facebook

تصليح غسالات في أبوظبي

تصليح غسالات في أبوظبي

تعد الغسالات من الأجهزة الكهربائية الضرورية في المنزل. كما أنها من الطبيعي أن تتعرض للعطل وهنا يأتي دور شركة تصليح غسالات في أبوظبي حيث تعتبر شركتنا من الشركات الرائدة في مجال تصليح وصيانة الغسالات حيث نمتلك خبرة تصل لأكثر من عشر سنوات. بالإضافة إلى أننا نملك فريق من الفنيين ذوي الخبرة الممتازة. لذلك في حالة واجهتك أي مشكلة في الغسالة الخاصة بك لا تتردد بالاتصال بنا فنحن متواجدين لخدمتكم طوال الأسبوع على مدار 24 في اليوم.

Table of Contents

ما هي الاسباب التي تؤدى الاعطال التي تحدث بالغسالات؟

هناك الكثير من الأعطال الشائعة للغسالات وكل عطل من هذه الأعطال له سبب معين أو قد يكون مجموعة من الأسباب. ولذلك نحن نقوم بتحديد كل عطل من الأعطال على حدي لكي نتمكن من معرفة العوامل المسببة له. وسنقوم بذكر أهم الأسباب التي تؤدى إلى حدوث أعطال داخل الغسالات فتابع معنا:

  • ارتفاع درجة الحرارة في الموتور مما قد يؤدى إلى احتراقه. أو نتيجة تلف بعض التروس الداخلية نتيجة استخدام الغسالة لفترات طويلة بلا أوقات راحة. وقد يؤدي كل ذلك إلى عدم عمل الغسالة.
  • قطع السير الذي يصل بين الحلة والمحرك. وقد يكون السبب هو وجود خلل في الحساس الحراري. حيث أنه عند ارتفاع حرارته يتوقف عن العمل نهائيًا. مما يؤدي إلى عدم دوران الحلة الخاصة بالغسالة أو أنها لا تقوم بالدوران بشكل سريع في مرحلة العصر أو أنها تدور في اتجاه واحد ويحدث ذلك نتيجة قطع الأسلاك المسؤولة عن حركة الحلة المتصلة بالمحرك.
  • تختلف أسباب عدم التصريف عن أسباب عدم القدرة على السحب. وأسباب عدم القدرة على السحب ما يلي (تلف الصمام الخاص بدخول المياه أو تلف الفلتر الخاص بالصمام_ وجود انسداد في درج الصابون). أيضًا وجود انسداد في خُرْطُوم الطرد_ أو انسداد في المضخة الخاصة بالغسالة_ وجود رغوة زائدة. حيث يؤثر كل ذلك سلبًا في عملية التصريف مما ينتج علية عدم قدرة الغسالة على تصريف المياه.
  • عدم توزيع الملابس بشكل مناسب داخل الغسالة، أو عدم استواء الغسالة على الأرض، أو تلف رومان البلي الخاص بالغسالة. كل ذلك يترتب عليه عدم ثبات الغسالة أو إصدارها صوت عالي أثناء دورة الغسيل.
  • عطل في نظام الإغلاق الخاص بالصرف أو عطل في المقبض الحراري الخاص بالباب. يترتب على ذلك عدم القدرة علي فتح باب الغسالة أو فتح الباب تلقائيًا أثناء دورة الغسيل.

اعطال الغسالات الأتوماتيكية

يوجد العديد من الأعطال التي من الممكن أن تواجه الغسالات الأتوماتيكية وتقوم شركة تصليح غسالات في أبو ظبي بحلها وإصلاحها. كما نوفر جميع أنواع قطع الغيار واستبدالها في حالة التلف الكامل. وسنقوم بذكر أهم أعطال الغسالات الأتوماتيكية:

  1. عدم القدرة علي فتح باب الغسالة أو فتح الباب بشكل مفاجئ أثناء دورة الغسيل.
  2. عدم ثبات الغسالة وإصدارها صوت عالي أثناء تشغيلها.
  3. عدم قدرة الغسالة على تصريف المياه.
  4. عدم قدرة الغسالة على سحب المياه.
  5. الحلة الخاصة بالغسالة لا تدور.

وفي حالة مواجهتك لأي مشكلة من هذه الأعطال يجب عليك التواصل معنا، وسنصلك في أسرع وقت ونقوم بمساعدتك في إرجاع الغسالة الخاصة بك جديدة مرة أخري، فقط تواصل معنا.

تصليح غسالات في أبو ظبي

تصليح غسالات في أبو ظبي

اعطال الغسالات الفوق اوتوماتيك

تتميز شركة صيانة غسالات في أبوظبي عن غيرها من الشركات التي تنافسها، بأنها تمتلك جميع المقومات التي تؤهلها للتعامل مع جميع أعطال الغسالات الفوق أوتوماتيك بمختلف أنواعها. حيث أنه يوجد الكثير من الأعطال الشائعة التي يمكن أن تصيب الغسالات الفوق أوتوماتيك مثل:

  1. اهتزاز الغسالة بقوة أثناء دورة الغسيل.
  2. دوران المروحة في أتجاه واحد فقط.
  3. عدم قدرة الغسالة على تنظيف الملابس بشكل مرضي.
  4. الغسالة لا تعمل أو أن الحلة الخاصة بها لا تدور.
  5. الغسالة لا تتمكن من سحب المياه.
  6. تقوم الغسالة بإصدار أصوات عالية أثناء دورة الغسيل.

اعطال الغسالات الهاف اوتوماتيك

هناك الكثير من الأعطال التي يمكن أن تواجه غسالاتك الهاف أتوماتيك، ولكننا سنقوم بذكر الأعطال الأكثر شيوعًا التي من الممكن أن تصيب الغسالات الهاف أوتوماتيك منها:

  1. عدم فتح باب الغسالة الهاف أوتوماتيك.
  2. تلف التروس الداخلية للموتور، مما يؤدي إلى توقف الغسالة عن العمل بشكل كامل.
  3.  تسرب المياه من الغسالات الهاف أوتوماتيك.
  4. وجود مشكلة في دائرة الكهرباء أو عدم وصول الكهرباء لها من خلال لوحة المفاتيح.
  5. وجود مشاكل في الكارت الإلكتروني أو مجموعات نقل الحركة.
  6. تلف الوصلات اللاسلكية في الغسالة الهاف أوتوماتيك

خدمات شركة تصليح غسالات في أبوظبي

تصليح غسالات الأتوماتيك في أبوظبي

تعتبر شركة تصليح غسالات بأبوظبي من القلائل الذين يسعون للحفاظ على مكانتها في سوق العمل خلال الفترة الماضية. حيث استطاعت أن تكسب ثقة الكثير من العملاء، وذلك لما تقدمة من جودة عالية في جميع خدمات تصليح وصيانة الغسالات الأوتوماتيك التي نقدمها.

كما أننا نعمل طوال أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة، وذلك لأننا نعلم أهمية الغسالات في أي منزل. حيث تعد لا غني عنها، وذلك لأنها تجنبك استخدام الطريقة اليدوية التقليدية في غسل الملابس.

كما أننا نقدم جميع خدماتنا على أيدي أمهر الفنيين والعمال المتخصصين في تصليح كافة أنواع الغسالات الأتوماتيك بجميع ماركاتها. بالإضافة إلى خدمات تغيير القطع التالفة واستبدالها بقطع أصلية نقوم باستيرادها من الخارج.

كذلك نعمل في شركة تصليح غسالات الأتوماتيك على توفير أفضل الأسعار لجميع الخدمات التي نقدمها، حيث لن تتمكن من مقارنة أسعارنا بأسعار باقي الشركات المنافسة. وذلك لأن هدفنا هو وصول جميع خدمات تصليح وصيانة الغسالات إلى جميع العملاء.

تصليح غسالات في أبو ظبي

تصليح غسالات في أبو ظبي

تصليح غسالة الاطباق في أبوظبي

من المتعارف عليه أن غسالات الأطباق تشكل جزء أساسي في جميع المنازل. حيث أنها تساعد في تنظيف الأكواب والأطباق والأواني المتسخة، كما أن دورها لا يقتصر على تنظيف الأطباق فقط بل تعمل على تعقيمها أيضًا.

لذلك توفر لك شركة تصليح غسالة الأطباق في أبوظبي أعلى مستوى من الجودة في خدمات تصليح غسالة الأطباق. حيث نعد الأفضل في تقديم خدمات تصليح وصيانة وتنظيف غسالات الأطباق بدولة الإمارات.

كذلك يوجد لدينا أحدث المعدات والأدوات اللازمة لأعمال التصليح والصيانة المتعلقة بغسالة الأطباق. كما أننا نقوم بتقديم خدمات تغيير قطع الغيار في حالة التلف الكامل بقطع غيار أصلية ومضمونة، ونوفر ضمان على جميع القطع.

كما أننا نعمل على مدار الأسبوع طوال اليوم دون توقف، حيث هدفنا هو تقديم أفضل وأسرع خدمة إصلاح غسالات الأطباق في أبوظبي. لذلك لابد لك عزيزي العميل من الاستعانة بشركتنا، حيث أننا نوفر الوقت والمجهود على جميع العملاء.

ما هي الادوات المستخدمة في شركة تصليح غسالات في أبوظبي؟

في شركتنا نحرص على استخدام أفضل وأحدث المعدات للقيام بخدمة التصليح والصيانة لجميه أنواع الغسالات علي أكمل وجه. كما يوجد لدينا جميع المعدات التي تساعدنا في تنظيف الغسالة من الداخل. كذلك يتم تجهيز الفنيين العاملين بالشركة بالعديد من الأدوات المستخدمة في عملية تصليح الغسالات. مثل مفكات البراغي ومسدس اللحام وأدوات فك وتركيب الغسالات وغيرها. وسوف نقوم بذكر أهم تلك الأدوات فتابع معنا فيما يلي:

  • مفك البراغي: حيث نستخدم المفكات بجميع أنواعها، ولكن من أكثر أنواع المفكات التي نستخدمها هي مفكات البراغي البالغ حجمها (8-10-12) ملى.
  • مفك براغي كبير الحجم: وهذا يعد من أكبر المفكات التي يستخدمها الفنيين في شركتنا، وتستخدم تحديدًا في فك أنابيب مضخة المياه.
  • زردية: تعد من أكثر المعدات التي يتم استخدامها في أعمال تصليح الغسالات بجميع أنواعها، حيث تقوم بقطع ولف الأسلاك.
  • رذاذ مضاد للبكتيريا: يتم تزويد الفنيين والعمال العاملين بشركتنا برذاذ مضاد للبكتيريا لتنظيف الإلكترونيات التي يتم إصلاحها في المنزل.
  • فرشاة سلك معدنية: وتُستخدم هذه الفرشاة في عمليات تنظيف الغسالات من الداخل في حالة ركن الغسالة لفترة زمنية كبيرة.

ما هي خطوات تصليح الغسالات التي تتبعها شركتنا؟

يوجد العديد من الخطوات التي نتبعها من أجل القيام بعملية تصليح وصيانة الغسالات علي أكمل وجه وسوف نقوم بعرض أهم الإجراءات التي نقوم من خلالها بتصليح الغسالات في أبوظبي منها:

  1. يعد استقبال مكالمات العملاء لطلب خدماتنا هي أولى الخطوات المتبعة في عملية الصيانة لأي نوع من أنواع الغسالات. حيث يقوم العميل في هذه المكالمة بشرح المشكلات والأعطال التي تعاني منها الغسالة الخاصة به.
  2. بعد ذلك نقوم بتحديد موعد مناسب مع العميل لكي نستطيع القدوم إلى منزله والقيام بعمليات صيانة تصليح الغسالات علي أكمل وجه.
  3. قبل الذهاب إلى منزل العميل يتم عرض المشكلة التي تعاني منها الغسالة على المهندسين المتخصصين في شركة تصليح غسالات في أبو ظبي. لكي يقوموا بتحديد الأدوات والمعدات المستخدمة.
  4. بعدها يقوم فريق العمل المكون من المهندسين المتخصصين والفنيين والعمال العاملين بشركة تصليح الغسالات الأوتوماتيك في أبو ظبي بزيارة المنزل الخاص بالعميل، حتى يقوموا بالتعرف على المشكلة على أرض الواقع بشكل أدق.
  5. كما يتم إبلاغ العميل بالتكلفة النهائية كاملة قبل البدء في صيانة وتصليح الغسالة. مع إخبار العميل بأفضل العروض والخصومات التي تقدمها الشركة.
  6. كذلك يقوم المهندسين المتخصصين في شركة تصليح غسالات في أبوظبي بشرح عملية التصليح أو الصيانة للعميل بشكل مبسط لكي يشعر العميل بالطمأنينة حيث هدفنا هو تقديم أفضل خدمة لعملائنا.
  7. بعدها يتم البدء في العمل على صيانة وتصليح الغسالة، عن طريق تسليك خراطيم الصرف، وتنظيف حلة الغسالة، بالإضافة إلى تنظيف الفلتر والتأكد من نظافة جميع الوصلات الخارجة من الفلتر.
  8. بعد الانتهاء من عملية التصليح بالكامل والتأكد من حل جميع المشاكل التي تعاني منها الغسالة والتأكد من عملها بشكل سليم، يقوم فريق العمل بتزويد العميل ببعض النصائح التي يجب عليه إتباعها لكي يحافظ على عمل الغسالة علي أكمل وجه.
  9. كذلك تقوم شركة تصليح غسالات في أبو ظبي بالمتابعة مع العميل بشكل مستمر، حتى تتأكد من عدم ظهور المشكلة أو ظهور مشكلات غيرها مرة أخري في الغسالة.
تصليح غسالات في أبو ظبي

تصليح غسالات في أبو ظبي

ماركات الغسالات التي نوفر لها خدمة تصليح غسالات في أبوظبي

تقوم شركة تصليح غسالات في أبو ظبي بتقديم خدمات تصليح وصيانة الغسالات بجميع أنواعها وماركاتها. حيث يتوفر لدينا عمالة مدربة على التعامل مع كافة أنواع الغسالات بدقة ومهارة عالية. وسنقوم بذكر أهم ماركات الغسالات التي نوفر لها خدمات التصليح في أبوظبي منها:

  • تصليح غسالات ال جي LG
  • تصليح غسالات سامسونج Samsung
  • تصليح غسالات بوش Bosch
  • غسالات جيباس GEEPAS
  • تصليح غسالات سوبر جنرال SUPER GENERAL
  • تصليح غسالات جنرال تيك GENERAL TECH
  • تصليح غسالات جنرال الكتريك GENERAL ELECTRIC
  • غسالات فريجيدير FRIGIDAIRE
  • تصليح غسالات ميتاغ MAYTAG
  • تصليح غسالات ويرلبول whirlpool
  • تصليح غسالات سيمنس Siemens
  • غسالات شارب SHARP
  • تصليح غسالات ويست بوينت westpoint
  • تصليح غسالات بومباني Bompani
  • تصليح غسالات باناسونيك Panasonic
  • غسالات دايو DAEWOO
  • تصليح غسالات اندست INDESIT
  • تصليح غسالات هوفر HOOVER
  • تصليح غسالات اريستون Ariston
  • غسالات هايسنس Hisense
  • تصليح غسالات وايت وستنجهاوس Westinghouse
  • تصليح غسالات ميديا Midea
  • تصليح غسالات نيكاي NIKAI
  • غسالات هيتاشي Hitachi

أين تقوم شركتنا بتوفير خدماتها لتصليح غسالات في الامارات؟

تقوم شركة تصليح غسالات في أبو ظبي بتقديم خدمات تصليح غسالات في العديد من الأماكن حيث هدفنا هو وصول خدماتنا لأكبر عدد من العملاء وليس الربح فقط مثلما تفعل باقي شركات تصليح الغسالات. كذلك لدينا أسطول سيارات متنقل يساعدنا في الوصول لكافة الأحياء داخل دولة الإمارات بكل سهولة وفي أسرع وقت. كما أن هذه السيارات مجهزة بكافة المعدات والأجهزة التي يمكن أن يحتاجها الفنيون لكي نستطيع التعامل مع كافة الأعطال. وسوف نقوم بذكر أهم الأحياء والمدن التي تصل إليها خدماتنا في دولة الإمارات العربية المتحدة:

  • شركة تصليح غسالات في دبي.
  • شركة تصليح غسالات في الشارقة.
  • شركة تصليح غسالات في عجمان.
  • شركة تصليح غسالات في راس الخيمة.
  • شركة تصليح غسالات في أم القيوين.
  • شركة تصليح غسالات في دبي.
  • شركة فك وتصليح غسالات في ابو ظبي.
  • شركة فك وتصليح غسالات في العين.
  • شركة تصليح غسالات في الفجيرة.

ما الاحياء التي نوفر بها خدمات تصليح غسالات في أبوظبي؟

تقع أبو ظبي بجوار الخليج العربي على الجانب الجنوبي الشرقي من شبه الجزيرة. كما أنها هي مقر لولي عهد الحاكم ومقر لرئيس المجلس التنفيذي. بالإضافة إلى أنها تضم تنوع اقتصادي في كل من المجالات. لذلك كان لابد لنا من التوسع في كافة مناطق أبو ظبي لكي تصل خدماتنا لجميع سكان المدينة. وسنقوم بذكر أهم المناطق التي تصل لها خدماتنا في تصليح وصيانة جميع أنواع الغسالات بجميع ماركاتها وأنواعها منها:

(جزيرة الريم- شارع المطار- مدينة محمد بن زايد- شارع حمدان-مدينة محمد بن زايد- مدينة خليفة -الريف- جزيرة ياس-المرور- مصفح-الخالدية- القوع- غياثي- مدينة زايد- السلامات- العين- السلع- العراد- كويتيات- بدع المطاوعة- السميح- الباهية- الشهامة- الهير- الخزنة- ثقافة أم النار- رماح- الساد- مدينة شخبوط- المرفأ- حائل الأمواج).

تصليح غسالات في أبو ظبي

تصليح غسالات في أبو ظبي

أفضل شركة تصليح غسالات في أبو ظبي

تعد شركة تصليح غسالات في أبو ظبي من أفضل الشركات التي تقدم خدمات تصليح وصيانة الغسالات بجميع أنواعها وبدقة شديدة. حيث لدينا فريق عمل يمتلك المعرفة والوعي بمختلف أنواع وماركات الأجهزة الكهربائية في السوق المحلى والعالمي.

هذا بالإضافة إلى أننا نقدم جميع خدمات تصليح وصيانة الغسالات في الوقت المناسب للعملاء. وفي مقابل هذا يتم تقديم أقل سعر في مقابل أعلي جودة لجميع العملاء مما يضمن لكل العملاء الحصول على أفضل خدمة.

كذلك نقدم جميع خدماتنا من خلال الاعتماد على أفضل الفنيين والمتخصصين القادرين على تصليح وصيانة جميع أنواع الغسالات بسرعة عالية وإتقان شديد. لذلك تأكد من أنه سوف يتم التعامل مع جميع المشكلات التي من الممكن أن تواجهك.

بالإضافة إلى امتلاكنا أسطول سيارات مجهز بكافة المعدات والأدوات وقادر على نقل كل العمال والفنيين والوصول إلى أي مكان في نطاق أبو ظبي بسرعة كبيرة. لذلك في حالة مواجهتك لأي مشكلة مع الغسالة الخاصة بك يُنصح بالاتصال بنا على الفور.

مميزات شركة تصليح غسالات في أبو ظبي

هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تتواصل مع شركة تصليح غسالات في أبو ظبي لتصليح وصيانة الغسالات. حيث ساعدتنا تلك المميزات في الوصول إلى القمة من بين كل الشركات التي تعمل في مجال تصليح وصيانة الغسالات، ومن ضمن هذه الأسباب التي تتميز بها الشركة كالاتي:

  1. نعتمد على استخدام أحدث الآلات والمعدات ذات التقنيات الحديثة المستخدمة في أكبر الدول الأوربية لضمان تقديم أفضل خدمة.
  2. كما نمتلك فريق عمل من ذوي الخبرة مدربين على التعامل مع جميع الأعطال التي من الممكن أن تحدث في الغسالات.
  3. كما نقدم الكثير من النصائح لعملائنا لكي يتمكنوا من معرفة الطرق الصحيحة للتعامل مع الأجهزة الكهربائية. كذلك نقدم العديد من الخصومات والعروض عليها.
  4. أيضًا نقوم بتوفير العديد من العروض والخصومات، بالإضافة إلى توافر العديد من طرق الدفع، حيث يمكنك الدفع بنظام التقسيط المريح. وذلك لأن هدفنا هو الجمع بين أعلي جودة وبين أقل سعر.
  5. علاوة على ذلك نمتلك فريق خدمة عملاء جاهزون لخدمتك طوال أيام الأسبوع على مدار 24، للإجابة على الاستفسارات، والشكاوى وتقديم خدمات التصليح في الحالات الطارئة.
  6. كما تتمتع شركة تصليح غسالات في أبو ظبي بالسمعة الطيبة الذي عملنا على جمعها على مدار السنين الفائتة. وكل تلك المميزات تجدها فقط من خلال التعاقد معنا لذلك تواصل معنا لكي تستفيد بالخدمات التي نقدمها.

أسعار شركة تصليح غسالات في أبو ظبي

تعد أسعار جميع الخدمات التي تقدمها شركة تصليح غسالات في أبو ظبي من أرخص الأسعار. حيث لا يمكنك مقارنة أسعارنا بأسعار باقي شركات تصليح غسالات في أبو ظبي لأننا نقدم جميع الخدمات بأقل سعر في مقابل أعلي جودة.

كما أن الهدف الأساسي لشركتنا هو الحصول على قاعدة جماهيرية كبيرة من العملاء، وليس الحصول على مكاسب مالية كبيرة فقط مثل باقي الشركات.

لذلك تحرص شركة تصليح غسالات في أبو ظبي على تقديم الكثير من العروض والخصومات على كافة خدمات تصليح وصيانة الغسالات بمختلف أنواعها بمستوى عالي من الجودة والكفاءة مما يساعد على جذب أكبر عدد ممكن من العملاء.

بالإضافة إلى توفر العديد من الضمانات على الخدمات التي نقدمها لكي نضمن للعملاء أفضل النتائج مما يساهم في الفوز بثقة وولاء العملاء لشركة تصليح غسالات في أبو ظبي.

كما أننا نقوم بتحديد سعر كل خدمة بناء على عدة معايير مختلفة مثل نوع الغسالة، ومدى سوء العطل الموجود فيها، وأخيرًا نوع الخدمة حيث يختلف أسعار التصليح عن أسعار التنظيف والصيانة.

تصليح غسالات في أبو ظبي

تصليح غسالات في أبو ظبي

أرخص شركة تصليح غسالات في أبو ظبي

تعتبر شركة تصليح غسالات في أبو ظبي إحدى أفضل الشركات، حيث أنها تقدم أفضل الخدمات بأقل سعر على الرغم من أنها شركة ذات خبرة كبيرة في المجال.

كذلك تسعي شركتنا لوصول خدماتها لجميع سكان مدينة أبو ظبي ومحيطها، لذلك تحدد لهم الأسعار التي تتناسب مع ميزانية جميع الطبقات، ​​بحيث يتمكن الجميع من الحصول على خدمات تصليح الغسالات بجميع أنواعها.

لذلك ستجد عزيزي العميل امتلاكنا لقائمة كبيرة من العملاء الدائمين الذين يطلبون خدمات إصلاح وصيانة جميع أنواع الغسالات في أبو ظبي.

أرقام شركة تصليح غسالات في أبوظبي

تقدم شركة تصليح غسالات في أبوظبي العديد من الطرق لكي يتمكن العملاء من التواصل مع الشركة. حيث يتوفر لدينا أرقام هاتفية وواتساب لسهولة الاتصال ومعرفة كافة التفاصيل الخاصة بالخدمات.

كما يمكنك التواصل معنا من خلال البريد الإلكتروني أو عن طريق حسابات التواصل الاجتماعي Facebook و Twitter و Instagram. كذلك يُجهز فريق العمل بكافة الأدوات والمعدات التي سوف يتم استخدمها في عملية التصليح ويصل إليكم في أسرع وقت.

بالإضافة إلى امتلاكنا فريق متخصص من خدمة العملاء أصحاب الخبرة الواسعة لإفادة العملاء بالعروض والخصومات المتاحة التي نقدمها على جميع الخدمات. فقط اتصل بنا على الهاتف.

كما أننا نوفر لكم خط ساخن متاح على مدار اليوم حيث هدفنا هو الحفاظ علي جودة واستمرارية التواصل. كما أن فريق خدمة العملاء يكون متاح طوال 24 ساعة ويتميز بسرعة الاستجابة في تلقي شكاوى العملاء.

بالإضافة إلى ذلك يمكنك الدخول على موقع الويب الخاص بنا حيث سيسهل عليك عملية العثور على كل المعلومات الخاصة بالشركة. لذلك تواصل معنا للاستفادة بجميع الخدمات التي نقدمها.

ما هي افضل الطرق للتخلص من اي رائحة كريهة بالغسالة؟

في بعض الأحيان قد تلاحظ عزيزي العميل وجود روائح كريهة وغير مرغوب بها داخل الغسالة الخاصة بك. ويكون ذلك بسبب استخدامها المستمر لفترات طويلة. لذلك توفر شركة تصليح غسالات في أبو ظبي بعض الطرق والنصائح المهمة التي سوف تساعدك في التخلص من أي روائح كريهة توجد في الغسالة. كما يمكنك تطبيق تلك الطرق على الغسالات الأتوماتيك وأيضًا الغسالات العادية، وتتلخص طريقة تنظيف الغسالة فيما يلي:

  1. يتم القيام بوضع كمية معينة من بيكربونات الصوديوم، في الجزء السفلي من الغسالة سواء العادية أو الأتوماتيكية أو الفوق أوتوماتيك أو الهاف أوتوماتيك.
  2. بعدها نقوم بترك البيكربونات داخل الغسالة لمدة يوم كامل قبل أن نقوم بتشغيلها بدون وضع الملابس أو استخدام أي منظف.
  3. بعد الانتهاء من دورة الغسيل نقوم بمسح البيكربونات بقطعة من القماش.
  4. كما يتم بعد ذلك العمل على تنظيف مضخات المياه بالغسالة، حيث تؤدي الرواسب الموجودة بها إلى وجود روائح كريهة على المدي البعيد.
  5. كذلك يجب تنظيف الفلتر وكل الوصلات الخارجة منه التي تعمل على تجميع الوبر أو أي شوائب بالغسيل.
  6. بالإضافة إلى أنه يجب الاهتمام بالدرج الخاص بالمسحوق وإزالة أي صدأ أو بواقي منظفات (إن وجد).
تصليح غسالات في أبو ظبي

تصليح غسالات في أبو ظبي

هل تتم خدمات الشركة تحت اشراف فني تصليح غسالات ذو خبرة؟

بالتأكيد، توفر شركة تصليح غسالات في أبو ظبي كافة خدمات تصليح وصيانة الغسالات بجميع أنواعها على يد مجموعة من العمال المتخصصين من أصحاب المهارات في مجال إصلاح وصيانة الغسالات. كما أننا نعمل على تدريب جميع العمال، من خلال عمل دورات تدريبية مستمرة لهم. لكي يكونوا قادرين على أداء جميع خدمات التصليح والصيانة باستخدام أحدث الأساليب المتطورة. بالإضافة إلى أنه يوجد لدينا مشرفيين يقوموا بالمتابعة مع العميل بعد أداء الخدمات للتأكد من أداء الفنيين والعمال لجميع الخدمات بشكل احترافي ومتقن. ونتيجة لذلك أصبحت شركة تصليح غسالات في أبو ظبي واحدة من أهم الشركات الرائدة في المجال.

هل يتوفر لدنيا محلات تصليح غسالات اتوماتيك؟

بالتأكيد، يوجد لدينا محلات تصليح وصيانة غسالات في أبو ظبي. وذلك لكي نتمكن من تقديم جميع خدماتنا بصورة فورية نظرًا لما تشكله خدماتنا من ضرورة قصوى.

بالإضافة إلى أن شركة تصليح غسالات في أبو ظبي تحرص على تقديم جميع الخدمات التي تتم عن طريق محلات التصليح بجودة وكفاءة عالية. حيث لا تقل جودة تصليح المحل عن شركة تصليح غسالات في أبو ظبي ذاتها.

كما أننا نزود هذه المحلات بالآلات والمعدات الحديثة لكي يتمكنوا من تصليح وصيانة الغسالات بأفضل جودة. حيث هدفنا هو الوصول إلى رضاء العملاء. كما أننا توفر أيضًا قطع الغيار الأصلية التي تقوم

الشركة باستيرادها من الخارج التي تستخدم لتصليح جميع أنواع الغسالات.

ما سبب توقف الغسالة عند التنشيف؟‌

هناك العديد من الأعطال التي من الممكن أن تتعرض لها الغسالات والتي تؤثر على الأداء العام للغسالة في تنظيف الملابس، ومن هذه الأعطال الأكثر انتشارا وشيوعاً هي توقف الغسالة عند التنشيف ومن أكثر الأسباب التي تؤدي إلى وجود هذا العُطل ما يلي:

  • عدم إغلاق باب الغسالة بشكل جيد قبل تشغيلها.
  • وضع كمية كبيرة من الملابس داخل الغسالة، وبالتالي وزنها يفوق قدرة الغسالة.
  • استخدام صابون ومواد تنظيف رديئة والتي تضر بالغسالة مع الوقت وتؤدي إلى توقفها.
  • عدم قدرة الغسالة على تصريف المياه بسبب انسداد أنبوب التصريف.
  • عدم وضع الغسالة في مكان ذات أرضية متساوية، وبالتالي عدم توازن الغسالة.
  • وجود عائق في الجزء الداخلي من قفل الباب الخاص بالغسالة، مما يمنع انسداده.

ما سبب توقف الغسالة الاتوماتيك اثناء الغسيل؟

يرجع توقف الغسالة الأوتوماتيك عن العمل أثناء التشغيل لعدة أسباب، وقد تكون معظم هذه الأسباب بسيطة ولكنها على المدي البعيد قد تتسبب في إتلاف الموتور، وبالتالي توقف الغسالة عن العمل. وسنقوم بذكر أهم الأسباب فتابع معنا فيما يلي:

  1. من أهم الأسباب الأساسية هو إصابة موتور الغسالة بخلل جعله غير قادر علي العمل مرة أخري.
  2. وجود عطل في الدائرة الكهربائية للغسالة، ويرجع ذلك نتيجة تلف أحدي التوصيلات الكهربائية.
  3. زيادة الضغط على الغسالة لفترات طويلة، أو وضع كمية ملابس داخل الغسالة بما يزيد عن قدرتها.
  4. تلف باب الغسالة قد يبدو هذا من الأسباب الهينة للبعض ولكنها تتسبب في لتوقف عن العمل.
  5. تلف في دائرة عنصر التسخين فاغلب الغسالات تعتمد على السخان كجزء أساسي، ولذلك في حاله أن الغسالة توقفت في الدقائق الأولي فمن المرجح أن السخان لا يعمل.
  6. تلف المؤقت الزمني (تايمر الغسالة) حيث يعد هو العقل المدبر للغسالة فهو مسئول عن توصيل الكهرباء في الوقت المناسب إلى العناصر الكهربائية في الغسالة.
تصليح غسالات في أبو ظبي

تصليح غسالات في أبو ظبي

لماذا الغسالة الاتوماتيك تسحب الماء ولا تدور؟

عندما تقوم الغسالات بسحب الماء فهذا معناه أنها بدئت البرنامج. ولكن في بعض الحالات تقوم الغسالة بسحب المياه ولكنها لا تدور، ويرجع ذلك لعدة أسباب منها:

  • انسداد في الفلتر أو انسداد الصرف الخاص بالغسالة، حيث في حالة وجود أي مشكلة في صرف الماء لن تكمل الغسالة البرنامج وبالتالي لن تدور.
  • وجود عطل في الحساس الخاص بمستوي المياه، حيث يعد هو المسؤول عن إرسال بيانات مستوي الماء للوحه الإلكترونية. وبالتالي إذا كان به عطل لن تكمل الغسالة البرنامج.
  • وجود خرطوم تصريف الماء على ارتفاع منخفض، ففي الغسالات الأتوماتيك الحديثة يتسبب هذا في خروج الماء من الغسالة، ومن ثم ستظل الغسالة تسحب المياه حتى يظهر كود خطأ ومن ثم تتوقف الغسالة عن العمل.
  • ظهور مشكلة في طرد المياه من الغسالة، فعند الانتقال من الغسيل إلى الشطف تقوم الغسالة بطرد المياه أولًا وبعدها سحب مياه جديدة. وعند وجود عطل تعطي الغسالة رمز الخطأ، وبالتالي تتوقف عن العمل.
  • حدوث تلف في التايمر الميكانيكي أو تلف في الدائرة الخاصة بالتايمر الإلكتروني، مما قد يؤدي إلى توقف الغسالة الأتوماتيك عن العمل في منتصف الدورة بعدما تسحب الماء.

إرسال تعليقك عن طريق :

    إبدأ بكتابة تعليقك الآن !
واتساب

من نحن

نحن شركة Repair Home، شركة متخصصة في صيانة وإصلاح الأجهزة الكهربائية بكافة أنواعها، تمكنت الشركة من الاستحواذ على القمة بين الشركات المنافسة وذلك نتيجة للعديد من المميزات التي عملت الشركة على مدار السنوات السابقة أن تمتلكها، مثل العمالة الفنية التي عملت الشركة على تدريبها على افضل واحدث طرق الصيانة، واستيراد افضل الادوات والمعدات من الخارج لضمان إتمام المهمة على أكمل وجه. لا تتردد أبدًا في التواصل معنا عبر رقمنا 0581781705

اهم الروابط

تصليح الأجهزة المنزلية الثلاجات والغسالات والأفران وجميع المكيفات repairinhome