facebook

تصليح مكيفات في عجمان

تصليح مكيفات في عجمان

تعتبر المكيفات من الأجهزة الكهربائية التي لا غنى عنها في جميع المباني والمنشآت في إمارة عجمان، حيث أن درجة الحرارة المرتفعة لا يمكن احتمالها، وبالتالي في حالة تعرض المكيف للعطل يجب إصلاحه في أسرع وقت ولأنها مهمة صعبة تتطلب شركة متخصصة قامت شركة تصليح مكيفات في عجمان بتوفير خدمة تصليح المكيفات أيًا كان نوعها، مركزية أو صحراوية أو شباك أو سبليت. كما أنها توفر عمالة مدربة على أعلى مستوى يمكنها التعامل مع كافة الأعطال مهما بلغت صعوبتها. بالإضافة إلى ذلك نقدم خدمات أخرى ومختلفة، مثل صيانة وتنظيف وتعقيم المكيفات، تابع معنا هذا المقال سنتحدث عن الخدمات التي تقدمها الشركة وأسعار خدماتنا وطرق التواصل معنا.

Table of Contents

أفضل شركة تصليح مكيفات في عجمان

تمتلك شركة تصليح مكيفات في عجمان عمال وفنيون لديهم خبرة ومهارة واحترافية غير مسبوقة لن تجدها في أي عمال أو فنيون آخرون. إلى جانب ذلك لديهم القدرة على التعامل مع كافة أنواع المكيفات.

حيث يمكنهم إصلاح المكيفات سبليت وهي الأكثر شهرة ويتم تركيبها في جميع المباني والمنشآت. كذلك يمكنهم التعامل مع المكيفات الصحراوية والمكيفات المركزية ومكيفات الشباك.

كما أنها تعتمد على إتباع الطرق والأساليب الحديثة والمتطورة التي تساعد في تصليح المكيفات في أسرع وقت وبجودة عالية. وتتجنب الطرق القديمة التقليدية التي لا تعطي نتائج فعالة.

بالإضافة إلى ذلك، تحرص الشركة على استيراد أدوات ومعدات وأجهزة ذات تقنيات تكنولوجية متطورة يتم استخدامها في الكشف عن أعطال المكيفات ويتم تصليحها بمنتهى السهولة والدقة والاحترافية.

كذلك تقوم شركة صيانة مكيفات في عجمان باستيراد قطع غيار من الخارج (من الشركات المصنعة). بحيث تضمن قوتها وجودتها وتقدم معها ضمانات طويلة المدة. وهذا يجعل العملاء يثقون بنا ويريدون التعامل معنا باستمرار.

علاوًة على ذلك، تسعى شركتنا دائمًا للتطوير والتقدم، فتقوم بتوفير كافة الخدمات والاحتياجات والمتطلبات والرغبات الخاصة بالعملاء. على سبيل المثال، تنظيف وتعقيم المكيفات أو تركيب وحدات تكييف بكل أنواعها في عجمان.

مميزات شركة تصليح مكيفات في عجمان

  1. تتميز شركة تصليح مكيفات في عجمان بالأمانة والمصداقية. لأن الهدف الرئيسي لنا ليس تحقيق أرباح إنما اكتساب ثقة العملاء والتعامل معهم بشكل مستمر.
  2. كما نتميز في شركتنا بالالتزام بالمواعيد والعقود التي يتم الاتفاق عليها مع العملاء. إلى جانب ذلك نتميز بالجودة والسرعة في تقديم الخدمات. لذلك إذا تعرض المكيف الخاص بك لأي عطل وتريد إصلاحه في أسرع وقت لا تتردد في الاتصال بنا.
  3. علاوة على ذلك، نقدم خدمات كثيرة ومختلفة، فنحن لا نقتصر على تصليح وصيانة المكيفات فقط، بل نقدم خدمات تصليح وصيانة جميع الأجهزة الكهربائية. على سبيل المثال الأفران والثلاجات والغسالات والبوتاجازات وغيرهم.
  4. كذلك أهم ما يميزنا عن غيرنا من شركات تصليح المكيفات الأخرى هي الأسعار المنخفضة التي نتعامل بها. حيث أننا نقدم أقل وأرخص الأسعار في السوق.
  5. بالإضافة إلى ذلك، نحرص على توفير خدماتنا في جميع المباني، سواء المنازل أو الفلل أو الشركات والمؤسسات أو الفنادق أو المستشفيات أو غيرهم من المنشآت.
  6. أيضًا نعمل على تقديم خدمات تصليح وصيانة المكيفات في كافة المناطق والبلدان في الإمارات، على سبيل المثال الفجيرة والشارقة وأم القيوين وأبو ظبي وغيرهم.
  7. كما تتميز شركة تصليح مكيفات في عجمان بامتلاكها عدد كبير من السيارات التي يتم الاعتماد عليها في نقل العمال والفنيون والأدوات والأجهزة. ويتم استخدامها في نقل المكيفات من منزل العميل إلى مقر الشركة في الحالات التي تكون فيها أعطال المكيفات معقدة.
تصليح مكيفات في عجمان
تصليح مكيفات في عجمان

خدمات شركة صيانة وتصليح مكيفات في عجمان

صيانة مكيفات سبليت في عجمان

تعتبر مكيفات سبليت من أفضل أنواع المكيفات التي يتم استخدامها في جميع المنازل والبيوت والفلل وأيضًا يتم استخدامها في مباني أخرى، على سبيل المثال السوبر ماركت والمحلات التجارية الصغيرة. وعند تعرضها لأي عطل يجب تصليحها في أسرع وقت ممكن.

لذلك توفر شركة تصليح مكيفات في عجمان خدمة تصليح المكيفات سبليت على أيدي عمال وفنيون متخصصون ولديهم خبرة كبيرة. حيث يقومون باستخدام الأدوات والمعدات التي توفرها شركتنا ويتم الكشف على كافة الأجزاء الداخلية والخارجية.

كما يتم استخدام هذه الأدوات في تصليح وصيانة أي جزء تالف. وتوفر شركتنا غاز الفريون بكميات كبيرة بحيث يتم شحن المكيف. فغاز الفريون هو المسئول عن التبريد وبالتالي في حالة تسربه يجب شحن المكيف مرة أخرى.

بالإضافة إلى ذلك، تقوم العمالة بتجربة المكيف بعد الانتهاء من تصليحه وصيانته للتأكد من أنه يعمل بشكل سليم. وفي حالة وجود مشكلة أخرى يتم حلها قبل أن تتفاقم ويصبح من الصعب التعامل معها.

صيانة مكيفات مركزية في عجمان

يتم تركيب المكيفات المركزية في العديد من المباني الضخمة والواسعة، على سبيل المثال المطاعم والمصانع والمولات التجارية والشركات والمؤسسات الكبيرة والمستشفيات والفنادق وغيرهم من الأماكن.

لذلك فهي من الأنواع التي تحتاج للصيانة والتصليح بشكل دوري ومنتظم. ولأن التصليح والصيانة من المهام الصعبة والتي تتطلب شركة متخصصة قامت شركة تصليح مكيفات في عجمان بتوفير هذه الخدمة.

كما أنها تعتمد على إتباع أحدث الطرق والأساليب في تصليح المكيفات المركزية. فتقوم العمالة بفك الجزء الخارجي للمكيف وفحص كافة الأجزاء لمعرفة مكان العطل ولإيجاد أفضل حل لتصليحه.

بالإضافة إلى ذلك، تحرص شركتنا على توفير قطع غيار أصلية وتقوم باستيرادها من الشركة المصنعة للمكيف لكي تضمن جودتها. ويكون عليها ضمان طويل المدة بحيث في حالة وجود عيب يتم استرجاعه.

صيانة مكيفات شباك في عجمان

تعد المكيفات الشباك من أكثر الأنواع شهرة في عجمان. ويتم تركيبها في الأماكن الصغيرة، مثل غرف النوم والمكاتب الصغيرة وغرف المستشفيات. لأنها تقوم بتوزيع الهواء بشكل منخفض.

كما أنها من المكيفات التي تحتاج لصيانة بشكل مستمر. وبصفة خاصة في فصل الصيف لأنها تكون معرضة للعوامل الخارجية وظروف الطقس السيئة في فصل الشتاء. لذلك تقدم لك شركة تصليح مكيفات في عجمان خدمة صيانة وتنظيف المكيفات الشباك.

بالإضافة إلى ذلك، يعتمد العمال والفنيون على استخدام الأدوات والمعدات الحديثة والمتطورة، على سبيل المثال المكانس الكهربائية والبلاور. حيث يتم استخدامهما في تنظيف الفلاتر والمراوح والمكثفات ولفائف المكثف.

ذلك لأن الأتربة والغبار من أكثر الأشياء التي تؤثر على عمل المكيف وقوة تبريده. كما أنها تتسبب في حدوث أمراض للجهاز التنفسي للإنسان. كذلك في حالة إذا كان الفلتر تالف وغير صالح للاستخدام تقوم العمالة باستبداله بفلتر آخر مستورد، وكذلك الأمر لأي جزء تالف داخل المكيف.

علاوًة على ذلك، تقدم الشركة ضمانات للعميل بعد تصليحه بحيث في حالة اكتشاف عطل أو مشكلة أخرى أثناء فترة الضمان. تتكفل شركتنا بتصليحها باستخدام الأدوات والمعدات والأجهزة التي نوفرها في الشركة.

صيانة مكيفات صحراوي في عجمان

تقدم شركة تصليح مكيفات في عجمان خدمة صيانة المكيفات الصحراوية بأقل سعر بالمقارنة مع شركات تصليح المكيفات الأخرى. حيث أنها من المكيفات التي يتم استخدامها في الكثير من المباني والمنشآت، حيث أن بعض الأفراد تفضلها عن الأنواع الأخرى.

كما توفر شركتنا عمال وفنيين لديهم القدرة على التعامل مع جميع أعطال المكيفات، على سبيل المثال عدم التبريد بالشكل المطلوب، وإصدار أصوات عالية ومزعجة من المكيف، وتلف الفلاتر والمراوح، وغيرها من الأعطال.

بالإضافة إلى ذلك، نحرص على اختيار عمال وفنيون لديهم خبرة وكفاءة في مجال تصليح المكيفات. وأيضًا نوفر لهم دورات تدريبية يتم تعليمهم فيها أفضل طرق وأساليب التعامل مع أعطال المكيفات. ويتم تدريبهم على استخدام الأدوات والمعدات التي يتم اعتمادها في تصليح المكيفات.

كذلك يقوم العمال بتجربة المكيف للتأكد من أنه يعمل بشكل سليم. وفي حالة وجود عطل أو مشكلة تتم معالجتها في أسرع وقت قبل أن تتفاقم. وتتم المتابعة مع العملاء بشكل مستمر وعمل صيانة دورية للمكيف لتجنب تعرضه للأعطال مرة أخرى.

علاوًة على ذلك، تقدم شركة تصليح مكيفات صحراوية في عجمان نصائح وإرشادات للعملاء لكي يتمكنوا من التعامل مع المكيف الصحراوي بطريقة صحيحة. وأيضًا تقدم لهم خطوات تصليح وصيانة وتنظيف المكيفات بطريقة سهلة للوقاية من الأعطال.

فك وتركيب مكيفات في عجمان

توفر شركة تصليح مكيفات في عجمان خدمة فك وتركيب المكيفات بجميع أنواعها، سواء مكيفات مركزية أو صحراوية أو مكيفات شباك أو سبليت. وتعتمد في هذه المهمة على استخدام أدوات ومعدات حديثة تساعد في فك المسامير والبراغي والصواميل لكي تتمكن العمالة من تصليح المكيفات بشكل دقيق.

كما أننا نمتلك عمال وفنيون متخصصون في فك المكيفات بمنتهى الاحترافية. ولديهم القدرة على التعامل مع جميع أجزاء المكيف الداخلية والخارجية، على سبيل المثال الفلاتر والمكثف ولفائف المكثف والمراوح وغيرهم.

بالإضافة إلى ذلك، لا تقتصر شركتنا على صيانة مكيفات سبليت عجمان بل نقدم خدمة صيانة وتنظيف وتركيب المكيفات أيضًا. وبعد الانتهاء من تصليحه وصيانته يتم تجربة المكيف للتأكد من أنه يعمل بشكل صحيح.

كذلك نمتلك فني تصليح وحدات تكييف عجمان لجميع أنواع المكيفات أيضًا. ويتم تركيبها سواء كانت جديدة أو قديمة وكانت لا تعمل وتم فكها للتصليح. ويتم تركيب مكيفات في عجمان أيضًا للأفراد الذين يقومون بالنقل من مكان لمكان آخر.

تصليح مكيفات في عجمان
تصليح مكيفات في عجمان

شركة تنظيف مكيفات في عجمان

تعتبر شركتنا هي أفضل شركة تنظيف مكيفات في عجمان فهي من الشركات الرائدة في هذا المجال ويتم الاعتماد عليها من قبل الكثير من الأشخاص. وذلك لأنها تمتلك خبرة ومهارة منذ وقت طويل.

كما أنها تمتلك عمالة فنية لديها خبرة في تنظيف المكيفات وتم تدريبهم على أعلى مستوى بإشراف عالي من خبراء ومتخصصين بالمجال. وتم تدريبهم أيضًا على أفضل الطرق والأساليب الحديثة والمتطورة في تنظيف المكيفات.

حيث تقوم العمالة بفك الهيكل الخارجي للمكيف وتنظيف الأتربة والغبار المتراكم على أجزاءه الخارجية باستخدام جهاز البلاور. ويتم فك الفلتر بحيث يتم غسيله بشكل جيد باستخدام أقوى أنواع المنظفات المستوردة من الخارج.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم شركتنا خدمة تعقيم المكيفات بالاعتماد على استخدام أفضل وأجود أنواع المواد المطهرة التي تقضي نهائيًا على الفيروسات والجراثيم والبكتيريا. التي تتراكم على المكيف وتتسبب في حدوث أمراض خطيرة على صحة الأشخاص.

كذلك تقوم العمالة بتعطير أجزاء المكيف بحيث يكون الهواء البارد نقي ونظيف ومعقم ورائحته جميلة. إلى جانب ذلك تقوم العمالة بإعطاء العميل عدة نصائح وإرشادات لكي يتم تنظيف المكيف بشكل صحيح.

ما هي خطوات خدمات تصليح مكيفات التي تقدمها شركتنا؟

تتبع شركة تصليح مكيفات في عجمان طرق وخطوات سهلة وسريعة ومضمونة لتصليح المكيفات، وتختلف طرق وخطوات التصليح باختلاف أنواع المكيفات وباختلاف الأعطال. ولكن يوجد عدة خطوات يتم إتباعها في كل الحالات، وتتمثل هذه الخطوات في:

  1. يقوم العميل بالتواصل مع شركة تصليح مكيفات في عجمان ويتم طلب الخدمة التي يريدها. ثم يتم أخذ البيانات مثل الاسم والعنوان ونوع المكيف والعطل الذي يعاني منه.
  2. ثم تقوم خدمة العملاء بإخبار الشركة بالخدمة المطلوبة والسعر الذي يجب دفعه. والميعاد الذي تم الاتفاق عليه لإرسال العمال والفنيون. فتقوم الشركة بتجهيز وإعداد الأدوات والمعدات والأجهزة التي سيتم الاعتماد عليها في تصليح وصيانة وتنظيف المكيف.
  3. كذلك يتم إرسال العمال في السيارات المخصصة لهم. وبمجرد وصوله يتم فك الجزء الخارجي للمكيف وفحص جميع الأجزاء الداخلية والخارجية أيضًا لمعرفة العطل وسببه والبدء في تصليحه.
  4. بالإضافة إلى ذلك في حالة وجود جزء تالف ولا يمكن استعماله مرة أخرى. يتم تغييره واستبداله بجزء آخر مستورد وبالتالي نضمن قوته ومتانته. ويوجد عليه ضمان طويل الأجل بحيث في حالة إذا واجه العميل أي مشكلة يتم تصليحها مجانًا.
  5. كما توفر الشركة خدمة صيانة للمكيف بشكل منتظم، وبالتالي تتجنب تعرض المكيف لأي عطل. وفي حالة وجود عطل يتم تصليحه على الفور.
  6. علاوًة على ذلك، يتم تنظيف المكيف والتخلص من كافة الأتربة والغبار والأوساخ التي تتراكم على جميع أجزاء المكيف. ويتم استخدام المكنسة الكهربائية لشفط الأتربة من الأماكن الضيقة.
  7. كذلك يتم تعقيم المكيف أيضًا للتخلص من الفيروسات والبكتيريا التي تتكون نتيجة تعرض المكيف للعوامل الخارجية. وأيضًا يتم تعطير المكيف لكي يكون الهواء بارد ونظيف ونقي ورائحته عطرة.

ما المواد والأدوات المستخدمة في خدمات تصليح مكيفات في عجمان؟

تعتمد شركة تصليح وصيانة مكيفات في عجمان على استخدام أدوات ومعدات وأجهزة حديثة يتم الاعتماد في تصليح وصيانة وتنظيف المكيفات، ومنها:

  1. مفكات صليبية وعادية: يتم الاعتماد عليها في فك البراغي والمسامير الأحادية الرأس والرباعية. وبالتالي يتم فك هياكل المكيفات وإخراج الأجزاء الداخلية، مثل الفلاتر والمراوح والمكثفات وتصليحها بمنتهى الدقة والاحترافية.
  2. مفكات قياس الكهرباء: التي يتم استخدامها في قياس الكهرباء واختبار التوصيلات والأسلاك الكهربائية ومعرفة وجود ماس كهربائي أم لا.
  3. مضخة التفريغ واسطوانة فريون: يتم الاعتماد عليهما في إعادة شحن المكيفات بغاز الفريون وذلك في الحالات التي يكون فيها المكيف لا يقوم بتبريد المكان بالدرجة المطلوبة.
  4. كماشات: تقوم العمالة باستخدامها في التقاط الأشياء والأسلاك والبراغي.
  5. قطع أسلاك وتوصيلات كهربائية: تقوم شركتنا بتغيير الأسلاك والتوصيلات التالفة والغير صالحة للاستعمال لأنها تتسبب في توقف المكيف عن العمل نهائيًا.
  6. مكانس كهربائية وجهاز بلاور: يتم استخدامها في التنظيف والتخلص من الأتربة والغبار المتراكم على أجزاء المكيفات الداخلية والخارجية أيضًا.
  7. منظفات ومواد مطهرة ومعطرات: توفرها الشركة وتقوم باستيرادها من الخارج لكي تضمن قوتها وفعاليتها في القضاء على الأوساخ والبكتيريا والفيروسات والروائح السيئة. وبالتالي نضمن لك الحصول على هواء نظيف وخالي من الأتربة والجراثيم ورائحته عطرة أيضًا.
تصليح مكيفات في عجمان
تصليح مكيفات في عجمان

اعطال المكيفات التي نوفر لها خدمة صيانة في عجمان

تسربات مياه المكيفات

تعتبر مشكلة تسربات المياه من المكيفات من أكثر الأعطال المشهورة. وهي بسبب تعرض خرطوم الصرف للانسداد. وذلك يتسبب في تكوين الرطوبة على المواسير. كذلك إن تجمع الثلج على زعانف المبخر وانسداد الفلتر الخاص بالمكيف يؤديان إلى سقوط المياه وتسربها من جسم المكيف. لذلك يجب التواصل مع شركة متخصصة في صيانة وتصليح المكيفات. حيث توفر الشركة عمالة تقوم بالتخلص من الثلج المتراكم على الزعانف وتقوم بتنظيف المكيف وبالتالي يعمل بشكل صحيح.

انخفاض الكفاءة في المكيف بالتدريج

يلاحظ في بعض الأحيان انخفاض كفاءة المكيف تدريجيًا ويكون ذلك بسبب انسداد الفلتر الخاص بالمكيف نتيجة تراكم الأتربة والغبار والأوساخ أو تكون الثلج على المبخر. وهذا يؤدي إلى سقوط المياه من خرطوم المكيف.

كذلك تؤدي درجة الحرارة المرتفعة في المكيف إلى تآكل المحركات وبالتالي تقل كفاءة المكيف بالتدريج ويتعرض الضاغط للتلف أيضًا. ولكي تتجنب هذه المشكلة لا بد من صيانة المكيف بشكل دوري. بحيث تتمكن من إزالة الأتربة والأوساخ المتراكمة بداخله. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تقوم بتصريف المياه وتنظيف الخرطوم والمبخر بشكل جيد. كما يجب مراعاة غلق النوافذ والأبواب أثناء تشغيل المكيف.

تآكل المحرك وتوقف المبخرة عن العمل

يؤدي احتكاك المحرك بشكل مستمر إلى التآكل وتوقف عمل المبخرة أيضًا. كما يتسبب في عطل الكباستور. إلى جانب ذلك، يؤدي إلى انتشار روائح سيئة وكريهة تتشابه مع رائحة الحرق. ولكي تتمكن من التعامل مع هذه المشكلة يجب في البداية معرفة سبب العطل وإيجاد أفضل حل له والبدء في تصليحه إما عن طريق تغيير المحرك أو تغيير الكباستور أو تثبيت مسمار المروحة.

إصدار أصوات مرتفعة من المكيف وتوقف التبريد

ينتج هذا العطل بسبب قوة الضغط وارتفاع درجة الحرارة أو بسبب توجيه حرارة الشمس على جسم المكيف. إلى جانب ذلك يؤدي إلى حدوث عطل في مروحة التبريد. وفي هذه الحالة ينبغي معرفة سبب العطل واستبدال الجزء التالف أو عمل صيانة شاملة للمكيف. ويجب تجنب تكرار الأسباب التي نتج عنها حدوث عطل في المكيف. وذلك لأن العديد من الأشخاص لا يمكنهم الاستغناء عن المكيف وبشكل خاص في فصل الصيف ودرجة الحرارة المرتفعة.

تصليح مكيفات في عجمان
تصليح مكيفات في عجمان

اعطال المكيفات الاسبليت

  1. عدم وجود تبريد أو تدفئة.
  2. وجود تبريد أو تدفئة ولكن بشكل غير كافي.
  3. عمل وحدة التبريد بشكل مستمر.
  4. عمل المكيف وفصله بعد مرور فترة قصيرة.
  5. وجود تسربات مياه من الفتحة الهوائية الموجودة في وحدة التكييف الداخلية.
  6. تكوّن الثلج على الملف الخاص بوحدة التكييف الداخلية.
  7. وجود أصوات عالية ومزعجة من المكيف.
  8. عدم القدرة على التحويل من التبريد إلى التدفئة.

جميع اعطال المكيفات المركزية

  1. وجود عطل في المكثف الكهربائي.
  2. توزيع التبريد داخل الغرفة غير كافي.
  3. وحدة المكيف الداخلية لا تبرد.
  4. عمل المكثف وتوقفه بشكل مستمر.

الماركات التي نوفر لها خدمات تصليح مكيفات في عجمان

  1. هيتاشي Hitachi.
  2. كارير Carrier.
  3. ترين TRANE.
  4. اكاي AKAI.
  5. ويست بوينت WestPoint.
  6. بومباني Bompani.
  7. جيباس GEEPAS.
  8. ريم Rheem.
  9. دايكن Daikin.
  10. يورك YORK.
  11. سوبر super.
  12. سامسونج Samsung.
  13. اليكتريك جنرال General Electric.
  14. ميتسوبيشي MITSUBISI.
  15. تيرم TRIM.
  16. اليكتا Elekta.
  17. هيتاشي Hitachi.
  18. جنرال تك GENERAL TECH.
  19. فريجيدير FRIGIDAIRE.
  20. شارب SHARP.
  21. ميديا Midea.
  22. ويرلبول whirlpoo.
  23. اريستون Ariston.
  24. دايو DAEWOO.
  25. اندست INDESIT.
  26. هوفر HOOVER.
  27. هايسنس Hisense.
  28. وايت وستنجهاوس White Westinghouse.
  29. سيمنس Siemens.
  30. باناسونيك Panasonic.
  31. نيكاي NIKAI.
  32. بوش Bosch.
  33. ميتاج MAYTAG.
  34. سوبر جنرال SUPER GENERAL.
  35. ال جي LG.
  36. جنرال GENERAL.

أين تقوم شركة تصليح مكيفات في عجمان بتوفير خدماتها في الامارات؟

  1. شركة صيانة مكيفات في الفجيرة.
  2. صيانة مكيفات في دبي.
  3. شركة صيانة مكيفات في الشارقة.
  4. صيانة مكيفات في عجمان.
  5. شركة صيانة مكيفات في راس الخيمة.
  6. صيانة مكيفات في أم القيوين.
  7. شركة صيانة مكيفات في العين.
  8. صيانة مكيفات في ابو ظبي.
تصليح مكيفات في عجمان
تصليح مكيفات في عجمان

الاحياء التي نوفر بها خدمات تصليح مكيفات في عجمان

تقدم شركة تصليح مكيفات في عجمان خدمة تصليح المكيفات في كافة الأحياء والمدن الموجودة داخل عجمان. وذلك لأننا نمتلك مراكز صيانة كثيرة جدًا ومتاحة في كافة المدن والإمارات المختلفة، ومن ضمنها:

(الحليو ، الجرف، المنطقة الصناعية القديمة، منطقة الصناعية الجديدة، الرقايب، مشيرف البستان. الروضة (الزهراء سابقًا)، الباهية، فريج الشرقي، الرميلة، الراشدية، المويهات، النعيمية. الكرامة (فريج الغربي)، الحميدية، السوان (فريج البلوش سابقًا).

أسعار شركة تنظيف وصيانة وتصليح مكيفات في عجمان

تقدم شركة تصليح مكيفات في عجمان خدمات تصليح وصيانة وتنظيف المكيفات بأقل الأسعار. حيث أننا نعلم أن العملاء يعانون من غلاء أسعار شركات تصليح المكيفات.

كما أننا نقوم بتحديد الأسعار بناءً على عدة عوامل ومعايير مختلفة ومتنوعة، على سبيل المثال نوع المكيف والأعطال الموجودة به ومدى جسامتها وهل سيتم تصليحه فقط أم تصليحه وصيانته وتنظيفه.

حيث أن سعر تصليح المكيف مختلف عن سعر تنظيفه أو تركيبه ويختلف أيضًا عن سعر تعقيمه. إلى جانب ذلك توفر شركتنا عروض وخصومات على كافة الخدمات التي تقدمها.

أرخص شركة تصليح مكيفات في عجمان

كما ذكرنا إن شركتنا تقدم تخفيضات وخصومات وهذه الخصومات قد تصل إلى 30% و35%. بالإضافة إلى أن هذه العروض متاحة طوال العام لكي يتمكن جميع العملاء من الاستفادة منها.

علاوًة على ذلك تقدم شركة تصليح مكيفات في عجمان ضمانات على كافة الخدمات التي تقدمها. بحيث في حالة وجود عطل آخر خلال فترة الضمان. تتحمل الشركة تكاليف إصلاحه كاملًة.

كذلك إن قطع الغيار التي تستوردها شركتنا تقوم بتركيبها بأرخص سعر بالمقارنة مع الشركات الأخرى. وبالتالي تعتبر شركتنا هي ارخص شركة تصليح مكيفات في عجمان.

رقم شركة صيانة تصليح مكيفات في عجمان

توفر شركة تصليح مكيفات في عجمان أكثر من وسيلة لتسهيل التواصل مع العملاء. حيث يمكنك الاتصال على الرقم الخاص بالشركة وسيتم الرد عليك من قبل فريق خدمة العملاء.

كما يتميز فريق خدمة العملاء بأنه متاح في أي وقت ويقوم بمساعدة العملاء في تحديد الوقت المناسب لإرسال العمال والفنيون. ويقوم بإخبارهم بالعروض والخصومات التي توفرها شركتنا لكي يتمكنون من الاستفادة منها.

بالإضافة إلى ذلك يمكنك التواصل مع شركتنا من خلال الاتصال بالخط الساخن. فهي خدمة متاحة في أي وقت على مدار 24 ساعة وفي جميع أيام الاسبوع. لتقديم كافة المعلومات عن خدمات الشركة وأسعارها وتسجيل بيانات العملاء والحجر بمواعيد مناسبة. وإخبار الشركة لتجهيز وإعداد العمالة لكي يتم إرسالهم في الميعاد الذي يتم الاتفاق عليه.

كذلك يمكنك إرسال رسائل نصية على البريد الإلكتروني الخاص بالشركة أو الصفحات المتوفرة على وسائل التواصل الاجتماعي المتنوعة، على سبيل المثال فيس بوك وتويتر ويوتيوب وإنستغرام وغيرهم.

حيث يقوم فريق الدعم بالرد على كافة الأسئلة والاستفسارات التي تتعلق بالخدمات التي تقدمها شركتنا وأسعارها والعروض والخصومات المتاحة بحيث تستطيع الاستفادة منها.

تصليح مكيفات في عجمان
تصليح مكيفات في عجمان

هل نوفر شركة تصليح مكيفات في عجمان عمالة فلبينية؟

نعم، توفر شركة تصليح مكيفات في عجمان خدمة تصليح وصيانة المكيفات على أيدي عمالة فلبينية مدربة على أكمل وجه. كما أنها تمتلك عدة مميزات لن تجدها في أي عمالة أخرى، ومنها الاحترافية والدقة في العمل، وأيضًا لديها خبرة ومهارة عالية في هذا المجال. إلى جانب الأمانة والمصداقية في التعاملات المادية وحفظ أسرار المكان الذي يعملون به.

كما أن هذه العمالة تتبع طرق وأساليب حديثة يتم تدريبها عليها من قبل خبراء ومتخصصون. فتبدأ بتنظيف المكيف والتخلص من الأتربة والغبار المتراكم على الأجزاء الداخلية والخارجية. ويتم ذلك باستخدام المكنسة الكهربائية أو أجهزة البلاور.

بالإضافة إلى ذلك تستخدم العمالة بخاخ تنظيف المكيف في عجمان ومضخات مياه لتنظيف الأوساخ والشوائب التي تتراكم على الفلتر الخاص بالمكيف. إلى جانب ذلك يتم تنظيف المكثف ولفائف المكيف والمروحة والمبخر والتأكد من سلامة التوصيلات والأسلاك الكهربائية الخاصة بالمكيف.

كذلك تحرص العمالة الفلبينية على استخدام أدوات وآلات حديثة تساعد في صيانة وتصليح الأجزاء التالفة والتي لا يمكن استعمالها مرة ثانية. وفي حالة وجود جزء تالف ومتهالك تمامًا يتم استبداله بقطعة غيار أصلية مستوردة من الخارج.

إرسال تعليقك عن طريق :

    إبدأ بكتابة تعليقك الآن !
واتساب

من نحن

نحن شركة Repair Home، شركة متخصصة في صيانة وإصلاح الأجهزة الكهربائية بكافة أنواعها، تمكنت الشركة من الاستحواذ على القمة بين الشركات المنافسة وذلك نتيجة للعديد من المميزات التي عملت الشركة على مدار السنوات السابقة أن تمتلكها، مثل العمالة الفنية التي عملت الشركة على تدريبها على افضل واحدث طرق الصيانة، واستيراد افضل الادوات والمعدات من الخارج لضمان إتمام المهمة على أكمل وجه. لا تتردد أبدًا في التواصل معنا عبر رقمنا 0581781705

اهم الروابط

تصليح الأجهزة المنزلية الثلاجات والغسالات والأفران وجميع المكيفات repairinhome