facebook

تصليح غسالات في دبي

تصليح غسالات في دبي

أصبحت الأجهزة الكهربائية الحديثة مؤخرًا أحد أهم جوانب المنزل، سواء كان مكيف هواء أو ثلاجة وغيرها، لكن الغسالة هي من أهم الأجهزة المنزلية لربة المنزل. فهي توفر الكثير من المال والوقت والجهد وبسبب الاستخدام المستمر، قد تواجه أعطالًا مفاجئة بالغسالة. حيث يمكن أن تكون ناجمة عن تلف بعض القطع المعدنية الصغيرة أو أن قطع صغيرة من القماش تعلق في المحرك. لذلك، تنصحك شركة تصليح غسالات في دبي بالتواصل معنا لتوفير أفضل فني تصليح غسالات بدبي. لذلك عزيزي العميل في هذا المقال نقدم لكم خدمات وخصائص أفضل شركة محترفة صيانة غسالات في الإمارات.

Table of Contents

اهم اسباب حدوث اعطال بالغسالات

إن الأعطال المشهورة الموجودة داخل الغسالة قد تحدث بأسباب بسيطة لا تعرفها. فقد يكون نوع المنظف المستخدم في بعض الأحيان غير مناسب لنوع الغسالة التي تمتلكها أو يتم استخدامه بكميات كبيرة. مما قد يضر الغسالة، وهذا يعمل على عدم تصريف المياه في الوقت المناسب.

كما أن وجود الملابس الصغيرة أو قطع القماش الصغيرة هو سببًا مهمًا في حدوث أعطال الغسالات. لذلك كن حذرًا عند وضع الملابس الصغيرة أو الجوارب حتى لا تتعلق بين الحلة والغسالة. وفي هذه الحالة يصعب تصريف المياه، مما يتسبب في توقف الغسالة عن العمل.

بالإضافة إلى أن أشهر وأصعب الأعطال قد تحدث نتيجة تحميل الغسالة الكثير من الملابس فوق الحمولة المخصصة لها. ما يؤدي بشكل مباشر لتوقف الحلة عن الدوران.

اعطال الغسالات الأتوماتيكية

قد يظهر صوت مرتفع للمولد أو المحرك وكأنه يعمل، لكن تكون الحلة لا تعمل عند توصيل الكهرباء بالغسالة. وفي تلك الحالة كل ما عليك أن تقوم بالاتصال على الفور بشركة تصليح غسالات في دبي.

ذلك حتى تقوم الشركة بفحص المحرك وتحديد نوع المشكلة، التي قد تكون بسبب أن البطانات المطاطية أصبحت تالفة أو المحامل قد تلفت.

فيما يتعلق بتوصيل التيار الكهربائي، ولا يتم سماع صوت دوران المولد على الإطلاق، فقد تكون المشكلة أكبر. حيث إنه يمكن أن يكون قد احترق المحرك، وتحتاج محرك جديد إلى التثبيت.

عدم دوران الغسالة الاتوماتيك

في البداية يجب عليك عزيزي العميل أن تعرف ما هو سبب عدم دوران الغسالة الاتوماتيك؟ لهذا يجب التحقق من صحة توصيلات الغسالة الكهربائية.

حيث أن من الممكن أن يكون السبب في تعطل الغسالة هو عدم وصول التيار الكهربائي المطلوب لحلة الغسالة. كما يمكن الحصول على جهاز فحص الكهرباء أو ما يُعرف بالافوميتر، وذلك من أجل فحص وصول التيار.

بجانب مراقبة اللوحة الكهربائية، فربما يكون هناك توصيلات غير فعالة، فإذا كانت مفاتيح الكهرباء مرفوعة، فيجب عليك التأكد من عدم وجود مشكلة في مقبس الكهرباء.

تصليح غسالات في دبي
تصليح غسالات في دبي

خدمات شركة تصليح غسالات في دبي

وفقًا لشهادات عملائنا الذين قاموا بإصلاح الغسالات معنا، تعد شركتنا من أوائل شركات تصليح وصيانة الغسالات في مدينة دبي. فإذا كانت غسالتك مليئة بالأوساخ بسبب الملابس التي تم غسلها مؤخرًا، فلن تعمل الغسالة بكفاءة كما فعلت عند شرائها. في هذه الحالة تحتاج للتواصل معنا بسرعة لان شركة تصليح غسالات في دبي هي أفضل وأقوى شركة في مجال إصلاح الغسالات وصيانتها. بالإضافة إلى ذلك، لا تقدم شركتنا خدمات إصلاح الغسالات فحسب، بل تقدم أيضًا لعملائها خدمات أخرى، منها:

  • تقدم شركة تصليح الغسالات في دبي لعملائها جميع قطع الغيار الأصلية التي يبحثون عنها لغسالاتهم. كما نوفر لكم عروض وخصومات خاصة على قطع الغيار الأصلية وخدمة تركيب قطع غيار جميع الأجهزة.
  • كذلك نوفر لكم في شركة تصليح غسالات في دبي خدمات التصليح والمتابعات طويلة الأمد، مع توفير الصيانة الدورية. حيث لدينا فريقًا دقيقًا في العمل الجاد وذلك بشهادة جميع عملائنا.
  • أيضًا نرسل لك المهندسين والفنيين الأكثر خبرة وتأهيلًا. بالإضافة إلى أننا نصل إلى باب منزلك لخدمتك، ويتم إصلاح الغسالة على الفور دون الحاجة إلى الذهاب لإصلاحها للمركز.
  • كما أننا أسرع شركة تصليح غسالات حيث نتصل بك خلال 24 ساعة من طلب الخدمة. وبعد أن نصلح غسالتك، نمنحك ضمانًا، ونقوم بإصلاح جميع أنواع الغسالات الأوتوماتيكية ونصف الأوتوماتيكية وفوق الأوتوماتيكية.
  • نحن أيضًا نضمن لك إصلاح أصعب الأخطاء، بغض النظر عن طراز الغسالة، وبغض النظر عن مدى صعوبة المشكلة. كما يمكننا توفير الحلول البديلة دائمًا. حيث نختار لكل مهمة فريقًا ذو خبرة وكفاءة لضمان حل مشكلة عطل الغسالة.
  • كما يتلقى فريق دعم العملاء جميع الاتصالات والطلبات على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع. حتى أننا نعمل في عطلات نهاية الأسبوع والإجازات السنوية لأننا نعلم مدى أهمية الغسالة في حياتك اليومية.
  • نظرًا لأننا الأرخص، فإننا نقوم بإصلاحات منزلية حتى لا تضطر إلى تحمل تكاليف الشحن. ونقوم أيضًا بإحضار جميع الأجزاء التي تحتاج إلى الاستبدال، مع التأكد من عدم كسرها لأنها ستتلف.

تصليح غسالات الأتوماتيك في دبي

تهتم شركة تصليح غسالات في دبي دائمًا بالعناية بالغسالات الأوتوماتيكية بالكامل، حيث أنها من أفضل شركات تصليح الغسالات. لذا فإنها مكرسة لتنظيف وإصلاح وصيانة الغسالة حتى تدوم لفترة أطول من الافتراضي.

حيث أن شركة تصليح غسالات الأتوماتيك تقدم خدماتها بأعلى كفاءة ودقة ويتم تعيين الفنيين والخبراء والمهندسين المدربين لهذه المهمة باستمرار. كما يهتم فريق العمل بتنظيف الغسالة بالكامل، حيث يتم بدء تنظيف الغسالة الأوتوماتيكية بتنظيف الفلتر والتايمر ومضخة الماء. كما أنهم يهتمون بتنظيف الترموستات وكل شيء بداخل الغسالة. بعد عملية التنظيف، سيتم تنفيذ عملية الإصلاح والصيانة.

تصليح غسالة الاطباق في دبي

توفر شركة صيانة غسالات الأطباق في دبي صيانة شاملة ووقائية لجميع أنواع غسالات الصحون من كل الماركات العالمية المشهورة. وذلك لأنها أجهزة هامة وحساسة وتتطلب أنظمة وإجراءات خاصة وتتطلب أيضًا اهتمامًا وعناية فائقين.

لذلك شركتنا بالطبع لديها أفضل خبراء في هذا المجال، كما أنهم لديهم خبرة من المتخصصين في التعامل مع غسالة الصحون وكل مكوناتها وأجزائها. ومن خلال معرفة مشاكل غسالة الأطباق وإجراءات معالجتها بشكل صحيح، تقدم شركة تصليح غسالات في دبي هذه الحلول للعملاء بغض النظر عن مكان تواجدهم دون القلق أو تحمل تكلفة عالية للحصول على غسالة أطباق سليمة، كل ما عليك عزيزي العمل فقط الاتصال بخدمة العملاء.

كما أننا نحل لك مشكلة غسالتك بغض النظر عن نوع غسالة الصحون الموجودة في منزلك، مهما كانت عيوبها. فلا داعي للقلق لأن لدينا إمكانية التعامل مع جميع الأنواع، حيث يمكننا القيام بذلك بصفتنا أفضل شركة تصليح غسالات أطباق بدبي، نحن نتمكن من صيانة غسالة اطباق بيكو وسامسونج وال جي وكافة الأنواع المعروفة برجاء الاتصال بنا.

بالإضافة إلى أننا نهتم بتقديم خدماتنا من خلال استخدام أحدث التقنيات في المجال والتي تمكننا من تقديم كل ما هو جديد لعملائنا. وبالتالي تحقيق هدفنا المتمثل في إرضاء العملاء.

اهم أدوات تصليح الغسالات التي نقوم باستخدامها في خدماتنا؟

إن شركتنا هي أفضل شركة لتصليح وصيانة الغسالات في دبي فهي شركة رائدة في مجال صيانة واصلاح جميع انواع الغسالات منذ سنين.

بالإضافة لأننا لدينا فريقًا متميزًا من أفضل المتخصصين وأكثرهم تدريبًا الذين يستخدمون أفضل قطع الغيار المطلوبة لصيانة الأعطال. ليس من فراغ، ولكن بسبب الخبرة الطويلة ومهارات فريق العمل لدينا، الممتدة على السنوات السابقة. بسبب العديد من وظائف ومهام الصيانة والإصلاحات والأعطال ومشاكل الغسالات التي نجحوا في حلها.

أيضًا بالتأكد يقوم فريق العمل المتميز لدي شركتنا باستخدام أحدث أدوات ومعدات الصيانة العالمية. مما يضمن لك إتمام خدمة تصليح غسالتك بالشكل المطلوب والوصول إلى النتائج المرغوب بها. مما يتيح لنا ذلك تقديم خدمة بأعلى جودة عند إجراء أعمال الصيانة والإصلاح، ويتيح لك الحصول على أفضل خدمة وأقل سعر من أول مرة تتعامل فيها مع شركتنا. أما عن بعض الأدوات المستخدمة:

  • مفتاح سيستم ومهمته الوصول بسهولة إلى المسامير والصواميل بالأماكن الضيقة.
  • مفكات تيست متعددة المهام، أهمها الكشف عن وصول الطاقة أو عدم وصولها.
  • كماشة أو زرادية ومهمتها الإمساك بالأسلاك أو ربطها بعضها البعض.
تصليح غسالات في دبي
تصليح غسالات في دبي

ما هي خطوات وطرق تصليح الغسالات التي نقوم باتباعها في الشركة؟

تحرص شركة تصليح غسالات في دبي على مساعدة جميع العملاء وتوفير الراحة لهم وتخليصهم من القلق. وذلك لأن الشركة تقدم خدماتها داخل وخارج مدينة دبي حيث أننا نصل إليك أينما كنت. لأن لدى شركتنا العديد من الفروع وجميعها تتبع خطة صيانة وتصليح احترافية لنضمن لك أنك تحصل على أفضل خدمة بجودة عالية. كما أن الشركة تعمل على تسليم الغسالة في النهاية نظيفة وخالية من التلوث من خلال تنظيفها وتعقيمها جيدًا بعد الانتهاء من عملية التصليح. ومن أهم الإجراءات في تصليح غسالات في دبي ما يلي: –

  1. في البداية، يجب على العميل الاتصال بأي من الأرقام المتاحة التي توفرها لك شركتنا للتواصل مع خدمة العملاء.
  2. ثم عليك أن تخبر موظف خدمة العملاء عن المشكلة التي تعاني منها بسبب الغسالة.
  3. بعد ذلك نرسل موظف شركة تصليح غسالات في دبي لفحص الغسالة ودراسة حالتها.
  4. بعد التحقق من نوع المشكلة، نقوم بتحديد نوع الأدوات التي نستخدمها لتصليح الغسالة.
  5. كما يتم تسجيل الملاحظات في التقارير التي يرسلها الموظفون إلى الشركة.
  6. ثم نلقي نظرة على تلك التقارير، وبعدها نرسل مهندسين متخصصين في نوع الغسالة وحالتها.
  7. بعد ذلك يصلك المتخصصين لمعالجة الخطأ والعمل على إصلاح الغسالة.
  8. كما يهتمون بتنظيف الغسالة وهذه الخدمة تقدم مجانًا للعملاء.
  9. لذلك كل ما عليك الاتصال برقمنا على الفور لإرسال فريق عمل مدرب وذو خبرات عديدة.

أين تقوم شركتنا بتوفير خدماتها لتصليح غسالات في الامارات؟

شركة تصليح الغسالات في دبي واحدة من الشركات المحترفة التي يلجأ لها الكثير من العملاء. ونحن نضع بالاعتبار أن عملائنا يواجهون مشكلة أن تصل الخدمة إلى كل أنحاء الإمارات. لذلك الآن توفر لك الشركة خدمة تصليح وصيانة الغسالات في كل أنحاء الإمارات. ومن أهم المدن التي يتوافر بها فروع لشركتنا ما يلي:

  • شركة تصليح غسالات في دبي
  • شركة تصليح غسالات في الشارقة
  • شركة تصليح غسالات في عجمان
  • شركة تصليح غسالات في راس الخيمة
  • شركة تصليح غسالات في أم القيوين
  • شركة فك وتصليح غسالات في ابو ظبي
  • شركة فك وتصليح غسالات في العين
  • شركة تصليح غسالات في الفجيرة

ما الاحياء التي نوفر بها خدماتنا لتصليح غسالات في دبي؟

تقوم شركتنا بتوفير خدمات التصليح والصيانة للغسالات العادية والصحون والأتوماتيك، في كل أحياء دبي ومن أهم تلك الأحياء: (الجافلية، الجداف، أبو هيل، جزر جميرا، جميرا، الحضيبة، أم الشيف، الحمرية، الخبيصي، أم رمول، الخليج التجاري، ديرة، أم سقيم، ديسكفري جاردنز، رأس الخور، أم هرير، رأس الخور الصناعية، الرفاعة، زعبيل، الراشدية، السبخة، السطوة، السوق الكبير، الراس، شارع الشيخ زايد، الشندغة، الصفا، الصفوح، العوير، الضغاية، الطوار، عود ميثاء، عيال ناصر، حي القوز، القرهود، القصيص، الكرامة، الكفاف، محيصنة ، مدينة دبي الطبية، مردف، المرر، مرسى دبي، المرقبات، المركاض، المركز التجاري الأولى، المركز التجاري الثانية، المزهر، المطينة، الممزر، المنارة، المنخول، ميناء الحمرية، ميناء جبل علي، ميناء راشد، ميناء سعيد، المنطقة الحرة في جبل علي).

تصليح غسالات في دبي
تصليح غسالات في دبي

أفضل شركة تصليح غسالات في دبي

تعتبر شركة تصليح غسالات في دبي من أفضل الشركات لأنها توفر جميع الأساليب والأدوات الحديثة المستخدمة في صيانة الغسالات لتقديم أفضل خدمة لعملائها.

كما تقدم جميع الخدمات المضمونة والجيدة في صيانة الغسالات وتصليح أي عطل مهما كانت درجة الصعوبة. أيضًا، تمتلك شركتنا في دبي فريقًا تم اختباره جيدًا وتم اختياره بعناية لمهاراتهم في صيانة الغسالات.

حيث يتم تدريب فريق العمل أيضًا لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة. كما يتم تدريبه على كيفية استخدام الأجهزة الحديثة وكيفية التعامل مع أي أعطال داخل الغسالة بطريقة احترافية للغاية.

لذلك فإن شركة تصليح غسالات في دبي تقدم خدمة صيانة الغسالات في المنزل، مما يوفر عليك الكثير من الوقت والجهد. من خلال عدم الاضطرار إلى نقلها إلى مركز إصلاح.

علاوة على ذلك، فإن الشركة متحمسة لتقديم أفضل خدمة لجميع العملاء بأقل الأسعار المناسبة لجميع القدرات المختلفة في دبي.

مميزات شركة تصليح غسالات في دبي

  • إن شركة تصليح غسالات في دبي تشتهر بخبرتها الطويلة في مختلف مجالات صيانة الغسالات على مدار سنوات عديدة.
  • كما أنها تتميز بالمصداقية والجودة والأمانة في العمل مما يجعلها تبرز بين شركات الإصلاح الأخرى في نفس الصناعة.
  • أيضًا تعمل شركة تصليح غسالات في دبي جاهدة لتوفير أحدث الأدوات لمساعدتك على إكمال عملية الإصلاح بسرعة وسهولة.
  • بالإضافة إلى ذلك، لدينا فنيين متخصصين في مجال إصلاح الغسالات من ذوي الخبرة والمهارة والسرعة في تنفيذ الأعمال.
  • كذلك توفير مجموعة من العربات لنقل الغسالة من المنزل إلى مركز الإصلاح وقت الحاجة، ومنع تعرضها للخدش أو التلف.
  • كما تتميز شركة صيانة غسالات بالتزامها الصارم بالمواعيد المتفق عليها مع العميل دون تأخير، الأمر الذي نال ثقة العديد من العملاء.
  • علاوة على أنها تقدم عروض وخصومات رائعة على جميع قطع الغيار الأصلية، بالإضافة إلى ضمان على خدمة الإصلاح.

اسعار شركات تصليح غسالات في دبي

إن شركتنا من أفضل شركات تصليح غسالات في دبي حيث تقدم خدماتها الكثيرة المميزة إلى جانب إصلاح الغسالات وتوفير قطع الغيار بأقل الأسعار. بالإضافة إلى ذلك، تواصل الشركة تقديم المزايا والخصومات على أسعار إصلاح الغسالات لجميع العملاء في دبي.

كما تقدم أرخص شركة تصليح غسالات في دبي جميع الملحقات الأصلية للغسالات من جميع الموديلات والأحجام مع الضمانات اللازمة لحماية حقوق العملاء. نتيجة لذلك، فإن الشركة على استعداد لتقديم صفقات خاصة لإصلاح الغسالات في الفنادق والمستشفيات وغير ذلك.

تصليح غسالات في دبي
تصليح غسالات في دبي

أرخص شركة تصليح غسالات في دبي

تعتبر شركة صيانة غسالات بدبي من الشركات التي تطلب السعر المناسب في مجال الصيانة لأنها شركة ذات خبرة في هذا المجال وقادرة على تقديم الخدمات بمهارة وراحة كبيرة. كما أن اسعار شركة تصليح الغسالات بالتأكيد تناسب ميزانيتك، بحيث يمكن للجميع طلب خدماتهم.

على هذا النحو، ستجد أنها تضم ​​أكبر قائمة من العملاء الدائمين الذين يطلبون خدمات الصيانة والإصلاح للغسالات العادية أو الأوتوماتيكية. كما يمكن متابعة سابقة أعمالنا الخاصة في جميع أنحاء البلاد والاطلاع على رأي العملاء، لذلك اتصل بنا لإصلاح الغسالات من مجموعة كبيرة ومتنوعة من العلامات التجارية بأسعار منخفضة.

أرقام شركة تصليح غسالات في دبي

إن شركتنا دائمًا جاهزة لتقديم أفضل خدمات إصلاح الغسالات بجميع أنواعها على مدار الساعة. ويمكن لشركة تصليح غسالات في دبي أيضًا أن تصل إليك أينما تريد وتقديم أفضل خدمة لك في أسرع وقت ممكن.

كل ما عليك فعله هو الاتصال بنا على رقم هاتف العمل للتنسيق مع أحد ممثلي خدمة العملاء. هذا للإرسال إلى فريق الدعم الفني في غضون دقائق من المكالمة.

بالإضافة إلى ذلك، تقوم شركة تصليح غسالات في دبي بأعمال المتابعة طوال فترة الضمان عبر الهاتف أو المواقع الإلكترونية. كما يمكن القيام بتقييم أداء الفريق الفني والخدمات التي يقدمها من خلال إضافتها لآراء العملاء.

ما هي طرق التخلص من الروائح الكريهة بالغسالة؟

  1. طريقة تنظيف الغسالة الاتومايتك تتم بعد إخراج الملابس من الغسالة، وتشغيلها على أعلى إعداد ويضاف كوب واحد من المبيض إليها. ثم يغلق باب الغسالة ويتم تشغيلها لعمل دورة كاملة. ويتم تكرار العملية بدون إضافة المبيض لإزالة الباقي منه. وبعد ذلك نقوم بتشغيل دورة شطف لتنظيف حلة الغسالة. كما أننا بعد الانتهاء من عملية التنظيف نترك الباب مفتوحًا حتى تجف الغسالة وتنتهي الرائحة الكريهة.
  2. الطريقة الثانية تشبه الأولى لكنها تستخدم كوبين من الخل بدلاً من المبيض. كما نستخدم قطعة نظيفة من دعامة الباب المطاطية ومنشفة من الداخل، مبللة بخليط الماء والصابون، أو استخدم محلول إزالة العفن الفطري. ثم تجفيف إطار الباب بقطعة قماش جافة.

هل يتوفر لدنيا محلات تصليح غسالات اتوماتيك؟

بالطبع، شركة تصليح غسالات في دبي تعمل على تصليح الغسالات، لذلك توفر محلات تصليح غسالات اتوماتيك بمدينة دبي بمختلف الأحياء حتى تصلك بأسرع وقت عند حاجتك لخدمة تصليح غسالات أوتوماتيكية. كما أن محلات تصليح غسالات أتوماتيك بدبي التي توفرها لكم شركتنا تكون على درجة عالية من الكفاءة والخبرة اللازمة في تصليح الغسالات الأتوماتيك، حيث أنها لا تقل أهمية عن أي فرع آخر لدى الشركة.

ماركات الغسالات التي نقوم بتصليحها في شركة تصليح غسالات في دبي

نقوم في أفضل شركة تصليح غسالات بدبي بتوفر خدمات التصليح والصيانة للغسالات بكل أنواعها وماركاتها نظرًا لاحتياجات عملائنا الكرام. حيث أننا نعلم جيدًا مدى أهمية الغسالات في المنازل. كما أصبح اليوم يوجد الأنواع المختلفة من الغسالات والموديلات الحديثة التي لم تتمكن باقي الشركات من صيانتها. لهذا السبب نحن نتميز عن باقي شركات تصليح الغسالات بدبي، ومن أهم الماركات التي تقوم شركتنا بتصليحها ما يلي:

  • صيانة غسالات سامسونج Samsung
  • تصليح غسالات توشيبا Toshiba
  • أيضًا صيانة غسالات ال جي LG
  • صيانة غسالات ميتاج Maytag
  • كما نقوم بصيانة غسالات هيتاشي Hitachi
  • صيانة غسالات باناسونيك Panasonic
  • صيانة غسالات كليكون Clikon
  • بالإضافة إلى خدمة صيانة غسالات نيكاي Nikai
  • صيانة غسالات شارب Sharp
تصليح غسالات في دبي
تصليح غسالات في دبي

تصليح غسالات سامسونج بدبي

تضم شركة تصليح غسالات في دبي فريق من المحترفين في خدمات إصلاح وصيانة جميع مشاكل غسالات سامسونج. كما أننا دائمًا الأسرع في والوصول إليك أينما كنت.

بالإضافة إلى أننا نوفر لك أسهل الطرق للتواصل مع خدمة العملاء الخاصة بشركتنا. كما أن خدمة العملاء لدينا على قدر مميز من الاحترافية وهم في خدمتكم كل يوم وعلى مدار 24 ساعة. وما يميزنا عن غيرنا من شركات تصليح الغسالات الأخرى هو قدر الالتزام والعمل الجاد مع جميع عملائنا.

كما تقدم الشركة أفضل أسعار وخصومات بشكل مستمر على قطع الغيار التي تحتاجها غسالات سامسونج. بالإضافة لأننا نوفر قطع غيار أصلية وغير مقلدة بأسعار مناسبة جدًا لجميع العملاء على كافة أنواع الغسالات. حيث يصلك مندوبنا عند الاتصال بنا أينما كنت في أي مكان داخل دولة الإمارات.

تصليح غسالات LG بدبي

إن فنيين تصليح غسالات ال جي في دبي ينصحون إن عند انقطاع التيار الكهربائي في المنازل يجب فصل كل الأجهزة الكهربائية وخاصًة الغسالات نظرًا لأهميتها الكبرى هي والثلاجة. كما ينصح فنيين تصليح غسالات LG بدبي عند وجود أي عطل في الغسالة، كل ما ينبغي عليك عدم التصرف في أي شيء حتى يأتي لك أحد متخصصين تصليح الغسالات بدبي.

حيث يبدأ العمل على البحث عن سبب المشكلة ومدي تطورها والبدء في حلها دون قلق. وكذلك ينصح خبراء تصليح وصيانة الغسالات بالتأكد من هوية الفني الذي وصل إليك ليقوم بتصليح الغسالة. وذلك لكي تتجنب حدوث المشكلات الكبيرة. أيضًا ينصح متخصص تصليح غسالات ال جي بالتأكد من صلاحية الغسالة حتى يتم الحفاظ عليها لفترة أطول. لذلك يجب عند تركيب غسالة جديدة الاستعانة بأحد خبراء تصليح غسالات دبي.

هل نوفر خدماتنا من خلال فني تصليح غسالات ذو خبرة عالية؟

بالطبع، توفر لكم شركة تصليح غسالات في دبي فنيين تصليح غسالات أتوماتيك بدبي لديهم خبرات سنين طويلة. بالإضافة لأننا لم نقبل أي فني إلا إذا كان يتمكن جيدًا من تخصصه ونتأكد جيدًا من مدى كفاءة وجودة الخدمات التي يقوم بها. لذلك ننصح العملاء من خلال شركة اصلاح وصيانة الغسالات بدبي بأن قيامك باختيار أي فني تصليح غسالات وخاصًة الأتوماتيك أن يتم على أسس كثيرة.

فعليك أولًا أن تختار أفضل فني تصليح غسالات لدينا دون قلق عند البدء في تصليح غسالتك. فهناك من هو غير محترف بتصليح الغسالات الأتوماتيك وقد يسبب التلف للغسالة ويكلفك الكثير من الأموال في خدمة تصليح الغسالة فيما بعد. وذلك يكون بعد فترة قصيرة، وأيضًا قد تجد الغسالة قد تلفت تمامًا.

وبذلك عليك العلم أن اختيارك فني تصليح غسالات اتوماتيك في دبي عن طريق شركة صيانة وتصليح غسالات محترفة يضمن لك الكثير من الوقت والجهد ومدى الجودة في تصليح الغسالة التي تمتلكها في منزلك. كما أننا نقدم لك ضمان على خدماتنا بعد الانتهاء من خدمة التصليح أو الصيانة.

ما سبب توقف الغسالة الاتوماتيك اثناء الغسيل؟

مشكلة في الحصول على الماء

يتم تغذية الغسالات الأوتوماتيكية بالمياه من خلال صمامات أو صنابير خاصة، حيث تتطلب هذه الغسالات وجود الماء لفترات مستمرة ومتغيرة من الوقت أثناء دورة الغسيل. حيث أن بدون القدر الكافي الذي تحتاجه الغسالة للعمل يؤدي إلى توقفها. لذلك يجب عليك فحص الصمامات المحتملة المعرضة للتكلس وتنظيفها بشكل دوري. أو التحقق مما إذا كان هناك ماء ولا يخرج، أو إذا كانت هناك مشكلة تمنع الماء من دخول الغسالة.

مشكلة الصرف

من المشاكل الشائعة التي تتسبب في توقف الغسالة، هي أن الأنبوب الذي يتدفق الماء الزائد خلاله مسدود ولا يتمكن من تصريف المياه. لذلك عليك التأكد من عدم وجود مشكلة في هذا الأنبوب، ويتم تركه مفتوحًا إذا كان مغلقًا، أو ضبط موضعه إذا كان مرتفعًا. وذلك لأن هذا يجعل تصريف المياه صعبًا جدًا، فيجب فحص فلتر الغسالة للتأكد من عدم انسداده عن طريق التكلس أو تراكم المنظفات ويجب تنظيفه بانتظام.

عدم توازن الحمل

هذه المشكلة تحدث عندما يتم تحميل الملابس الأثقل على جانب واحد بدلاً من الانتشار بالتساوي. مما يؤدي إلى إيقاف تشغيل الغسالة تلقائيًا لمنع حدوث أي أضرار ميكانيكية، أو حتى لا تتضخم المشكلة. ولكن الحل سهل جدًا، كل ما عليك هو أن تقوم بإيقاف تشغيل الغسالة، ثم إعادة توزيع الملابس حتى يتم توازن الوزن الموجود داخل الغسالة. وأحيانًا يجب عليك أن تقوم بصرف الماء الزائد قبل تشغيل الغسالة مرة أخرى.

تحميل الغسالة فوق طاقتها

من أهم أسباب توقف الغسالة الأتوماتيك عن الدوران بشكل مفاجئ هو الإفراط في حمولة الغسيل. حيث أن الغسالة عندما تجد ثقل الحمل المرتفع تتوقف تلقائيًا أو تبطئ الدوران. في ذلك الوقت عليك ألا تقلق إطلاقًا عزيزي العميل فالحل أبسط مما تتخيل، كل ما عليك هو أن تقوم بإزالة بعض القطع من الغسالة. لكن عليك أن تتذكر أنه يجب ألا تملأ غسالة الملابس إلى النهاية. حيث يجب دائمًا ترك بعض المساحة في البرميل أو الحوض.

تصليح غسالات في دبي
تصليح غسالات في دبي

عطل في قفل الباب

إن الغسالات الأتوماتيك تحتوي على آلية أمان تمنع فتح الباب عندما تدور الغسالة. وذلك لأن الباب عندما يغلق فإنه يعطي إشارة إلى نظام التحكم بأنها مغلقة ويتم السماح للغسالة بالدوران وبدأ العمل. ولكن عند تعطيل هذه الخاصية يتم عرض رمز خطأ رقمي وحين ذلك بالتأكيد تتوقف الغسالة عن الدوران، في هذه الحالة كل ما عليك هو الاتصال بفني متخصص لاستبدال أو تصليح قفل الباب.

عطل ما في الموتور

يعد تلف الموتور من الأسباب الأساسية والشائعة لتوقف الغسالة الأتوماتيك عن الدوران ويرجع ذلك لأكثر من سبب. فمن هذه الأسباب:

  • زيادة الضغط على الموتور، بسبب تحميل الغسالة فوق طاقتها أو الغسيل لفترات طويلة وبشكل متواصل.
  • كما أن ارتفاع درجة حرارة الموتور واحدة من أهم تلك الأسباب.
  • أيضًا قد يكون هذا الخلل بسيطًا يمكن أن يتم إصلاحه، وأحيانًا يجب عليك أن تلجأ إلى استبدال الموتور بآخر جديد.

إرسال تعليقك عن طريق :

    إبدأ بكتابة تعليقك الآن !
واتساب

من نحن

نحن شركة Repair Home، شركة متخصصة في صيانة وإصلاح الأجهزة الكهربائية بكافة أنواعها، تمكنت الشركة من الاستحواذ على القمة بين الشركات المنافسة وذلك نتيجة للعديد من المميزات التي عملت الشركة على مدار السنوات السابقة أن تمتلكها، مثل العمالة الفنية التي عملت الشركة على تدريبها على افضل واحدث طرق الصيانة، واستيراد افضل الادوات والمعدات من الخارج لضمان إتمام المهمة على أكمل وجه. لا تتردد أبدًا في التواصل معنا عبر رقمنا 0581781705

اهم الروابط

تصليح الأجهزة المنزلية الثلاجات والغسالات والأفران وجميع المكيفات repairinhome