facebook

تصليح مكيفات في ام القيوين

تصليح مكيفات في ام القيوين

تعتبر شركة تصليح مكيفات في ام القيوين من أفضل الشركات العاملة في مجال إصلاح وصيانة المكيفات لأن المكيفات من أهم الأجهزة الكهربائية التي يمكن تركيبها وتجدها في كل مكان ولا يوجد أحد يستطيع العيش بدونهم في الوقت الحالي، خاصًة في فصل الصيف. لأنه يتم استخدام المكيفات لتبريد المكان أو تدفئته ويعمل أيضًا على تنظيف الجو من أي شوائب. كذلك مع اقتراب فصل الصيف، يبدأ الكثير من الأشخاص في البحث عن الشركات ذات الخبرة الكافية في صيانة مكيفات حيث تتعرض المكيفات عادًة للعديد من الأعطال والمشاكل بسبب كثرة الاستخدام لذلك فإن شركة تصليح مكيفات في ام القيوين هي الخيار الأفضل لتنفيذ هذه العملية. والتي ستساعدك في صيانة المكيفات وتصليحها باستخدام أفضل المعدات والأجهزة الحديثة التي تساعدك في الحصول على هواء نقي.

Table of Contents

اعطال المكيفات التي نوفر لها خدمة صيانة في ام القيوين

اعطال المكيفات الاسبليت

لا يوجد تبريد أو تدفئة بالتكييف

  1. الضاغط أو المروحة لا يعملان: لإصلاح ذلك تحقق من التوصيلات الكهربائية وتأكد من عدم وجود وصلات كهربائية مفكوكة أو ضعيفة التوصيل.
  2. الضاغط لا يعمل ولكن المروحة تعمل بشكل صحيح: لإصلاح ذلك، تحقق من الأسلاك المتصلة بالضاغط وقياس مقاومة ملف الضاغط. لذلك إذا كانت النتيجة عبارة عن ملف ضاغط مفتوح أو قصير بين ملف الضاغط والأرض، في هذه الحالة يجب استبدال الضاغط، كما يجب أيضًا فحص المكثف بمقياس الفولتميتر وتأمينه، وفي حالة تلفه، يجب استبداله.
  3. الترموستات المستخدم للتحكم في إيقاف تشغيل وحدة التكييف وتشغيله تالفًا أو تم تركيبه في الجهاز بشكل خاطئ، ولإصلاح هذه المشكلة تحقق من منظم الحرارة وتأكد من أمانه، وفي حالة تلفه، قم بضبطه واستبداله بشكل صحيح.
  4. يعمل الضاغط بشكل جيد لكن المروحة لا تعمل. لإصلاح هذا، افحص محرك النفخ عن طريق قياس المقاومة في نهاية ملفه باستخدام مقياس الفولتميتر، وإذا فشل، فقم بتصحيح الخطأ واستبداله. أيضًا قم بفحص مكثف تشغيل المروحة بحثًا عن التلف، واستبدله في حالة تلفه واستخدم مقياس الأوميتر في موضع غطاء المحرك.

التبريد أو التدفئة غير كافية لوحدة التكييف

يحدث هذا لسبب من سببين هما: شحنة تبريد الفريون غير كافية، لحل هذه المشكلة، تحقق من دائرة التبريد ومعالجة غاز العادم في دائرة التبريد، ثم أعد شحن الفريون.

إذا كان الهواء الخارج من المكيف غير كافي، ذلك بسبب اتساخ مرشح مكيف الهواء، لذلك يتم غسل فلتر التكييف بالماء لإزالة الغبار من عليه، ثم إعادة تركيبه وإذا كانت زعانف الملف الداخلي مسدودة وتمنع مرور الهواء البارد فلابد من تنظيفها أيضًا. لذلك استبدل الفلتر، وافحص المراوح والمكثفات للتأكد من أنها تعمل بشكل صحيح وأنها ليست معيبة وأن الكابلات موصلة بشكل صحيح.

تصليح مكيفات في ام القيوين
تصليح مكيفات في ام القيوين

جميع اعطال المكيفات المركزية

تسرب المبرد: عندما يبدأ تسرب غاز التبريد من مكيف الهواء المركزي، ستتغير درجة الحرارة ولن تعمل الوحدة بدقة. لذلك يمكن أن يكون تسرب مياه التبريد سبب في:

  1. انخفاض كفاءة المكيف
  2. استهلاك طاقة بمعدل أعلى
  3. تجميد الملفات
  4. تلف الضاغط
  5. التبريد غير المتكافئ

يُصدر مكيف الهواء ضوضاء مزعجة: اعتمادًا على نوع المشكلة يُصدر مكيف الهواء أصواتًا مختلفة. فهناك عدة أسباب تجعل مكيف الهواء يصدر جميع أنواع الضوضاء منها:

  • يمكن أن يتسبب تسرب سائل التبريد في حدوث صوت هسهسة بالتكييف.
  • إذا سمعت صوت طقطقة عند تشغيل طاقة التيار المتردد وإيقاف تشغيلها، فقد تكون مشكلة الترحيل.
  • أيضًا الوميض أو الاهتزاز أو الضجيج يدل على أن هناك مشكلة في المروحة.
  • يصدر الضاغط أو محرك المروحة ضوضاء عالية.

تساقط ثلوج كثيرة على ملف التكييف: عندما لا يحصل مكيف الهواء على ما يكفي من الهواء للتشغيل، يتجمد ملف المبخر. كما يمكن لملف المبخر المجمد أن يجمد مكيف الهواء بالكامل ويتسبب في توقفه عن العمل.

أيضًا قد تؤدي الفتحات والقنوات المغلقة أو المرشحات المتسخة أو المراوح المعطلة إلى عدم كفاية تدفق الهواء. لذلك يعد مرشح الهواء النظيف مهم لزيادة تدفق الهواء الداخلي وجودته.

تعطل الأجزاء الداخلية: عندما تقوم بتشغيل وإيقاف مكيف الهواء بشكل متكرر، يمكن أن تتآكل عناصر التحكم في المروحة والضاغط. والمكثف والمحرك، والكمبريسور. كما يمكن أن تؤدي مشاكل الاتصال إلى عدم عمل المحرك والضاغط. لذلك يجب فحص الوصلات الكهربائية لتحديد المشكلة.

تسريبات التكييف: تحدث تسربات مكيف الهواء بسبب انسداد أنابيب الصرف، خاصة عند تشغيل الوحدة، وهي ظاهرة طبيعية. من الطبيعي أيضًا أن يتسرب الماء إلى الخارج في الطقس البارد. كما أنه يمكن للمكيف تجميد المياه وتسريبها عندما تذوب.

كذلك تشمل الأسباب الأخرى التي قد تؤدي إلى تسريب مكيف الهواء ما يلي مرشح المكيف متسخ، أو في حالة تثبيت الجهاز بشكل غير صحيح.

اعطال المكيفات الشباك

يسبب تكييف الشباك الكثير من الضوضاء

إذا سمعت ضوضاء غربية في مكيف الهواء الخاص بك، خاصةً إذا كان مرتفعًا، فهناك على الأرجح مشكلة داخل الجهاز ويجب الانتباه لها.

حيث أنك إذا سمعت أي ضوضاء مزعجة، يجب أن تتحقق من حزام المروحة على الوحدة لأن هذا هو السبب الأكثر شيوعًا لهذا النوع من المشاكل. ففي بعض الأحيان يمكن أن يتآكل حزام المروحة من الجزء الخلفي من الوحدة وينتج عنه هذا الصوت.

إذا كان الحزام لا يزال غير مهترئ، فيمكن ببساطة إعادة ربطه، ولكن يحتاج الحزام إلى الاستبدال من وقت لآخر لتحسين كفاءة وحدة تكييف الهواء.

تصليح مكيفات في ام القيوين
تصليح مكيفات في ام القيوين

رائحة مكيف الشباك كريهة

يمكن لوحدات تكييف الهواء التي لم يتم تشغيلها لفترات طويلة، مثل تلك المخزنة في الأشهر الباردة والشتاء، أن تنمو البكتيريا والعفن الفطري على ملفات المكثف، خاصةً إذا كان هناك تراكم كبير للرطوبة، مما قد يؤدي إلى ظهور رائحة كريهة أثناء عملية التشغيل.

لذلك يجب عليك تنظيف فلتر مكيف الهواء بشكل متكرر وإزالة الضاغط من حين لآخر، والتأكد من أن وحدة تكييف الهواء لا تشكل رطوبة. حيث أن الرطوبة هي أرض خصبة للبكتيريا ويمكن أن تسبب روائح كريهة.

يتسبب مكيف الشباك في تعطل قاطع الدائرة بشكل متكرر

إذا واجهت هذه المشكلة، فمن المحتمل أن مكيف الهواء يستخدم قدرًا كبيرًا من الطاقة أو أن قاطع الدائرة الكهربائية لا يتطابق مع سعة (أمبير) مكيف الهواء. حيث تم تصميم معظم وحدات التكييف للعمل على دائرة قياسية 120 أو 220 فولت ويمكن سحب حوالي 15 أمبير. خاصة إذا كان القاطع قريبًا من جهاز تكييف الهواء، فإنه يسحب التيار.

فإذا واجهت هذا العطل عليك الاتصال بنا فورًا وسيقوم المتخصصين لدينا بإجراء اللازم لصيانة الدائرة الكهربائية الخاصة بالتكييف على أعلى مستوى من الدقة والحرفية.

اعطال المكيفات الصحراوية

توقف التكييف عن العمل في كثير من الأحيان

عادة ما يتم تشغيل أو إيقاف تشغيل وحدات تكييف الهواء بواسطة مستشعرات درجة الحرارة. أولاً، تحتاج إلى فحص منظم الحرارة ومستشعر درجة الحرارة بصريًا للتأكد من أنهما في الموضع الصحيح.

بالإضافة إلى أنه يجب وضعها بالقرب من ملف المبخر، ولكن لا يجب أن تلمسها. ولكن عليك لمس سلك ملف المبخر وحركه بعيدًا قليلاً. تحقق أيضًا من ملف المكثف للتأكد من عدم تغطيته بالأوراق التي تسقط من الأشجار وعدم تلف أو ثني زعانف ملف المكثف.

لا يوفر المكيف الهواء البارد بشكل جيد

أحد أكثر الإخفاقات شيوعا في المكيفات الصحراوية هو عدم خروج هواء بارد من المكيف، ورغم أن هذه مشكلة شائعة جدًا إلا أن حلها سهل جدًا.

لإصلاح هذه المشكلة يجب عليك محاولة تنظيف مرشح الهواء، إذا لم يساعد ذلك في تنظيف وفحص ملف المكثف الموجود على الجزء الخارجي من الوحدة. وفي حالة تلفه، فقد تحتاج إلى استبداله، وإذا كانت الزعنفة مثنية، فاستخدم أداة الزعنفة لتصويبها، قد يكون هذا كل ما تحتاجه لإخراج الهواء البارد مرة أخرى.

مكيف الهواء الصحراوي لا يعمل

عادةً ما تكون مشكلة عدم عمل مكيف الهواء هي عدم توصيل كابل الطاقة بالمأخذ، لذلك تحقق من توصيل كبل الطاقة بشكل صحيح، وإذا لم يكن كذلك، تحقق من قاطع الدائرة الكهربائية في المنزل، وتأكد من أن قاطع الدائرة المسؤول عن الكهرباء في وضع التشغيل أو المصهر غير منفجر.

تنقيط مياه من اللوحة الأمامية

ملفات المبخر هي سبب تكثف الرطوبة. حيث أن وظيفتها هي أن تستنزف الرطوبة من قاع وحدة تكييف الهواء وتتدفق عبر الفتحات أو المصارف. إذا تساقط الماء من اللوحة الأمامية، فإن المشكلة ناتجة عن عدم استقرار مكيف الهواء.

لحل هذا الخطأ، يرجى التأكد من تركيب مكيف الهواء في مكان مناسب، ويجب أن تكون الوحدة مستوية، ويجب أن ينحرف جزء التصريف إلى الخلف حتى يمكن تصريف المياه بسلاسة.

خدمات شركة تصليح مكيفات في ام القيوين

تصليح مكيفات في ام القيوين
تصليح مكيفات في ام القيوين

صيانة مكيفات سبليت في ام القيوين

يعد إصلاح مكيف سبليت في أم القيوين من الخدمات التي يحتاجها الكثير من الناس. ولكن لا تقلق. حيث تمتلك شركة تصليح مكيفات في ام القيوين جميع الإمكانيات والقدرات لتقديم أفضل خدمة تصليح مكيفات في ام القيوين. بالإضافة إلى تقديم خدمات إضافية كالتنظيف والفك والتركيب وغيرها.

كما تعتمد شركة تصليح مكيفات في ام القيوين على الفنيين المتميزين الذين يقومون بمعاينة وحدات تكييف الاسبليت لتحري الخلل وإجراء إصلاحات كاملة له. لذلك تأكد من أن التعامل معنا سيجعل مكيف الهواء يعمل بكامل طاقته مرة أخرى.

مكيفات الهواء المنفصلة هي أيضًا واحدة من أكثر أنواع المكيفات استخدامًا في العالم. لذلك قد تتعطل بسبب الكثير من العوامل الجوية أو من كثرة الاستخدام.

لهذا السبب تقدم شركة تصليح مكيفات في ام القيوين خدمة صيانة ممتازة لمكيفات الهواء الاسبليت في العديد من الأماكن سواء في المطاعم والبنوك والشركات والمنازل والفيلات وغيرها من المباني الأخرى.

صيانة مكيفات مركزية في ام القيوين

تعتبر شركة صيانة مكيفات مركزية بأم القيوين هي الأفضل وهي واحدة من أكثر الشركات احترافًا في هذا المجال. حيث أن هذه النوعية من المكيفات تستخدم في مساحات كبيرة مثل المطاعم والمستشفيات والمصانع. كما تحتاج إلى صيانة طوال الوقت.

لذلك شركة تصليح مكيفات في ام القيوين لديها فنيين وعمال حصلوا على أفضل التدريبات للقيام بصيانة وإصلاح جميع أنواع المكيفات المركزية بأيدي أمهر المهندسين. كما يتم توفير خدمات الفحص الشامل للتكييف لمعرفة أسباب الأعطال لإجراء الصيانة اللازمة للجهاز لإطالة العمر الافتراضي للمكيف المركزي.

نحن المتخصصون ذو الخبرة الذين تبحث عنهم لفحص مكيف الهواء الخاص بك. يمكنك أيضًا الوثوق بنا لإصلاح وتنظيف مكيف الهواء المركزي لتحصل على أفضل نتيجة لتبريد وتدفئة الهواء.

خدمات صيانة مكيفات شباك في ام القيوين

مكيفات الشباك من أكثر أنواع المكيفات شيوعًا في أم القيوين، وشركة تصليح مكيفات في ام القيوين لإصلاح مكيفات الشباك توفر أفضل خدمات الإصلاح والصيانة لهذه الأنواع من المكيفات في جميع أنحاء أم القيوين والأحياء المجاورة لها.

كما توفر لك شركة تصليح مكيفات في ام القيوين فنيين يهتمون بإصلاحات مكيفات الشباك والصيانة الدورية لجميع الماركات. بالإضافة إلى تنظيف وصيانة وتطهير أي شوائب في التكييف.

نظرًا لأن الغبار في المكيفات هو أحد أكثر أسباب تعطل التكييف، فهو أيضًا يمثل خطرًا كبيرًا على جميع أفراد الأسرة، وخاصة الأطفال. لذلك، توفر لك شركة إصلاح مكيفات الشباك لدينا الصيانة اللازمة للتغلب على هذه المشكلة وتجنبها في المقام الأول. كما يمكننا أيضًا تقديم جميع الخدمات بدون نقل التكييف من مكانه.

كما تتميز شركة تصليح مكيفات في ام القيوين بالسرعة العالية في معالجة جميع العيوب. حيث أننا نتفهم أهمية الوقت لعملائنا وأهمية وجود المكيف في المنزل خاصة في فصل الصيف.

صيانة مكيفات صحراوي في ام القيوين

تهتم شركة صيانة مكيفات صحراوية بأم القيوين بتقديم خدمة صيانة المكيفات وإصلاحها لتعمل لسنوات عديدة. وهذا دليل على خبرتنا وتميزنا واستمراريتنا في هذا المجال.

كما أن شركة تصليح مكيفات في ام القيوين لديها القدرة على أداء جميع أنواع أعمال الإصلاح على مكيفات الهواء الصحراوية، وحل جميع المشاكل اليومية التي تواجهها هذه المكيفات.

كما يتم اختبار الفنيين الذين يقومون بصيانة المكيفات الصحراوية قبل تعيينهم للتأكد من مهاراتهم لصيانة وتصليح جميع أنواع المكيفات.

نحن أيضًا جيدون في اختيار قطع الغيار الاحترافية من الشركات الأم الكبرى التي تصنع مكيفات الهواء، مما يحرر العملاء من القلق من استخدام قطع غيار غير أصلية.

كذلك تقدم شركة تصليح مكيفات في ام القيوين أيضًا خدمة عالية الجودة وفعالة ودقيقة لمختلف العلامات التجارية للمكيفات الصحراوية. لذلك، نوصيك بالاتصال بنا على الفور.

تصليح مكيفات في ام القيوين
تصليح مكيفات في ام القيوين

فك تركيب مكيفات في ام القيوين

تعتبر عملية تركيب المكيفات من العمليات الصعبة على الناس العاديين. وذلك لأن مكيف الهواء قد يتعطل وقد تتلف أجزاء منه مع مرور الوقت.

علاوة على ذلك، يتطلب تركيب هذه المكيفات العديد من الخطوات الدقيقة والمنظمة. للقيام بذلك بشكل صحيح دون إتلاف أو فشل مكوناته في وقت لاحق بسبب التثبيت غير السليم.

حيث يقوم فريق العمل بفك المكيف والقيام بعمل صيانة مكيفات سبليت ام القيوين باستخدام أفضل المعدات، بالإضافة إلى تنظيفه بشكل جيد، وبعد الانتهاء يقوم بتركيبه وتثبيته على الحامل حتى يعمل بشكل صحيح.

بعد ذلك، باستخدام الأدوات والمعدات المخصصة. يقوم فني تصليح وحدات تكييف ام القيوين توصيل السلك النحاسي بين التكييف والوحدة الخارجية.

أيضًا، يجب إبقاء وحدة التبريد الخاصة بالمكيف بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة لضمان عمل مكيف الهواء بكفاءة. أخيرًا، يتم توصيل الكابلات التي تدعم جهد التكييف باللوحة الكهربائية وتشغيلها للتأكد من أنها تعمل بكفاءة.

شركة تنظيف مكيفات في ام القيوين

تقدم شركة تنظيف مكيفات بأم القيوين خدمات متنوعة مثل تنظيف المكيفات بأنواعها. سواء كان تكييف مركزي أو تكييف هواء صحراوي، تكييف هواء سبليت أو شباك، إلخ.

كما أنها قادرة على تنظيف جميع مكونات التكييف سواء كانت فلاتر أو مراوح أو ملفات التكييف. في هذه المهمة، يعتمد على استخدام أفضل وأقوى أنواع المنظفات.

لا يقتصر الأمر على التنظيف فقط. بل يتعلق الأمر بإصلاح مكيفات الهواء وصيانتها ومعالجة وحل أي مشاكل تواجهها، مثل مكيفات الهواء التي لا تقوم بتبريد الهواء بالشكل المطلوب. أو أن يصدر المكيف ضوضاء عالية، إلخ.

بالإضافة إلى ذلك، فإن شركة صيانة وتركيب مكيفات في ام القيوين لا تقتصر على تقديم الخدمات في إمارة أم القيوين فقط بل، لديها مجموعة واسعة من الخدمات التي توفرها في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

ما خطوات وطرق خدمات تصليح المكيفات التي نقدمها بشكل سليم؟

تتبع شركة تصليح مكيفات في ام القيوين سلسلة من الخطوات لخدمة جميع أنواع مكيفات أم القيوين بشكل صحيح. تعمل هذه الخطوات أيضًا على تحسين الكفاءة التي تعمل بها مكيفات الهواء وإطالة عمرها الافتراضي. هذه الخطوات هي:

  1. تلقي اتصالات العملاء بسرعة وتسجيل البيانات المناسبة.
  2. قيام شركتنا بإرسال فريق كامل من الفنيين لفحص التكييف وأعطاله مع المعدات والأدوات المناسبة.
  3. كما يتم أيضًا تنظيف مكيف الهواء في البداية من الغبار، حيث يمكن أن يتسبب الغبار في حدوث العديد من الأعطال.
  4. ثم يتم الكشف عن الأعطال وإصلاحها بكفاءة ودقة وسرعة.
  5. أخيرًا، يتم إعادة تثبيت وحدة التكييف للتأكد من أن مكيف الهواء يعمل بشكل صحيح.

ما المواد والأدوات المستخدمة في خدمات تصليح المكيفات؟

توفر شركة تصليح مكيفات في ام القيوين العديد من الخدمات سواء فك وتركيب أو صيانة وإصلاحات لجميع ماركات وأحجام مكيفات الهواء باستخدام أفضل الأدوات والمعدات المستخدمة لإجراء هذه العمليات كما يلي:

  1. معدات قياس: تتكون من مضخة تفريغ، أسطوانة الفريون، أسطوانة اللحام، مقياس الحرارة، مقياس مستوى الصوت، جهاز استرداد الفريون، القاطع، كاشف التسرب، آلة موقد اللحام وقضيب التمدد.
  2. أدوات القياس الكهربائية: وهي عبارة عن الكلامب ميتر ومليمتر. أيضًا جهاز نسبة الأمبير، والذي يتكون من 3 أجزاء موضوعة في جهاز واحد: جهاز لقياس الجهد، وجهاز لقياس التيار، وجهاز لقياس المقاومة.
  3. معدات ميكانيكية: تتكون من مفتاح إنجليزي، مفتاح ماء، مفتاح ديناميكي، مفتاح nk، مفتاح عادي ومجموعة ملفات.
  4. الأدوات المستخدمة في التبريد: تشمل المبارد وخفاسة الأنابيب ومجموعات من المفاتيح مثل المفاتيح البلدي والمفاتيح الفرنسية والمفاتيح المسننة والمفاتيح القابلة للتعديل.
  5. أجهزة الكترونية: تستخدم للاختبار بعد تشغيل مكيف الهواء وهي عبارة عن معدات التوسيع، وكواعة المواسير وأجهزة الكشف عن التسرب الإلكترونية، ومصابيح الهاليد.
  6. معدات الكترونية: تستخدم في صيانة المجمد في التكييف وهو عبارة عن شفرة فرز ودريفلين.
  7. كما تعتمد شركة تصليح مكيفات في ام القيوين على العديد من الأدوات في تنظيف المكيفات لتنظيف جميع الأجزاء الداخلية للمكيف مما يزيد من كفاءته في العمل، ومن هذه الأدوات بخاخ تنظيف المكيف في ام القيوين
تصليح مكيفات في ام القيوين
تصليح مكيفات في ام القيوين

أين تقوم شركتنا بتوفير خدماتها لصيانة وتصليح المكيفات في الامارات؟

تحرص شركتنا على توفير خدمات تصليح وصيانة وتنظيف المكيفات في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، وليس في أم القيوين فقط، لذلك لا تتردد في الحصول على خدماتنا من أي مكان بالإمارات ولا تتردد في التواصل معنا في أي وقت، ومن أهم المدن التي نوفر بها خدماتنا:

  • شركة صيانة مكيفات في الفجيرة.
  • شركة صيانة مكيفات في دبي.
  • شركة صيانة مكيفات في الشارقة.
  • شركة صيانة مكيفات في عجمان.
  • شركة صيانة مكيفات في راس الخيمة.
  • شركة تصليح مكيفات في ام القيوين.
  • شركة صيانة مكيفات في العين.
  • شركة صيانة مكيفات في ابو ظبي.

الاحياء التي نوفر بها خدمات تصليح مكيفات في ام القيوين

لا تتردد في التواصل معنا الآن للحصول على أفضل خدمة شاملة لصيانة أو تصليح وتنظيف المكيفات، وغيرها من الخدمات الأخرى، كما أننا نوفر هذه الخدمات في جميع أنحاء مدينة أم القيوين ومن أهم هذه الأحياء: (الرملة، الحمرة، المقطع 2، الخور1، الرقة، أم القيوين القديمة، المدر 1، المدر 2، البطين، مخيم الدفاع، لعطين 1، الرملة ٣، المقطع 1، الرملة 2، ملاح، الراس، النيفة، الحويه، الدار البيضاء ١، الدار البيضاء، الراس ١، الميدان، المدر 3، لعطين 2، المقطع 3، مسجد المزروعي، الحزام الأخضر، الرملة ١، الراس 2).

أفضل شركة تصليح مكيفات في ام القيوين

شركة تصليح مكيفات في ام القيوين هي أفضل شركة تقدم جميع الخدمات المتعلقة بالمكيفات وهي معروفة أيضًا بسمعتها الطيبة والصدق من خلال التعامل مع جميع العملاء في كل مدن الإمارات.

كما تتبع الشركة أحدث الطرق والأساليب في الصيانة والإصلاح لحماية مكيف الهواء بشكل كبير والتأكد من عدم حدوث أي ضرر أو مشكلة له في المستقبل.

بمجرد أن يصدر مكيف الهواء الكثير من الضوضاء، أو تصدر عنه رائحة نفاذة، أو تتساقط المياه على الأرض، يجب عليك الاتصال على الفور بفني مكيفات الهواء في شركة تصليح مكيفات في ام القيوين لإصلاح أي أعطال.

نظرًا لأن لدينا مجموعة كبيرة من فنيين عاليي المؤهلات والذين يتمتعون بأعلى مستوى من الخبرة في أعمال الصيانة. ومدربين تدريباً جيداً من قبل محترفين فتأكد من أنك ستحصل على أفضل نتيجة على الإطلاق.

كما يتم استخدام أحدث المعدات والأدوات والآلات لصيانة جميع أنواع المكيفات دون التسبب في أي ضرر. حيث أننا نحرص على زيادة العمر الافتراضي لهذه الأجهزة.

بالإضافة إلى ذلك، يتم تقديم خدمات تنظيف مكيفات الهواء، والتي تتضمن تنظيف جميع مجاري وخراطيم التكييف وإزالة الشوائب الملتصقة بها. لتجنب أي مشكلة أثناء الإصلاح والصيانة.

مميزات شركة تصليح مكيفات في ام القيوين

تمتلك شركة تصليح مكيفات في ام القيوين مجموعة من الميزات والخواص التي تجعلها الخيار الأفضل لتقديم خدمات الصيانة والإصلاح لأجهزة التكييف لجميع العملاء في أم القيوين. هذه المميزات هي كما يلي:

  1. تتميز شركتنا بموظفين وفنيين متميزين بشكل احترافي يمكنك الحصول على خدماتهم من خلال التواصل المباشر. كما يتم تقديم خدمة على أعلى مستوى من الجودة، حيث أننا نقدم الخدمة لجميع أنواع وأحجام المكيفات المختلفة.
  2. بالإضافة إلى ذلك، تتعاون شركتنا مع الشركات المصنعة الرائدة في أوروبا والشرق الأوسط للحصول على أفضل قطع الغيار.
  3. كما أننا نعمل بجد للحفاظ على جميع أجهزة التكييف، وتقديم هذه الخدمة بأفضل الأسعار حيث تعتبر المكيفات من الأجهزة الضرورية بالنسبة لكل الناس
  4. كما تتمتع الشركة بسمعة طيبة في تقديم الخدمات، كونها صادقة وموثوقة، ويتم إصلاح المكيفات في الوقت المتفق عليه.
  5. كذلك يتم استخدام أحدث أنواع المعدات للمساعدة في عمليات الصيانة، كما يتم استخدام أفضل مواد تنظيف المكيفات.
  6. يتم استخدم المطهرات ومعطرات الجو لمنع الجراثيم أو الروائح الكريهة في مكيف الهواء لضمان حصولك على أقصى استفادة من الهواء النقي.
  7. بالإضافة إلى تقديم خدمات تركيب وحدات تكييف بكل أنواعها في ام القيوين لكافة المباني المختلفة. أيضًا لدينا خدمة نقل المكيفات إلى أي مكان تريده.
تصليح مكيفات في ام القيوين
تصليح مكيفات في ام القيوين

أسعار شركة تنظيف وصيانة وتصليح مكيفات في ام القيوين

تقدم شركة تنظيف وصيانة وتصليح مكيفات في ام القيوين خدمة عالية الجودة بأسعار منخفضة ومعقولة. كما تناسب الأسعار أيضًا جميع فئات المجتمع.

بالإضافة إلى أننا نقوم باستبدال الأجزاء القديمة والتالفة بأجزاء جديدة ومضمونة وأصلية. حيث نقوم باستيراد قطع غيار من أكبر الشركات. ضمانًا للجودة العالية ودقة عمل متناهية.

بالإضافة إلى ذلك، نحن دائمًا ما نرغب في تقديم خدمة عالية الجودة، حيث أننا نقدم جميع الضمانات اللازمة على جميع عمليات الصيانة أو التصليح وعلى قطع الغيار التي نوفرها.

كذلك يتم تقديم جميع الإصلاحات بأفضل طريقة ممكنة من قِبل أفضل الفنيين والخبراء وأكثرهم كفاءة. كما تختلف الأسعار أيضًا اعتمادًا على الخدمات التي تقدمها الشركة.

أرخص شركة صيانة وتصليح مكيفات في ام القيوين

لا شك في أن شركتنا تقدم أرخص الأسعار على الإطلاق مقابل جميع خدمات الصيانة والتصليح التي نقدمها، بالإضافة إلى العروض التي نقدمها بشكل مستمر، بغض النظر عن أن أسعارنا مناسبة لجميع العملاء في أي مكان بالإمارات وليس بأم القيوين فقط.

على الرغم من أننا نعتمد على أحدث المعدات في عمليات التنظيف والصيانة والتصليح للمكيفات، إلا أننا نقدم أرخص الأسعار مقارنًة بكل المنافسين في السوق. وذلك لأن رضاء العميل هو من أولويات الشركة.

كذلك تعتمد شركتنا في تنفيذ أعمال التصليح والصيانة على أفضل الكوادر المهنية التي يتم تدريبها على أعلى مستوى للحصول على أكبر قدر من الكفاءة والخبرة في هذا المجال.

كما أننا نقدم مجموعة كبيرة من التخفيضات والخصومات على مدار العام. بالإضافة إلى إمكانية توقيع عقود صيانة وتنظيف للمكيفات دورية سنوية ونصف سنوية وشهرية بأفضل الأسعار.

رقم شركة تصليح مكيفات في ام القيوين

تعمل شركة صيانة وإصلاح أجهزة التكييف في أم القيوين مع فريق خدمة عملاء لديه طريقة مميزة في التواصل مع كافة العملاء. حيث توفر إمكانية التواصل من خلال رقم الهاتف الخاص بها أو مواقع التواصل الاجتماعي أو البريد الإلكتروني التابع لها.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم بعض العروض الخاصة للعملاء الدائمين، ليس ذلك وحسب بل نقوم بتوفير العروض للعملاء الجدد أيضًا. حتى تكون أسعارنا في متناول جميع العملاء في أنحاء أم القيوين. لذلك اتصل بنا الآن على الأرقام الخاصة بالشركة للحصول على أفضل خدمة تصليح مكيفات في ام القيوين بأعلى جودة ممكنة مقابل أقل سعر.

الماركات التي نوفر لها خدمات تصليح المكيفات

توفر الشركة جميع خدمات تصليح وصيانة المكيفات لكل الماركات المتوفرة في الأسواق، بالإضافة إلى التعامل مع جميع الأحجام والأشكال ومن أهم الماركات التي نوفر لها خدماتنا.

  • ال جي LG.
  • هيتاشي Hitachi.
  • كارير Carrier.
  • ترين TRANE.
  • اكاي AKAI.
  • ويست بوينت westpoint.
  • بومباني Bompani.
  • جيباس GEEPAS.
  • ريم Rheem.
  • دايكن Daikin.
  • يورك YORK.
  • سوبر super.
  • سامسونج Samsung.
  • اليكتريك جنرال General Electric.
  • ميتسوبيشي MITSUBISI.
  • تيرم TRIM.
  • اليكتا Elekta.

هل نوفر شركة تصليح مكيفات في ام القيوين عمالة فلبينية؟

نعم بالتأكيد، توفر الشركة جميع الكوادر المهنية المدربة على أعلى مستوى، كما يتوفر لدينا فريق العمالة من جميع الجنسيات، ومنها العمالة الفلبينية والتي تتميز بكفاءتها العالية ومصداقيتها في العمل. مما يجعل لها شعبية كبيرة وخاصًة في الوطن العربي. لذلك لا تتردد في الحصول على خدماتنا المميزة، والتي تتم بالاعتماد على أفضل فني تركيب مكيفات في ام القيوين

إرسال تعليقك عن طريق :

    إبدأ بكتابة تعليقك الآن !
واتساب

من نحن

نحن شركة Repair Home، شركة متخصصة في صيانة وإصلاح الأجهزة الكهربائية بكافة أنواعها، تمكنت الشركة من الاستحواذ على القمة بين الشركات المنافسة وذلك نتيجة للعديد من المميزات التي عملت الشركة على مدار السنوات السابقة أن تمتلكها، مثل العمالة الفنية التي عملت الشركة على تدريبها على افضل واحدث طرق الصيانة، واستيراد افضل الادوات والمعدات من الخارج لضمان إتمام المهمة على أكمل وجه. لا تتردد أبدًا في التواصل معنا عبر رقمنا 0581781705

اهم الروابط

تصليح الأجهزة المنزلية الثلاجات والغسالات والأفران وجميع المكيفات repairinhome