facebook

تصليح غسالات في ام القيوين

تصليح غسالات في ام القيوين

تعد الغسالات من أكثر الأجهزة التي لها أهمية كبيرة في أي منزل، لذلك يعتمد عليها الكثير من ربات البيوت. ذلك لكي تتفادى طريقة غسل الملابس بالطرق التقليدية. لأنها تبذل بها الكثير من المجهود والوقت. أيضًا عند تعطيل الغسالات تتعدد المشاكل، لأنها من أكثر الأجهزة التي لا يمكن لأحد الاستغناء عنها. لذلك توفر شركة تصليح غسالات في ام القيوين أفضل خدمة صيانة غسالات عن طريق فريق صيانة لديهم الخبرة الكافية في هذا المجال.

بالإضافة إلى ذلك تعتبر شركة صيانة غسالات في أم القيوين واحدة من أفضل الشركات المتميزة في خدمة تقديم أعمال الصيانة والتصليح، ذلك لجميع أنواع الغسالات. كما أننا نمتلك الخبرة الكافية في تصليح وصيانة جميع الأجهزة الكهربائية. علاوة على ذلك نضمن لك إنك سوف تحصل على أفضل خدمات تصليح غسالات لن تجدها إلا في شركة تصليح غسالات في ام القيوين الخاصة بنا فقط. لذلك لا تقلق بشأن أي شيء فيجب عليك فقط التواصل مع شركتنا ونحن نضمن لك غسالة تعمل بكفاءة.

Table of Contents

أفضل شركة تصليح غسالات في ام القيوين

تمتلك شركة تصليح غسالات في أم القيوين الخبرة والكفاءة منذ العديد من السنوات. ذلك أدي إلى جعلها في المراتب الأولي بين الشركات المنافسة التي تقدم تلك الخدمة. ولكن بشكل مميز ومختلف عن غيرها.

أيضًا توفر لك عزيزي العميل عمالة وفنيين مدربين علي أكمل وجه عند مواجهة أي عطل فني أو مشكلة عند صيانة الغسالة. لذلك قامت بتوفير العديد من الجنسيات المختلفة من العمالة لكي تترك لك كامل الحرية عند الاختيار.

علاوة على ذلك تسعي شركة تصليح غسالات في ام القيوين دائمًا إلى التطوير المستمر من الخدمات التي تقدمها لك. ذلك لكي تليق بك الخدمة بشكل ملحوظ وفعال. أيضًا لكي نلبي جميع رغباتك، مما يؤدي ذلك إلى أخذ خطوة الغني التام عن اللجوء إلى أي شركة صيانة غسالات غير محترفة.

بالإضافة إلى ذلك نقدم العديد من الخدمات بأرخص الأسعار والتكاليف، ذلك لكي تتناسب معك عزيزي العميل. أيضًا لكي تكون في متناول جميع الفئات التي تحتاج إلى الصيانة. أخيرًا نوفر خدمة الصيانة لجميع أنواع الغسالات، أيضًا من أفضل ما يميز شركتنا هو عند تلف أي قطعة خاصة بالغسالة، نقوم بتبديلها بقطع أصلية على عكس شركات تصليح غسالات في ام القيوين المنافسة.

مميزات شركة تصليح غسالات في ام القيوين

  1. تتميز شركة تصليح غسالات أم القيوين بأن لديها القدرة الكافية في فن التعامل مع جميع أنواع الغسالات. ذلك باختلاف أنواعها وأحجامها سواء الحديثة أو القديمة. لذلك نحن نتميز عن غيرنا.
  2. أيضًا من أهم المميزات التي تقدمها شركتنا هو الطريقة التي نتعامل بها مع العطل الذي يوجد بالغسالة الخاصة بك. كما أننا نوفر العديد من الأجهزة التي تكون مصنوعة تحديدًا، للكشف على أعطال الغسالات وتصليحها.
  3. علاوة على ذلك تتميز بتوفير أفضل خدمة عملاء، ذلك لكي تقوم بالرد على جميع استفساراتكم عن الصيانة. لذلك لا تتردد في التواصل مع شركة تصليح غسالات في ام القيوين، لأن ما نركز عليه هو تقديم أفضل خدمة لك.
  4. بالإضافة إلى ذلك نوفر لك خدمة المتابعة الدورية على صيانة الغسالات التي قومنا بتصليحها، لذلك نقدم هذه الخدمة كل ثلاثة شهور. أو علي حسب رغبة العميل الذي يحددها.
  5. كذلك نوفر لك أفضل وأمهر فريق عمل الذي يكون لديه الخبرة والكفاءة الكبيرة في الصيانة. كما أنه يكون متاح للعمل خلال الـ 24 ساعة. أيضًا نوفر العديد من سيارات التنقل، لكي تصلك أينما كنت.
  6. كما تتميز شركة تصليح غسالات في ام القيوين بأنها من أفضل الشركات التي يمكن أن تترشح في قائمة أفضل شركات صيانة وتصليح غسالات في أم القيوين. لذلك لا تترد عزيزي العميل في أخذ خطوة الاتصال على الأرقام الخاصة بنا.

خدمات شركة تصليح غسالات في ام القيوين

تتميز شركة تصليح غسالات في أم القيوين بتقديم أفضل الخدمات التي تخص مجال الصيانة والتصليح. لذلك هي في قائمة أفضل وأنجح الشركات التي تتميز بجودة خدماتها. أيضًا أنها تقدم خدمة تغيير القطع التالفة للغسالات. حيث يمكنك استبدالها بقطع أخري أصلية، كما أن هذا ما يميز شركتنا عن غيرها، أيضًا أنها تقدم مجموعة كبيرة من القطع الأصلية ذلك لكي تتناسب مع جميع أنواع الغسالات.

بالإضافة إلى ذلك نقدم لك العديد من العروض والخصومات التي قد تصل إلى 50% على تصليح جميع الأجهزة الكهربائية بالأخص الغسالات. ذلك مقابل أفضل خدمة تريدها على عكس الشركات الأخرى. علاوة على ذلك أننا نقدم لك أفضل الخدمات تحت أيدي أفضل وأنجح وأمهر عمالة مدربين، علي أكمل وجه في صيانة الغسالات بشكل احترافي ودقيق.

كذلك نقدم جميع الخدمات التي تريدها عزيزي العميل ذلك على مدار اليوم، لأننا نوفر لك أقوي خدمة عملاء، لكي نقوم بالرد على جميع استفساراتكم وأسئلتكم. أخيرًا نقدم لك عزيزي العميل العديد من الضمانات على قطع الغيار التي قومنا باستبدالها. كما أننا نقوم بالتعاقد مع العميل على صيانة الغسالات الدورية. لذلك لن تتردد وتواصل مع شركة تصليح غسالات في ام القيوين على الفور.

اعطال الغسالات الأتوماتيكية

تعد الغسالات الأتوماتيك من أشهر أنواع الغسالات بوقتنا الحالي، لذلك حصلت على شهرة كبيرة بين المستخدمين ولكن يحدث بها العديد من الأعطال. التي يجب عليك عزيزي العميل أخذ الاحتياطات والإجراءات اللازمة عند حدوثها. حيث أن من أبرز الأسباب التي تؤدي إلى عطل الغسالة الأتوماتيك هو وجود خلل في المحرك. ذلك نتيجة تلف في ذراع الدوران أو من التروس الداخلية للغسالة، مما يؤدي ذلك إلى توقف الغسالة.

أيضًا تسرب المياه بشكل مبالغ فيه من أبرز وأهم الأعطال التي تتعرض لها الغسالة. ذلك بسبب وجود تلف في كاوتش الباب أو الخراطيم الداخلية. كذلك العثور على تآكل في الحلة مما يؤدي إلى التسريب.

بالإضافة إلى ذلك العثور على مشاكل تقنية في الغسالة، مثل توقف الغسالة عن تسخين المياه بالشكل الكافي والمطلوب. مما يؤدي إلى عدم التنظيف الجيد بشكل ملحوظ. علاوة على ذلك أن تعطل الترموستات، يجعلها تتسبب في ارتفاع درجة الحرارة بشكل مبالغ فيه. مما يؤدي إلى توقف الغسالة عن عملها، ثم تعود للتشغيل بعد 30 دقيقة.

لذلك عند مواجهة أي عطل بالغسالة عزيزي العميل لا تتردد في التواصل مع شركة صيانة الغسالات في أم القيوين لأنها من أكثر الشركات التي لديها الخبرة والكفاءة اللازمة في هذا المجال. حتى تقدم لك أفضل الخدمات التي تريدها.

اعطال الغسالات الأتوماتيكية
اعطال الغسالات الأتوماتيكية

عدم دوران الغسالة الاتوماتيك

نجد البعض يسأل ما هو سبب عدم دوران الغسالة الاتوماتيك؟ يعد عطل عدم دوران الغسالة الأتوماتيك من أشهر الأعطال التي يواجهّا الجميع. لذلك لا تتوتر أو تقلق عزيزي العميل، لأننا سوف نتكفل بجميع الأعطال التي توجد في الغسالة الخاصة بك والعمل على صيانتها. حيث أن السبب حول حدوث هذا العطل هو سقوط السير، لأنه هو المسؤول على دوران الحلة بشكل مبسط. كما أنه يقوم بنقل الحركة من المحرك للحلة، لذلك يعمل الفني على استبدال السير التالف.

علاوة على ذلك حدوث مشكلة في التوصيلات السلكية، لأن المحرك يحتاج إلى الكهرباء لكي يعمل بعد أن تصل من خلال تلك الأسلاك. لذلك لو حدث قطع في الأسلاك الواصلة لحلة الغسالة تتوقف عن الدوران.

بالإضافة إلى ذلك تعرض حلة الغسالة إلى تلف المكثف الكهربائي، حيث أنه المسئول على اتجاه دوران محرك الغسالة. لذلك إذا حدث له تلف لن تدور الحلة، مما يؤدي ذلك إلى القيام باستبدال تلك القطعة، لكي نضمن سلامة الغسالة.

كذلك حدوث تلف باللوحة الإلكترونية للمحرك، أو إتلاف لوحة المفاتيح التي توجد في الغسالة. لذلك يجب الاهتمام بهذا الجزء والتعامل معه بحرص، لأنه من أهم الأسباب التي تؤدي إلى توقف الغسالة.

تصليح غسالات الأتوماتيك في ام القيوين

تتميز شركة تصليح غسالات بأم القيوين بقدرتها الفائقة والكبيرة في صيانة وإصلاح الغسالات بجميع الأعطال التي تتعرض لها. أيضًا توفر فريق عمل متخصص في الكشف على العديد من الأشياء، مثل المصدر الكهربائي الخاص بالغسالة. أيضًا أنها تقوم بالتأكد من عدم وجود أي أعطال أو مشكلة في مفتاح التشغيل الخاص بالغسالة. كما أننا نقوم بالتأكد من غلق الباب بشكل جيد عند وضع الملابس في الغسالة.

كذلك يقوم فريق العمل بالتأكد من تنظيف فلتر الصمام وفلتر الخرطوم، ذلك لكيلا تتراكم الشوائب بها. أيضًا أننا نحرص على أن منسوب الماء الذي يوجد بالغسالة يكون بالشكل المناسب، لكي نتفادى العديد من المشاكل.

علاوة على ذلك تقوم شركة تصليح غسالات في ام القيوين بالدعم الفني الذي يحتاجه العملاء. ذلك من أجل حل المشكلة حيث نقوم بإرسال الفنيين، لمعالجة المشكلة التي تتعرض لها غسالتك في أسرع وقت ممكن بجودة عالية.

تصليح غسالة الاطباق في ام القيوين

تعد غسالات الأطباق من أكثر الأجهزة التي يجب أن تتوافر في أي بيت ولدي كل سيدة منزل، لأنها من أهم الأجهزة التي توفر عليك الوقت والجهد المبذول. ويجب الاهتمام بها بشكل كبير. لذلك عملت شركة تصليح غسالات الأطباق بأم القيوين أن توفر لك أنجح فريق عمل مدرب علي كيفية صيانة وتصليح غسالات الأطباق. كما أنه لديه الخبرة والكفاءة الكافية بالتعامل مع جميع أنواع الغسالات، من حيث أشكالها وأنواعها.

بالإضافة إلى ذلك من أهم الخطوات التي يقوم بها فريق العمل هو القيام بفك أجزاء غسالة الصحون بالكامل. ذلك لكي نتمكن من تحديد مكان العطل أو المشكلة، ثم نبحث عن الطريقة المناسبة للتعامل معه. كذلك تعتمد هذه المهمة على أن نوفر لك أحدث الأدوات والمعدات التي توفر الكثير من الجهد والوقت. لذلك نتميز عن الشركات الأخرى المنافسة في تقديم خدمات التصليح.

أيضًا من أكثر المصادر الآمنة التي لا تؤثر على غسالة الأطباق هو استخدام المسحوق المناسب مع نوع الغسالة عزيزي العميل. لكيلا تتجرح الأطباق أو الأواني أو الجسم الخاص بالغسالة من الداخل. أيضًا بعد الانتهاء من عملية صيانة الغسالات تقدم شركة تصليح غسالات في ام القيوين لك أفضل الضمانات للخدمة. لكي نضمن لك عدم تعرض غسالة الأطباق إلى وجود أعطال مرة أخري.

أين تقوم شركتنا بتوفير خدماتها لتصليح غسالات في الامارات؟

تتميز شركة تصليح الغسالات في أم القيوين بتوفير العديد من الخدمات التي تريدها أو تحتاج إليها عزيزي العميل. أيضًا لديها العمالة اللازمة والمتعدد الجنسيات، مثل العمالة الفلبينية والباكستانية وغيرهم. كما أن بعض العملاء تحدد جنسية العمالة التي تريدها. لذلك نتميز عن غيرنا من الشركات المنافسة.

علاوة على ذلك نقدم جميع الخدمات بأقل التكاليف والأسعار مقابل أفضل خدمة، على عكس شركات تصليح غسالات في ام القيوين المنافسة التي تقدم أسوء خدمة بأسعار باهظة للغاية. بالإضافة إلى ذلك نقدم تلك الخدمات في أنحاء الإمارات، من خلال توفير فروع وتوفير أسطول من السيارات لنقل الأدوات والمعدات لأي مكان. لذلك قومنا بتوفير خدماتنا في العديد من المدن:

  • شركة تصليح غسالات في دبي.
  • تصليح غسالات في الشارقة.
  • شركة تصليح غسالات في عجمان.
  • تصليح غسالات في راس الخيمة.
  • شركة تصليح غسالات في أم القيوين.
  • شركة فك وتصليح غسالات في ابو ظبي.
  • فك وتصليح غسالات في العين.
  • شركة تصليح غسالات في الفجيرة.

ما الاحياء التي نوفر بها خدمات تصليح غسالات في ام القيوين؟

تعد خدمات تصليح وصيانة الغسالات من أهم الخدمات لأن الغسالة من أهم الأدوات الكهربائية التي يجب أن تتوفر في أي بيت. لأنها توفر على ربة المنزل الكثير من الجهد. أيضًا لتتفادي الطرق التقليدية في عملية تنظيف الملابس.

لهذا نقدم لك عزيزي العميل أحدث المعدات والأدوات لكي نقدم لك أفضل خدمة تصليح غسالات في الوطن العربي، كذلك تختلف صيانتنا عن الطرق التقليدية والمتعارف عليها، حيث أننا نقوم بتفادي الأعطال والمشاكل.

بالإضافة على ذلك تهتم شركة تصليح غسالات في ام القيوين بمساعدة جميع عملائنا، كما أنها تبذل قصارى جهدها لكي تحافظ على الأجهزة الكهربائية من التلف. لذلك يمكنك عدم التردد بالاستعانة بشركتنا، لكي تحصل على أفضل وأسرع خدمة.

علاوة على ذلك نقدم خدمتنا في العديد من الأماكن والأحياء لكي نصلك أينما كنت، مثل (تل الأبرق – فلج المعلا – بياتة – جزيرة السينية – الرملة – الراعفة – السلمة – اللبسة – الدرر – السويحات – الراشدية – خور البيضا – العذيب – السرة – مهذب).

تصليح غسالات في ام القيوين
تصليح غسالات في ام القيوين

اهم أدوات تصليح غسالات التي نقوم باستخدامها في خدماتنا؟

تستخدم شركة تصليح غسالات في أم القيوين الأدوات والمعدات الحديثة والمتطورة علي أكمل وجه. ذلك للقيام بصيانة الغسالات بالشكل الذي يناسبك عزيزي العميل.

  • حيث نقوم باستخدام المفكات ذلك من أجل فك أجزاء وقطع الغسالة بالشكل الصحيح لها، لكي نقوم بدورة الفحص الشامل على الغسالة بشكل سليم. أيضًا استخدام Wire brush لكي نقوم بتنظيف الأسطح والأجزاء التي يجب أن نقوم بتنظيفها.
  • علاوة على ذلك نقوم باستخدام A large screwdriver، هو مفك كبير ومتخصص في فك الأنابيب الخاصة بالمياه التابعة لمضخة موتور الغسالة.
  • بالإضافة إلى ذلك نقوم باستخدام Eyedropper Solder، حيث تستخدم لرفع وفك الأجزاء الإلكترونية التي نقوم بتبديلها.
  • كما نوفر لك كافة قطع الغيار الأصيلة، ذلك لكي نقوم بتغيير أي جزء تالف وغير صالح للاستخدام مرة أخري. لذلك لا تتردد أن تأخذ خطوة التواصل مع شركة تصليح غسالات في ام القيوين.

ما هي خطوات وطرق تصليح الغسالات التي نقوم باتباعها في شركتنا؟

توفر شركتنا أهم الإجراءات في تصليح غسالات في ام القيوين لذلك لكي نوفر عليك عزيزي العميل الكثير من الجهد المبذول والوقت الضائع. حيث نتبع الخطوات الآتية بحرص واهتمام:

  1. من أهم الخطوات هي الاتصال على الأرقام التي توفرها لك شركة تصليح غسالات في ام القيوين، ذلك لكي تقوم عزيزي العميل بطلب خدمات صيانة الغسالات. بمختلف أنواعها وأحجامها.
  2. أيضًا نرسل لك أفضل أمهر وأفضل فريق عمل، لكي يقوم بمعاينة المشكلة التي تواجهها في الغسالة الخاصة بك. ذلك من أجل استخدام الطريقة الصحيحة في الصيانة للغسالة.
  3. علاوة على ذلك يقوم الفني بفك جميع أجزاء الغسالة، لكي نقوم بتصليح وصيانة الأجزاء التالفة بها. كما أننا نستخدم أحدث المعدات والأدوات التي تكون متخصصة للغسالات.
  4. بالإضافة إلى أننا نقوم بتركيب جميع الأجزاء للغسالة مرة أخري، ثم نقوم بتلميعها من جديد لأننا نحرص دائمًا على ثقة عملائنا. كما أننا نقدم الضمانات بعدم حدوث أي أعطال مرة أخري للغسالة.

اهم الاسباب التي تؤدى الى حدوث اعطال بالغسالات

تتعدد الأعطال المشهورة الموجودة داخل الغسالة التي تؤدي إلى حدوث العديد من المشاكل. لذلك يجب عليك عزيزي العميل التواصل مع شركة تصليح غسالات في ام القيوين، لكي نرسل لك أفضل فريق عمل متخصص في تصليح أعطال الغسالات. حيث أن الأعطال التي تتعرض لها الغسالات تتعدد أسبابها، والآن نعرض عليكم بعض المشاكل التي تكون بالغسالات:

  • من أشهر الأعطال التي تتعرض الغسالات هي انسداد خرطوم الصرف، حيث أنه أهم جزء في الغسالة. مما يؤدي إلى توقف الغسالة عن العمل الذي تقوم به.
  • علاوة على ذلك، أن حلة الغسالة لا تدور غير في اتجاه واحد فقط. ذلك العطل يكون بسبب حدوث قطع في الأسلاك التي تكون واصلة بينها وبين المحرك الأصلي للغسالة.
  • أيضًا حدوث تلف في نقاط التروس أو التايمر، مع ملاحظة عدم تشغيل البرامج بالشكل الصحيح.
  • بالإضافة إلى ذلك إصدار صوت عالي، مما يؤدي إلى اهتزاز الغسالة بقوة، ذلك بسبب سوء توزيع الملابس داخل الغسالة. أو أنها غير مستوية على الأرض بشكل مناسب.
  • كذلك باب الغسالة لا يفتح بعد الغسل، لأن يكون به جهاز مخصص لا يسمح بفتح الباب أثناء تشغيل الغسالة. عند حدوث ذلك يكون بسبب حدوث عطل في نظام الصرف الخاص بالغسالة أو في مقبض الباب.
  • أخيرًا، أن الغسالة لا تقوم بسحب الماء أو لا تصرفه. ذلك بسبب أن الصمام الخاص بالغسالة دخل به مياه. أيضًا الدرج الخاص بالمسحوق قد يكون سبب رئيسي في حدوث عطل للغسالة.
اعطال بالغسالات
اعطال بالغسالات

ماركات الغسالات التي نوفر لها خدمة تصليح غسالات في ام القيوين

تعد الغسالات من أهم الأجهزة الكهربائية التي يجب أن تتوافر في أي منزل، لأنها توفر الكثير من الوقت والجهد المبذول. كما أنها تعمل بالطرق الحديثة وليس التقليدية، لذلك هي من أهم الأجهزة. أيضًا نوفر لكم طاقم من فني تركيب الغسالات في ام القيوين كما أننا نقدم لك عزيزي العميل العديد من الخدمات في جميع أنواع الغسالات، التي تتوافر لك ذلك من خلال الأشكال والأنواع. علاوة على ذلك تتعد أنواع وماركات الغسالات الحديثة حول العالم. كما أنها من أكثر الأشياء المهمة لدي كل سيدة منزل، لأن شركة تصليح غسالات في ام القيوين تتميز بأن لديها الخبرة والكفاءة الازمة في هذا المجال، كما إننا نقوم بتصليح كل الأعطال في كل أنواع الغسالات، ومن أهم الماركات التي نقوم بصيانتها ما يلي:

  • غسالة فريش اتوماتيك 7 كيلو تركية الصنع.
  • وغسالة LG اتوماتيك 8 كيلو.
  • وأيضًا غسالة جورنجي اتوماتيك 9 كيلو.
  • وغسالات بوش اتوماتيك 8 كيلو.
  • كما نقوم بصيانة ةتصليح غسالات زانوسي اتوماتيك 9 كيلو.
  • وغسالة شارب اتوماتيك 7 كيلو .
  • غسالات بيكو اتوماتيك 9 كيلو.
  • وغسالات زانوسي اتوماتيك 10 كيلو.
  • وأيضًا غسالات سامسونج اتوماتيك 18 كيلو.

أسعار شركة تصليح غسالات في ام القيوين

توفر شركة تصليح غسالات في أم القيوين العديد من خدمات صيانة الغسالات بجميع أنواعها مثل الأوتوماتيك أو الهاف أوتوماتيك أو العادية وغسالات الصحون. ذلك بأقل الأسعار والتكاليف التي لا يمكن أن تتخيلها عزيزي العميل.

بالإضافة إلى ذلك يقوم فريق العمل بتحديد السعر المناسب للخدمة التي يقوم بها. ذلك بناء على عدة معايير من خلال نوع الخدمة التي يحتاج إليها العميل فهي تشمل خدمة التصليح فقط أو التصليح والتنظيف.

علاوة على ذلك، تقدم شركة تصليح غسالات في ام القيوين أفضل العروض والخصومات على كافة خدمات الصيانة ذلك بشكل دوري. ذلك لكي يستفيد العميل بأكبر قدر لأن كل ما نركز عليه هو إرضاء العميل.

أرخص شركة تصليح غسالات في ام القيوين

تعتبر شركة تصليح الغسالات في أم القيوين من أفضل الشركات التي تقدم أنجح وأفضل خدمة خصوصًا في هذا المجال. كما أنها تكون الخيار الأول والمفضل لدي الكثير من العملاء بسبب أسعار تصليح الغسالات المناسبة.

لذلك تعرض العديد من الخدمات بأرخص الأسعار والتكاليف ذلك لكي تتناسب مع جميع عملائنا، كما أنها تقدم فريق عمل من الفنيين المحترفين في صيانة الغسالات بشكل دوري.

علاوة على ذلك تتميز شركة تصليح غسالات في ام القيوين بسرعة تقديم الخدمة التي تريدها، وتحرص دائمًا لتقدم العديد من الخصومات التي تصل إلى 50%. مما يجعل شركتنا من شركات تصليح غسالات في ام القيوين المنافسة في الأسواق بقوة.

أرخص شركة تصليح غسالات في ام القيوين
أرخص شركة تصليح غسالات في ام القيوين

أرقام شركة تصليح غسالات في ام القيوين

نقدم لك عزيزي العميل الأرقام الخاصة بشركة تصليح غسالات في ام القيوين لكي تتواصل معنا بكل سهولة. لذلك وفرنا لك العديد من الخطوط الأرضية والمحمولة لكي نتفادى أي عوائق عند الاتصال بشركتنا.

علاوة على ذلك، يمكنك التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بنا عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، مثل (الفيس بوك – إنستغرام – واتس أب) أو من خلال زيارة أقرب فرع لشركة تصليح غسالات في ام القيوين لكي نجيب علي جميع أسألتكم.

أيضًا تتميز شركة تصليح غسالات أم القيوين بأنها الأفضل على الإطلاق في تقديم خدماتها لك عزيزي العميل. ذلك لكي تتناسب معك، لذلك عند ملاحظة أي شيء بالغسالة يمكنك الاتصال بنا دون تردد.

ما هي طرق التخلص من الروائح الكريهة بالغسالة؟

تتعدد الطرق للتخلص من الروائح الكريهة التي يمكن أن توجد في الغسالة وذلك عن طريق:

  • تنظيف الإطار المطاطي المثبت على باب الغسالة من الخارج والداخل. ذلك من خلال استخدام قطعة قماش مغموسة بالصابون والماء الساخن.
  • علاوة على ذلك، نقوم باستخدام فرشاة مخصصة، لكي نقوم بفرك زوايا إطار الغسالة. حتى تتلاشي الأوساخ المتراكمة في الشريط المطاطي الذي يسبب الروائح الكريهة للغسالة.
  • بالإضافة إلى ذلك، نقوم بفك الدرج الخاص بالصابون الذي يوجد في الجزء العلوي من الغسالة. ذلك من أجل تنظيف بقايا الصابون والماء التي قومنا باستخدامها. كما أننا نقوم باستخدام زجاجة رذاذ أو منظف لكي نصل إلى الزوايا التي توجد داخل تلك المناطق.

هل يتوفر لدنيا محلات تصليح غسالات اتوماتيك؟

نعم، عزيزي العميل لدينا العديد من المحلات التي تقوم بتقديم خدمة تصليح وصيانة الغسالات الأوتوماتيك. بالإضافة إلى ذلك يمكنك أيضًا زيارة أقرب فرع لشركة تصليح غسالات في ام القيوين لكي تري بنفسك المحلات التي تقدم جميع الخدمات التي تبحث عنها في الشركات الأخرى.

لذلك لا تتردد في أخذ خطوة التواصل معنا من أجل الحصول على أفضل وأجود خدمة تريديها بالشكل الذي يناسبك. علاوة على ذلك، يمكنك الاستفادة بالعديد من العروض والخصومات على خدمة صيانة الغسالات طوال العام.

هل نوفر خدماتنا تحت اشراف فنيين تصليح غسالات ذو خبرة عالية؟

بالتأكيد، عزيزي العميل نقدم جميع خدماتنا تحت إشراف أفضل وأقوي فريق من الفنيين. بالإضافة إلى ذلك لديهم الخبرة والكفاءة التي يحتاج إليها أي عميل في أعمال الصيانة.

كما أنهم يقومون بصيانة أكثر أنواع الغسالات بجميع أحجامها وأنواعها، ونقدم أفضل الخدمات التي تعمل على صيانة إصلاح الغسالات وصيانتها بشكل واضح. لأننا دائمًا نحرص علي سلامة عملائنا.

أيضًا الحرص على كسب ثقتهم، بالإضافة إلى ذلك نوفر جميع الأدوات والأجهزة الحديثة والمتطورة. ذلك لكي تحصل على أفضل وأنجح خدمة، كذلك نقدم لك ضمان من شركة تصليح غسالات في ام القيوين بعدم حدوث أي مشاكل أو أعطال أخري بالغسالة الخاصة بك.

ما سبب توقف الغسالة الاتوماتيك اثناء الغسيل؟

تتعدد أسباب أعطال وتوقف الغسالة الأوتوماتيك بشكل مفاجئ أثناء الغسيل، ذلك بسبب انسداد الخرطوم المسئول عن تفريغ المياه بشكل سليم، لكي نضيف مياه جديدة.

علاوة على ذلك حدوث عطل في الحلة الخاصة بالغسالة لتدور في اتجاه واحد فقط أو توقف الغسالة عن العمل. لذلك لا تتردد عزيزي العميل في أخذ خطوة التواصل مع شركة تصليح غسالات في أم القيوين

حيث أن هذا العطل من أشهر الأعطال التي يمكن أن تتعرض لها أي نوع غسالة وهو عدم غلق الباب جيدًا مما يؤدي إلى تسريب المياه بشكل كبير. وقد يحدث ماس كهربائي في لوحة المفاتيح الخاصة بالمنزل.

واتساب

من نحن

نحن شركة Repair Home، شركة متخصصة في صيانة وإصلاح الأجهزة الكهربائية بكافة أنواعها، تمكنت الشركة من الاستحواذ على القمة بين الشركات المنافسة وذلك نتيجة للعديد من المميزات التي عملت الشركة على مدار السنوات السابقة أن تمتلكها، مثل العمالة الفنية التي عملت الشركة على تدريبها على افضل واحدث طرق الصيانة، واستيراد افضل الادوات والمعدات من الخارج لضمان إتمام المهمة على أكمل وجه. لا تتردد أبدًا في التواصل معنا عبر رقمنا 0581781705

اهم الروابط

تصليح الأجهزة المنزلية الثلاجات والغسالات والأفران وجميع المكيفات repairinhome