facebook

تصليح غسالات في العين

تصليح غسالات في العين

تعتبر الغسالات من أفضل وأهم الأجهزة الكهربائية التي تستخدمها جميع ربات البيوت فهي ضرورية لأن الغسالة تُستخدم لغسل الملابس والمفروشات وغيرها، ولكن مع كثرة الاستخدام تتعرض الغسالة للتعطيل، لذلك يبحث العملاء دائمًا على شركة رائدة وخبيرة في مجال تصليح غسالات لمساعدتهم في صيانتها. لذلك نقدم لكم في هذه المقالة أشهر الأعطال التي تواجه الغسالات، بالإضافة إلى خدمات التصليح والصيانة التي تقدمها شركة تصليح غسالات في العين وهي من أكثر الشركات كفاءة في هذا المجال لأنها متخصصة في صيانة وتصليح جميع أنواع الغسالات وتنظيفها كما تتمتع الشركة بالكفاءة في الصيانة. لذلك سنتواصل معك سواء كنت مقيمًا في بالعين أو في أي من الأحياء الأخرى بالإمارات.

Table of Contents

اهم الاسباب التى تؤدى الى حدوث اعطال بالغسالات

الغسالة لا تعمل بشكل تلقائي

من أكثر الإخفاقات شيوعًا في الغسالات الأوتوماتيكية أنها تتوقف عن الدوران بسبب:

  1. التحميل الزائد: عندما نضع الكثير من الملابس في الغسالة، يمكن أن تجعلها لا تدور بشكل جيد.
  2. المحرك التالف: طبعا نحن نعلم أن المحرك هو الألة الرئيسية التي تقود عملية الغسيل والدوران. فيمكن أن يتعطل المحرك بسبب التروس المكسورة أو عطل في ذراع الدوران الموجود داخل الغسالة.

سبب عدم إمكانية فتح باب الغسالة الأوتوماتيكية بالكامل

يجب أن يكون المفتاح الداخلي للباب مصممًا بشكل يمنع الاستخدام غير الصحيح للآلة. حيث لا يمكن أن تفتح باب الغسالة بعد تشغيلها. في حالة تلف هذا المفتاح، لا يمكننا فتح الغسالة وسيتعين تغييره على الفور.

أسباب تسرب المياه في الغسالات الأوتوماتيكية

من أهم أسباب تسربات المياه في الغسالة الاوتوماتيك ما يلي:

  1. يتسبب خرطوم الغسالة التالف أو المسدود في تسرب المياه أثناء دوران الغسالة.
  2. تسرب المياه من الصنبور عند ملء حوض الغسالة.
  3. يمكن أن يتسبب الصدأ أو الترسبات الموجودة على صمام المدخل في تسرب المياه.
تصليح غسالات في العين
تصليح غسالات في العين

اعطال الغسالات الاتوماتيكية

  1. خرطوم الصرف مسدود: عندما نريد فحص مضخة الغسالة، فإننا نملأ حوض الغسالة بكمية مناسبة من الماء. ثم نتحقق من تصريف الخرطوم حتى نتخلص من أي شيء فيه يسبب انسدادًا. بالإضافة إلى ذلك، نقوم بحل أي مشاكل موجودة مع مضخة الغسالة. بمجرد أن يعمل كل شيء بسلاسة، نعيد تركيب الخرطوم.
  2. مضخة الغسالة المسدودة: عندما نذهب لفحص مضخة الغسالة، نقوم أولاً بملء حوض الغسالة بكمية مناسبة من الماء حتى نتحقق من تصريف الخرطوم، ونزيل أي شيء يسبب انسدادًا بخلاف ذلك نقوم بمعالجة مضخة الغسالة. والتأكد من عدم وجود مشكلة بها ثم نعيد تركيبها.
  3. المنظف غير مناسب: في بعض الأحيان، يتم استخدام مساحيق غير مناسبة للغسالات أو تستخدم بكميات كبيرة، مما يتسبب في تلف الغسالة. مما يؤدي إلى عدم تصريف المياه في الوقت المناسب.
  4. ملابس مفقودة: كن حذرًا عند غسل الملابس أو الجوارب الصغيرة، حيث يمكن أن تُعلق بين السلة والحوض. قد يؤدي ذلك إلى صعوبة تصريف المياه، مما قد يتسبب في توقف الغسالة عن العمل. إذا حدث ذلك، سوف تحتاج إلى فتح الغسالة لإزالة أي عوائق بها.

توقف الغسالة أثناء التنشيف

يمكن أن تحدث العديد من الأعطال في غسالة الملابس التي يمكن أن تؤثر على أدائها، يمكن أن تحدث هذه الإخفاقات قبل بدء الغسيل أو أثناء دورة الغسيل أو حتى في نهاية الغسيل، وأكثرها شيوعًا هي توقف الغسالة فجأة، حيث تتوقف دورة العصر عن التجفيف. هذا يعني أن الماء لا يخرج من الحوض مما يتسبب في تبلل الملابس التي تخرج من الحوض. ومن أكثر أسباب شيوعًا هي:

لم يغلق الباب جيدًا

إذا كان قفل الباب معطلاً أو تالفًا، فقد يتسبب ذلك في عدم إغلاق الباب بشكل صحيح ومحكم. سيؤدي بعد ذلك إلى إيقاف دورات الغسالة عن العمل.

حيث تحتوي الغسالة على نظام ذكي يُرسل أمرًا بإيقاف الدورات في حالة تلف الباب. لذا، إذا كنت تعتقد أنه قد تكون هناك مشكلة في قفل الباب، فيرجى الرجوع إلى متخصص. إذا تم العثور على جزء تالف، يرجى استبداله بجزء أخر.

تصليح غسالات في العين
تصليح غسالات في العين

حمولة الملابس زائدة

تحتوي بعض الغسالات على كاشفات أوتوماتيكية تنشط عند وضع كمية كبيرة من الملابس بالداخل. ومع ذلك، فإن العديد من الغسالات الشائعة والمتداولة لا تحتوي على هذه الكواشف الأوتوماتيكية. فعندما تتجاوز الملابس والبطانيات سعة حوض الغسيل، فإن ذلك يؤثر على أداء الغسالة ومسار دوراتها. وهذا يؤدي إلى إنهاء دورة الغسيل بشكل سيئ وغسيل مبلل عند إخراجه. أولاً، يجب إيقاف تشغيل الغسالة والانتظار حتى يُسمح بفتح الباب. ثم يتم إخراج جزء من الملابس أو البطانيات وتقسيمها إلى مرحلتين من الغسيل لتجنب مثل هذه المشكلة. يجب تجنب وضع الملابس أو الأغطية أو البطانيات أو أي شيء يزيد وزنه عن حمولة الغسالة داخل حوض الغسيل.

استخدام صابون غسيل خاطئ

إذا كنت تستخدم صابون غسيل عالي الرغوة أو تضع الكثير من صابون الغسيل في الغسالة، فسوف يتسبب ذلك في امتلاء الحوض بالرغوة وإعاقة دورات الغسيل. وستتوقف الغسالة عن الدوران بشكل فعال لأنها ستظل تحاول امتصاص الرغوة الزائدة. قد يتسبب ذلك في خروج الغسيل مبللًا وربما لا يزال يحتوي على بعض الصابون. تجنب ذلك باستخدام نوع مناسب من الصابون وعدم وضع الكثير منه في الغسيل.

عدم دوران الغسالة الاتوماتيك

سقوط السير

محرك الغسالة مسؤول فقط عن دوران حلة الغسالة. في معظم الغسالات، يتم توصيله بحلة الغسالة من خلال حزام ينقل طاقة المحرك إلى الحلة. في حالة سقوط هذا الحزام أو تلفه، فلن يدور محرك الغسالة. ومع ذلك، يُنصح بعدم استبدال الحزام مباشرة.

أيضًا إذا كانت هناك مشكلة في الأسطوانة أو المحرك (بكرة) الغسالة، فلن يبقى الحزام في مكانه أثناء الدوران ولن تدور الأسطوانة.

مشاكل توصيل الكابلات

بالنسبة لـ Tor الحلة، يجب أن يعمل المحرك، ولكي يعمل المحرك يحتاج إلى الكهرباء، حيث يتم توصيل الكهرباء عبر الأسلاك، ثم إذا كان السلك المتصل بالمحرك به انقطاع، فلن تدور الحلة بالغسالة ويجب فحص الكابلات بعناية والتأكد من سلامتها.

المكثفات تالفة

تعتمد بعض الغسالات على مكثف للتحكم في اتجاه دوران محرك الغسالة، لذلك إذا كان المكثف سيئًا، فلن يدور. فمن الضروري فحص واستبدال المكثف. يمكن لبعض الفنيين فقط وضع مكثف احتياطي في المجموعة للحكم على حالة المكثف. حيث أن المكثفات الرقيقة معيبة.

تصليح غسالات في العين
تصليح غسالات في العين

لوحة المحرك تالفة

في بعض الغسالات، يتم التحكم في محرك الغسالة بواسطة لوحة إلكترونية خاصة توجد عادة في الجانب السفلي من الغسالة. فإذا حدث بها أي عطل أو مشكلة تعمل فورًا على توقف الغسالة. لذلك وفرنا من خلال شركة تصليح غسالات في العين أفضل الفنيين المتخصصين في التعامل مع مثل هذه المشاكل. أيضًا يوجد لدينا لوحة تحكم محركات الغسالات أصلية 100% لكل الماركات المختلفة.

وجود تلف في البرشر

الرشاش أو منسوب الماء أو ميزان الماء أو مستشعر مستوى الماء هو العنصر المسئول عن تحديد كمية الماء في حوض الغسالة، سواء كانت الغسالة في وضع التشغيل أو الإيقاف. لذلك يجب فحصه بشكل دائم لتجنب حدوث أي أعطال به.

البطاقة الإلكترونية تالفة

في الغسالات الحديثة يتم التحكم في أجزاء الغسالة بواسطة لوحة إلكترونية، حيث أن كل جزء في الغسالة به دائرة كهربائية على اللوحة الإلكترونية. في حالة تلف الدائرة الحركية على السبورة، لن يتم تدوير الغسالة أو الدوران في اتجاه واحد ببساطة أثناء مرحلة العصر أو لأن الغسالة مصممة للدوران.

خدمات شركة تصليح غسالات في العين

تصليح غسالات الأتوماتيك في العين

شركة تصليح غسالات الأتوماتيك هي شركة تصليح وصيانة عالية الكفاءة والخبرة في مجال صيانة الغسالات الأوتوماتيكية بالكامل. لأنها تقوم بمعالجة جميع أعطال الغسالة الاتوماتيك بطريقة محترفة. حيث أن لديها معدات تقنية حديثة تسمح لها باكتشاف جميع الأعطال.

كما يوجد لدينا قطع غيار أصلية بكافة أنواعها وأشكالها لجميع الأجزاء في موديلات الغسالات المختلفة، سواء كانت غسالات اوتوماتيك أو شبه اوتوماتيك، أو فوق اوتوماتيك.

كذلك يمكن لفريق العمل لدينا التعامل مع الأعطال المختلفة التي يمكن أن تحدث مع الغسالات المتعددة. والعمل الجاد لإصلاحها والتأكد من أنها تعمل على أكمل وجه. يمكننا أيضًا العمل على إصلاح جميع الأعطال المتعلقة بالثرموستات والمؤقتات. وإمكانية تحديد نوع الخلل في مفتاح تشغيل الغسالة.

بالإضافة إلى ذلك، يضم فريق العمل العديد من الفنيين المتخصصين في الصيانة والمسؤولين عن إصلاح مختلف أشكال الأعطال المتعلقة بأنابيب الصرف. لدينا في شركة تصليح غسالات في العين أيضًا كهربائيون يقومون بأعمال الإصلاح للأعطال التي قد تؤثر على دائرة الغسالة. بالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة خدمات التنظيف لجميع مكونات الغسالة، مثل مضخات الطرد المركزي أو المحركات أو مكونات التشغيل.

تصليح غسالات في العين
تصليح غسالات في العين

تصليح غسالة الاطباق في العين

أصبحت غسالات الصحون جزءًا أساسيًا بالنسبة لمعظم الأسر في إمارة العين. لأنها تساعد ربة المنزل على التعامل مع الأكواب والأطباق وأدوات المائدة المتسخة خاصة أثناء الولائم الكبيرة. بالإضافة إلى ذلك، لا تعتمد وظيفة غسالة الأطباق على تنظيف الأطباق فحسب، بل إنها تعقمها أيضًا. بواسطة استخدام الماء الساخن الذي لا تستطيع ربات البيوت التعامل معه مباشرة.

لذلك يحرص مستخدمو غسالة الأطباق على إبقائها نظيفة باستخدام المساحيق لتنظيف الأطباق. حيث أنهم لا يريدون إتلاف أجزاءها من الداخل. لذلك، عليك الحرص على الاستعانة بشركة تصليح الغسالات بالعين. لأنها هي الأفضل في تقديم خدمات الصيانة والتنظيف لغسالات الصحون واكتشاف أي أعطال فيها وإصلاحها قبل أن تتعطل بشكل دائم.

حيث تقدم لك شركة تصليح غسالات غسالة الصحون بالعين خدمة شاملة من أعلى مستويات الجودة، مما يوفر عليك عناء العثور على شركة صيانة لغسالة الأطباق الخاصة بك. وتتلخص مميزات خدماتنا في التالي:

  • يتم تدريب أفضل الفنيين والعمال لدينا بشكل خاص للتعامل مع جميع الأعطال بشكل احترافي.
  • كما أننا نقدم خدمات تركيب وصيانة غسالة الصحون بأقل الأسعار.
  • أيضًا، نحن أسرع خدمة إصلاح غسالات الصحون في العين.
  • تعمل شركة تصليح غسالات في العين أيضًا بدون توقف على مدار الأسبوع.
  • لدينا أيضًا أحدث المعدات والملحقات والأدوات لأعمال التركيب والصيانة المتعلقة بغسالات الأطباق.
  • بالإضافة إلى ذلك، قطع الغيار لدينا أصلية ومضمونة، ونقدم ضمانًا على جميع الأجزاء حتى يتمكن العملاء من الاستفادة من خدمة ما بعد البيع.

تنظيف الغسالات في العين

عندما لا تعمل الغسالة بشكل صحيح، يجب عليك دائمًا الاتصال بشركة تنظيف الغسالات في العين للحصول على المساعدة. ومع ذلك، سنعرض لكم أهم طرق تنظيف الغسالة التي نتبعها.

  1. لتنظيف غسالتك، نقوم بوضع كوبين من المنظف الخاص بالشركة في الدرج داخليًا. ثم نترك الغسالة تعمل في دورتها العادية. مع تكرار هذه العملية.
  2. لتنظيف درج المنظفات، يتم نقعه في محلول من الماء والخل لإزالة أي بقايا للمنظف. كما يتم أيضًا إضافة مادة التبييض.
  3. لتنظيف الغسالة من الشوائب العالقة، نقوم بإزالة فلتر الغسالة واستخدم كمية مناسبة من الماء الساخن لتجنب الانسداد.
  4. بعد ذلك يتم تجفيف الحلة بعد دورة الغسيل لمنع تكون العفن.
  5. بالإضافة إلى استخدام فرشاة لتنظيف المساحات الضيقة والأماكن التي يصعب الوصول إليها.

ما هي أدوات تصليح الغسالات التي نستخدمها في خدماتنا؟

توفر شركة تصليح غسالات في العين أحدث أدوات ومواد إصلاح وصيانة الغسالات، وتقدم خدمة قيمة لجميع العملاء، ويتم تدريب جميع فرق الإصلاح لدينا على كيفية استخدامها. فيما يلي بعض الأدوات اليدوية التي يتم استخدامها في عملية صيانة الغسالة:

  1. الوسادات المطاطية بأقطار مختلفة، تقاوم الصدمات والاهتزازات، وتمنع الضوضاء في الغسالة، وتساعد أيضًا في تثبيت ودعم أرجل الغسالة.
  2. شحم خاص مقاوم للتآكل ومضاد للاحتكاك لتعزيز الحركة بين الأجزاء المعدنية داخل الغسالة.
  3. مفك براغي لتركيب وإزالة السحابات.
  4. مطرقة خشبية أو مطرقة مطاطية.
  5. مفك البراغي تيست للتحقق من الطاقة والتيار.
  6. مفتاح سيستم ليوفر وصولاً سهلاً إلى البراغي في الأماكن الضيقة.
  7. أيضًا لدينا آلات خاصة بلحام الأنابيب بسهولة وأمان.
تصليح غسالات في العين
تصليح غسالات في العين

ما هي خطوات تصليح وصيانة غسالات التي تتبعها شركتنا؟

شركة تصليح غسالات في العين مكرسة لمساعدة جميع عملائها وتوفير الراحة لهم من خلال التخلص من معاناتهم وقلقهم. كما تقدم الشركة خدماتها داخل وخارج مدينة العين حيث توفر المزيد من الفروع. تستخدم أيضًا العديد من الاستراتيجيات لتنظيف الغسالات حتى لا تصبح متسخة. ومن أهم الإجراءات التي تطبقها شركة تصليح غسالات في العين ما يلي:

  1. يجب على العميل الاتصال بأي رقم من أرقام الهواتف المتوفرة لدينا وسيتم الرد عليها فوريًا. بعد ذلك يقوم العميل بإخبار ممثل خدمة العملاء عن المشكلة التي يواجها مع الغسالة.
  2. بعد ذلك نرسل أحد موظفي شركة تصليح غسالات في العين لتفقد الغسالة ودراسة حالتها. ويقوم المندوب بالتحقق لتحديد نوع الأدوات وقطع الغيار المناسبة للغسالة.
  3. يتم تسجيل هذه المتطلبات في تقرير وإرسالها من قبل الموظف إلى الشركة.
  4. بعد ذلك تقوم شركة تصليح غسالات في العين بإرسال مهندسًا متخصصًا في صيانة الغسالات مع فريق فني مميز. وعند وصولهم، يقومون بالتحقيق من العطل وإصلاح الغسالة والبدء في العمل.

أين تقوم شركتنا بتوفير خدماتها لتصليح غسالات في الامارات؟

توفر شركة تصليح غسالات في العين العديد من الفروع، ولكن ليس في مدينة العين فقط، بل أننا نقوم بتقديم خدماتنا في جميع أنحاء الإمارات، ومن أهم المدن التي نوفر بها خدمات تصليح وصيانة وتنظيف الغسالات:

  • شركة تصليح غسالات في دبي.
  • شركة تصليح غسالات في الشارقة.
  • شركة تصليح غسالات في عجمان.
  • شركة تصليح غسالات في راس الخيمة.
  • شركة تصليح غسالات في أم القيوين.
  • شركة فك وتصليح غسالات في ابو ظبي.
  • شركة فك وتصليح غسالات في العين.
  • شركة تصليح غسالات في الفجيرة.

ما الاحياء التي نوفر بها خدمات تصليح غسالات في العين؟

توفر شركة تصليح غسالات في العين خدماتها في جميع أنحاء مدينة العين، لذلك تأكد من أننا سنصل إليك أينما كنت، بالإضافة إلى إمكانية طلب الخدمة في أي وقت لأننا نعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.

لذلك لا تتردد في التواصل معنا الآن. ومن أهم الأحياء التي نوفر بها خدماتنا (الجيمي، المويجعي، البصره، المقام، اليحر، السلامات، الساد، زاخر، حفيت، الشعيبه، الجاهلي، شعاب الاشخر، المناصير، عشارج، القوع، ناهل، سويحان، الهير، الكويتات، النيادات، الظاهر، المضيف، المرخانيه، الهيلي، الفوعه، الوجن، البدع، عود التوبه، الصاروج، ابوسمره، الخبيصي، العامريه).

مميزات شركة تصليح غسالات في العين

تتمتع شركة تصليح غسالات في العين بالعديد من المميزات، فمن خلال تميزنا حصلت شركتنا على لقب أفضل وأشمل شركة في الإمارات بأسرها وذلك بشهادة وآراء العملاء الذين تعاملوا معنا من قبل. والذين يؤكدون ويثبتون أننا الأوائل في جميع أنحاء الإمارات ومن أهم المزايا التالية: –

  1. تشتهر شركة تصليح غسالات في العين بإرضاء جميع العملاء. كما تتميز بإخلاصها وأمانتها مع جميع العملاء وهذا بشهادة كل من تعامل معها.
  2. لدى الشركة خبرة واسعة في إيجاد حل لجميع المشاكل الموجودة في جميع الغسالات.
  3. بالإضافة إلى أننا لدينا قطع غيار أصلية لجميع الغسالات ونوفرها للعملاء بأفضل سعر على الإطلاق.
  4. توظف شركة تصليح غسالات في العين مهندسين وفنيين محترفين وتعرض خدماتها على أعلى مستوى.
  5. لدينا خبرة طويلة في التعامل مع الأجهزة المنزلية. بالإضافة إلى استخدامنا لأحدث المعدات التكنولوجية والآلات الحديثة.
  6. كما أننا نحرص على مواكبة وتيرة التطور، وتطوير خدماتنا للأفضل، وتحقيق العديد من الإنجازات.
  7. كذلك نحن لدينا قسم لخدمة العملاء متاح طوال الأسبوع. بالإضافة إلى تقديم الخدمة 24/7، ويمكنك أن تجدنا عند الاتصال في أي وقت.

أسعار شركة تصليح غسالات في العين

تختلف اسعار شركة تصليح غسالات في العين تبعًا لنوع العطل أو إذا كانت هناك حاجة لاستبدال قطعة غيار أم لا، وهو الأمر الذي لا يمكن القيام به إلا بواسطة فني خدمة إصلاح الغسالات والذي يكون على دراية بجميع الأعطال. لذلك تقدم شركتنا أسعارًا معقولة ورخيصة للجميع. كما تقدم خصومات أسبوعية وشهرية مستمرة ودائمة لكسب ثقة العملاء وجذب أكبر عدد من المواطنين للتعامل معنا.

لا يقتصر الأمر على توفير خدمات إصلاح الغسالات فحسب، بل توفر أيضًا خدمات الإصلاح والصيانة لمختلف الماركات والموديلات من الأجهزة المنزلية. كما تقدم قطع غيار أصلية مضمونة 100%.  شركة تصليح غسالات في العين هي إحدى الشركات التي تقدم السعر الذي يبحث عنه جميع العملاء، وتقدم لهم خدمة منخفضة التكلفة وإصلاحات الغسالات عالية الجودة في جميع مناطق العين.

لذلك، إذا كنت عميلاً يبحث عن خدمة عالية الجودة، فإن شركتنا هي خيارك الأفضل بين شركات تصليح غسالات في العين نحن أيضًا لا نطلب أسعارًا باهظة، لكننا نقدم دائمًا أسعار مقبولة للجميع. نحن أيضًا من أفضل الشركات التي صعدت إلى مستوى التحدي المتمثل في الموازنة بين الأسعار المنخفضة والخدمة الممتازة لجميع ماركات الغسالات.

تصليح غسالات في العين
تصليح غسالات في العين

أرخص شركة تصليح غسالات في العين

تعد شركة تصليح غسالات في العين من أفضل الشركات التي تطلب أسعار مناسبة رغم أنها شركة ذات خبرة في المجال وقادرة على تقديم الخدمة بمهارة وسهولة. ومع ذلك، نحن نحرص على خدمة جميع عملائنا في العين وما حولها وتحديد الأسعار التي تناسب ميزانيتك. وكنتيجة لذلك ستجد أننا نمتلك أكبر قائمة دائمة للعملاء الذين يطلبون خدمة وإصلاح جميع أنواع الغسالات من جميع الماركات.

أرقام شركة تصليح غسالات في العين

توفر شركة تصليح غسالات في العين رقم هاتف متاح بشكل دائم ومستمر. ويتم الرد على المكالمات من خلال فريق خدمة عملاء محترف. حيث نعمل على مدار الساعة من السبت إلى الجمعة وكذلك أيام الإجازات والمواسم والمناسبات الخاصة.

نوفر العديد من أرقام الهواتف التي يمكن من خلالها طلب خدمات الصيانة والإصلاح لمختلف ماركات الغسالات في العين. بالإضافة إلى ذلك، فنحن نقدم لك عدة طرق أخرى للحصول على الخدمة، من أهمها طلب الخدمة عبر شبكات التواصل الاجتماعي Facebook أو Twitter أو Instagram.

بالإضافة إلى ذلك، تسمح لك شركة تصليح غسالات في العين بالذهاب إلى موقعها على الإنترنت لمعرفة ما تقدمه والخصومات التي تقدمها. لدينا أيضًا رقم هاتف محمول لطلب خدمة الغسالة الأوتوماتيكية أو خدمة غسالة الصحون والإبلاغ عن المشاكل والأعطال. يمكنك الاتصال بنا من خلال صفحة الشركة على Facebook أو WhatsApp.

هل يتوفر لدنيا محلات تصليح غسالات اتوماتيك؟

نعم بالطبع، تحرص شركة تصليح غسالات في العين على توفير خدمات تصليح وصيانة غسالات أوتوماتيك في جميع أنحاء مدينة العين عن طريق توفير العديد من الفروع والمحلات في جميع أرجاء العين. لذلك لا تتردد في الحصول على خدماتنا الآن.

ما هي الطرق المثالية للتخلص من الروائح الكريهة بالغسالة؟

  • تنظيف الإطار المطاطي الخارجي المثبت على باب الغسالة من الداخل إلى الخارج بقطعة قماش صغيرة أو منشفة مبللة بالماء الساخن والصابون، أو التنظيف الكيميائي أو خليط من أجزاء متساوية من الماء والمبيض.
  • أفرك زوايا إطار الغسالة بفرشاة أسنان قديمة، حيث يمكن أن تجمع الطيات الموجودة في الأربطة المطاطية الكثير من الأوساخ وتجعل رائحة الغسالة سيئة.
  • فك حوض الصابون بالغسالة، لينظف بإسفنجة مغموسة بالماء الساخن والصابون لإزالة أي تراكم للصابون وبقايا الماء.
  • استخدم زجاجة رذاذ أو منظف الأنابيب للوصول إلى زوايا السلالم الداخلية. ضع كوبًا من المبيض، وكوبًا من صودا الخبز، ونصف كوب منظف غسالة الأطباق أو منظف الغسيل التجاري في حوض الغسالة.
  • تقوم الغسالة بتشغيل دورة مستمرة تتطلب منك تحديد أطول وقت للغسيل وأعلى درجة حرارة لتسخين المياه.
  • إذا ظلت رائحة الغسالة موجودة، قم بتشغيل دورة الغسالة الثانية وفكر في إضافة مادة التبييض أو المنظفات.

هل نوفر خدماتنا تحت اشراف فنى تصليح غسالات ذو خبرة عالية؟

نعم، بالتأكيد فنحن نوفر أفضل الكوادر المهنية التي يتم تدريبها بشكل مستمر تحت أيدي مجموعة من الخبراء والمهندسين. بالإضافة إلى تقديم دورات تدريبية مستمرة لتطوير مهارات العمال بشكل دائم.

تصليح غسالات في العين
تصليح غسالات في العين

اهم نصائحنا لكيفية المحافظة على جهاز الغسالة؟

يقدم الفنيون والمهندسون في شركتنا العديد من النصائح والتوصيات. اتبعها وستحصل على غسالة نظيفة، كما أنها ستطيل عمر الغسالة ولن تفشل. من أهم النصائح التي تقدمها شركة تصليح غسالات في العين ما يلي:

  1. لكي تقوم الغسالة بالعمل بشكل صحيح، يُنصح بالاهتمام بتنظيف الفلتر، لأنه يحمل الشوائب والأوساخ التي تجعل الغسالة تتوقف عن العمل.
  2. تأكد من أن الماء يتدفق عبر خرطوم الغسالة، فعندما لا يتدفق الماء، فهذا يؤكد وجود الأوساخ والشوائب المرتبطة به والتي تحتاج إلى معالجة.
  3. احرص على عدم إيقاف تشغيل الغسالة عند الغسيل فمن الأفضل أن تكتمل دورة الغسيل وتنتهي بشكل تلقائي.
  4. لحماية الغسالة من التلف والصدأ ينصح بوضعها على قاعدة خشبية أو من الألمونيوم للحماية.
  5. يوصى باستخدام منظف آمن ولا يؤثر على الغسالة.
  6. يرجى الانتباه إلى أعمال صيانة الغسالة لحمايتها من التلف والأعطال.
  7. عند توقف الغسالة وتعطلها، يوصى بالاستعانة بمهندس لديه خبرة في إصلاح الغسالات.

ماركات الغسالات التي تقوم شركة تصليح غسالات في العين بصيانتها

تقدم شركة تصليح غسالات في العين خدمات التصليح لجميع أنواع وماركات الغسالات، ومن أهم أنواع هذه الغسالات:

  1. غسالات سامسونج.
  2. غسالات توشيبا.
  3. صيانة غسالات ال جي.
  4. غسالات ميتاج.
  5. غسالات هيتاشي.
  6. صيانة غسالات باناسونيك.
  7. غسالات كليكون.
  8. غسالات نيكاي.
  9. صيانة غسالات شارب.

وغيرها من الماركات الأخرى المحلية والعالمية لذلك الآن لا تتردد في التعاون مع شركة تصليح غسالات في العين للحصول على أفضل خدمة بأقل التكاليف والأسعار.

ما سبب توقف الغساله الاتوماتيك اثناء الغسيل؟

  1. تلف دائرة عنصر التسخين: هذا هو أحد الأسباب الأكثر شيوعًا. حيث تحتوي معظم برامج التنظيف على السخان كجزء مهم من برنامج الغسيل، مما يعني أن الماء يجب أن يكون ساخنًا حتى تدور الحلة وتبدأ في غسل الملابس. لذلك، إذا توقفت الغسالة خلال أول 30 دقيقة من البرنامج، فمن المحتمل أن الماء في السخان ليس ساخنًا، وقد يكون هذا بسبب أن دائرة السخان الكهربائي مكسورة أو مفتوحة، وغالبًا ما تعطي الغسالات الحديثة إنذار لتحديد المشكلة.
  2. مشاكل صرف الماء: تعتبر عملية تصريف المياه أمرًا أساسيًا في برنامج الغسيل، لذلك عند الانتقال من الغسيل بالرغوة إلى الشطف، على سبيل المثال، يجب تصريف المياه وسحب المياه الجديدة، مما يعني أنه إذا كانت هناك مشكلة في الصرف، فإن الغسالة تستخدم نفس الماء لإكمال البرنامج وذلك على عكس الغسالات الحديثة. حيث تتوقف عن العمل وتعطي رمز خطأ يشير إلى وجود مشكلة في تصريف المياه من الغسالة.
  3. مؤقت الغسالة تالف: مؤقت الغسالة هو العقل الذي يدير جميع أجزاء الغسالة حيث أنه مسؤول عن إمداد الطاقة للعناصر الكهربائية داخل الغسالة في الوقت المناسب.

إرسال تعليقك عن طريق :

    إبدأ بكتابة تعليقك الآن !
واتساب

من نحن

نحن شركة Repair Home، شركة متخصصة في صيانة وإصلاح الأجهزة الكهربائية بكافة أنواعها، تمكنت الشركة من الاستحواذ على القمة بين الشركات المنافسة وذلك نتيجة للعديد من المميزات التي عملت الشركة على مدار السنوات السابقة أن تمتلكها، مثل العمالة الفنية التي عملت الشركة على تدريبها على افضل واحدث طرق الصيانة، واستيراد افضل الادوات والمعدات من الخارج لضمان إتمام المهمة على أكمل وجه. لا تتردد أبدًا في التواصل معنا عبر رقمنا 0581781705

اهم الروابط

تصليح الأجهزة المنزلية الثلاجات والغسالات والأفران وجميع المكيفات repairinhome