facebook

تصليح مكيفات في ابوظبي

تصليح مكيفات في ابوظبي

قد يكون جهاز المكيف متوقف عن العمل بسبب وجود عيبًا بسيطًا به، ولكن مثل هذا العطل يمكن أن يكون أيضًا مشكلة كبيرة إذا تكررت لأن أجهزة المكيفات تحتاج إلى عناية خاصة حتى لا تتلف بالكامل، من المهم أيضًا فحص المشكلات التي لا يمكنك حلها بمفردك تقنيًا، كما يمكن تجنب بعض المشكلات عن طريق التنظيف المنتظم للمكيف. حيث أن هناك العديد من الأسباب وراء توقف مكيف الهواء عن العمل، وفي هذا المقال سنعرض لكم الأعطال الأكثر شيوعًا. كما سنقدم لكم في هذا المقال خدمات شركة تصليح مكيفات في ابوظبي حيث تقدم الشركة أفضل خدمات صيانة مكيفات الهواء بالاعتماد على أفضل المعدات والأجهزة، بالإضافة إلى تقديم خدمات تصليح مكيفات إذا لزم الأمر، لذلك لا تقلق على جهاز المكيف الخاص بك لأنه سيكون في أمان معنا.

Table of Contents

اعطال المكيفات التي نوفر لها خدمة صيانة في ابوظبي

في هذه الفقرة سنعرض لكم أهم الأعطال التي تحدث في المكيفات بجميع أنواعها وكيفية صيانة وتصليح هذه الأعطال المقدمة من شركة تصليح مكيفات في ابو ظبي:

اعطال المكيفات الاسبليت

عدم وجود تدفئة أو تبريد بالمكيف

هناك أربعة أسباب محتملة لذلك، والتي سنقوم بإدراجها أدناه:

  • الترموستات المستخدم للتحكم في إيقاف تشغيل وحدة التكييف وتشغيله تالفًا أو تم تركيبه بشكل خاطئ، ولإصلاح هذه المشكلة، تحقق من منظم الحرارة وتأكد من أمان منظم الحرارة، وفي حالة تلفه، قم بضبطه واستبداله بشكل صحيح.
  • الضاغط أو المروحة لا يعملان: لإصلاح ذلك، تحقق من التوصيلات الكهربائية وتأكد من عدم وجود توصيلات كهربائية مفكوكة أو ضعيفة التوصيل.
  • الضاغط لا يعمل ولكن المروحة تعمل بشكل صحيح. لإصلاح ذلك، تحقق من الأسلاك المتصلة بالضاغط وقياس مقاومة ملف الضاغط. لذلك إذا كانت النتيجة عبارة عن ملف ضاغط مفتوح أو قصير بين ملف الضاغط والأرض، وفي هذه الحالة يجب استبدال الضاغط، كما يجب أيضًا فحص المكثف بمقياس الفولتميتر وتأمينه، وفي حالة تلفه، يجب استبداله.
  • في حالة عمل الضاغط بشكل جيد لكن المروحة لا تعمل. لإصلاح هذا افحص محرك النفخ عن طريق قياس المقاومة في نهاية ملفه باستخدام مقياس الفولتميتر، وإذا فشل، فقم بتصحيح الخطأ واستبداله. أو افحص مكثف تشغيل المروحة بحثًا عن التلف، واستبدله في حالة تلفه واستخدم مقياس الأوميتر في موضع غطاء المحرك.
تصليح مكيفات في ابو ظبي

تصليح مكيفات في ابو ظبي

أن يكون التدفئة أو التبريد الناتج من جهاز المكيف غير كافي

هذا يحدث لسبب من سببين:

  1. شحنة تبريد الفريون غير كافية لحل هذه المشكلة، لذلك تحقق من دائرة التبريد وعالج التسرب في دائرة التبريد، ثم أعد شحن الفريون.
  2. إذا كان مخرج الهواء لمكيف الهواء غير كافٍ، فإن مرشح مكيف الهواء مسدود، لذلك يتم غسل فلتر مكيف الهواء بالماء لإزالة الغبار من على الفلتر، ثم إعادة تركيب الفلتر. لسحب الهواء البارد، واستبدال المرشح، وفحص المراوح والمكثفات للتأكد من أنها تعمل بشكل صحيح وليست معيبة وأن الأسلاك موصلة بشكل صحيح.

جميع اعطال المكيفات المركزية

أن تظل وحدة التبريد تعمل بصفة مستمرة أو لفترة طويلة دون أن تفصل

هناك سببان رئيسيان لحدوث هذه المشكلة، وكلاهما نراجعهما أدناه. ونتطرق أيضًا إلى كيفية حلهما بصورة حرفية ومتقنة.

  1. لا يتأثر منظم الحرارة بدرجة حرارة الغرفة، مما يشير إلى أنه به مشكلة. ولحل هذا الخطأ، يجب فحص منظم الحرارة بشكل جيد وإصلاحه إن أمكن، أو استبداله وإعادة ضبطه حتى يفصل عند درجة الحرارة اللازمة.
  2. فقدان الحمل الجزئي للفريون السائل المستخدم أثناء التبريد وللتغلب على هذه المشكلة، من الضروري التحقق من دائرة التبريد، بالإضافة إلى موقع فتحة التهوية حيث يتسرب المبرد، وتجاهل الفتحة وإعادة شحن الفريون.

أن تعمل وحدة التكييف وتتوقف مرة أخري خلال فترة قصيرة جداً

دعونا نراجع الأسباب الثلاثة لهذه الحالة، ونطلعكم على كيفية حلها:

  1. منظم الحرارة الذي يتحكم في عملية فصل تكييف الهواء معيب، لذلك يجب فحص كل جهاز وتأمينه وإعادة ضبطه على حدي حسب درجة الحرارة المطلوبة.
  2. شحنة غاز الفريون غير كافية أو متزايدة: غير كافية بسبب وجود فتحات تهوية. لذلك عليك التخلص من فتحات التهوية بعد فحص حلقة التبريد وإعادة الشحن. يمكن معرفة الزيادة في ضغط شحن غاز التبريد من الصيغة التالية: قياس قيمة الضغط ومقارنتها بقيمة الضغط المعيارية المحددة، وتفريغ شحنة مادة التبريد الزائدة حتى الوصول إلى قيمة الضغط المطلوبة.
  3. الجهد والتيار لمكيف الهواء مرتفعان للغاية: اكتشف السبب، وقم بقياس الجهد والتيار لمصدر الطاقة، وتحقق مما إذا كانت دائرة تشغيل مكيف الهواء قصيرة الدائرة، مما يتسبب في سحب المكيف لتيار عالي في الدائرة. فإذا أمكن، قم بمعالجة الخطأ، وإلا قم باستبدال الجزء التالف. استخدم عداد السرعة لمعرفة ذلك.

اعطال المكيفات الشباك

حدوث تسريب للمياه من فتحات التهوية الخاصة بوحدة المكيف الداخلية

  • يرجع ذلك إلى انسداد أنبوب تصريف مكيف الهواء بسبب تراكم الغبار في الأنابيب ولحل مشكلة أن الماء الراكد والغبار يخرج بسبب تدفق الهواء إلى المجرى المائي، وخرطوم تصريف مكيف الهواء يتحرك التكييف بسرعة بعد الانتقال ويسقط الغبار. فعليك تسليك هذا الانسداد فورًا.
  • انسداد فلتر تكييف الهواء: حل المشكلة عن طريق تنظيف فلتر تكييف الهواء.

تراكم الثلج على الملف الخاص بوحدة المكيف الداخلية

  1. عدم وجود مركب شحنة التبريد: كما ذكرنا سابقًا، في هذه الحالة، تحقق من دائرة التبريد، واعرف مكان الفتحات، وتعامل مع الفتحات، وأعد شحن الفريون إلى الضغط المطلوب.
  2. عدم كفاية تدفق الهواء للتبريد: قم بحل هذه المشكلة بفحص المروحة والتأكد من أنها تعمل بكفاءة. أفحص أيضًا مرشح الهواء واغسله بالماء لإزالة الغبار. إذا لم يكن مرشح الهواء موجودًا، فقم بتركيب مرشح جديد.

 الوحدة تعمل ولكن لا ينبعث منها هواء بارد

ويرجع ذلك العطل إلى عدة أسباب محتملة سنذكرها مع طرق إصلاحها فيما يلي:

  • التيار الكهربائي لا يصل للجهاز: لحل هذه المشكلة، من الضروري فحص دائرة تكييف الهواء والتأكد من أنها ليست بها عيوب.
  • فتيل مكيف الهواء منصهر: في هذه الحالة، يجب استبدال المصهر لأنه لا يمكن إصلاحه.
  • قاطع التيار الكهربائي مفصول: في هذه الحالة، يجب إعادة ضبط قاطع الدائرة يدويًا بعد فحص الدائرة ومعرفة سبب التيار غير المتصل وإصلاح الخطأ.
  • سير تكييف الهواء تالف أو مفكوك: في هذه الحالة، يجب شد السير جيدًا أو استبداله في حالة تلفه.
  • درجة حرارة المحرك عالية، لذا يفصل بسبب الحمل الزائد: يجب اكتشاف سبب ارتفاع درجة الحرارة أو استبدال المحرك إذا لزم الأمر.

اعطال المكيفات الصحراوية

وحدة المكيف الداخلية تصدر صوت مرتفع

هناك أربعة أسباب لحدوث ذلك سنذكرها مع كيفية حلها:

  1. تركيب غير صحيح للوحدة، لمعالجة هذا الأمر، أفحص المروحة وأقواس قاعدة محرك الضاغط، ثم استبدل الأجزاء المفكوكة في مواضعها الخاصة، وتحقق من المروحة وتأكد من عدم وجود اتصال بين المروحة مع مواسير فريون، وتأكد من عدم اهتزاز الجهاز عن طريق التحقق من موقع تركيب الجهاز.
  2. يوجد تآكل على حوامل المحرك، في هذه الحالة، إذا كان التآكل لا يمكن معالجته، فاستبدل المحرك.
  3. ضوضاء عالية للضاغط، في هذه الحالة، افحص الضاغط للتأكد من عدم وجود تسرب لزيت الضاغط.
  4. التبريد الزائد أو شحنة الزيت، في هذه الحالة، يتم طرد شحنة الفريون الزائدة حتى يصل الفريون إلى مستوى الضغط المحدد له.
تصليح مكيفات في ابو ظبي

تصليح مكيفات في ابو ظبي

لا تتغير وحدة التبريد من التبريد إلى التدفئة

ذلك يرجع لعدة أسباب أهمها:

  • لا يوجد تيار عبر ملفات العاكس لذا يجب فحص الدائرة والتأكد من عدم وجود دوائر مفتوحة في الدائرة.
  • ملف العاكس نفسه تالف ويحتاج إلى فحصه أو إصلاحه أو استبداله.

لا يمكن تحويل الوحدة من التدفئة إلى وضع التبريد

  • هذا يكون بسبب تلف منظم الحرارة في درجة حرارة الغرفة، لذلك يجب فحصه وتعديله وفقًا لدرجة الحرارة المطلوبة، وإعادة فحص الأسلاك للتأكد من توصيلها بالطريقة الصحيحة.
  • أو يوجد انقطاع في مسار الكبل يمنع التيار من التدفق إلى بقية حلقة التبريد.

خدمات شركة صيانة و تصليح مكيفات في ابوظبي

صيانة مكيفات في ابوظبي

تقدم شركتنا أفضل خدمات تصليح مكيفات في ابوظبي كما تقدم هذه الخدمة لجميع أنواع المكيفات، وأهمها: LG / Samsung / Train / Nikai / Super General / Hisense / Mando Air Conditioners وغيرها، بدقة واحترافيه عالية. بالإضافة إلى خدمات الصيانة فنحن نقدم خدمات تصليح مكيفات في ابو ظبي إذا لزم الأمر، وتتم هذه العمليات باستخدام أفضل الأجهزة والمعدات الحديثة.

صيانة مكيفات سبليت في ابو ظبي

مكيفات الاسبليت هي واحدة من أهم أنواع المكيفات وأكثرها شيوعًا في المنازل، مما يجعلها الأكثر احتياجًا للصيانة والتصليح. لذلك لا تتردد في التواصل معنا للحصول على أفضل خدمة صيانة وتصليح مكيفات سبليت بأبو ظبي.

بالإضافة إلى ذلك، لدينا الكثير من الخبرة والمعرفة في مجال صيانة المكيفات، ولدينا تجربة إيجابية مع جميع الأشخاص الذين نتعامل معهم، كما نقدم هذه الخدمات بأسعار مختلفة ومناسبة.

نقدم أيضًا عددًا كبيرًا من الخدمات الخاصة لمكيفات الهواء المنفصلة، والتي يتم تنفيذها بواسطة أمهر الفنيين. وذلك لأننا ندرك أهمية مكيفات الهواء المنفصلة وانتشارها الواسع في أبو ظبي.

كما نقوم بحل جميع مشاكل المكيفات التي تواجه العملاء الذين يستخدمون هذا المكيف. لأن لدينا مهارات عالية تؤهلنا للقيام بذلك.

كذلك نقدم خدمات فحص كامل لمكيف الهواء الخاص بك من قِبل خبرائنا لاكتشاف السبب الجذري للمشكلة والعمل من أجل حل فوري ومناسب.

كما يتم فحص توصيلات التكييف الداخلية والخارجية واستبدال التالف منها واستبدالها بوصلات جديدة وأصلية، والتي لها ضمان طويل الأمد ضد عيوب التصنيع والتركيب.

تصليح مكيفات في ابو ظبي

تصليح مكيفات في ابو ظبي

صيانة مكيفات مركزية في ابو ظبي

يعتبر التكييف المركزي واحد من أكبر المكيفات استخدامًا في الوقت الحاضر، حيث يتم تركيبه في المكاتب الحكومية والمنشآت الضخمة ويتطلب صيانة دورية.

حيث تشمل خدماتنا لصيانة مكيفات الهواء المركزية في أبو ظبي من خلال ورش متنقلة ومجهزة بالكامل بالمعدات والفنيين وقطع الغيار اللازمة. حيث أننا نسعى جاهدين لتقديم أعمال احترافية لصيانة أجهزة التكييف بأبو ظبي. كل ما عليك فعله هو الاتصال بنا لتحديد موعد زيارة فني.

صيانة مكيفات شباك في ابو ظبي

تساعد المعدات والتكنولوجيا الحديثة التي تستخدمها شركة تصليح مكيفات في ابو ظبي في صيانة مكيفات الشباك بمختلف الأحجام. حيث يعتبر مكيف الشباك من أهم مكيفات الهواء التي توجد في العديد من الأماكن مثل المنازل والشركات وغيرها.

حيث أنه لا يمكن الاستغناء عنها في الصيف بسبب ارتفاع درجات الحرارة. لكن هذا النوع من الأجهزة يحتاج إلى صيانة وتنظيف بطريقة وأسلوب مختلفين، لذلك من الأفضل الاستعانة بمتخصصين لأداء هذه المهام.

ولن تجد شركة أفضل من شركة تصليح مكيفات في ابو ظبي لأنها تقدم بالفعل خدمات في جميع الأماكن بمساعدة أفضل المهندسين الذين يفككون الأجهزة ويعيدون تجميعها باحترافية عالية. كما إنهم يعرفون كيفية تحديد الأعطال وتركيب جميع أجزاء مكيفات الشباك مع التخلص من أي غبار قد يؤثر على تدفق الهواء ويسبب حوادث.

صيانة مكيفات صحراوي في ابو ظبي

هناك خطوات محددة لتركيب مكيف صحراوي لا يستطيع القيام بها سوى الفنيين المحترفين. حيث تعتبر شركة تصليح مكيفات في ابو ظبي متخصصة في تركيب وصيانة هذا النوع من المكيفات بأبو ظبي.

يجب صيانة مكيفات الهواء الصحراوية بانتظام لمنعها من الانهيار أو تعطيل جزء منها. حيث أن جميع الفنيين لدينا محترفون في صيانة جميع المكيفات الصحراوية. بالإضافة إلى السرعة والدقة في تنفيذ عمليات الصيانة، كما نحرص دائمًا من التأكد أن مكيف الهواء في أفضل حالة.

فك تركيب مكيفات في ابو ظبي

تمتلك شركة تركيب مكيفات في ابو ظبي فريق كامل من المحترفين لإصلاح المكيفات حيث أن فريق العمل بالكامل يمتلك الخبرة والمهارة لتقديم أعلى مستوى من الخدمة.

كما يقدم فني تصليح وحدات تكييف ابو ظبي العديد من الخدمات لإصلاح أنواع المكيفات المختلفة، ويمكن للفني أيضًا فك وتركيب المكيف باحترافية كبيرة لإرجاع المكيف كما وأنه جديد تمامًا.

بالإضافة إلى أننا نعمل على تصليح مكيفات في ابو ظبي بجميع أنواعها من الداخل والخارج، وكل هذه الخدمات تقدمها الشركة بتقنية وكفاءة عالية.

تصليح مكيفات في ابو ظبي

تصليح مكيفات في ابو ظبي

شركة تنظيف مكيفات في ابوظبي

تلتزم شركة تنظيف مكيفات بأبو ظبي بتقديم أفضل الخدمات وأكثرها كفاءة، فضلاً عن تقديم خدمات فريدة ومذهلة. اكتسبت الشركة النجاح والشهرة من عملائها لأنها واحدة من أكثر الشركات موثوقية في تقديم جميع خدماتها. حيث تمتلك الشركة أيضًا الكثير من الكفاءة والخبرة.

تقدم شركتنا خدمات تنظيف مكيف الهواء الخاص بك بسرعة وفعالية باستخدام منظفات قوية وقاتلة. كما يمكنك الآن حماية مكيف الهواء الخاص بك وصيانته من خلال اتصالك بسرعة بشركتنا.

عندما تتواصل معنا، ستجد أننا جاهزون دائمًا. نحن لا نتوقف أبدًا عن تقديم خدماتنا، وعلاوة على ذلك، أسعارنا رخيصة وجذابة وتتناسب مع جميع العملاء. لذا ثق بشركة تصليح مكيفات في ابو ظبي، سيدي العميل فلا داعي للتردد أو القلق.

أين توفر شركة تصليح مكيفات في ابوظبي خدماتها في الامارات؟

لا تقتصر شركة تصليح مكيفات في ابو ظبي على تقديم خدماتها في أبو ظبي فقط، بل تحرص على تقديم هذه الخدمات في جميع المدن بالإمارات، كما أننا نتميز بسرعة الاستجابة لجميع العملاء في أي وقت وأي مكان بالإمارات. ومن أهم المدن التي نقدم بها خدماتنا.

  • شركة صيانة مكيفات في الفجيرة.
  • شركة صيانة مكيفات في دبي.
  • شركة صيانة مكيفات في الشارقة.
  • شركة صيانة مكيفات في عجمان.
  • شركة صيانة مكيفات في راس الخيمة.
  • شركة صيانة مكيفات في أم القيوين.
  • شركة صيانة مكيفات في العين.
  • شركة صيانة مكيفات في ابو ظبي.

ما هي الاحياء التي تقدم شركتنا خدمات تصليح مكيفات في ابوظبي؟

تعمل شركة تصليح مكيفات في ابو ظبي على توفير جميع الخدمات في كل أحياء أبو ظبي، مع الحرص على الوصول للعملاء في أسرع وقت وتقديم الخدمة على أعلى مستوى من الكفاءة والدقة. لذلك إذا كنت من سكان مدينة أبو ظبي، فنحن نقدم هذه الخدمة في المناطق التالية (العين، ليوا، الظفرة، الشهامة، المرفأ، زايد، الرحبة، الباهية، الخزنة، الساد، السلامات، السلع، السميح، الشليلة، العراد، القوع، الهير، الوقن).

أفضل شركة صيانة مكيفات بابوظبي

تقدم أفضل شركة تصليح مكيفات في ابو ظبي العديد من الخدمات في مجال صيانة أجهزة التكييف بشكل عام. كما أنه لديها أحدث الأجهزة والمعدات لصيانة المكيفات وإرجاعها كما لو كانت جديدة تمامًا.

يتم تقديم هذه الخدمات أيضًا من قبل فنيين مدربين تدريباً مهنياً على أعلى مستوى ولديهم معرفة كافية حول كيفية فك وتركيب مكيفات الهواء وتحديد أماكن العطل وإصلاحها بسهولة.

بالإضافة إلى ذلك، تعتبر شركتنا واحدة من أفضل شركات خدمات المكيفات مع العديد من المهارات والخبرات. لأنها تعمل جاهدة لتغطية جميع الاحتياجات التي قد يحتاجها العملاء.

مميزات شركة صيانة مكيفات بابوظبي

كانت شركة تصليح مكيفات في ابو ظبي من أوائل الشركات التي دخلت هذا المجال. حيث أنها تقدم للعملاء العديد من المزايا المختلفة ومنها:

  1. تشتمل خدمات صيانة مكيفات أبو ظبي خدمات النظافة والصيانة لجميع أنواع وماركات المكيفات. حيث أن صيانة المكيف وتنظيفه باستمرار، يعمل على زيادة عمر المكيف الافتراضي.
  2. نحن معروفون أيضًا بتواجدنا على مدار 24 ساعة في اليوم ومستعدون دائمًا للرد على استفسارات العملاء وطلباتهم. حيث أنه مع توفير خدمة العملاء دائمًا، تكون عملية الاتصال بيننا وبين عملائنا سهلة وسريعة.
  3. كما نقدم قطع غيار أصلية ومستوردة لجميع ماركات التكيفات وبأقل الأسعار بالإضافة إلى خدمات تركيب وحدات تكييف بكل أنواعها في ابو ظبي.
  4. لدي شركة تصليح مكيفات في ابو ظبي أيضًا فريق كامل من أفضل فنيي الصيانة وخبراء التكييف. وهم مدربون على أعلى مستوى بأيدي خبراء ومهندسين دوليين.
  5. بالإضافة إلى ذلك، لدينا عقود صيانة سنوية وعقود شهرية بأسعار مختلفة جدًا ومناسبة لجميع العملاء.
  6. نحن أيضًا على استعداد لتقديم جميع خدماتنا بأرخص الأسعار لجميع العملاء، سواء كانوا حاليين أو جدد. وذلك لأن الهدف الأساسي من صيانة مكيفات في أبو ظبي هو إرضاء العميل وكسب ثقته وولائه.
  7. كما أننا نتميز بالسرعة التي ننفذ بها مهامنا، حيث أنه بعد الاتصال بشركة تصليح مكيفات في ابو ظبي وتحديد الموعد المناسب أينما كنت، سيقوم فريق العمل بالاتصال بك على الفور.
  8. كما نستخدم التكنولوجيا الحديثة لتقديم جميع خدماتنا مما يساعد فريق العمل على توفير الوقت لعملائنا. بالإضافة إلى ذلك، فإن مواد التنظيف والتطهير التي نستخدمها مستوردة وآمنة وتستخدم لتنظيف مكيفات الهواء.
تصليح مكيفات في ابو ظبي

تصليح مكيفات في ابو ظبي

أسعار شركة صيانة وتنظيف المكيفات بابوظبي

توفر شركة تصليح مكيفات في ابو ظبي أسعار مختلفة للخدمات التي تقدمها. حيث أننا دائمًا على استعداد لتقديم أرخص الأسعار مقارنة بأسعار الشركات المنافسة كما أنها مناسبة لجميع الفئات. حيث يتم العمل باستمرار لتقديم أفضل خدمة بأقل سعر بحث عنه جميع العملاء مرات عديدة.

كما أننا نقدم أيضًا خصومات كبيرة وتخفيضات تصل إلى 30% أو أكثر على جميع الخدمات. هذا ما يريده الجميع ويسعى إليه. لذلك، سنعمل على مساعدتك في إصلاح أي أعطال قد تظهر في مكيف الهواء لديك وصيانته بطريقة نموذجية.

الآن وداعًا للأسعار المرتفعة، اتصل بنا للحصول على أفضل خدمة صيانة مكيفات بأبو ظبي وسنقدم لك أرخص الأسعار. إذا كنت بحاجة إلى خدمات صيانة تكييف أو غسيل أو إصلاح فورية، فاتصل بشركة تصليح مكيفات في ابو ظبي الآن للحصول على العروض والخصومات المتاحة.

أرخص شركة صيانة مكيفات بابو ظبي

تعتبر شركة تصليح مكيفات في ابو ظبي من أرخص الشركات التي تقدم جميع الخدمات المتعلقة بالمكيفات سواء فك وتركيب وتنظيف وصيانة جميع الماركات العالمية والمحلية لمكيفات الهواء.

يستخدم فريق العمل مجموعة من أحدث المعدات الحديثة والمستوردة لمساعدتك في إصلاح وصيانة جميع أعطال التكييف بكفاءة. هذا يضمن حماية مكيف الهواء وعمر خدمة طويل وكفاءة عالية.

وذلك لأن هدف شركة تصليح مكيفات في ابو ظبي الأساسي هو إرضاء العميل أولاً وكسب ثقته. لذلك، نسعى جاهدين لخفض الأسعار مع ضمان أن الجودة لا تتأثر بالسعر بأي شكل حيث أننا نوفر هذه الأسعار وفقًا لجميع العملاء.

أرقام شركة صيانة و تصليح مكيفات في ابوظبي

تحرص شركة تصليح مكيفات في ابو ظبي على سهولة واستمرارية عملية الاتصال مع العملاء، لذلك فهي تقوم بتعيين أرقام الهواتف وأرقام الخطوط الأرضية والخطوط المباشرة لتسهيل عملية الاتصال والتي من خلالها يمكنك طلب الخدمة التي تريدها في أي وقت وأي مكان.

بالإضافة إلى ذلك، نقدم أيضًا فريق خدمة عملاء كاملًا جاهزًا للرد على استفساراتك ومكالماتك في غضون 24 ساعة. بمجرد الاتصال بنا، سيستجيب فريق العمل بسرعة لتلبية جميع طلباتك والرد عليك في الوقت المناسب بغض النظر عن مكان وجودك.

يعرف فريق خدمة العملاء أيضًا ماهية المشكلة، ويُبلغ العميل بجميع الأسعار المتاحة ويؤكد موعدًا مناسبًا معه، ثم نرسل فريق عمل لتنظيف المكيف وصيانته وإصلاحه.

كما يمكنكم التواصل مع شركة تصليح مكيفات في ابو ظبي من خلال الموقع أو من خلال فيسبوك وإنستغرام عبر الرسائل أو عبر رسائل الواتساب.

ما الخطوات والطرق التي نتبعها لاتمام عملية تصليح وصيانة المكيفات بشكل سليم؟

فريق العمل من شركة تصليح مكيفات في ابو ظبي يعمل بخطوات عمل محددة ومنظمة. باتباع هذه الخطوات، يمكن تنفيذ الخدمة بسهولة ودقة وكفاءة. هذه الخطوات كالتالي:

  1. بمجرد اتصالك بشركة تصليح مكيفات في ابو ظبي، سيقوم فريق خدمة العملاء بالرد السريع ومعرفة المشكلة والخدمة التي تريدها. ثم نختار الموعد الذي يناسبك. ويصل الفريق في الوقت المحدد لبدء العمل.
  2. في البداية يقوم فريق العمل بإيقاف تشغيل مكيف الهواء تمامًا وإجراء فحصًا شاملاً له من الداخل والخارج.
  3. ثم يقومون بالأعمال اللازمة ويقومون بعملهم على أكمل وجه، لأن التنظيف يتم خلف مروحة التكييف، وتنظيف فلتر الهواء المليء بالغبار والأوساخ، مما يجعل من الصعب على التكييف العمل بشكل جيد أو الوصول لدرجة تبريد جيدة.
  4. بعد ذلك، نقوم بإزالة المحرك الخارجي الذي يتم تنظيفه من الغبار الموجود بداخله باستخدام بخاخ تنظيف المكيف في ابو ظبي ثم استخدام مفك براغي مناسب لفك الوجه للمحرك الأمامي. بعد ذلك يتم أيضًا استخدام المكنسة الكهربائية لإزالة الغبار من المحرك. بهذه الطريقة لا تبلل أو تتلف.
  5. بعد ذلك، يقوم فريق عمل شركة تصليح مكيفات في ابو ظبي بإزالة الجزء العلوي من مكيف الهواء، والذي يجب التعامل معه بعناية مع مراعاة الكابلات الموجودة بالداخل. كما يتم فك المروحة ثم تنظفيها بمنشفة مبللة وإعادة تركيبها.
  6. أخيرًا، نقوم بوضع معطرًا قويًا للرائحة داخل المكيف لنشر رائحة معطر الهواء في الهواء، ثم نعيد تركيبه وتشغيله مرة أخرى.

هل يوجد بالشركة فني تصليح وحدات تكييف بابو ظبي على مدار 24 ساعة؟

نعم بالفعل، توفر شركة تصليح مكيفات في ابو ظبي خدماتها في أي وقت من اليوم. كما أننا نتميز بالاستجابة الفورية لطلبات العملاء بالإضافة إلى تنفيذ هذه الخدمات على أعلى مستوى من المهارة والدقة.

هل توفر الشركة عمالة فلبينية في ابو ظبي؟

تمتلك شركة تصليح مكيفات في ابو ظبي أفضل الفنيين من مختلف الجنسيات المدربين على أعلى مستوى في مركزنا المحترف لتقديم أفضل خدمة للعملاء.

نظرًا لأن لدينا عمال فلبينيون، فمن المعروف أن هذه الجنسية للعمل تعتبر من أكثر الجنسيات المطلوبة خاصة في الوطن العربي. وذلك لأنها تتميز بالسرعة والدقة في تنفيذ خدمات الشركة، بحيث يصلون في الوقت المحدد وبكامل طاقتهم لأداء المهمة.

بالإضافة إلى ذلك، لدينا عاملين مصريين مدربين تدريباً عالياً في عمليات إصلاح وصيانة أجهزة التكييف. حيث تمتلك الشركة أفضل فني تركيب مكيفات في ابو ظبي.

كما توفر شركة تصليح مكيفات في ابو ظبي أيضًا العمال الباكستانيين لأن لديهم خبرة كافية في استخدام التكنولوجيا الحديثة، وتوفير الوقت والجهد، وجعل العملاء يشعرون بالراحة وضمان تنفيذ المهام على أعلى مستوى.

تصليح مكيفات في ابو ظبي

تصليح مكيفات في ابوظبي

ما هي الماركات التي تقوم الشركة بتوفير خدمات صيانة المكيفات بها؟

لا تقتصر خدماتنا على بعض الماركات المشهورة، بل أننا نحرص على تقديم خدمات التصليح والصيانة والتنظيف لجميع أنواع وماركات المكيفات. ومن أهم ماركات المكيفات التي نقدم لها خدماتنا:

  • ال جي LG.
  • هيتاشي Hitachi.
  • كارير Carrier.
  • ترين TRANE.
  • اكاي AKAI.
  • ويست بوينت westpoint.
  • بومباني Bompani.
  • جيباس GEEPAS.
  • ريم Rheem.
  • دايكن Daikin.
  • يورك YORK.
  • سوبر super.
  • سامسونج Samsung.
  • اليكتريك جنرال General Electric.
  • ميتسوبيشي MITSUBISI.
  • تيرم TRIM.
  • اليكتا Elekta.

ما هي نصائح شركة تصليح مكيفات في ابوظبي للعناية بالمكيفات؟

تسعى شركة تصليح المكيفات بأبو ظبي إلى تقديم العديد من الخدمات التي قد يحتاجها العميل. بالإضافة إلى ذلك، فإنها تقدم للعملاء نصائح تساعدهم في صيانة مكيفاتهم لأطول فترة ممكنة، وأهمها ما يلي:

  1. تنظيف مكيفات الهواء يجب أن يتم باستمرار لتعمل بشكل صحيح وتوفر الهواء النقي.
  2. يجب أيضًا تركيب مكيفات الهواء في مواقع مناسبة بعيدًا عن مصادر الحرارة وعوامل الطقس المختلفة.
  3. يجب إبعاد مكيفات الهواء عن فتحات الأبواب أو الأماكن التي يدخل فيها الهواء أو يخرج منه.
  4. كما توصي شركة تصليح مكيفات في ابو ظبي بحماية التكييف عند تركيبه لمنع التعرض لأشعة الشمس. ليكون محمي من أي ضرر بواسطة الغطاء الخاص لمكيف الهواء.
  5. يجب تنظيف فلاتر مكيف الهواء باستخدام أقوى منظف خاص. احتفظ به في جميع الأوقات لإزالة كل الغبار والأوساخ.
  6. لا ينصح بإزالة الستائر أو فتح الباب أثناء تشغيل التكييف.
  7. يجب فحص مكيفات الهواء قبل الشراء والتركيب للتأكد من أنها تناسب مكانها.
  8. في حالة وجود أي مشاكل أو أعطال ينصح بالاستعانة بفنيين محترفين في مجال صيانة المكيفات.
  9. أغلق الغرفة عندما يكون التكييف في وضع التشغيل لضمان أقصى قدر من الكفاءة.
  10. قبل استخدام التكييف، من الضروري قراءة دليل التعليمات الخاص بمكيف الهواء لتجنب أي مشكلة.

إرسال تعليقك عن طريق :

    إبدأ بكتابة تعليقك الآن !
واتساب

من نحن

نحن شركة Repair Home، شركة متخصصة في صيانة وإصلاح الأجهزة الكهربائية بكافة أنواعها، تمكنت الشركة من الاستحواذ على القمة بين الشركات المنافسة وذلك نتيجة للعديد من المميزات التي عملت الشركة على مدار السنوات السابقة أن تمتلكها، مثل العمالة الفنية التي عملت الشركة على تدريبها على افضل واحدث طرق الصيانة، واستيراد افضل الادوات والمعدات من الخارج لضمان إتمام المهمة على أكمل وجه. لا تتردد أبدًا في التواصل معنا عبر رقمنا 0581781705

اهم الروابط

تصليح الأجهزة المنزلية الثلاجات والغسالات والأفران وجميع المكيفات repairinhome