدات لأي مكان بأبو ظبي.

حيث أننا نوفر أفضل خدماتنا في جميع أحياء أبو ظبي وأهمها: (مدينة خليفة، المرور، شارع حمدان، مصفح، الخالدية، جزيرة الريم. شارع المطار، الشهامة، المرفأ، الرحبة، الساد، السلامات، السلع، السميح، القوع، الهير، الوقن، الخزنة، العراد، الباهية، الظفرة، ليوا، العين، الريف، شخبوط، جزيرة ياس، جزيرة السعديات، الشليلة، جزيرة المارية، مدينة محمد بن زايد).

ماركات الثلاجات التي نوفر لها خدمة تصليح الثلاجات في أبو ظبي

تقوم تصليح الثلاجات في أبو ظبي، بإصلاح الثلاجات وصيانتها ولا نحدد أنواع معينة، بل نقوم بصيانة وإصلاح جميع أنواع وماركات الثلاجات. حيث لدينا المهارة والخبرة والكفاءة اللازمة في صيانة كافة الأعطال الشائعة بالثلاجات لجميع الأنواع وبأيدي خبراء وبأدوات عالية الجودة. ذلك لضمان أن تحصل على ثلاجتك تعمل بمنتهي الدقة، ومن تلك الأنواع:

  • صيانة ثلاجات بوش
  • تصليح ثلاجات توشيبا
  • صيانة ثلاجات بيكو
  • تصليح ثلاجات سيمنز
  • صيانة ثلاجات شارب
  • تصليح ثلاجات تورنيدو
  • صيانة ثلاجات كريازي
  • تصليح ثلاجات الكترو ستار
  • صيانة ثلاجات سامسونج
  • تصليح ثلاجات إل جي
  • صيانة ثلاجات وايت ويل
  • تصليح ثلاجات اريستون
  • صيانة ثلاجات فاجور
  • تصليح ثلاجات ايسبرج
  • صيانة ثلاجات دايو
  • تصليح ثلاجات هيتاشي
تصليح ثلاجات في أبو ظبي

تصليح الثلاجات في أبوظبي

افضل شركة تصليح الثلاجات في أبو ظبي

تُعرف شركتنا بأنها أفضل شركات تصليح الثلاجات في أبو ظبي لأننا نقدم لكم خدمات التصليح من خلال أمهر المهندسين والفنيين المدربين على أعلى مستويات الجودة العالية.

حيث أن أفضل فني تصليح الثلاجات في أبو ظبي يقوم بعمل الصيانة في منزلك دون الحاجة لنقل الجهاز خارج المنزل حيث يقوم بتصليحها وصيانتها بكفاءة فائقة.

بالإضافة إلى أننا نستخدم أحدث وأفضل المعدات والأجهزة الموجودة بالأسواق العالمية ذات التكنولوجيا الفائقة جدًا في صيانة الثلاجات. وكذلك أجهزة أخرى، مثل المكيفات والغسالات والأفران.

كما نقوم بتقديم خدمة التصليح على أعلى كفاءة وبأفضل الأسعار والعروض والخصومات المميزة لعملائنا.
ونوفر خدمة عملاء على مدار 24 ساعة لتلقي طلب الصيانة.

كذلك نعمل بشركتنا على سرعة تلبية طلب العميل، والالتزام بالمواعيد المحددة. كما أن خدماتنا متوفرة طوال الوقت حتى في العطلات الرسمية أو الأعياد.

مميزات شركة تصليح الثلاجات في أبو ظبي

نحن في شركة تصليح الثلاجات في أبو ظبي نتميز بأننا من أشهر شركات التصليح، لأننا نقوم بتقديم خدمة إصلاح وصيانة على أكمل وجه. حيث نذكر بعض من تلك المميزات:

  • شعارنا التعامل مع العملاء بكل احترام وود متبادل، ودومًا فريقنا مبتسم لتقديم خدمة تصليح الثلاجات في أبو ظبي مكتملة الأركان.
  • كذلك لدينا فريق محترف وفائق الخبرة في أعمال التصليح والصيانة، ومكون من أكبر وأمهر المهندسين والفنيين والعمالة وبخاصة العمالة الفلبينية.
  • علاوة على ذلك، وتخفيفًا على عملائنا الكرام نوفر لهم كافة خدماتنا وقطع الغيار بأسعار غير مسبوقة. مع تخفيضات وخصومات على التكلفة الإجمالية ممتدة طوال العام.

اسعار شركة تصليح الثلاجات في أبو ظبي

تعتمد عملية تحديد أسعار تصليح الثلاجات أبوظبي على التعرف على نوع العطل الموجود في الثلاجة. وهل إذا كانت الثلاجة تالفة بشكل كبير وبحاجة إلى استبدال قطع الغيار كثيرة.

كما أن تكلفة عمليات الصيانة تختلف تمامًا حسب اختلاف نوع وماركة الثلاجة حيث أن الإصدارات الأحدث قطع غيارها أغلى. ومع ذلك فإن شركة تصليح الثلاجات في أبوظبي توفر الكثير من الخصومات على أسعار التصليح وقطع غيار الثلاجات في أبوظبي ليحصل عليها الجميع بسهولة وبدون مغالاة.

بالإضافة إلى أننا في شركة تصليح الثلاجات في أبوظبي نقوم بإبلاغ عملائنا بأسعار الخدمات اللازمة لثلاجتهم بعد الفحص وقبل البدء في أي أعمال صيانة. وعلى الرغم من ذلك نحرص دومًا على تقديم أفضل الخدمات بأرخص الأسعار بكفاءة وجودة عالية جدًا وقطع غيار أصلية.

أرخص شركة تصليح الثلاجات في أبوظبي

نقوم في شركة تصليح الثلاجات في أبوظبي بتقديم جميع الخدمات التي ترغب في الحصول عليها لصيانة وتنظيف الثلاجة بأسعار رخيصة. وذلك بناء على الخبرة الواسعة في التعامل مع جميع أعطال الثلاجة، بمختلف الموديلات والماركات.

كما نضمن لكم أن يتم التعامل مع أي مشاكل بالطريقة الصحيحة وبالمعدات المناسبة، وفي مقابل هذه الخدمات يتم تقديم أرخص سعر في السوق. خاصًة لأن مركزنا المتخصص في الصيانة يسعى إلى إرضاء العميل قبل أي شيء آخر.

في النهاية إذا كنت تبحث عن شركة تصليح ثلاجات رخيصة في أبوظبي، فعليك والتواصل معنا فنحن نعدك بتوفير أفضل خدمة بأرخص سعر وبأعلى جودة.

أرخص شركة تصليح ثلاجات في أبو ظبي

أرخص شركة تصليح الثلاجات في أبو ظبي

رقم شركة تصليح الثلاجات في أبوظبي

تعد عملية التواصل مع شركة تصليح الثلاجات في أبوظبي لها أهمية ضخمة في الحصول على خدمات الشركة فهي همزة الوصل مع العميل.

حيث نتميز بأننا نحتل المرتبة الأولى في عمليات الصيانة، لهذا السبب نحرص دومًا على أن نوفر لعملائنا كافة الوسائل التي تسهل عليهم التواصل معانا. لذا يمكنكم التواصل من خلال خدمة الخط الساخن أو الرقم الأرضي.

كما يمكن التواصل عبر الوسائل الإلكترونية الحديثة كالبريد الإلكتروني لشركة تصليح الثلاجات في أبوظبي، أو تطبيق واتساب، أو مواقع فيسبوك وتوتير على مدار الساعة.

بالإضافة لذلك وفرنا لكم فريق ضخم من ممثلي الدعم للتواصل الدائم معكم طوال اليوم. للرد على جميع الأسئلة وحجز كافة الطلبات للصيانة بالمواعيد المناسبة.

هل توفر شركتنا محلات تصليح الثلاجات أبوظبي؟

بالطبع، تقوم شركة تصليح الثلاجات في أبوظبي بتوفير العديد من محلات تصليح الثلاجات في أبوظبي لكي نتأكد من أن خدماتنا متوفرة لجميع عملائنا. حيث أن كل محل يكون لديه مجموعة من الفنيين والمتخصصين الاحترافيين وأصحاب الخبرات الفائقة في مجال تصليح الثلاجات بمختلف أنواعها. مما يساعد في أن تقدم محلات تصليح الثلاجات خدمات مضمونة وممتازة بشكل كبير بأرخص الأسعار الخيالية.

ما هو سبب توقف الثلاجة عن العمل فجأة؟

  • عدم وصول الكهرباء للثلاجة يؤدي لتوقفها عن العمل. فهو أول أسباب توقف الثلاجة عن العمل والذي يجب فحصه والتأكد منه إذا توقفت عن العمل بشكل مفاجئ.
  • كما عليك التأكد من القاطع الكهربائي المسؤول عن تغذية الكهرباء ويجب أن يكون في وضعية التوصيل ON أو للأعلى. بحال أنه كان غير ذلك فتأكد من وضعه في وضعية التوصيل.
  • كذلك تأكد من وضع قابس الثلاجة في الإبريز الكهربائي بشكل صحيح ومن سلامة السلك الكهربائي الموصل إلى الثلاجة وعدم تعرضه لأي تلف.
  • بالإضافة إلى أن تعطل الترموستات أو أي خلل بمحرك الثلاجة يحدث توقفها عن العمل فجأة. وفي تلك الحالة يجب اللجوء لفني متخصص على الفور.

كيف اعرف عطل الثلاجة؟

أولاً، تحقق من وصول الكهرباء إلى محرك الثلاجة، وإذا لزم الأمر، اضغط بقوة على القابس للتأكد من اتصاله بمأخذ الكهرباء.

وقم بتحقق من السلك للتأكد من عدم تلف في أي جزء منه أو وجود قطع.

حيث أن وجود قطع أو ضرر في السلك يؤدي إلى حدوث خلل في الثلاجة. إذا كانت هذه المشكلة، فلا تستخدم السلك واتصل بجهة الصيانة.

قم بإزالة سلك التمديد إذا كنت تستخدم واحدًا غير السلك الرئيسي للثلاجة ومنفذ الكهرباء. ويمكن أن يكون سلك الامتداد به عيب أو تالفًا. وقم بتوصيل سلك الثلاجة مباشرًة لمنفذ الكهرباء، إذا كان هذا يحل المشكلة فبدل سلك التمديد.

كيف اعرف ان غاز الثلاجة انتهى؟

إذا لاحظت أن الثلاجة لا تبرد الطعام أو وجود أثر زيت أسفل الثلاجة أو شممت أي رائحة كيميائية حولها، فهذا يعني نقص الغاز. يحدث ذلك بسبب عمل الثلاجة بشكل مستمر مما يؤدي إلى نفاذ غازها أو تسريبه. لذا، قد لا تصل الثلاجة إلى درجة البرودة الصحيحة التي تحتاجها لتعمل بشكل جيد. وعندئذ، قد يعمل الضاغط لفترات أطول مما يجب، مما يزيد من حرارته ويؤدي إلى تلفه.

أهم نصائح شركة تصليح الثلاجات في أبوظبي

عند شراء إحدى المبردات أو الثلاجات قم باختيار ثلاجة موفرة للطاقة، فإن الاستخدام الجيد له علاقة بكفاءة الجهاز. فإذا كنت لا تعرف كيفية استخدامها فقم بقراءة الكتالوج المرفق معها. وفيما يلي بعض نصائح شركة تصليح الثلاجات في أبوظبي التي تم اختبارها وتجربتها حول كيفية زيادة كفاءة الثلاجة إلى الحد الأقصى:

  • يتم تنظيف الملفات المسؤولة عن استنفاد الهواء الساخن خارج الماكينة وبهذه الطريقة. يظل الجزء الداخلي باردًا ولن تجد الثلاجة صعوبة في خفض درجة الحرارة مما يمنعها من استهلاك المزيد من الطاقة لتثبيت درجة الحرارة.
  • إذا كانت الثلاجة متسخة وتراكمت بها بقايا طعام أو قطع الثلج فيحدث مشكلة في توزيع الهواء البارد لذا قم بتنظيف الثلاجة. وبعدها ستعمل بشكل ممتاز.
  • يجب عليك تجنب تخزين الطعام الساخن حيث يزداد الهواء الساخن داخل الثلاجة ويزيد من درجة الحرارة لهذا السبب. من الأنسب أن تنتظر حتى يبرد الطعام قبل تخزينه داخل الثلاجة.
  • كما يجب ترتيب محتويات الثلاجة بحيث يسهل الوصول إلى الأشياء التي تحتاجها دومًا.
  • يقوم معظم الناس بترك باب الثلاجة مفتوحًا لفترة طويلة لمجرد البحث في محتوياتها. وهذا يؤدي إلى ضعف كفاءة الثلاجة وقدرتها على التبريد.

واتساب

من نحن

نحن شركة Repair Home، شركة متخصصة في صيانة وإصلاح الأجهزة الكهربائية بكافة أنواعها، تمكنت الشركة من الاستحواذ على القمة بين الشركات المنافسة وذلك نتيجة للعديد من المميزات التي عملت الشركة على مدار السنوات السابقة أن تمتلكها، مثل العمالة الفنية التي عملت الشركة على تدريبها على افضل واحدث طرق الصيانة، واستيراد افضل الادوات والمعدات من الخارج لضمان إتمام المهمة على أكمل وجه. لا تتردد أبدًا في التواصل معنا عبر رقمنا 0581781705

اهم الروابط

تصليح الأجهزة المنزلية الثلاجات والغسالات والأفران وجميع المكيفات repairinhome