facebook

تصليح الثلاجات في ام القيوين

تصليح الثلاجات في ام القيوين

هناك بعض الأجهزة في المنزل التي لا يمكنك العيش بدونها بما في ذلك الثلاجة، لأنها هي الوسيلة للحفاظ على الطعام طازجًا لأطول فترة ممكنة. ومع ذلك، فإن عوامل مثل سوء الاستخدام ستجعل الثلاجة عرضة للأضرار المختلفة وتؤثر على جودة تشغيلها. مما قد يكون سببًا لإيقافها عن العمل تمامًا. لذلك تقدم شركة تصليح الثلاجات في ام القيوين التي تعد من الشركات الدقيقة والمميزة في تنفيذ خدماتها، وتتمتع الشركة بخبرة كبيرة تميزنا عن الشركات التي تعمل في مجال صيانة ثلاجات ولدينا مهندسين محترفين وفنيين إصلاح وصيانة الثلاجات بكافة أنواعها، كما أن العمال لديهم أيضًا خبرة واسعة في مجال تنظيف وتصليح ثلاجات ونقدم هذه الخدمات بأرخص الأسعار على الإطلاق. وسنقوم بشرح جميع المعلومات التي تحتاجها حول الثلاجات وكيفية إصلاحها للحفاظ على كفاءتها.

Table of Contents

اهم اسباب تلف وعطل الثلاجات

الثلاجة لا تبرد والفريزر يجمد

يتساءل العديد من الأشخاص وخاصة ربات البيوت لماذا الثلاجة لا تبرد والفريزر يجمد؟ هذا يعني أن دائرة التبريد لا تعمل للأسباب التالية:

  1. المحرك خارج الطاقة.
  2. التوصيلات الكهربائية مفصولة عن المحرك.
  3. تلف الريلاي بالثلاجة.
  4. وجود تسريب في مواسير الثلاجة.
  5. مواسير الثلاجة مسدودة مما يجعل من الصعب وصول التبريد.

ترموستات الثلاجة لا تعمل

من أكثر المشاكل شيوعًا التي تواجهها الثلاجات هي قلة التبريد في الثلاجة أو الفريزر، وهو سبب سريع لتلف الثلاجة والطعام الموجود فيها. وذلك لأن منظم الحرارة جزء مهم جدًا في الثلاجة، فهو يساعدنا في التبريد الذي نحتاجه، إذا حدث أي قصر، يتم استبدال منظم الحرارة على الفور لهذا السبب.
يمكنك التحقق من منظم الحرارة الموجود أسفل كتالوج الثلاجة الذي يتم استخدامه لتقليل وتوفير مستوى التبريد، لكن لا يمكننا تحديد المشكلة كما يتطلب إلا عند القيام بهذه الخطوات:

  1. نقوم بإخراج تراكمات الثلج من الثلاجة ونعمل على إذابته تمامًا.
  2. نترك الثلاجة تعمل حتى نحصل على أقصى قدر من التبريد، ويتم ذلك عن طريق وضع جهاز قياس داخل الثلاجة لقياس درجة الحرارة. ويجب تركها لمدة لا تقل عن 4 ساعات حتى نتمكن من معرفة مدى برودتها.
  3. للتخلص من هذه المشكلة يمكننا شراء قطع غيار جديدة للثرموستات بدل التالفة واستبدال الأجزاء التالفة في الثلاجة لمعالجة هذا العطل.
تصليح الثلاجات في ام القيوين
تصليح الثلاجات في ام القيوين

تسريب شحن الفريون

هناك أسباب مهمة وراء تسرب غاز الفريون، ومن أبرزها:

  1. قد يكون تسرب غاز الفريون بسبب تآكل مواسير مجاري الفريون بالثلاجة المسؤولة عن امتصاص وتبريد الهواء داخلها. فإذا كان التآكل بسيطًا، يمكن لحام الأنبوب، ولكن إذا كان حجم التآكل كبيرًا، فمن الأفضل في هذه الحالة، استبدل الأنبوب بالكامل.
  2. المكثف التالف أو المبخر يمكن أن يتسبب في تسرب الفريون، وفي هذه الحالة يجب استبدال المكثف على الفور.
  3. قد يؤدي الشحن أكثر أو أقل من الضغط المطلوب إلى تسرب الفريون.
  4. يجب فحص الملف النحاسي، إذا تم العثور على تلف، فهذا هو سبب تسرب وإضعاف غاز الفريون.
  5. يعد تلف ضواغط الثلاجات سببًا قويًا وواضحًا لتسرب غاز الفريون.
  6. إذا تم فحص صمام التمدد وكانت قراءة المقياس غير مستقرة، فهناك تسرب غاز الفريون لذلك يجب استبداله أو إصلاحه من قبل شركة صيانة ثلاجات مؤهلة.
  7. أيضًا وجود تلف بالدورة الكهربائية للثلاجة، وهو ما يتضح من قراءات الجهد العالي والمنخفض المتساوية، لدرجة أنه يصل إلى psi 50.
  8. كذلك يمكن أن يتسبب انسداد المواسير التي تصرف المياه بالثلاجة في حدوث تغييرات في قراءات الضغط المنخفض، مما يؤدي إلى ضعف غاز الفريون.
  9. عند نفاذ غاز الفريون، يحدث خلل في القراءات على جانب الضغط المرتفع والمنخفض، وهو مؤشر واضح على أن الثلاجة يجب أن يتم شحنها بالفريون.

ما خدمات شركة تصليح الثلاجات في ام القيوين؟

صيانة واصلاح جميع انواع الثلاجات بام القيوين

لدي شركة تصليح الثلاجات في ام القيوين فريق محترف من العمال والفنيين والمهندسين المدربين من قبل خبراء في مجال تصليح ثلاجات تدريباً مهنياً على أعلى مستوى بالإضافة إلى خدمات التنظيف بحرفية وتميز.

من أهم مميزات شركة تصليح الثلاجات في ام القيوين أيضًا أننا محترفون واستثنائيون في تقديم الخدمات. كما أن لدينا موظفين متاحين في أي وقت للحضور لك وعدم التوقف عن العمل. كما أن فريق العمل لدينا متخصص في صيانة ثلاجات بمختلف أحجامها وأنواعها. كذلك نقدم خدمات الصيانة على جميع ماركات الثلاجات وذلك لأننا مؤهلين ومتخصصين في إصلاح الأعطال بها وتنظيفها لتبدو وكأنها جديدة تمامًا.

اتصل بنا الآن لمساعدتك على إطالة عمر ثلاجتك، يمكنك التواصل من خلال وسائل الاتصال التي نقدمها، وسنقوم بتلبية متطلباتك وإعطائك أفضل النتائج. كما تتم عملية التصليح في المنزل مما يعني أنك لست مضطرًا لنقل الثلاجة إلى مركز الصيانة حيث أنه عند الاتصال بنا سيتم إرسال فريق متخصص لفحص عيوب الثلاجة وعلاج أي مشكلة بها. حيث أنهم يمكنهم التعامل مع جميع المشاكل وإيجاد حل فوري لها.

مما يضمن لك منع الثلاجة من مواجهة أي أعطال قد تسبب مشاكل بها في المستقبل. لذلك توفر شركة تصليح الثلاجات في ام القيوين بالاعتماد على أحدث المعدات والأجهزة على أفضل خدمة صيانة لجميع الأعطال التي تحدث في الثلاجة.

تنظيف وغسيل ثلاجات في ام القيوين

تتبع شركتنا الأساليب والطريقة الصحيحة لتنظيف الثلاجة حيث أن شركة تنظيف ثلاجات بأم القيوين هي شركة ممتازة قادرة على القيام بعملية صيانة وتنظيف شاملة على أنواع مختلفة من الثلاجات للحصول على ثلاجة مميزة وفعالة للاستخدام الدائم في أي وقت.

نحن نعلم أن الثلاجات من أهم الأجهزة التي تحتاج إلى تنظيف مستمر لتؤدي عملها بكفاءة لذلك نمنحك فرصة خاصة للتواصل معنا وتنظيف ثلاجتك بشكل احترافي. حيث تعتبر الثلاجة من تلك الأجهزة التي تحتاج إلى التنظيف بشكل فريد ودائم لذلك نحن نهتم بشدة بمساعدة عملائنا لتقديم كل ما هو جديد وحصري في مجال التنظيف لأنواع مختلفة من الثلاجات.

كما نعلم جميعًا أن شركة تصليح الثلاجات في ام القيوين تضم أهم مجموعة من الفنيين المتميزين الذين يقدمون الخدمة الأهم والأكثر تميزًا للعملاء من أجل ثلاجة نظيفة وقابلة للاستخدام.

تصليح الثلاجات في ام القيوين
تصليح الثلاجات في ام القيوين

مواد وأدوات تصليح ثلاجات المستخدمة في خدماتنا

تحرص شركة تصليح الثلاجات في ام القيوين على استخدام أفضل المعدات والأدوات اللازمة للقيام بعملية صيانة وتصليح أو تنظيف للثلاجة على أكمل وجه وبشكل احترافي ومن هذه المعدات.

  1. فولتميتر voltmeter: يستخدم الفولتميتر لقياس فرق الجهد، مما يجعله أداة مفيدة لاختبار المكونات الكهربائية للوحة التحكم، مثل بطاقات الترحيل والتحكم.
  2. مفكات عادية وصليبة: تستخدم مفكات البراغي لفك البراغي سواء كانت عادية أو متقاطعة. حيث تحتوي جميع الثلاجات الكثير من البراغي، لذلك من الضروري أن يكون لديك مفكات جاهزة.
  3. طقم مفتاح الانكي: يستخدم النوع التالي لفك مسامير وحدة التكثيف وإزالة أجزاء من وحدات الثلاجة.
  4. قاطعة مواسير: يتم استخدام القاطع لقطع أنابيب النحاس أو الألومنيوم حتى نتمكن من استخدام الطول المطلوب. بعد قطع الجزء المطلوب بواسطة قاطع الأنابيب، نقوم بتثبيته عن طريق اللحام داخل الوحدة.
  5. طقم مفتاح عزم: تُستخدم المفاتيح لفك الجوز البعيد الذي لا يمكن الوصول إليه بسهولة بسبب المساحة المحدودة. يوفر مفتاح عزم الدوران مزيدًا من القوة عن طريق زيادة طول ذراع عزم الدوران، مما يجعله يمكن لأدنى حركة ليدك أن تفك الصامولة بسهولة.
  6. بالإضافة إلى استخدامنا لأفضل مواد التنظيف المستوردة من الخارج لإزالة أي شوائب أو عوائق داخل الثلاجة والحصول على أفضل نتيجة تنظيف.

خطوات وطرق تصليح الثلاجات التي نتبعها في خدماتنا بام القيوين

توفر شركة صيانة وتصليح الثلاجات في ام القيوين لعملائها الكرام أفضل خدمة لا يمكن أن تقدمها إلا شركتنا لأننا نقدم الخطوات التالية على أيدي خبراء ومهندسين معروفين بدقتهم في صيانة الثلاجات، لذلك نحن نؤكد لك أنك ستحصل على أفضل خدمة، ما عليك سوى الاتصال بالشركة، لا تتردد، والآن سنعرض لكم أهم الإجراءات في تصليح الثلاجات في ام القيوين:

  1. قبل أي شيء تحتاج إلى الاتصال برقم هاتفنا وسيقوم الموظفون بالرد عليك في أقرب وقت ممكن. نحن مستعدين للرد على جميع اقتراحاتك واستفساراتك وأسئلتك.
  2. يقوم فريق خدمة العملاء بالاستعلام منك عن نوع الخدمة ويتفق معك على موعد لإرسال فريق العمل.
  3. تتميز شركة تصليح الثلاجات في ام القيوين بالاهتمام الدقيق بجميع أعمالها وخدماتها. حيث يبدأ العمال بتنظيف وصيانة الثلاجات فور وصولهم للموقع. لأن الثلاجة من الممكن أن تكون متسخة ورائحتها كريهة بسبب فساد الطعام فيها. لذلك، فإن فريق العمل مسؤول عن إفراغ جميع العناصر من الثلاجة لبدء التنظيف.
  4. بعد ذلك، يقوموا بتنظيفها من الداخل والخارج. ثم يقوموا بفحصها جيدًا وفي حالة وجود أي عطل أو تلف، يتم إصلاحه فورًا.
  5. أخيرًا، يتم تقديم خدمات الصيانة من قبل مهندسين وخبراء محترفين وبالاعتماد على أفضل المعدات. لذلك نقترح الآن بالاتصال بشركة تصليح الثلاجات في ام القيوين لأننا من أفضل الشركات وأكثرها كفاءة في صيانة الثلاجات. لذلك كن مطمئنًا أنه عند الاتصال، ستحصل على أفضل خدمة بسعر مميز.

أين تقوم شركتنا بتوفير خدماتها لتصليح ثلاجات في الامارات؟

تحرص شركة تصليح الثلاجات في ام القيوين على توفير جميع خدماتها في جميع المدن الأخرى في الإمارات ولا تقتصر على أم القيوين فقط، لذلك إذا كنت من سكان أي من المدن التالية فلا تتردد في طلب خدماتنا عن طريق التواصل عبر الأرقام الخاصة بشركتنا.

  • شركة تصليح ثلاجات في الشارقة.
  • شركة تصليح ثلاجات في عجمان.
  • شركة تصليح ثلاجات في رأس الخيمة.
  • شركة تصليح الثلاجات في ام القيوين.
  • شركة تصليح ثلاجات في دبي.
  • شركة فك وتصليح ثلاجات في ابو ظبي.
  • شركة فك وتصليح ثلاجات في العين.
  • شركة تصليح ثلاجات في الفجيرة.

الاحياء التي نوفر بها خدمات تصليح الثلاجات في ام القيوين

يمكنك التواصل معنا الآن وسيتم الرد عليك في أسرع وقت ممكن لتحصل على أفضل خدمة صيانة وتصليح الثلاجات في ام القيوين. ومن أهم الأحياء التي نقدم بها خدماتنا بأم القيوين (الرملة، الحمرة، المقطع 2، الخور1، الرقــة، أم القيوين القديمة، المدر 1، الحديثة، المدر 2، البطين، مخيم الدفاع، الدار البيضاء، الراس ١، الميدان، المدر 3، المقطع 3، مسجد المزروعي، الحزام الأخضر، الرملة – ١، الراس 2، لعطين 1، الرملة – ٣، المقطع 1، الرملة 2، ملاح، الراس 1، النيفة، الحويه، الدار البيضاء ١).

تصليح الثلاجات في ام القيوين

افضل شركة تصليح ثلاجات في ام القيوين

عندما تبحث عن خدمات صيانة ثلاجات، فنحن خيارك الأول لأن لدينا مزايا غير موجودة في أي مركز إصلاح أجهزة كهربائية آخر. بما في ذلك نعمل على تنفيذ أعمال الصيانة بدون داعي لتحريك الثلاجة من مكانها في المنزل مهما كان حجم العطل بها لتوفير وقت وتكاليف العملاء.

نظرًا لكوننا نقدم خدمات التصليح في المنزل، فلا توجد فرصة لحدوث أجزاء تالفة أو مكسورة في الثلاجة. وهو ما يحدث في الشركات الأخرى التي تشحن الثلاجات وليس لديها القدرة التقنية للإصلاحات المنزلية.

أيضًا نحن نقدم أسرع خدمة إصلاح للثلاجات لأننا سنصل إلى موقعك في نفس اليوم أو خلال 24 ساعة من إخطارنا بالعطل. كذلك نضمن لك تصليح وصيانة جميع أنواع الثلاجات سواء كانت ديفورست أو نوفروست أو ديجيتال واستبدال قطع الغيار التالفة. كما يتم حل أصعب الأعطال سواء كانت ثلاجة قديمة أو حديثة وسواء كانت مستوردة أو محلية فلدينا مهندسين قادرون على حل جميع المشاكل المستعصية.

أيضًا يتمتع مهندسو الشركة بخبرة واسعة في حل جميع أعطال الثلاجة، حيث أنهم يتمكنوا من معرفة قطع الغيار التالفة أو التي تحتاج لصيانة بمجرد الكشف عليها، بالإضافة إلى حل المشكلة في أسرع وقت ممكن وباحترافية عالية.

معنا ستحصل على أرخص خدمات تصليح الثلاجات في ام القيوين، بالإضافة إلى سرعة الاستجابة للقيام بهذه الخدمة في وقت قياسي. تمتلك الشركة فريق كامل لخدمة العملاء، مدرب لتلقي تقارير الأعطال وتسجيل شكاوى العملاء والاستفادة القصوى من البيانات اللازمة. كما نعمل على مدار العام وكذلك أيام العطلة والأعياد، كما أننا جاهزين لتقديم الخدمات الفنية بالاعتماد على أفضل فني تصليح الثلاجات في ام القيوين مما يجعلنا أفصل مركز صيانة في الإمارات.

مميزات شركة تصليح الثلاجات في ام القيوين

هناك العديد من المزايا التي تميز شركتنا عن الشركات الأخرى في مجال صيانة وتصليح جميع أنواع وأحجام الثلاجات. لذلك عندما تتوقف ثلاجتك عن العمل وترغب في صيانتها، يجب عليك الرجوع إلينا على الفور. من أبرز مميزاتنا ما يلي:

  1. تشتهر شركة تصليح الثلاجات في ام القيوين بشعبيتها وسمعتها ونجاحها بين الشركات الأخرى. وذلك لأنها حققت نتائج ملحوظة مع جميع العملاء الذين تم التعامل معهم. حيث أننا نعمل في مجال صيانة الثلاجات بأم القيوين منذ أكثر من 20 عامًا.
  2. شركتنا لديها فريق من الفنيين المؤهلين والخبراء. والذين يتميزون بمهارة ودقة عالية في تنفيذ أعمالهم. ومن أهم مميزات فريق العمل أيضًا الصدق والسمعة والأمانة وهي أهم العوامل التي تميزنا كشركة.
  3. تعتمد شركتنا على استخدام المنظفات والتكنولوجيا والمعدات الحديثة. كما أننا نحافظ على وتيرة التطور مما يجعلنا من أولى الشركات بالمجال.
  4. بالإضافة إلى الحرص على أن السعر المعروض للعميل يكون رخيص ومناسب له. كما أننا نعتمد على استخدام أفضل وأقوى المنظفات التي تتميز برائحتها الزكية.

اسعار شركة تصليح الثلاجات في ام القيوين

جميع الأسعار المقدمة من شركتنا مناسبة ولا تقبل المنافسة نهائيًا. كما أنك لن تجد هذه الأسعار في أي شركة أخرى. لذلك عزيزي العميل نوصيك بالاستعانة بنا للحصول على أفضل خدمة تصليح وصيانة ثلاجات في أم القيوين وذلك لأننا قد أظهرنا لجميع عملاءنا كفاءتنا وخبراتنا في هذا المجال.

بالإضافة إلى أن أفضل شركة صيانة ثلاجات تمتلك الخبرة والقدرة الواسعة على تقديم أفضل أسعار تصليح الثلاجات في ام القيوين كما نقدم لعملائنا خصومات خاصة وعروض متاحة باستمرار حيث وهذه الخصومات تصل في بعض الأحيان إلى 20%. لذلك يشرفنا ويسعدنا الآن أن نقدم لك خدماتنا في أي وقت قد تحتاج إلينا فيه. ستجدنا في انتظارك لأن لدينا فروعًا في جميع أنحاء أم القيوين.

أرخص شركة تصليح الثلاجات في ام القيوين

إذا كنت تبحث عن أرخص شركة تصليح وصيانة ثلاجات في أم القيوين فأنت في المكان الصحيح، وذلك لأننا نحرص بشكل كبير على توفير خدمات صيانة الثلاجات بأرخص سعر ممكن. مع توفير العديد من الخصومات والعروض المميزة، حيث أننا نحرص على أن تكون جميع أسعارنا مناسبة لكل الفئات.

تصليح الثلاجات في ام القيوين
تصليح الثلاجات في ام القيوين

أرقام شركة تصليح الثلاجات في ام القيوين

يواجه العملاء صعوبة في الاتصال بشركة تقوم بأعمال إصلاح الثلاجات ويريدون الحصول على شركة محترفة وبأسعار معقولة في نفس الوقت لمساعدتهم في صيانة الثلاجات. لذلك لا ترهق نفسك اليوم لأنك بكل سهولة ستتمكن من الاتصال بشركتنا من خلال الأرقام التي نقدمها لك سواء أرقام الهواتف الأرضية أو الجوال أو عبر البريد الإلكتروني أو شبكات التواصل الاجتماعي. إذا وجدت صعوبة في ذلك، يجب عليك زيارة الموقع للحصول على تفاصيل الشركة والاتصال بنا على الفور.

ما الأعطال التي نوفر لها خدمات تصليح مميزة في ام القيوين؟

مشكلة التيار الكهربائي تصليح الثلاجات ام القيوين

قاطع الدائرة، أو المفتاح التلقائي، مسؤول عن حماية الدائرة من الزيادة في التيار الكهربائي أو حظر الدوائر القصيرة. حيث أنه بعد انقطاع التيار الكهربائي، من الممكن أن يحدث فصل في المفتاح بعد حدوث قطع في الدائرة الكهربائية التي تغذي الثلاجة، لذلك لن يكون هناك طاقة في المنفذ حيث يتم توصيل قابس الثلاجة، وبالتالي لن تعمل الثلاجة بسبب عدم وجود طاقة بها.

مشكله الكمبرسور

الضاغط هو قلب الثلاجة حيث يقوم بتدوير مادة التبريد في جميع أنحاء النظام، وضغط مادة التبريد وتحويلها من الحالة الغازية إلى الحالة السائلة، لأن المبرد السائل يتحول إلى حالة غازية بعد استكمال وظيفة التبريد بالثلاجة. لذلك يجب أن يكون الغاز تحت الضغط. يمكن أن يصبح سائلًا مرة أخرى عندما تكون درجة الحرارة أعلى، لكن الضاغط قد يفشل ولا يمكنه أداء وظيفته المهمة، لذلك يجب صيانته بشكل سريع أو تبديله.

مشكلة المكثف تصليح الثلاجات في ام القيوين

المكثف عبارة عن شبكة من الأنابيب المترابطة، توجد دائمًا في الجزء السفلي من الثلاجة، وفي الأنواع الجديدة من الثلاجات يكون محفوظ بغلاف معدني. حيث يساعد على تبريد الغاز في الثلاجة، وذلك الذي يساعد على الحفاظ على الطعام قدر الإمكان مما يجعله من الأجزاء الأساسية في أي ثلاجة. لذلك في حالة تعطله يجب تصليحه في أسرع وقت حتى لا تتفاقم المشكلة.

تعطل ثرموستات تصليح الثلاجات ام القيوين
منظم الحرارة هو ببساطة مفتاح كهربائي متصل بمحرك الثلاجة، والذي يتحكم بعد ذلك في تشغيل الضاغط أو إيقاف تشغيله. وهو من الأجزاء الضرورية جدًا في أي نوع ثلاجة، لذلك نعمل على حل جميع المشاكل الخاصة به أو تبديله بقطع غيار أصلية.

ماركات الثلاجات التي نوفر لها خدمة تصليح ثلاجات في ام القيوين

تحرص شركتنا على توفير خدمات الصيانة والتصليح والتنظيف أيضًا لجميع أنواع وماركات الثلاجات بمختلف أحجامها وأشكالها. ومن أهم الماركات التي نوفر لها خدمات التصليح والصيانة:

  • ال جي LG
  • هيتاشي Hitachi
  • كارير Carrier
  • ترين TRANE
  • اكاي AKAI
  • ويست بوينت westpoint
  • بومباني Bompani
  • جيباس GEEPAS
  • ريم Rheem
  • دايكن Daikin
  • يورك YORK
  • سوبر super
  • سامسونج Samsung
  • اليكتريك جنرال General Electric
  • ميتسوبيشي MITSUBISI
تصليح الثلاجات في ام القيوين
تصليح الثلاجات في ام القيوين

نصائح شركتنا للحفاظ على الثلاجة من حدوث اي تلف

تقدم شركة صيانة وتصليح الثلاجات في ام القيوين الكثير من النصائح والإرشادات. للمحافظة على كفاءة ثلاجتك فإن أهم النصائح والتوصيات هي كالتالي:

  1. عندما يشتري العميل ثلاجة جديدة، ننصحه بعدم تشغيلها لمدة أربع وعشرين ساعة.
  2. كن حذرًا عند تنظيف ثلاجتك، فهذه العملية يجب أن تكون دائمة.
  3. لا تضع الطعام بجوار فتحات التبريد.
  4. يوصى بوضع الثلاجة بعيدًا عن ضوء الشمس لمنع تلف الثلاجة.
  5. عند إجراء الصيانة والتنظيف يوصى بفصلها عن الطاقة.
  6. تأكد من أن الثلاجة لا تلمس الجدران لتجنب التلف.
  7. يجب عليك أيضًا تفريغ الهواء من الجزء الخلفي من الثلاجة.

هل توفر شركتنا محلات تصليح الثلاجات في ام القيوين؟

نعم بالطبع، توفر شركتنا محلات التصليح والصيانة لجميع أنواع الثلاجات في جميع أنحاء أم القيوين. بالإضافة إلى توفير خدمة إرسال فريق العمل إلى منزلك دون نقل الثلاجة من المنزل إلى ورشة التصليح. لذلك لا تتردد في طلب خدماتنا وستقوم بالاستفادة بأفضل العروض والتخفيضات المميزة.

ما هو سبب توقف الثلاجة عن العمل فجأة؟

1. هناك مشكلة في الكهرباء

تعتبر التوصيلات الكهربائية المثبتة في الثلاجة هي الجزء الأول الذي يجب فحصه عند وجود مشكلة في توقف المحرك لأنها تؤثر بشكل مباشر على المحرك أو الضاغط. ويمكن القيام بذلك عن طريق فحص الأضواء داخل الثلاجة. لذلك تأكد من أنه لا يزال يعمل وأن الطاقة موصلة بهذا الجناح ولا توجد به مشاكل.

2. ضبط الثرموستات

من المهم جدًا التأكد من ضبط إعداد الترموستات وضبطه على درجة الحرارة المناسبة حيث يمكن في بعض الأحيان ضبطه عن طريق الخطأ على درجة حرارة منخفضة للغاية مما قد يتسبب في تعطل محرك الثلاجة عن العمل والتوقف تمامًا.

تصليح الثلاجات في ام القيوين

3. أسباب تقنية أخرى

  1. وجود مشكلة في التوصيلات الكهربائية داخل الثلاجة بسبب تلفها أو انتهاء عمرها الافتراضي، وفي هذه الحالة تحتاج إلى فني صيانة لاستبدالها.
  2. توجد مشكلة في مؤقت الثلاجة، هذه المشكلة سهلة الإصلاح. إذا كان مؤقت الثلاجة ميكانيكيًا، فيمكنك فحص الجهد عند الضاغط أو المحرك. وإذا حددت أن المؤقت هو سبب المشكلة، فيجب عليك استبدال المؤقت بآخر جديد على الفور.

كيف اعرف عطل الثلاجة؟

  1. تأكد من توصيل كبل الطاقة إذا لزم الأمر حرك الثلاجة واضغط بقوة على القابس للتأكد من توصيلها بمأخذ التيار.
  2. افحص الكابلات للتأكد من عدم قطعها أو تلفها في أي مكان. فقد يؤدي أي قطع أو تلف في الكابلات إلى تعطل الجهاز. إذا كانت هذه هي المشكلة، فلا تستخدم سلك الطاقة واتصل بأفراد الخدمة.
  3. إذا كنت تستخدم ثلاجة فقم بإزالة سلك التمديد بين سلك طاقة الثلاجة والمخرج. فقد يكون السلك تالفًا أو به عيب. قم بتوصيل سلك طاقة الثلاجة مباشرة بمأخذ للتيار الكهربائي. إذا أدى ذلك إلى حل المشكلة، فاستبدل سلك التمديد التالف.

كيف اعرف ان غاز الثلاجة انتهى؟

محرك الثلاجة منخفض الأمبير
انخفاض التيار الذي يستهلكه نظام التبريد يدل على أن مؤشر شحن غاز التبريد غير كافٍ، لأن الضاغط مضبوط على ضغط كمية معينة من غاز التبريد. ولكن إذا كانت الشحنة غير كافية فإن الضغط يختلف عن القيمة المحددة للثلاجة. لذا فإن الضاغط هنا يتوقف لأنه لا يعمل بشكل صحيح.

ضاغط الثلاجة لا ينطفئ

ذلك لأن منظم درجة الحرارة لا يمكنه إيقاف تشغيل النظام، مما يجعل محرك الضاغط يعمل دون انقطاع، مما يؤدي إلى تسريع احتراق ملف الضاغط وزيادة الاستهلاك الحالي.

ارتفاع درجة حرارة الضاغط

يحدث ذلك بسبب عدم وجود فريون مما يترتب عليه عدم إنتاج سعة التبريد لذلك لن يفصل منظم الحرارة. هنا سيضطر الضاغط ليعمل لفترة أطول لتعويض نقص التبريد. لذلك سترتفع درجة حرارة الضاغط بشكل كبير نتيجة العمل لفترات طويلة. فعند شحن الثلاجة، تأكد من اتباع التعليمات الموجودة في دليل الثلاجة لفهم سبب نقص الفريون بها. وفي حالة وجود تسرب، يجب إصلاحه قبل الاستخدام.

    إرسال تعليقك عن طريق :

      إبدأ بكتابة تعليقك الآن !
    واتساب

    من نحن

    نحن شركة Repair Home، شركة متخصصة في صيانة وإصلاح الأجهزة الكهربائية بكافة أنواعها، تمكنت الشركة من الاستحواذ على القمة بين الشركات المنافسة وذلك نتيجة للعديد من المميزات التي عملت الشركة على مدار السنوات السابقة أن تمتلكها، مثل العمالة الفنية التي عملت الشركة على تدريبها على افضل واحدث طرق الصيانة، واستيراد افضل الادوات والمعدات من الخارج لضمان إتمام المهمة على أكمل وجه. لا تتردد أبدًا في التواصل معنا عبر رقمنا 0581781705

    اهم الروابط

    تصليح الأجهزة المنزلية الثلاجات والغسالات والأفران وجميع المكيفات repairinhome