facebook

تصليح الثلاجات في العين

تصليح الثلاجات في العين

 

تعتبر الثلاجات من الأجهزة الكهربائية الضرورية التي لا يمكن الاستغناء عنها في المنازل والبيوت والمطاعم والفنادق والكثير من المباني والمنشآت المختلفة. لذلك يجب الاهتمام بها وعمل صيانة دورية لها ولأنها تعتبر مهمة صعبة فمن الأفضل اللجوء إلى شركة متخصصة مثل شركة تصليح الثلاجات في العين حيث أنها تمتلك خبرة كبيرة ومهارة عالية واحترافية غير مسبوقة في مجال صيانة وتصليح ثلاجات وتنظيفها أيضًا. إلى جانب ذلك لديها عمال وفنيون خبراء ومدربين على أعلى مستوى وبالتالي يمكنهم التعامل مع كافة الأعطال. علاوًة على ذلك تعتمد العمالة على إتباع الطرق والأساليب الحديثة في فحص أعطال الثلاجات ومعرفة أسبابها والبحث عن أفضل حل لها. وتتميز شركتنا بأنها تقدم خدمة صيانة ثلاجات العين في أسرع وقت وبالاعتماد على أحدث الأدوات والمعدات والأجهزة. تابع معنا هذا المقال سنتحدث عن خدمات شركة تصليح الثلاجات في العين والأسعار التي نقدمها بها وكيفية التواصل معنا.

افضل شركة تصليح الثلاجات في العين

تمتلك شركة تصليح الثلاجات في العين عمال وفنيون لديهم خبرة ومهارة واحترافية كبيرة في مجال تصليح الثلاجات بجميع أنواعها. سواء ثلاجات ذات باب واحد أو ثلاجات ذات بابين.

كما أن شركة تصليح الثلاجات في العين توفر لهم أدوات ومعدات وأجهزة ذات تقنيات تكنولوجية حديثة بحيث تساعدهم في الكشف عن أعطال الثلاجات. وتساعدهم أيضًا في عمليات التصليح والصيانة.

بالإضافة إلى ذلك تحرص شركتنا على استيراد قطع غيار من الخارج، على سبيل المثال الأرفف والأبواب والمكثف والمبخر وغيرهم من الأجزاء الأساسية. وتقدم شركة تصليح الثلاجات في العين ضمانات على هذه القطع الأساسية ضد عيوب الصناعة والتركيب.

كذلك تسعى شركة صيانة ثلاجات العين للتطوير والتقدم. وبالتالي تقدم خدمات كثيرة ومتنوعة، مثل تنظيف وغسيل الثلاجات وتصليح وصيانة وتنظيف الأجهزة الكهربائية الأخرى. سواء مكيفات أو غسالات أو أفران أو بوتاجازات وغيرهم.

حيث أن الهدف الرئيسي لشركة تصليح الثلاجات في العين لا يقوم على تحقيق الأرباح والمكاسب. بل نسعى لتلبية احتياجات العملاء وتنفيذ رغباتهم ومتطلباتهم. بحيث لا تكون هناك حاجة للجوء لشركة تصليح وصيانة أخرى.

علاوًة على ذلك، نقدم في شركة تصليح الثلاجات في العين خدمة الصيانة والمتابعة الدورية على أيدي أفضل فني تصليح ثلاجات في العين بحيث في حالة ظهور أي مشكلة أخرى أو عطل آخر يتم إصلاحه أول بأول قبل أن يتفاقم ويصبح من الصعب التعامل معه.

مميزات شركة تصليح الثلاجات في العين

  1. تتميز شركة تصليح الثلاجات في العين بامتلاكها خبرة ومهارة كبيرة لن تجد مثلها في أي شركة أخرى. وبالتالي تقع في المركز الأول عند البحث عن شركة متخصصة في تصليح الثلاجات والأجهزة الكهربائية بشكل عام.
  2. كما تتميز شركة تصليح الثلاجات في العين بأنها توفر سيارات متخصصة في نقل العمال والأدوات ونقل الثلاجات أيضًا في حالة إذا كانت الأعطال بها جسيمة. ولا يمكن التعامل معها وإصلاحها في منزل العميل.
  3. بالإضافة إلى ذلك نقدم خدمات التصليح والصيانة في جميع الأحياء والمناطق الموجودة في إمارة العين وخدماتنا متاحة في الإمارات الأخرى. على سبيل المثال أبو ظبي وأم القيوين والفجيرة والشارقة وعجمان وغيرهم.
  4. كذلك من أهم مميزات شركتنا الأسعار المنخفضة التي نتعامل بها. حيث أننا نعلم معاناة العملاء من الأسعار المرتفعة التي تتعامل بها الشركات الأخرى.
  5. علاوًة على ذلك نوفر ضمانات على جميع الخدمات التي نقدمها، سواء تصليح أو صيانة وتنظيف بحيث في حالة تعرضت الثلاجات لأي عطل آخر. تتحمل شركة تصليح الثلاجات في العين تكاليف تصليحه كاملًة.
  6. كما أن شركة تصليح الثلاجات في العين تضمن لك تقديم خدمة تصليح الثلاجات بجودة عالية جدًا لن تجد مثلها في أي شركة تصليح أخرى. وفي أسرع وقت ممكن أيضًا.
مميزات شركة تصليح ثلاجات في العين
مميزات شركة تصليح ثلاجات في العين

ما خدمات شركة تصليح الثلاجات في العين؟

صيانة واصلاح جميع انواع الثلاجات بالعين

توفر شركة تصليح ثلاجات العين خدمة صيانة وإصلاح الثلاجات بجميع أنواعها، سواء الثلاجات ذات الباب الواحد أو الثلاجات ذات بابين. حيث تعتبر الثلاجات من الأجهزة الكهربائية التي لا غنى عنها لدى ربات البيوت لأنهن يعتمدن عليها في حفظ الأطعمة والمشروبات والأشياء المجمدة.

لذلك تحرص شركة تصليح الثلاجات في العين على تقديم خدمة صيانة ثلاجات في العين في أسرع وقت. ويتم ذلك من خلال السيارات التي تستخدمها الشركة لنقل العمال والفنيون إلى باب منزل العميل. حيث أننا نقدم خدماتنا على نطاق واسع ليصل إلى جميع أنحاء الإمارة والإمارات المجاورة.

كذلك تتبع العمالة التي نوفرها طرق وأساليب حديثة ومتطورة في تصليح ثلاجات العين وتتجنب الطرق التقليدية القديمة التي كانت تتطلب بذل مجهود كبير ولا تعطي نتائج فعالة ومضمونة ودائمة. حيث يبدأ العمال بتنظيف الثلاجات وفحص الأسلاك والتوصيلات الكهربائية للتأكد من أنها سليمة ولا يوجد بها أي مشكلة. ثم يتم فك أجزاء الثلاجة الخارجية والكشف عن الأعطال المخفية من خلال أجهزة كشف الأعطال.

بالإضافة إلى ذلك، يعتمد عمال شركة تصليح الثلاجات في العين والفنيون على استخدام الأدوات والمعدات التي تساعد على تحديد مكان العطل. لكي يتمكنون من تصليحه بمنتهى الدقة والاحترافية. إلى جانب ذلك في حالة وجود جزء تالف وغير صالح للاستخدام يتم تغييره فورًا بقطع غيار أصلية مستوردة من الخارج.

كما أن العمالة تكون على دراية تامة بطرق تصليح جميع الأعطال التي تتعرض لها الثلاجات، ومن ضمنها إصدار أصوات مزعجة وتسربات المياه وتلف كاوتش باب الثلاجة. وتسريب غاز الفريون وتكوين الثلج وعدم تجميد الطعام بالشكل المطلوب وغيرهم.

علاوًة على ذلك توفر شركتنا خدمة صيانة ثلاجات العين وصيانة الفريزر أيضًا. وتقوم العمالة بتنظيف الثلاجة مرة أخرى عقب إصلاحها ويتم ترتيب المكان وتركه كما كان. ثم تتم تجربة الثلاجة للتحقق من أنها تعمل بشكل سليم.

تنظيف وغسيل ثلاجات في العين

يعتبر تنظيف الثلاجات من الأمور التي تساعد في الحفاظ عليها وتحميها من التعرض لأي أعطال. لذلك نوفر لك في شركة تصليح الثلاجات في العين خدمة تنظيف وغسيل الثلاجات على أيدي عمال وفنيون متخصصون ولديهم خبرة واحترافية كبيرة في التخلص من الأوساخ والبقع وبواقي الطعام.

كما تحرص شركة تصليح الثلاجات في العين على توفير أدوات ومعدات وأجهزة كهربائية حديثة، على سبيل المثال مكانس كهربائية وأجهزة بلاور. لتساعد في التخلص من الأتربة والغبار المتراكم داخل الثلاجات وعلى الأجزاء الخارجية.

بالإضافة إلى ذلك يتم استخدام مضخات المياه والبخاخات المتطورة التي يتم استخدامها في رش المواد المنظفة التي توفرها شركتنا. حيث أننا نقوم باستيراد المنظفات والملمعات من الخارج ونحرص أن تكون هذه المنظفات آمنة ومصرح بها من وزارة الصحة العالمية لكيلا تؤثر على الجهاز التنفسي للأفراد.

كذلك يهتم العمال بتعقيم وتطهير الثلاجات من البكتيريا والفيروسات والجراثيم التي تتسبب في حدوث أمراض خطيرة للإنسان. لأنها تؤثر على الأطعمة والمشروبات المحفوظة في الثلاجة وبالتالي تصبح فاسدة وإذا تناولها الأشخاص يصابون بالعديد من الأمراض.

علاوًة على ذلك توفر شركة تصليح الثلاجات بالعين خدمة تعطير الثلاجات باستخدام أجود وأفضل أنواع العطور، وذلك للتخلص من الروائح الكريهة والسيئة والتي تنتج عن الأطعمة الفاسدة. إلى جانب ذلك يتم استخدام أفضل أنواع الملمعات التي تعمل على إعادة لمعان وبريق الثلاجات من الخارج.

أيضًا يقوم العمال والفنيون بتجربة الثلاجات بعد الانتهاء من تنظيفها. وهذه الطريقة التي قمنا بتفسير خطواتها تعتبر هي الطريقة الصحيحة لتنظيف الثلاجة لأنها تبدأ بإزالة الأتربة، والتخلص من الأوساخ والبقع المتراكمة. وصولًا إلى القضاء على البكتيريا والجراثيم والتخلص من الروائح السيئة وتلميع الثلاجة لتصبح جديدة.

مواد وأدوات تصليح ثلاجات المستخدمة في خدماتنا

تحرص شركة تصليح ثلاجات العين على استخدام أدوات ومواد حديثة ومتطورة تساعد في تصليح وصيانة الثلاجات. ومعدات وأدوات أخرى تساعد في تنظيف وغسيل الثلاجات، ومن ضمن هذه الأدوات:

  1. مفكات عادية وصليبية: وهي من الأدوات المهمة التي تعتمد عليها العمالة في فك الصواميل والبراغي أيًا كان نوعها، سواء أحادية أو رباعية. بحيث تستطيع العمالة فك الهيكل الخارجي للثلاجة.
  2. مفكات قياس الكهرباء: يتم استخدامه في قياس ومعرفة هل يوجد كهرباء في توصيلات وأسلاك الثلاجة أم لا. ومعرفة احتمالية حدوث ماس كهربائي واختبار التوصيلات الكهربائية للتأكد من أنها تعمل بشكل سليم.
  3. مفتاح سيستم: الذي يتم استخدامه في فك كافة الصواميل الموجودة خلف الثلاجة لتتمكن العمالة من الكشف عن الأعطال التي تعاني منها الثلاجات.
  4. جهاز أفوميتر: يستخدمه العمال والفنيون في فحص الدوائر الكهربائية التي تتعلق بالثلاجات ويساعد في صيانتها.
  5. غاز الفريون: وهو من أهم الأشياء التي يجب أن توفرها شركتنا لأنه الغاز المسئول عن تبريد الجهاز. وفي حالة وجود تسريب يجب إعادة شحن الثلاجة مرة أخرى بالفريون.
  6. كماشات: تستخدمها العمالة في التقاط الأشياء البعيدة والدقيقة، مثل البراغي والصواميل.
  7. قطع أسلاك كهربائية: توفر شركة تصليح ثلاجات بالعين العديد من الأسلاك والتوصيلات بشكل احتياطي لكي يتم استخدامها كبديل للأسلاك التالفة.
  8. مكنسة كهربائية: يتم الاعتماد عليها في القضاء على الأتربة والغبار المتراكم على أجزاء الثلاجة.
  9. منظفات ومعقمات ومعطرات: تستوردهم شركتنا من الخارج بحيث تضمن جودتهم في القضاء على أصعب الأوساخ. وتحرص أن تكون هذه المواد مصرح بها وباستخدامها بحيث تكون آمنة على صحة الأفراد.
تصليح الثلاجات في العين
تصليح الثلاجات في العين

ما هي الخطوات والطرق التي تتبعها شركة تصليح الثلاجات بالعين

تهتم شركة تصليح ثلاجات في العين بإتباع طرق وأساليب حديثة ومتطورة بخطوات سهلة وسريعة في تصليح وصيانة الثلاجات بجميع أنواعها، وتتمثل هذه الخطوات في:

  1. يتواصل العميل مع شركة تصليح ثلاجات في العين ويقوم بطلب الخدمة التي يريدها سواء تصليح وصيانة أو تنظيف وغسيل أو غيرهم. ويتم تحديد ميعاد مناسب مع خدمة العملاء بحيث يتم فيه إرسال العمال والفنيون.
  2. ثم تقوم خدمة العملاء بالحصول على بيانات العميل، مثل الاسم والعنوان ويتم الحصول على بيانات الثلاجة، مثل نوعها والعطل الموجود بها ومدى جسامته.
  3. كذلك يتم إخبار الشركة بهذه البيانات والمعلومات لكي يتم إعداد وتجهيز العمال والأدوات. ثم يتم إرسالهم إلى مقر العميل من خلال السيارات التي توفرها شركتنا.
  4. بمجرد وصول العمال يتم تنظيف الثلاجة وفحصها من الخارج وفحص الأسلاك والتوصيلات الكهربائية، ثم يتم فك الشبكة الخلفية للثلاجة. لتتمكن العمالة من فحصها من الداخل ومعرفة جميع الأعطال الموجودة بها.
  5. كما يقوم الفني المختص بفصل التيار الكهربائي عن الثلاجة لتجنب حدوث ماس كهربائي أو عطل في الدائرة الكهربائية. وهذه الخطوة تعد من أهم الإجراءات في تصليح ثلاجات في العين
  6. بالإضافة إلى ذلك يتم الاعتماد على الأدوات والمعدات التي سبق وذكرناها ومنها أجهزة كشف أعطال الثلاجات. بحيث يتمكن العمال من معرفة سبب عطل الثلاجة والبحث عن أفضل حل له.
  7. علاوًة على ذلك تعتمد العمالة على استخدام هذه الأدوات في تصليح الأعطال مهما كانت. إلى جانب ذلك في حالة وجود جزء تالف أو غير صالح للاستخدام يتم استبداله بقطع غيار أصلية توفرها الشركة وتستوردها من الخارج.
  8. أيضًا في حالة إذا كان العطل جسيم ولا يمكن تصليحه في منزل العميل، تقوم العمالة بتغليف الثلاجة وشحنها في سيارات النقل التي توفرها الشركة. ونقلها إلى مقر الصيانة لكي يتم تصليحها هناك.
  9. كذلك يتم تنظيف وغسيل الثلاجات باستخدام أدوات وأجهزة كهربائية حديثة، مثل أجهزة البلاور. ويتم أيضًا ترتيب المكان كما كان وتنظيفه من البقع والأوساخ التي تنتج عن تنظيف الثلاجة.

ما هي الأعطال التي تقوم شركة تصليح ثلاجات العين بمعالجتها؟

  1. توفر شركة تصليح ثلاجات في العين خدمة إصلاح تسريب شحن الفريون وهي إحدى المشكلات المشهورة والتي تتسبب في انخفاض كفاءة التبريد. ويكون سببها وجود ثقب في الثلاجة فيتم لحامه وإعادة شحن الثلاجة بغاز الفريون.
  2. كما تعمل على إصلاح مشكلة التيار الكهربائي عن طريق استبدال وتغيير الأسلاك والوصلات الكهربائية الخاصة بالثلاجة. ويتم فحص الدائرة الكهربية أيضًا.
  3. بالإضافة إلى ذلك في الحالات التي يتعرض فيها الموتور إلى الاهتزاز تتم معالجة هذه المشكلة من خلال إعادة ضبط وضع الموتور. وإذا كان نوع الموتور بلوف يتم استبداله بموتور كباس وهو من أفضل أنواع المواتير وتوفره شركتنا بأقل سعر.
  4. كذلك تقوم شركتنا بإصلاح مشكلة الكمبريسور التي تتسبب في توقف الثلاجة عن العمل بشكل نهائي. ونحرص أيضًا على توفير عمالة متخصصة ومدربة على أعلى مستوى بحيث تقوم بمعالجة مشكلة المكثف
  5. علاوًة على ذلك تتعرض الثلاجات لمشكلة تعطل الثرموستات وهي إحدى المشكلات التي يجب إصلاحها على الفور فتقوم شركة تصليح الثلاجات العين بتغيير الثرموستات لأنها الطريقة الصحيحة لحل هذه المشكلة.
  6. كما نعمل أيضًا في شركة تصليح الثلاجات بالعين على معالجة مشكلة الأصوات المرتفعة والمزعجة والتي يكون سببها اهتزاز مواسير مكثف الفريون. حيث يقوم العمال بإعادة ضبط مواسير المكثف وبالتالي تتخلص من هذه المشكلة تمامًا.
  7. أيضًا نوفر عمال وفنيون متخصصون ومدربون على أحدث طرق معالجة تسربات المياه. التي تحدث نتيجة وجود تلف في العازل فتلجأ شركتنا إلى تركيب عازل جديد. كذلك في حالة وجود مشكلة في ماسورة الراجع للاهتزاز يقوم العمال بإعادة ضبطها مرة أخرى بعناية وحرص.
تصليح الثلاجات في العين
تصليح الثلاجات في العين

الثلاجة لا تبرد والفريزر يجمد

يتساءل الكثير من الأشخاص لماذا الثلاجة لا تبرد والفريزر يجمد؟ وإليك الإجابة: تتوقف الثلاجة عن التبريد ويستمر عمل الفريزر نتيجة وجود تلف في دائرة التبريد. ويحدث ذلك بسبب عدم وصول الكهرباء للموتور أو انفصال الأسلاك الكهربائية والتوصيلات المتعلقة بالموتور أو وجود تلف في الريلاي أو حدوث تسربات أو انسداد في مواسير الثلاجة مما يمنع وصول التبريد.

ترموستات الثلاجة لا يعمل

يدور في بال العملاء سؤال وهو كيف اعرف ان ترموستات الثلاجة لا يعمل؟ والإجابة هي في حالة الفصل الدائم أي أنه لا يوصل كهرباء إلى الضاغط. أو أن الثرموستات موصل دائمًا أو أن معايرة الثرموستات غير مضبوطة بالشكل العياري الصحيح. وبالتالي في حالة ظهور أحد الأعراض الآتية على الثلاجة نعلم أن العطل هو تلف الثرموستات، والأعراض هي عدم وجود تبريد في الثلاجة – وعمل موتور الثلاجة بشكل مستمر – وسخونة موتور الثلاجة – وضعف التبريد في الثلاجة – وتكوين طبقة سميكة من الثلج داخل الفريزر.

ما هي الاحياء التي نوفر بها خدمات تصليح ثلاجات في العين

(حي البطين، أم غافة، النيادات، الجاهلي، المعترض، الجيمي، الفوعة، المقام، أم غافة. الصناعية، الصاروج، الخبيصي، مزيد، الطوية، الكويتات، فلج هزاع. المربعة، المرخانية، رملة زاخر، البصرة، شعيبة، المناصير، نعمة، المسعودي، الظاهر. الهيلي، اليحر، توام، ناهل، النباغ، سويحان، أبو سمرة، الهير. زاخر، شعاب، الوقن، القوع، رماح، الظاهرة، المريجيب، السلامات، الدهماء، الدفاع. عشارج، الخرير، العقابية، الشويب).

ماركات الثلاجات التي تقوم شركتنا بتصليحها في العين

  1. بيكو Beko
  2. فريجيدير Frigidaire
  3. وايت وستنجهاوس White Westinghouse
  4. تورنيدو Tornado
  5. سامسونج Samsung
  6. سوبر جنرال Super General
  7. جنرال تيك General Tech
  8. كريازي Kiriazi
  9. إل جي LG
  10. جليم Glem
  11. جنرال General
  12. ايسبرج Iceberg
  13. فريش Fresh
  14. الكترولكس Electrolux
  15. هيتاشي Hitachi
  16. باناسونيك Panasonic
  17. دايو DAEWOO
  18. فاجور Fagor
  19. جيباس GEEPAS
  20. جنرال إلكتريك General Electric
  21. الكتروستار ElectroStar
  22. اريستون Ariston
  23. سوبر Super
  24. هايسنس Hisense
  25. شارب Sharp
  26. سيمنز Siemens
  27. بومباني Bompani
  28. هوفر Hoover
  29. توشيبا Toshiba
  30. بوش Bosch
  31. ميتاغ MAYTAG
  32. وايت ويل White While
تصليح الثلاجات في العين
تصليح الثلاجات في العين

اهم نصائح شركتنا للمحافظة على الثلاجات من التلف والأوساخ

تقدم شركة تصليح ثلاجات في العين العديد من النصائح والإرشادات التي تساعد العملاء في استخدام الثلاجة بالطريقة الصحيحة. وتعلّمهم أيضًا طرق تنظيف الثلاجة، ومن ضمن هذه النصائح ما يلي:

  1. يجب التواصل مع أحد الشركات المتخصصة في تصليح الثلاجات، مثل شركة تصليح الثلاجات في العين وذلك في حالة وجود مشكلة أو عطل في الثلاجة الخاصة بك.
  2. كذلك ليس من الضروري أن تقوم بتوصيل الثلاجة إذا كانت فارغة لأن هذا يستهلك قدر كبير من الطاقة بدون سبب. وأحيانًا يؤدي إلى حدوث أعطال كثيرة مع مرور الوقت.
  3. بالإضافة إلى ذلك في حالة وجود جزء تالف وغير صالح للاستعمال لا بد من البحث عن قطع غيار أصلية ومستوردة من الخارج لضمان جودتها.
  4. كما أنه من ضمن النصائح التي تقدمها شركتنا هي تنظيف الثلاجة بشكل مستمر لأن تراكم الأوساخ يتسبب في حدوث أعطال أخرى. ومنها انسداد فتحات التهوية التي تعمل على مرور الهواء البارد وتوزيعه داخل الثلاجة.
  5. علاوًة على ذلك يجب وضع الثلاجة في مكان مناسب بعيدًا عن مصادر الحرارة وأشعة الشمس لأنها تؤثر على الثلاجات تأثيرًا سلبيًا.
  6. كذلك يجب عمل صيانة دورية ومتابعة الثلاجة أول بأول وفحصها باستمرار للتأكد من جودة وكفاءة عملها ومعرفة وجود الأعطال منذ البداية حتى يتم التعامل معها.
  7. بالإضافة إلى ذلك يجب فصل الثلاجة عن الكهرباء قبل البدء في تنظيفها. وخلال تنظيفها يجب الاعتماد على أجود وأفضل أنواع المنظفات التي تعمل على إزالة الأوساخ بمنتهى السهولة.

اسعار شركة تصليح الثلاجات في العين

تقدم شركة تصليح ثلاجات في العين خدمات تصليح وصيانة الثلاجات بأسعار منخفضة لن تجد مثلها في أي شركة أخرى. ويتم تحديد الأسعار بناءً على عدة عوامل ومعايير مختلفة، ومنها نوع الثلاجة ومدى تعرضها للأعطال.

كذلك توفر شركة تصليح الثلاجات في العين عروض وخصومات كبيرة تصل إلى 30% وهذه التخفيضات متوفرة على مدار العام بحيث تعطي فرصة لجميع العملاء للاستفادة منها في أي وقت. إلى جانب ذلك هذه العروض متاحة على جميع الخدمات التي نقدمها سواء تصليح وصيانة أو تنظيف وغسيل.

بالإضافة إلى ذلك نضمن لك أن الأسعار المنخفضة التي نتعامل بها لن تتعارض مع جودة وكفاءة الخدمة التي نقدمها. بمعنى أنك ستحصل على أفضل خدمة تصليح ثلاجات بأرخص سعر.

لذلك إذا كنت تبحث عن أرخص شركة تصليح الثلاجات في العين وتكون مضمونة ومعتمدة اتصل فورًا على أرقام شركتنا تصلك أينما كنت. حيث أنه كما ذكرنا سابقًا أننا نقدم خدماتنا على نطاق واسع لكي يصل إلى جميع أحياء إمارة العين.

أرقام شركة تصليح الثلاجات في العين

تقدم شركة تصليح الثلاجات في العين أكثر من وسيلة لكي يتمكن العملاء من التواصل معها بمنتهى السهولة، ومنها الاتصال على الرقم الخاص بها. حيث يقوم فريق خدمة العملاء باستقبال اتصالات العملاء في أي وقت.

كذلك يقوم بمساعدتهم في اختيار وقت مناسب لإرسال العمال والفنيون، حيث تتميز شركة تصليح الثلاجات في العين بالالتزام بالمواعيد والعقود التي يتم الاتفاق عليها مع العملاء. إلى جانب ذلك يتم إخبارهم بجميع الخدمات التي نوفرها والأسعار التي نتعامل بها.

بالإضافة إلى ذلك يمكنك التواصل معنا من خلال إرسال رسائل نصية على البريد الإلكتروني الخاص بالشركة. أو على صفحاتنا الموجودة على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، سواء فيس بوك أو تويتر أو إنستغرام.

سيتم الرد عليك من قِبل فريق الدعم الفني وستتم الإجابة على جميع الأسئلة والاستفسارات التي تتعلق بالخدمات التي تقدمها شركة تصليح الثلاجات العين والأسعار التي تتعامل بها.

هل توفر شركتنا محلات تصليح الثلاجات العين؟

نعم، توفر شركة تصليح الثلاجات في العين محلات ومراكز تصليح وصيانة ثلاجات في جميع أحياء إمارة العين. وتتميز هذه المحلات بأنها توفر جميع الخدمات المتاحة في مقر الشركة الرئيسي سواء تصليح أو صيانة أو تنظيف أو غسيل. وتتم هذه الخدمات على أيدي خبراء ومتخصصين في هذا المجال. وتوفر شركة تصليح الثلاجات في العين أيضًا قطع غيار أصلية ومستوردة من الخارج، مثل الأرفف والأبواب والموتور وغيرهم. وهذه المحلات تتعامل بنفس الأسعار التي تتعامل بها شركتنا.

تصليح الثلاجات في العين
تصليح الثلاجات في العين

ما هو سبب توقف الثلاجة عن العمل فجأة؟

  1. وجود مشكلة في الكهرباء
  2. تراكم الأوساخ على لفائف المكثف الخارجية
  3. حدوث تلف في الثرموستات
  4. وجود عطل في الكمبريسور

كيف اعرف عطل الثلاجة؟

يعتبر معرفة عطل الثلاجة أمر صعب على الفرد العادي القيام به. بل يجب اللجوء إلى شركة متخصصة مثل شركة تصليح الثلاجات العين

حيث أننا نعتمد على استخدام أجهزة كشف الأعطال الحديثة والمتطورة التي تساعد العمال في معرفة عطل الثلاجة ومعرفة سببه. وتعتمد شركة تصليح الثلاجات في العين أيضًا على استخدام معدات حديثة ومتطورة تعمل على تصليح وصيانة الثلاجات.

اهم اسباب تلف وعطل الثلاجات

  1. الثلاجة لا تبرد بالشكل المطلوب: وهذا يعني أن دائرة التبريد لا تعمل وهذا يكون نتيجة عدم وصول الكهرباء إلى الموتور. وقطع التوصيلات والأسلاك الكهربائية التي تتصل بالموتور. وإتلاف الريلاي ومن الممكن وجود تسريب في مواسير الثلاجة.
  2. تسريب المياه من الثلاجة: يعاني الكثير من الأشخاص من مشكلة تسربات المياه بالثلاجة وذلك يكون نتيجة انسداد في خرطوم الصرف فيحتاج للتسليك. أما في حالة إذا كان التسريب نتيجة طبق التبخير فمن الضروري أن يتم تغييره.
  3. تسريب الفريون: تتعدد أسباب تسريب الفريون ومنها كثرة فتح باب الثلاجة بدون داعي. وترك الباب مفتوحًا سواء نتيجة عدم غلق الباب جيدًا أو وجود مشكلة في الباب. أو بسبب حدوث ثقب في جسم الثلاجة من الخارج وهي إحدى المشكلات الكبيرة التي تؤدي إلى تسريب الفريون.
  4. الثلاجة توقفت عن العمل: من المحتمل أن تكون هذه المشكلة بسبب عدم وصول الطاقة الكهربائية للثلاجة أو يكون بسبب قاطع الدائرة الذي من الممكن قياسه من خلال الأفوميتر. وقد يكون نتيجة عدم كفاية الجهد الذي يصل إلى الثلاجة، حيث أنها تحتاج قدر محدد من الطاقة. أو بسبب تعطل الموتور وهذا يكون السبب الأساسي في توقف الثلاجة عن العمل.
  5. تكوين الثلج: يتكون الثلج بسبب تلف محرك المروحة الذي يتسبب في توقف الثلاجة عن العمل. أو نتيجة حدوث تلف للسخان أو الترموستات. أو بسبب الاستقرار على التبريد بدون أن تفصل وذلك يكون نتيجة تلف التايمر.
  6. إصدار أصوات مزعجة: في بعض الأحيان تقوم الثلاجة بإصدار أصوات مرتفعة وذلك يكون سببه إما من الداخل أو من الخارج. وفي حالة إذا كان السبب خارجي فيكون ذلك نتيجة احتكاك المواسير الخاصة بالمكثف في جسم الكابينة أو احتكاك المواسير الشعرية. أما إذا كان السبب من الداخل يكون نتيجة زيادة الشحنة التي تتسبب في تكوين الثلج وإصدار أصوات مرتفعة ومزعجة أو تعرض الموتور للتفويت.

كيف اعرف ان غاز الثلاجة انتهى؟

يعتبر تسريب غاز الفريون من أشهر الأعطال التي تتعرض لها الثلاجات وبمجرد تسريبه بالكامل تتوقف الثلاجة عن التبريد. ففي هذه الحالة لا بد من إعادة شحن الثلاجة بغاز الفريون ولأنها مهمة صعبة تتطلب وجود شركة متخصصة فقامت شركة تصليح الثلاجات في العين بتوفير خدمة شحن الثلاجة بغاز الفريون.

    إرسال تعليقك عن طريق :

    التعليقات
    عدد التعليقات : 1
    • محمد فراس
      فجاة صار صوت في ثلاجة
      13/06/2023
      رد
    واتساب

    من نحن

    نحن شركة Repair Home، شركة متخصصة في صيانة وإصلاح الأجهزة الكهربائية بكافة أنواعها، تمكنت الشركة من الاستحواذ على القمة بين الشركات المنافسة وذلك نتيجة للعديد من المميزات التي عملت الشركة على مدار السنوات السابقة أن تمتلكها، مثل العمالة الفنية التي عملت الشركة على تدريبها على افضل واحدث طرق الصيانة، واستيراد افضل الادوات والمعدات من الخارج لضمان إتمام المهمة على أكمل وجه. لا تتردد أبدًا في التواصل معنا عبر رقمنا 0581781705

    اهم الروابط

    تصليح الأجهزة المنزلية الثلاجات والغسالات والأفران وجميع المكيفات repairinhome